تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
y
الله يا بنات انتو عسل الواحد ينشرح صدره لما يقرأ ردودكم ومشاركتم لبعض يا رب يجعل ايامكم كلها فرح وهناء وسعادة ويرزقني وياكم الازواج الصالحين


عشق البادية ماشاء الله عليكي تعلمتي مغربي بسرعة مع انو اللهجة المغربية صعبة عندكم في المشرق وانتي لانك عندك سرعة بديهية للفهم وبفضل استاذتك الشاطرة احلام خيال صرت اشطر منها يلا عقبال ما نشوفك مدرسة للهجة المغربية ههههههههههه
تصبحوون على خير
d
fatafeat;5082862:
[GLOW="33FFFF"]يابنات بدي ادعي لحبيبة قلبي دووووني بس قولوا امين


اللهم ارزق أختي دوني بالزوج الصالح في القريب العاجل غير الاجل ووفقها واكتب لها الخير أينما كان ويسر لها أمرها واشرح لها صدرها وأبعد عنها كل ضيق وافتح لها أبواب الخير والرزق من عندك واجزها اللهم الجنة
وارزقها الفرح في حياتها والسعادة وكثرة الرزق والخير وافتح لها أبواب رحمتك وعزائم مغفرتك
وصب عليها من أنواع الخير ما تحبه وترضاه واجمعها بالزوج الصالح الذي تتمناه في القريب العاجل
واعنها على قضاء حوائجها اللهم اممممممممين
وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين[/GLOW]









[GLOW="FFCCCC"]ولكِ بمثل الدعوة ياقلبى[/GLOW]






d
fatafeat;5082971:
[GLOW="66FFFF"]دوووووني يا أحلى أخت حبيت أشكرك لمساعدتك لي وكلامك الطيب معااااي وربنا يجزيكي الخير على حبك لفعل الخير[/GLOW]








[GLOW="FFCCCC"]أختى الصغيرة فتافيت أدعوا الله لكِ بتحقيق كل ما تتمنى وتقريب البعيد وجعل الخير من نصيبك

قولوا[BLINK] آمين[/BLINK][/GLOW]


d
yasimine_2007;5083233:
انا عندي سؤال ليكم يا بنات ويا ريت تجابوني عليه

هل ترضين بزوج اكبر منك في السن ام تحبي يكون من سنك


لو كبير فى السن أوى لا لأنى عايزة أعيش حياتى مع فرفور زييى ههههه
d
kitty_cat85;5083255:
انا افضل يكون اكبر منى اقصى حاجة 5 سنين


إيه ياكيتى فينك مش بشوفك كتير
أخبار اسكندرية ايه ف التلج ده
ا
فعلا اصبحت اصبر نفسي بنفسي

لكن مشكلتي اني اريد صديقة او احد افتح له قلبي واتكلم بما يعتلج بصدري من هم
لكن لا احد يسمع لك .. والكل نفسي نفسي

حاسة بووووووووووحدة فظيييييييييعة يا اخواتي والله العظيم
حاسة بكآبة شديدة ... واحباط من الجميع

اتلفت لا اجد احدا معي ويقويني في امور حياتي
امور العمل السابق الذي كنت فيه متعطلة ولا اجد اخا ولا ابا ولا صديقة ولا اااااااااا احدا معي

الله فقط معي .. وان شاء الله يحميني ويرشدني ويسددني ولا يحوووجني لاحد ابدا

ربي ... علمك بحالي يغني عن سؤاااااااااالي
يارب اررررررررررررررحمني بررررررررحمتك الوااااااااااااااسعة يارب الكون

والله اني بكيت بالسيارة عندما رجعت من كثر الهم والوحدة ورجعت البيت ودخلت غرفتي وانا اكتب الان وابكي

يارررررررررب فررررررررررج كربي وهمي ياااااااااااااارب

دعواتكم لي يا بنات بجد محتاجة للدعاء


حبيبتى الحياه الورديه
معقول انتى جواكى كل ده ؟؟؟؟
ازاى وانتى كنتى بتصبرينى لما كنت بكتب عن ضيقى وخنقتى ؟؟؟؟؟؟؟
لا ياقمر متعمليش كده فى نفسك ........
سيبى كل حاجه على الله وقولى فوضت الامر ليك ياصاحب الامر
ودايما رددى (لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين ) 3 مرات وربنا باذن الله هيشيل همك آمين.....

حبيبتى انا معرفش نوع تعبك لكن ربنا معاكى ويفرح قلبك ويريح بالك يارب.........

الجميله nana
ميرسى ياقمر على السؤال كيفك انتى؟؟؟ نورتى

الجوهره السعوديه :

لا انا عن نفسى لازم لازم يكون متعلم ومش اى شهاده كمان يعنى ماشاء الله خطيبى شهادته احسن منى بكتيييييييير .........
لازم احس انه احسن منى كمان عشان افرح بيه (وطبعا التدين الاخلاق والاصل ) بنات الله يفرح قلوبكم يارب يارب كلكم ....
بس بعرسان تفرحكم مش يهملوكم ويعوضوا صبركم خييييييييييييير يارب ...........




ادعولى ربنا يهديلى خطيبى ويتم الموضوع المرره دى
d
الحياة الوردية :كنت أود ألتقى بكِ فى التجمع هذا ولكن نوم العوافى إن شاء الله تكونى بخير ...وأبشرى الفرج قريب


فتافيت :إنتظرتك على الماسنجر كثيراً ربِ يهدى سرك ويعجل بالخير لكِ آمين

بسمة أمل : كيفك حبيبتى

حلا الحلوة : تواجدك معنا جعل الحياة حلوة

نانا : لا حرمنا الله من خفة دمك

سارا : كيفك حبيبتى (وردة قست عليها الايادى) إن شاء الله وردتك تحنو عليها الأيادى



كل بنااااات التجمع أبشروا فربكم حنون عالم بالحال فاتقوه ومن كان فى معية الله فلا خوف عليه

الله يفرحنا بكم قريبا ونعمل فرح هنا فى التجمع


تصبحوا على خير لأنى تقريباً لوحدى هنا
ع
اختي احلامي خيال مشكوره وانشالله مااكون ثقلت عليك
وعسى احلامك حقيقه موخيال انشالله
لهلا يخطيك
ع
yasimine_2007;5084908:
الله يا بنات انتو عسل الواحد ينشرح صدره لما يقرأ ردودكم ومشاركتم لبعض يا رب يجعل ايامكم كلها فرح وهناء وسعادة ويرزقني وياكم الازواج الصالحين


عشق البادية ماشاء الله عليكي تعلمتي مغربي بسرعة مع انو اللهجة المغربية صعبة عندكم في المشرق وانتي لانك عندك سرعة بديهية للفهم وبفضل استاذتك الشاطرة احلام خيال صرت اشطر منها يلا عقبال ما نشوفك مدرسة للهجة المغربية ههههههههههه
تصبحوون على خير


مشكووووووووووووره على التشجيع الرائع
ر
خدوووووووووني معاكم
/
صبااااح الخير
كيفكم يابنات؟؟؟؟؟

وش الاخبار ؟؟

انا مع احلامي خيااااال ليش مانحدد وقت ندخل مع بعض (6)
ح
صباح الخير وصباح النور وصباح القشطه والفول المدمس

لأحلى بناااااااااات ,, و أحلى عراااااايس المستقبل القريب

كيف أصبحتن اليوم ياغاااااااااليات
أتمنى الكل يكون ابخير وبصحه وعافيه ونفسيه مرتاحه


صباحكن عسل ,,ياعرااااااااايس
/
صبااااااااااااااااااااااااااااااح الانوار
كيف الحاااااااااااااااااال اختي حلمي اكون عروس ؟؟
/
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
م
حبيبتي نانا صباح الخير وشكرا
وصباح الورد لجميع عرايس عروس
ح
////nana////;5086094:
صبااااااااااااااااااااااااااااااح الانوار
كيف الحاااااااااااااااااال اختي حلمي اكون عروس ؟؟




ه لااااااا حبيبتي ,, اشحالج انت ,, وشو نفسيج اليوووم
ان شاء تمام (y) التماااااااام

أخباري زينه الحمد لله والشكر لله ,, بارك الله فيج أختي

شو جديدكم بناااااات ,, خبرونا اذا فيه أخبار سااااره
نبي نسمع أخبار تصر القلب وتفرحه ,, ما فينا على الضيق
خلينا مفرفشين و حلوين ياأموراااااات ونبتدي هاليوم بسعاده وفرح
:wink:
ح
مروج;5086123:
حبيبتي نانا صباح الخير وشكرا
وصباح الورد لجميع عرايس عروس



صبااااح النور أختي مروج ,, اشحالج عساج ابخير
وصحه وسلامه
ح
وووووووووووينكم يابناااااااااااااااااااااااااااات
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عرااااااااااايس

بعدكم نايميييييييييييييين ,,

يالله قوووووووومووووووووووا بسكم رقااااااااااااااااااد ,, وكسسسسسسل
يالله الريووووووووق " الفطار " جااااااااااااااهز
ا
اخخخخخخخخخخخخخخخ صباح الخير
ا
حلمي اكون عروسه;5086327:
وووووووووووينكم يابناااااااااااااااااااااااااااات
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عرااااااااااايس

بعدكم نايميييييييييييييين ,,

يالله قوووووووومووووووووووا بسكم رقااااااااااااااااااد ,, وكسسسسسسل
يالله الريووووووووق " الفطار " جااااااااااااااهز


يااختي وشو فطورك لايكون كالمعتاد فول وطعمية وطعمية وفول
X