تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
fatafeat;5082590:
حكي نسوان ليش ياستي رح قول ليش:wink:
لأنه اذا مافكرتي بالزواج مارح تدعي ربنا
وبيجوز رب العالمين اخر زواجك لحتى تلجأي له طيب اذا مافكرتي بهالموضوع موضوع الزواج وما اظن في بنت تقدر ما تفكر في الزواج كيف رح تدعي ربنا وتتذللي:(
هلأ هو اذا الله كاتبلك رح يجي رح يجي اذا فكرتي ولا لاء بس مو الاحسن أنك تفكري وتدعي يجيكي انسان صالح مثلا متعلم أحسن ماتتزوجي واحد مو متعلم
تفكري انه يكون غني يعيشك عيشة كويسة
تفكري انه أكبر منك بكتير أوبقليل
تفكري كيف لازم تتعاملي معه المسؤؤلية كيف بدك تديري المنزل تربي الأولاد
اي نعم في كتير بنات ما فكروا بالموضوع بس ياترى هن فعلا مرتاحين ببوت أزواجهم
ما بيتمنوا لو انهم فكروا وخططوا من قبل يمكن كان اختيارهم أحسن
وصلت الفكرة(a)بعدين مابيصير ما تفكر البنت بالزواج بعدين بتكون مو طيبيعية لأنو الطبيعة البشرية للمرأة هي أنها تكون زوجة وأم
هذا رأي أنا فقط



وانا معك فتافيت بالرأي 100%
ب



استغفر ربي العظيم


استغفير ربي العظيم


استغفر ربي العظيم



ع
////nana////;5082912:
السلام عليكم
مسااااااااء الخير

كيفكم ياحلووووين

مرررروج اجازه سعيده يارب

دوني ومهجه وافرودييت كيفكم ؟؟

لاني وينك اليوووم ؟؟
احلامي خيال والحيااااة الورديه وبسمه والجوهررررره وش اخباركم؟؟
وحلمي اكون عرووووووووووسه يارب يكون واقع وعشق الباديه كيفكم ؟؟

وورده قست عليها الايادي كيفك
نسيت احد

ههههههههههههههههه
كيفكم كلكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مشكوره على السؤال والحمدالله اني على
بالك وماكنت في قائمة النسيان
ع
الحياة الوردية;5083585:
استاذنكم حبيباتي

لا تنسوني من صالح دعائكم لي بالهداية والخير والتوفيق

نسالكم الدعاء ولكم خالص الدعاء مني

نصيحة اخيرة

لقضاء الحاجة
صلوا على النبي 100 مرة
وسورة الانشراح 100 مرة
وصلوا على النبي ايضا 100 مرة

لمدة 3 أيام بعد صلاة فريضة معينة

قراتها الان وحبيت مشاركتكم بها

ونسال الله ان يشرح صدرنا وييسر امورنا للخير

في امان الله وتصبحون على خيرااااااااات ومسراااااااااااات

احبكن في الله


الحياه ورديه احبك الله الذي احببتنا به وجزاك الله خير
الله يشرح صدرك وينور دربك وييسره مع ابن الحلال اللي يستاهلك
ع
[/COLOR][/SIZE]
احلامي خيال;5083925:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغالية عشق البادية شكرا لسؤالك عني انا الحمد لله تمام وانتي شو اخبار اللهجة المغربي معك مستنية ردك بالمغربي :D منشان اشوف المستوى عامل ايييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟


لاباس آش حالك ؟ آش كاتعاود ؟ توحشتك
فين غبرتي
ق
السلاااام عليييييييييييييكم

شخباااااااااااااااااااااركم يا بناااااااات يا حلويييييييييين


وحشتووووووووووني واااااااااااااايد واااااااااااااااااااااايد


و الله انشغلت امس واليووووم عشان الجامعه والامتحانات
وباجر عندي امتحااان

ادعوووولي يالتوفيق وانه الله ايسر عليه الامووور


بس حبيت اسلم عليكم واتطمن عليييكم لانكم واحشيني وااايد
ع
قشطة الفريج;5084169:
السلاااام عليييييييييييييكم

شخباااااااااااااااااااااركم يا بناااااااات يا حلويييييييييين


وحشتووووووووووني واااااااااااااايد واااااااااااااااااااااايد


و الله انشغلت امس واليووووم عشان الجامعه والامتحانات
وباجر عندي امتحااان

ادعوووولي يالتوفيق وانه الله ايسر عليه الامووور


بس حبيت اسلم عليكم واتطمن عليييكم لانكم واحشيني وااايد

الله يسلمك ويوفقك يارب
ا
عشق الباديه;5084125:
[/COLOR][/SIZE]

لاباس آش حالك ؟ آش كاتعاود ؟ توحشتك
فين غبرتي

آش كاتعاود ؟ الحمد لله لا جديد / توحشتك وحتى انا توحشتك بزاااااااااااااااااف / فين غبرتي ؟ وااااااالو ازين غير فالدنيا وانتي اش كاتعاودي ؟؟؟؟
:clap: برافو برافو برافو
ماشاء الله عليكي عشق البادية شطوووووووووورة
ا
قشطة الفريج;5084169:
السلاااام عليييييييييييييكم

شخباااااااااااااااااااااركم يا بناااااااات يا حلويييييييييين


وحشتووووووووووني واااااااااااااايد واااااااااااااااااااااايد


و الله انشغلت امس واليووووم عشان الجامعه والامتحانات
وباجر عندي امتحااان

ادعوووولي يالتوفيق وانه الله ايسر عليه الامووور


بس حبيت اسلم عليكم واتطمن عليييكم لانكم واحشيني وااايد


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلييييييييييييين غالتي قشطة الفريج وربي يوفقك بامتحاناتك واليكي اختي دعاء الامتحان

دعاء الامتحان


قبل المذاكرة : اللهم أني اسألك فهم النبيين و حفظ المرسلين و الهام الملائكة المقربين ، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك و قلوبنا بخشيتك و أسرارنا بطاعتك انك على ما تشاء قدير ..
حسبنا الله و نعم الوكيل.

بعد المذاكرة : اللهم اني استودعتك ما قرأت و ما حفظت و ما علمت.. فرده الي عند حاجتي..
انك على كل شيء قدير ، حسبنا الله و نعم الوكيل..

يوم الامتحان : اللهم اني توكلت عليك وسلمت امري اليك لا ملجأ ولا منجا منك إلا اليك

دخول القاعة : رب أدخلني مدخل صدق و أخرجني مخرج صدق و اجعل لي من لدنك سلطانا مبينا.

قبل البدء بالحل : رب اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي..
بسم الله الفتاح ، اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن اذا شئت سهلا يا أرحم الراحمين.

أثناء الامتحان (عند تعسر الاجابة) : لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث ..
رب ان مسني الضر أنك أرحم الراحمين..

أستغفر الله العظيم وأتوب اليه.. (من لزم الاستغفار، جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب).

عند النسيان : اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع علي ضالتي..

بعد الانتهاء : الحمد لله الذي هدانا لهذا و ما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله..

5-بعد الامتحان :ركعتي شكر لله عز وجل


والله الموفق
ع
واالو ازين في الدنيا ماعرفت معناها
كاتعاودي غاسير للبر باكر
ح
dony???;5063777:
[BLINK]حلا الحلوة[/BLINK]

أسأل الله أن يفرج كربك وكرب الحياة الوردية وكربى وكرب كل مسلم مهموم آمين آمين آمين
أرى فيكِ صلة بالله الكريم احييكِ عليها وأدعوا لكِ بالثبات والمواصلة وزيادة الهمة
شىء محزن فعلا تساقط وريقات الاصدقاء بزواجهم او خطبتهم لفراقهم وفراق روح المرح وجلسات الضحك والونس ولكن هذا حال الدنيا ولست وحدك تعانى من هذا الأمر وهذا امر طبيعى لا يحوى الحسد ادعى الله لهم بالتوفيق وأن يلحقك بهم قريبا

ومرحباً بكِ زهرة حلوة فى باقتنا الطيبة



هلا والله حبيبتي دوني

الله يعطيك العافية

ويفرج عني وعنك وعن جميع بنات المسلمين كربهم

والله انا الحمدلله احسن ياقلبي

لانه ولله الحمد كل ما احس نفسي ابغى ابكي

اتجه لله عز وجل

والحمدلله الضيق راح

اللهم اسئلك بعدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك

ان ترزقنا جميعاً بازواج حلال
ع
احلامي خيال عندي مجموعة كلمات لااعرف معناها بالمغربي بعد اذنك اجمعها ليكي وتترجميها
ق
اختي احلامي خياااااااال


جزاااااااااج الله خيييييير على الادعيه

بارك الله فيييييييييج


الله يوفقج ويسعدج يارب


يالله مع السلاااامه وتصبحون على خير


و تنسون تدعون لي
ع
وانتي من اهله ياقلبي
ع
فتافيت شيكي على الخاص ياقلبي
ع
تصبحون على خير يابنات
ا
عشق الباديه;5084445:
احلامي خيال عندي مجموعة كلمات لااعرف معناها بالمغربي بعد اذنك اجمعها ليكي وتترجميها


اكيد اختي انتي تؤمري :D
ا
قشطة الفريج;5084453:
اختي احلامي خياااااااال


جزاااااااااج الله خيييييير على الادعيه

بارك الله فيييييييييج


الله يوفقج ويسعدج يارب


يالله مع السلاااامه وتصبحون على خير


و تنسون تدعون لي


تسلمي ياغالية ربي يوفقك ويسهل لك كل صعب
ا
تصبحو على خير اخواتي الغاليات
احبكن في الله
d
الجوهرة السعودية;5082733:
بصراحة يابنات لو انتي جامعية وتقدم لكي واحد معاة الاعدادية وموظف حكومي توافقي ولا التعليم شرط اساسي ابغى ارائكم بصراحة


أهم شىء عندى القبول وتدينه وطيبته وشخصيتةولباقته وثقافته وميهمنيش أبداً شهادته إذا توافرت تلك الأسباب أحسن ماخد واحد متعلم ومش طايقااااااااه
X