fatafeat;5082590:
حكي نسوان ليش ياستي رح قول ليش:wink:
لأنه اذا مافكرتي بالزواج مارح تدعي ربنا
وبيجوز رب العالمين اخر زواجك لحتى تلجأي له طيب اذا مافكرتي بهالموضوع موضوع الزواج وما اظن في بنت تقدر ما تفكر في الزواج كيف رح تدعي ربنا وتتذللي:(
هلأ هو اذا الله كاتبلك رح يجي رح يجي اذا فكرتي ولا لاء بس مو الاحسن أنك تفكري وتدعي يجيكي انسان صالح مثلا متعلم أحسن ماتتزوجي واحد مو متعلم
تفكري انه يكون غني يعيشك عيشة كويسة
تفكري انه أكبر منك بكتير أوبقليل
تفكري كيف لازم تتعاملي معه المسؤؤلية كيف بدك تديري المنزل تربي الأولاد
اي نعم في كتير بنات ما فكروا بالموضوع بس ياترى هن فعلا مرتاحين ببوت أزواجهم
ما بيتمنوا لو انهم فكروا وخططوا من قبل يمكن كان اختيارهم أحسن
وصلت الفكرة(a)بعدين مابيصير ما تفكر البنت بالزواج بعدين بتكون مو طيبيعية لأنو الطبيعة البشرية للمرأة هي أنها تكون زوجة وأم
هذا رأي أنا فقط
وانا معك فتافيت بالرأي 100%