تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
[GLOW="FF9999"]حبيبتي بقول رأيي لازم استخير في الأول واللي يختاره لي رب العالمين هو الخير[/GLOW]
د
حبيبتي مهجة

فعلا اصبحت اصبر نفسي بنفسي

لكن مشكلتي اني اريد صديقة او احد افتح له قلبي واتكلم بما يعتلج بصدري من هم
لكن لا احد يسمع لك .. والكل نفسي نفسي

حاسة بووووووووووحدة فظيييييييييعة يا اخواتي والله العظيم
حاسة بكآبة شديدة ... واحباط من الجميع

اتلفت لا اجد احدا معي ويقويني في امور حياتي
امور العمل السابق الذي كنت فيه متعطلة ولا اجد اخا ولا ابا ولا صديقة ولا اااااااااا احدا معي

الله فقط معي .. وان شاء الله يحميني ويرشدني ويسددني ولا يحوووجني لاحد ابدا

ربي ... علمك بحالي يغني عن سؤاااااااااالي
يارب اررررررررررررررحمني بررررررررحمتك الوااااااااااااااسعة يارب الكون

والله اني بكيت بالسيارة عندما رجعت من كثر الهم والوحدة ورجعت البيت ودخلت غرفتي وانا اكتب الان وابكي

يارررررررررب فررررررررررج كربي وهمي ياااااااااااااارب

دعواتكم لي يا بنات بجد محتاجة للدعاء
ا
بصراحة يابنات لو انتي جامعية وتقدم لكي واحد معاة الاعدادية وموظف حكومي توافقي ولا التعليم شرط اساسي ابغى ارائكم بصراحة
د
هلا الغالية افرودييت
كيفك وكيف حالك؟؟

انا برايي ايضا الاستخارة وهي افضل شيء

وانا انصحك بالصبر والاستخااااااااااااااارة

وربي يسهل امرك ويتمم لك فرررررحك على خير
ب



الحياة الوردية;5082699:
حبيبتي مهجة

فعلا اصبحت اصبر نفسي بنفسي

لكن مشكلتي اني اريد صديقة او احد افتح له قلبي واتكلم بما يعتلج بصدري من هم
لكن لا احد يسمع لك .. والكل نفسي نفسي

حاسة بووووووووووحدة فظيييييييييعة يا اخواتي والله العظيم
حاسة بكآبة شديدة ... واحباط من الجميع

اتلفت لا اجد احدا معي ويقويني في امور حياتي
امور العمل السابق الذي كنت فيه متعطلة ولا اجد اخا ولا ابا ولا صديقة ولا اااااااااا احدا معي

الله فقط معي .. وان شاء الله يحميني ويرشدني ويسددني ولا يحوووجني لاحد ابدا

ربي ... علمك بحالي يغني عن سؤاااااااااالي
يارب اررررررررررررررحمني بررررررررحمتك الوااااااااااااااسعة يارب الكون

والله اني بكيت بالسيارة عندما رجعت من كثر الهم والوحدة ورجعت البيت ودخلت غرفتي وانا اكتب الان وابكي

يارررررررررب فررررررررررج كربي وهمي ياااااااااااااارب

دعواتكم لي يا بنات بجد محتاجة للدعاء



أختي الغاليه الله يفرج همك ولاتحزني وتتعب نفسك بالتفكير فلكل منا رزقها


سيصل حتى لبيتها وقوي إيمانك بالله العظيم


ويارب يفرج همك يا غاليه



ع
[GLOW="FF9999"]الجوهرة السعودية بصرااااااااااااااااااااااحة انا ماأقبله الا جامعي
هيك تفكيري شو اعمل أنا جامعية وما أقبله الا جااااااامعي
هو باذن الله انجح واخد الشهادة بس اللي لاحظته اذا مو دارس وبنفس مستوايي
رح يعقدني في عيشتي ويحسسني أنو انا أكتر منه وهو انقص مني ومايخلي طريقة مابيهدلني فيها عشان يعوض النقص اللي حاسس فيه هيك صار مع اللي حواليي وباذن الله مابدي هالشي يصير معاي[/GLOW]
ع
[GLOW="66FFFF"]بسمة حبيبتي كيفك شيكي على الخاص بتاعك أوكي[/GLOW]
ا
معقولة يسير كذا يافتافيت وليش ماهي تصر علية يكمل تعليمة ويتعلم وتشجعة
ع
[GLOW="33FFFF"]يابنات بدي ادعي لحبيبة قلبي دووووني بس قولوا امين


اللهم ارزق أختي دوني بالزوج الصالح في القريب العاجل غير الاجل ووفقها واكتب لها الخير أينما كان ويسر لها أمرها واشرح لها صدرها وأبعد عنها كل ضيق وافتح لها أبواب الخير والرزق من عندك واجزها اللهم الجنة
وارزقها الفرح في حياتها والسعادة وكثرة الرزق والخير وافتح لها أبواب رحمتك وعزائم مغفرتك
وصب عليها من أنواع الخير ما تحبه وترضاه واجمعها بالزوج الصالح الذي تتمناه في القريب العاجل
واعنها على قضاء حوائجها اللهم اممممممممين
وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين[/GLOW]
/
السلام عليكم
مسااااااااء الخير

كيفكم ياحلووووين

مرررروج اجازه سعيده يارب

دوني ومهجه وافرودييت كيفكم ؟؟

لاني وينك اليوووم ؟؟
احلامي خيال والحيااااة الورديه وبسمه والجوهررررره وش اخباركم؟؟
وحلمي اكون عرووووووووووسه يارب يكون واقع وعشق الباديه كيفكم ؟؟

وورده قست عليها الايادي كيفك
نسيت احد

ههههههههههههههههه
كيفكم كلكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ب



fatafeat;5082862:
[GLOW="33FFFF"]يابنات بدي ادعي لحبيبة قلبي دووووني بس قولوا امين


اللهم ارزق أختي دوني بالزوج الصالح في القريب العاجل غير الاجل ووفقها واكتب لها الخير أينما كان ويسر لها أمرها واشرح لها صدرها وأبعد عنها كل ضيق وافتح لها أبواب الخير والرزق من عندك واجزها اللهم الجنة
وارزقها الفرح في حياتها والسعادة وكثرة الرزق والخير وافتح لها أبواب رحمتك وعزائم مغفرتك
وصب عليها من أنواع الخير ما تحبه وترضاه واجمعها بالزوج الصالح الذي تتمناه في القريب العاجل
واعنها على قضاء حوائجها اللهم اممممممممين
وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين[/GLOW]



آمين يارب العالمين ويرزقها كل للتمنى في خاطرها


ويسعدها في حياتها يارب


والله هيا تستهل كل خيررر



ا
NANA اهلا وسهلا فيك ولله فقدتك لاتطولي الغيبة والله يفرج همك يارب وهم الجميع
s
والله يافتافيت فيه ناس كتير متعلمه ومعاهم شهادات بس للاسف مفيش اخلاق وفيه ناس مش متعلمه وعقولهم احسن من 100 واحد متعلم انا رأي فعلا صلاة الاستخاره واللي ليكي خير فيه هتاخديه
ب



أختي أنااااااااااا كيف حالك

أتمنى يا غاليه بخيررر

يارب يخليك ويسعدك في حياتك


ع
[GLOW="66FFFF"]دوووووني يا أحلى أخت حبيت أشكرك لمساعدتك لي وكلامك الطيب معااااي وربنا يجزيكي الخير على حبك لفعل الخير[/GLOW]


/
هلا بالجوهرررررررررررررررررره وش اخبارك ؟
بنات اقولكم سرررررررررررررر وماتقولون لاحد ؟؟؟؟؟؟؟؟







































انا انخطبت ؟؟














































امزح عانس تتخيل ههههههههه
استغفر الله والله من كثرررر همي اضحك ع نفسي

ان الله مع الصابرين

بنات التعليم مهم بس لازم تنظرون للدين ثم الثقافه انا في نظري انه مو كل متعلم مثقف والله زوج عمتي خريج جاااامعه ولو تشوفينه يتكلم تقولين خارج من االصف الاول
هههههههه
O
الحياة الوردية;5082699:
حبيبتي مهجة

فعلا اصبحت اصبر نفسي بنفسي

لكن مشكلتي اني اريد صديقة او احد افتح له قلبي واتكلم بما يعتلج بصدري من هم
لكن لا احد يسمع لك .. والكل نفسي نفسي

حاسة بووووووووووحدة فظيييييييييعة يا اخواتي والله العظيم
حاسة بكآبة شديدة ... واحباط من الجميع

اتلفت لا اجد احدا معي ويقويني في امور حياتي
امور العمل السابق الذي كنت فيه متعطلة ولا اجد اخا ولا ابا ولا صديقة ولا اااااااااا احدا معي

الله فقط معي .. وان شاء الله يحميني ويرشدني ويسددني ولا يحوووجني لاحد ابدا

ربي ... علمك بحالي يغني عن سؤاااااااااالي
يارب اررررررررررررررحمني بررررررررحمتك الوااااااااااااااسعة يارب الكون

والله اني بكيت بالسيارة عندما رجعت من كثر الهم والوحدة ورجعت البيت ودخلت غرفتي وانا اكتب الان وابكي

يارررررررررب فررررررررررج كربي وهمي ياااااااااااااارب

دعواتكم لي يا بنات بجد محتاجة للدعاء


ربنا يفرج همك ويديك اللي في خاطرك وريح بالك والفرج اكيد جاي لينا كلنا ان الله مع الصابرين
ع
[GLOW="66FFFF"]نانا نسيتيني أنا وااااااااع[/GLOW]

[GLOW="FF0099"]sosoمعاكي حق حبيبتي بس هي قناعاتي اذا ما معاه شهادة جامعية مابدي ياه
وكل انسان له أفكاره وبالنهاية النصيب ما حدا بيعرف وين[/GLOW]
/
ربي لاتذرني فرداااااا وانت خير الوارثين
ربي لاتذرني فردااااااااا وانت خير الوارثين
ربي لاتذرني فردااااا وانت خير الوارثين
/
فتافيت حبيبتي اسفه
فتفوته لاتزعلي انتي الحب الاول والاخير
X