تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
عشق البادية وحلمي اكون عرررروس تسلم يااحبيباتي خلينا نحلم مو الحلم ببلاش هههه ان شاء الله افرح فيكم قريب يارب
ا
نسيت مااقولكم وشهر العسل حااايكون بماليزيا وراح اروح دبي اتسوق لاني احب الاماارات وايد وايد وراح اروح وجزر الواق واق وك وك عليا هههههه
ع
تصدقين الحمدالله ان الاحلام بلاش ولاخسرنا من زمان
ع
ههااااااااااااههههها
ههههههههههههههههههاي
ههااااااااااااااااااااااااااااي الله يقطع ابليسك
ايه بس المناطق هذي بارده خوذي احتياطك عدل
ا
على فكرة واذ ا تزوجت وجبت بنت راح اسميها انتصااار لاني انتصرت على العنوسة

يابنات مازال الوضع خااارج السيطرة
ع
ههههاي انشالله يالجوهره تنتصرين على العونسه وتهزمينها هزيمه فاحشه< معركه هها>
صحيح يالجوهره انتي نايمه عدل اليوم
م
حبيبتي الجوهرة مافي شي بعيد عن قدرة الله انت بس تفائلي بالخير والله يرزقك قريب
واختي لا تسميها عنوسة انا في نظري الوحدة مهما كبرت وهي ما متزوجة تظل صغيرة المهم تغير نظرتها

كيف الحال وكيف المعنويات معاكم؟ اخواتي عشق البادية وحلمي اكون عروس


انا الحمدلله بخير وحده من الاهل حلمتني قبل فترة كاني في زفة الحناء مالي وكان في بيتنا وفي ايدي رياحين واعطي هذه البنت حناء واقول لها تحني
انا ما اهتميت بالحلم بس هي مصرة انا في عريس في الطريق لكن اقول ان شاء الله
والله كريم
ا
اللي باط كبدي باقي شهر ويسير عمري ثلاثين وياويلي من الثلاثين للاسف عندنا يخطبون البنات الصغار ويتركون الكبار حتى لو كان الرجال كبير يحب ياخذ اصغر منة بكثير ولاسمعوا بعمري مااراح يخطبون لازم اقولهم عمري 26 واتم على 26 لين اتزوج ابحط على عمري اسبري هههه
ع
اهلين مروج احنا بخير
مروج انشالله خير والحنا تدل على الفرح والسرور والله اعلم والحلم على تفسيره يقع
م
بنات بما اني اول مره اصادفكم ايش رايكم كل وحدة تقول عمرها كم وكيف نظرتها للمستقبل؟

انا عمري 27 واحس نفسي صغيرةومتفائلة حتى لو ما تزوجت وفكرة الزواج الحين ما في بالي خاطري ادس اكثر
وذا تزوجت راح اكون زوجه صالحه بإذن الله

تمر علي ايام وساعات مالي خلق لشي ومتضايقة ونظرتي سودا واني ماراح احد يتقدم لي وانا في هذا العمر

وساعات اقول ما في شي بعيد عن الله وقراتي للقصص من الواقع وتجارب ان الوحدة لما يتأخر نصيبها في خير لها وان الله يعوض الانسان ب اشياء ثانية ما ضروري الزواج
ساعات احس ان في شخص يتمناني بس الظروف او الفرصه غير مناسبه ان يصارحني بس في شخص واحس انه قريب سبحان وهذا الاحساس يجي ويروح في الفترة الاخيرة كثير
ع
ماعليك القطار واقف ينطرنا ماطاف
بس نتجهز نركب فيه انشالله ههههاي
م
على فكرة انا دايما ادعي لكم خاصة في الصلوات وعند نزول المطر يارب يستجيب لدعائي في القريب
ع
جزاك الله خير
والله يرزقنا جميعا
ع
عن اذنكم بروح اصلي وانام شوي
ولي رجعه انشالله
ا
الصبر الله يفرج همكم ياليت عندي اخوان ازوجكم اخواني وتزوجوني اخوانكم ههه وبطريقة هذي مانعنس ايش رايكم نطبقها هههه
ع
العريس [/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/QUOTE]

مروج;5078094:
بنات بما اني اول مره اصادفكم ايش رايكم كل وحدة تقول عمرها كم وكيف نظرتها للمستقبل؟

انا عمري 27 واحس نفسي صغيرةومتفائلة حتى لو ما تزوجت وفكرة الزواج الحين ما في بالي خاطري ادس اكثر
وذا تزوجت راح اكون زوجه صالحه بإذن الله

تمر علي ايام وساعات مالي خلق لشي ومتضايقة ونظرتي سودا واني ماراح احد يتقدم لي وانا في هذا العمر

وساعات اقول ما في شي بعيد عن الله وقراتي للقصص من الواقع وتجارب ان الوحدة لما يتأخر نصيبها في خير لها وان الله يعوض الانسان ب اشياء ثانية ما ضروري الزواج
ساعات احس ان في شخص يتمناني بس الظروف او الفرصه غير مناسبه ان يصارحني بس في شخص واحس انه قريب سبحان وهذا الاحساس يجي ويروح في الفترة الاخيرة كثير


مروج الله يرزقك على ماتتمنين تصدقين انتي نفس تفكيري مرات وانشالله
هالتفاؤل فاتحة خير عيلنا كلنا
ا
يابنات احس اني بديت اخرف وساعات اضحك وانسى وساعات احسن ان دمعتي قريبة ونظرات الناس تحرجني وكلهم يقولون ليش ماانخطبتي تتوقعون ايش الجواب الدبلوماااسي يااخواتي
d
ورده قست عليها الايادى;5075242:
امين يارب يادونى

والله يااختى دعيتلك بصلاتى بالاسم والله



أسعدتنى كثيراً دعوتك الله يبارك فيكِ ويرزقك بالمثل
d
الجوهرة السعودية;5078308:
يابنات احس اني بديت اخرف وساعات اضحك وانسى وساعات احسن ان دمعتي قريبة ونظرات الناس تحرجني وكلهم يقولون ليش ماانخطبتي تتوقعون ايش الجواب الدبلوماااسي يااخواتي


بصراحة ياجوهرة أسألتهم تغييييييييييييظ وتفرس وبتدل على ضعف إيمان السائل ردى عليهم وقولى كله بأوان ربنا بتعرفه كده ولا لاء بتعرفه إن فى شىء إسمه نصيب له ميعاد ربنا محدده أنا منتظرة النصيب والنصيب كمان منتظرنى وبس ولا تضاييقى ولا حاجة الناس فى الزمن ده حاجة تخنق
d
أنا لسه جاية من الشغل يابنات حتى لسه مغيرتش هدومى هقوم اصلى وانام شويه وارجعلكم بالليل
X