تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
mohja;5065967:
تبارك الله عليك اوصافي ما خلتيني مانكول(y)(y)


بارك الله فيك ابنت بلادي لهلاي يخطي
ك:D
ا
تسملين اختي دوني عفكرة فستان الفرح والله يرزقنا بالازواج الصالحة قريبا باذن الله
d
احلامي خيال;5074021:
تسملين اختي دوني عفكرة فستان الفرح والله يرزقنا بالازواج الصالحة قريبا باذن الله


آمين حبيبتى
d
إيه ياابنات خير مشاكرتكم قليلة اوى النهاردة وناس كتير مش موجودة

يارب تكونوا بخير
d
الحياة الوردية


طمنينا عنكِ
ا
بنات هذا موضوع كنت قريته من قبل وحبيت انزله هنا بالصفحة بتمنى يعجبكم وتستفيدو منو

كيف تكون اسعد الناس .....

اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك.

ما مضى فات,وما ذهب مات,فلا تفكر فيما مضى,فقد ذهب و انقضى.

عليك بالمشي و الرياضة, واجتنب الكسل و الخمول , واهجر الفراغ و البطالة.

جدد حياتك , ونوع أساليب معيشتك, وغير من الروتين الذي تعيشه.

أهجر المنبهات و الإكثار من الشاي و القهوة, واحذر التدخين و الشيشة و غيرها.

كرر(لا حول و لاقوة إلا بالله) فإنها تشرح البال, وتصلح الحال, وتحمل بها الأثقال, وترضى ذا الجلال.

أكثر من الاستغفار, فمعه الرزق و الفرج و الذرية و العلم النافع و التيسير و حط الخطايا.

البلاء يقرب بينك و بين الله و يعلمك الدعاء ويذهب عنك الكبر و العجب و الفخر.

لا تجالس البغضاء و الثقلاء و الحسدة فإنهم حمى الروح,وهم حملة الأحزان.

إياك و الذنوب,فإنها مصدر الهموم والأحزان و هي سبب النكبات و باب المصائب والأزمات.

لا تتأثر من القول القبيح و الكلام السيئ الذي يقال فيك فإنه يؤذي قائله ولا يؤذيك.

سب أعدائك لك وشتم حسادك يساوي قيمتك لأنك أصبحت شيئا ً مذكورا ًورجلاً مهماً.

اعلم أن من اغتابك فقد أهدى لك حسناته و حط من سيئاتك وجعلك مشهورا ً بين,وهذه نعمة.
أبسط وجهك للناس تكسب ودهم, وألن لهم الكلام يحبوك, وتواضع لهم يجلوك.

ابدأ الناس بالسلام و حيهم بالبسمة وأعرهم الاهتمام لتكن حبيباً إلى قلوبهم قريباً منهم.

لا تضيع عمرك في التنقل بين التخصصات و الوظائف و المهن, فإن معنى هذا أنك لم تنجح في شيء.

كن واسع الأفق و التمس الأعذار لمن أساء إليك لتعش في سكينة و هدوء, وإياك و محاولة الانتقام.

لاتفرح أعداءك بغضبك و حزنك فإن هذا ما يريدون,فلا تحقق أمنيتهم الغالية في تعكير حياتك.

اهجر العشق و الغرام و الحب المحرم فإنه عذاب للروح ومرض للقلب , وافزع إلى الله و إلى ذكره و طاعته.

أنت الذي تلون حياتك بنظرتك إليها, فحياتك من صنع أفكارك, فلا تضع نظارة سوداء على عينيك.

إذا و قعت في ازمة فتذكر كم أزمة مرت بك و نجاك الله منها, حينها تعلم أن من عافاك في الاولى سيعافيك في الاخرى.

لا شيء يساوي حسن اتصالك بالله.
/
مساااااء الخير والاحساس والطيبه
مساااء مايلق الا بعرايس المستقبل

كيفكم بناااااااااااااااااااااااااات ؟؟
وش هاالفساتين وااااااااااااو والله روعه

يارب نلبسهااااااااااااااا جميعنا
كيفكم طمنوني ؟؟؟
/
(a)(f)
/
بنات الى اين ذهبتواااااااااااااااا؟؟:)
طفشانه :confused:
الي عندها سالفه حلووووووووووووووووو تقول الله يسعدكم
ب



بنات كيفكم يا غاليات اشتقت لكم كثيررر


اليوم سمعت خبر أفرحني وجدت عمل أحسن من العمل لي أنا فيه

وعرفة أنا الله لا ينسى عباده أبدا أبدا


ويارب يبشركم بكل خير


د
السلام عليكم

مسائكم ورد وجوري

اتمنى جميع حبيباتي البنوتات بالف خير وصحة وسعادة

الامرررررر لله وحده ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم





كل الشكر لك حبيبتي دوني على سؤالك عني وهذا فخر لي

انا بخير ونحمد الله على كل حال .. الله يجعلنا من الحامدين له على كل حال ولا يغير علينا شكره



حلوة الفساتين طبعا لانها منك يا غالية

وان شاء الله احاول انزل لكم فستان عاااااااااااجبني موووت خخخخخ

بس انا دبة ما راح يطلع علي حلووو هههههههه

الله يعين بس .. اذاااااااااااا جا هاليوم يصير خير خخخخ

دعواتكم
د
هلا نانا
وهلا الجوهرة السعودية
وهلا فتافيت
وهلا بكل البنوتات الحلواااااااااات

مروج
بسمة أمل

والكلللللللللل من غير عدد

بسمة امل
مبروووووووووك لك العمل الجديد وربي يعطيك خيره ويبعد عنك شره ياااااااااارب

اكيد ان الله تعالى لا ينسى عبيده ويدبر لهم الامور من حيث لا يعلمون

ربي لك الحمد والشكر على كل نعمة .... أستغفرك من كل ذنب وأتوب إليك
د
الغالية فتافيت

احزنتني مشاركاتك الاخيرة

لم الحزن اختاه الغالية ... ربي اشرح صدرها ويسر امرها واحلل عقدة من لسانها يارب
ما ضااااااااااقت الا راح تفررررررررج قريبا
انا حاااااااااسة هيك والله .... وربي ما يخيبني يارب

حاولي ترددي كمان
وكم لله من لطف خفي ......... يدق خفاه عن فهم الذكي
وكم يسر أتى من بعد عسر ...... ففرج كربة القلب الشجي
وكم أمر تساء به صباحا ........ وتأتيك المسرة بالعشي
إذا ضاقت بك الاحوال يوما ..... فثق بالواحد الفرد العلي


شوفي الثلج برا عندكم راح تفرررررررحي

وفكري انه ما في شي بهالدنيا يسووووى
خخخخخخخخخخخخخخ

بتقولوا قولي هالكلام لنفسك مو تنصحين غيرك وانتي بالاررررررض

معلش ... الله كريم

امنياتي القلبية ودعواتي الخالصة لكن بنت بنت بهالمنتدى وهالموضوع خصوصا بالفررررررررررج العاجل والفررررررررح القريب الذي يسر قلوبكن يارب العالمين
ع
السلام عليكم
كيفكم بنات
فساتينكم حلوة كتير بارب تلبسوها
بسمة يارب يخترلك اللي فيه الخير ومبروك الوظيفة
الحياة الوردية ربي يديمك ومشكورة حبيبتي
ع
انااااا[GLINT] تعبااانة [/GLINT]كتير
وما ارتحت واليوم زادت حالتي سوء

ادعولي يابنات الله يريح بالي
والله حاسة حالي مخنوقة
مدري شو صرلي هاليومين
معلش تحملوني بس مالي غيركم
ب


الحياة الوردية;5074852:

بسمة أمل

والكلللللللللل من غير عدد

بسمة امل
مبروووووووووك لك العمل الجديد وربي يعطيك خيره ويبعد عنك شره ياااااااااارب

اكيد ان الله تعالى لا ينسى عبيده ويدبر لهم الامور من حيث لا يعلمون

ربي لك الحمد والشكر على كل نعمة .... أستغفرك من كل ذنب وأتوب إليك


أختي الغاليه بارك الله فيك على الدعوه الطيبه ويارب يحقق لكم كل لي تتمنوا

د
تفضلوا يا بنات

هذا الفستااااااااان الي اتمنى البسه

بس مع الاسف ما اعرف اظلل الاجزاء العارية فاسمحوا لي

وانتظررررررررر رايكم
ب


fatafeat;5074926:
السلام عليكم
كيفكم بنات
فساتينكم حلوة كتير بارب تلبسوها
بسمة يارب يخترلك اللي فيه الخير ومبروك الوظيفة
الحياة الوردية ربي يديمك ومشكورة حبيبتي


أختي الغاليه فتافيت يارب اسمع عنك خبر يفرح قلبي يارب

عاجل غير آجل ويارب يخفف حزنك وهمك

آمين يارب


د
فرووووووووح

شو فيكي ؟؟؟

هل حصل شيء يضايقك
اذا تحبي تفضفضي انا ع المسنجر

ربي يبدل حزنك فرررررررررررح ويفرح قلبك يارب ويهدي بالك

انا مريت بهالحال 3 أيام
يمكن اعراض ما قبل الدورة؟

او يمكن من موقف ضايقك ؟؟

ربي يفررررررررج همك ويرزقك من حيث لا تحتسبي يارب
d
أحلامى خيال: جزاكِ الله خير على الموضوع الطيب

الحياة الوردية: وجودك يفرحنى وأدعوا الله لكِ أن يثبتك ويفرحك قريباً

بسمة أمل: مبروك حبيبتى على الوظيفة الجديد عقبال ما أباركلك على العريس

فتافيت : يحزننى كثيراً ما أنتِ فيه ولكن أنتِ فتاة مؤمنة وأثق بأن الله لن يخذلك وسيصلح لكِ حالك بإدخال جديد على حياتك

نانا: أنتِ بهجة تجمعنا فداومى على بقائك معنا
X