تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
dony???;5067443:











كلهم حلوووووووين بس اول واحد عجبني كتيررررررررر
ع
ع
شو رايكم حلوو فستاني؟
d
ليه مش ظاهر عندى فستانك يافتافييييييييييييييييييييييت:(:(
d
تصبحوا على خير بنات وبكره اكمل بقية الفساتين

بس لازم كل واحدة منكم توضع صورة فستان فرحها

لا إله إلا الله
ع
,انتي من اهل الخير يادووني
الفستان طلع ؟؟
و
fatafeat;5065021:
يابناااات هلأ قرأت هالقصة والله شعرت براحة شوي :o
ان شاء الله تشعرواااا براحة شوووي


مساء/صباح الخير
تذكرت اليوم قصه سمعتها من صاحبتها شخصيا تقول
كنت بالخارج لدراسة الطب وكان مطلوب منها بحث تخرج ولما خلصت البحث راحت تراجعه مع الاستاذ
وكانت مخزنته على عدة اقراص للكمبيوتر وكان بحثها متعوووووووب عليه وتطلب منها عدة شهور المهم الاستاذ اعجب ببحثها كثير وكان بكره اخر يوم للتسليم ...وبطريقها للعوده لبيتها
للاسف الشدييييد انسرقت منها شنطتها وفيها بحثها رجعت للبيت تبكي كلمت الاستاذ قالت امهلني اجمعه طبعا رفض وقال بكره اخر يوووم واذا فيه مجال فهو الليله فقط ...
كلمت اخوها بحرررقه والم قال لها اقراي سورة الضحى وكرري (ولسوف يعطيك ربك فترضى)
ماصدقت البنت وسكرت من هنا وجلست تقرا وتقرا وتقرا وفجاه....
سمعت الباب يدق قامت تفتح لقت الشنطه عند الباب وفيها البحث كااااااامل والاغراض كاااااامله
ومعها رسالة ترضيه من اللص يقول فيها ..بحثك رائع واتمنى لك حظ سعيد ههههههههههه
ولو تاملنا السوره نلقى فيها معاني الرحمه والحنااان والعطف كفيله بمسح الالم
وهذا سبب تنزيلي للموضوع هذا هو كثرة الطلبات بالدعاء والزواج وحل المشاكل ....الخ
ونسينا قوله (ولسوف يعطيك ربك فترضى)
عليك باستحضار ما تتمنين(زوج_وظيفه_حل لمشكله_اولاد_او شي اضعتيه_واي حاجه من حوائج الدنيا والاخره ) وانتي تقراين هذي الايه وكوني واثقه من ان الله سيعطيك عاجلا غير اجل
وزياده من عندي ومن تجربه اقراي بعدها سورة الانشراح واعتبريه رد من الله عز وجل على طلبك ورفع ذكرك ويسرك بعد عسرك باذن الله
ايضا سورة الكوثر هي انجاز لما وعد الله تعالى رسوله في سورة الضحى (ولسوف يعطيك ربك فترضى) في سورة الضحى وعد من الله بالاعطاء وفي سورة الكوثر عطاء وتحقق العطاء.....
ولا تنسين شكر الله بعد ان يفرج همك باالصلاة والتصدق كما قال تعالي:

﴿ إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ * فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ * إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ ﴾

وقول اخير ان الموضوع من المجربات لانه دعاء في سورة ايات وسور كريمة
ومن ايماننا ان القران شفاء ولم يحدد الشفاء لعلة معينه بل هو شفاء للناس من كل شي
لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال لابأس بالرقية مالم تكن شركا





(ولسوف يعطيك ربك فترضى
قصه جميله اوى يافرح جزاكى الله كل خير حبيبتى
و
الجوهره حبيبتى الطيبون للطيبات وانتى مش عارفه الخير فين

هيجيلك احسن منه باذن الله
و
لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

اللهم ياجامع النا ليوم لا ريب فيه إجمع بيننا وبين أزواجنا

ربِ إنى لما أنزلت إلى من خير فقير

(إن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا،...............ولسوف يعطيك ربك فترضى صدق الله العظيم)

"ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين"

ـ "رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء"

"ربنا افرغ علينا صبراً وتوفنا مسلمين"
و
dony

فكره جميله حبيبتى بتاعه الفساتين


فرح فستانك جميل عقبال يارب ماتحطى لينا فستان فرحك يارب



وده فستانى نفسه البسه اوى يابنات مع اللى بتمناه يارب اللهم امين
ب



بنات أن اليوم حسه بحزن كبير يعتصر قلبي

حسه بعيوني ما ترضى تفارق ذموعي

أحس بألم كبير لا أعرف لماذا لكني تعبت كثيرررر

يارب يارب لا تبعدني عنك

ياربي لا تغضب عني

واعفو عني ان أخطأت فليس لي احد غيرك

يارب أسألك أن تنير قلبي للايمان


يا رحيم يارحيم

و
بسمة أمل212;5068481:



بنات أن اليوم حسه بحزن كبير يعتصر قلبي

حسه بعيوني ما ترضى تفارق ذموعي

أحس بألم كبير لا أعرف لماذا لكني تعبت كثيرررر

يارب يارب لا تبعدني عنك

ياربي لا تغضب عني

واعفو عني ان أخطأت فليس لي احد غيرك

يارب أسألك أن تنير قلبي للايمان


يا رحيم يارحيم





اللهم امين حبيبتى

مالك ؟
م
صباح الخير يا عرايس انا غبت فترة طويلة وأريد أعرف أخباركم
بشرو محد انخطب او تزوج

أنا ما زلت عزابية

بنات مره قرأت ان اي وحده تمنت شخص معين يكون زوجها في المستقبل لما تدعي تقول (( ربي أكتب الخير حيثما كان ثم رضني به ))

والله يوفق الكل ويرزقنا الزوج الصالح الي نتمناه يارب

:21_140::8875:
d
مروج;5069429:
صباح الخير يا عرايس انا غبت فترة طويلة وأريد أعرف أخباركم
بشرو محد انخطب او تزوج

أنا ما زلت عزابية

بنات مره قرأت ان اي وحده تمنت شخص معين يكون زوجها في المستقبل لما تدعي تقول (( ربي أكتب الخير حيثما كان ثم رضني به ))

والله يوفق الكل ويرزقنا الزوج الصالح الي نتمناه يارب

:21_140::8875:


أهلا مروج ولا تغيبِ عنا مره أره أخرى
d
بسمة أمل212;5068481:



بنات أن اليوم حسه بحزن كبير يعتصر قلبي

حسه بعيوني ما ترضى تفارق ذموعي

أحس بألم كبير لا أعرف لماذا لكني تعبت كثيرررر

يارب يارب لا تبعدني عنك

ياربي لا تغضب عني

واعفو عني ان أخطأت فليس لي احد غيرك

يارب أسألك أن تنير قلبي للايمان


يا رحيم يارحيم



رددى هذه الأدعية يابسمة


1-(لااله الاالله العظيم الحليم ,لااله الا الله رب العرش العظيم ,لااله الا الله رب السموات ,ورب الارض ,
ورب العرش الكريم )


- (ان لله ,وان اليه راجعون ,اللهم اجرني في مصيبتي ,واخلف لي خيرا منها)
لقوله تعالى (وبشر الصابرين ,الذين اذا اصابتهم مصيبة مصيبة قالوا ان لله وانا اليه راجعون )

وعن ام سلمة قالت :سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :( ( مامن مسلم تصيبه مصيبة فيقول إن لله وانا اليه راجعون ,اللهم اجرني في مصيبتي ,واخلف لي خيرا منها,الا أجره الله في
مصيبته ,وأخلف له خيرا منها ))رواه مسلم .



- (اللهم اني اسألك بأني أشهد أنك أنت الله ,لااله الا انت ,الاحد الصمد ,الذي لم يلد ولم يولد ,
ولم يكن له كفون أحد )
فعن بريدة ,أن رسول الله صلى الله عليه وسلم سمع رجلا يقول فذكره ,فقال لقد سألت بااسمه الاعظم
الذي اذا سئل به أعطى واذا دعي به اجاب .رواه ابو داود والترمذي وابن ماجه واحمد وابن حبان والحاكم وغيرهم .

4- (لاحول ولا قوة الا بالله )
فعن أبي موسى الاشعري قال :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :الا ادلك على كلمة من كنوز الجنة ؟فقلت
بلى ,فقال :((لا حول ولا قوة الا بالله )).رواه الخارى ومسلم

5- (الله ربي لاأشرك به شيئا )
فعن أسماء بنت عميس -رضي الله عنها -قالت :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا اعلمك كلمات



تقوليهن عند الكرب ,أو في الكرب ,فذكره .رواه ابو داود ,وابن ماجة ,واحمد وغيرهم .

6-(اللهم اني عبدك ,وابن عبدك ,وابن أمتك ,ناصيتي بيدك ,ماضي في حكمك ,عدل في قضاؤك ,أسألك بكل اسم هو لك ,سميت به نفسك ,او انزلته في كتابك ,أو علمته أحدا من خلقك ,أو استأثرت به في علم الغيب
عندك,أن تجعل القران ربيع قلبي ,ونور صدري ,وجلاء حزني ,وذهاب همي )
فعن ابن مسعود رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :مااصاب أحدا قط هم ولا حزن فقاله ,الا اذهب الله عز وجل همه ,وأبدله مكان حزنه فرحا,قالوا :يارسول الله ينبغي لنا أن نتعلم هؤلاء الكلمات ؟قال :أجل ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن .رواه احمد وابن حبان وغيرهما .

7- (لااله الا انت ,يبحانك ,اني كنت من الظالمين )
فعن سعد بن ابي وقاص رضي الله عنه قال :كنا جلوسا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
((ألا اخبركم بشئ اذا نزل برجل منكم كرب او بلاء من الدنيا دعا به فرج عنه ؟فقيل له :بلى ,
قال :دعاء ذي النون اذا دعا وهو في بطن الحوت (لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )فانه لم
يدع به رجل مسلم في شئ قط الا استجاب الله له )رواه الترمذي والنسائي واحمد والحاكم وغيرهم .

8- (أسأل الله العظيم ,رب العرش العظيم ,أن يشفيك )-7- مرات


وصلِ على النبى حبيبتى
إن شاء الله ربى بيفرج همك
d
فستانك رائع يافتافيت
d
إن شاء الله سارا(وردة قست عليها الايادى) تلبسيه عن قريب
d
بنات


[BLINK]لا تنسوا [/BLINK]تظليل أجسام الموديلز
L


يابنات اوعوا تزيلوا الحجاب ف افراحكم الا لو كانوا حريم بس
م
حبيت فستان وردة قست عليها الايادي
يارب البس مثله قريب
وكل بنات عروس يارب نفرح بيهم عاجلا غير اجلا
X