تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ق
sorry my lap top has no arabic

i will translate as soon as i can
ع
السلام عليكم من جديد
حاولت روق حالي شوي قرأت سورة البقرة وصليت ويعني حاوت ارتاح بس مافي نتيجة
ع
الجوهرة السعودية
حسبي الله ونعم الوكيل في هيك ناس ربنا يعوضك خير
وان شاء الله تنخطبي قبل ماتصير الحفلة
بس أنا لو منك بروح ولابسة أحلى لبس ولا ملكة جمال
واعمل نفسي مش هاممني
أنا بعرف انك من جوا بتحترقي بس معلش قدامهم عملي ولا على بالك
ربي يعوضك بأحسن في القريب العاجل غيرالاجل
أختى اقرأي سورة الضحى وخصوصا الايه (ولسوف يعطيك ربك فترضى)خليكي عم تقرأي لحتى تتعبي
وان شاء الله يجيكي خبر طيب
ق
هلا
اسفه عالخلل اللي صار

لووووول


احين بترجم لج

اقوووول لج ... اذا جفتيييهم احيين حاليا... بيني انج عااااديه وما فييييج شئ.... وروحي العرس وباركي لهم ... لا تبينين لهم الالم اللي فيج والحزن ... بيني انج قويه... انه مب هااامج شئ.... انج انسانه مثقفه وايميانج بربج قوي وانه الزواج قسمه ونصيب

بس عقب فتررررره مب الحين عقب يعني .. يوم تجوفينهم او تصير زيارات او جفتيهم في اي مناسبه معينه ... وانتي قاعده ... القي عليهم بقنابل من النغزات من نظراتج ... يعني القي عليهم نظرات الحزن والالم ... بيني لهم انج ما نسيتي اللي سووه فيج.... بس هالنظرااات لا تلقينها دايما ... مرااات ... يعني يوم يجوفون هالنظره يحسون انه في شئ ... خوفيهم لووووول وحاولي انه ما يكون هالفتره

انتي في هالفتره بيني انه كلش عادي عندج ... معنه انا عارفه النار اللي بقلبج ....
حبيبتي الناس احيييين كل حد يطلع كلام من عنده .... فاذا ما حظرتي العرس او اي حد جافج حزينه .. بيقولون اهااا جوفوها زعلانه ... جوفوها اكيد احين بتحقد على العروس الجدييده ..... جوفوها وجوفوها... عشان جذي اقولج بيني لهم انه ما يفرق عندج الولد ياخذ من ولا من والزواج عندج قسمه ونصيييب

واذا سمعتي اي شئ من الناس يكدر خاطرج طنشيييهم


والله انه قلبي معاااج حبيبتي

واحين عبرت عن شعووووري وبالعربي وزت كلاام بعد لووول

اتمنى انه كلامي يكون واضح ومفهوم ويكون مفيد واذا في شئ ما حابه تطبقينه فالقراار الاول والاخير لج ^_^
وهذا وجهة نظري

والسموووحه طولت علييكم وايد
/
مرحباااااااا
كيفكم ياحلوين
وش الاخبااااااااااارك
مشكوره يالانا
ودوني
وكل البناااات الله يرزقنا في القريب العاجل

المهم افتحوا موضوع مسلي لاني متضايقه مررررررررره
ع
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم

الناس ما عاد عندها شي مابيصير لا احترامم لمشاعر حدا لا خوف من الله

بيعملوا السبعة وزمتها وهن ياحرام انو براءة الأطفال في عيونهم
ع
مدري شبنا كلنا اليوم متضايقين
اااااه نحسدنا
/
هههههههه
صادقه يافتافيت لو كل وحده خافت من الله سبحاااانه وخافت من انه يرجع فيها او في احد من بناتها كانت فكرت الف مرررررررره قبل ماتجرح احد
/
[GRADE="FFA500 FF0000 32CD32 4B0082"]يابنات طنش تعش تنتعش :D:confused:[/GRADE]
d
لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

اللهم ياجامع النا ليوم لا ريب فيه إجمع بيننا وبين أزواجنا

ربِ إنى لما أنزلت إلى من خير فقير

(إن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا،...............ولسوف يعطيك ربك فترضى صدق الله العظيم)

"ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين"

ـ "رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء"

"ربنا افرغ علينا صبراً وتوفنا مسلمين"
/
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
[GRADE="FF0000 FF1493 FF6347 FF6347"]ياااااااارب يابنات نفرح كلنا في القريب العاجل [/GRADE]
/
dony???;5066747:
لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

اللهم ياجامع النا ليوم لا ريب فيه إجمع بيننا وبين أزواجنا

ربِ إنى لما أنزلت إلى من خير فقير

(إن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا،...............ولسوف يعطيك ربك فترضى صدق الله العظيم)

"ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين"

ـ "رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء"

"ربنا افرغ علينا صبراً وتوفنا مسلمين"


امين :confused::confused:
d
:confused::confused: يارب فرج كربتى وكرب كل مكروب مسلم يــــــــــــــــــــــــــــارب
d
"رب أني أعوذ بك أن أسألك ما ليس لي به علم وإلا تغفر لي وترحمني أكن من الخاسرين"

"ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا"

"وأفوض أمري إلي الله. إن الله بصير بالعباد"

"ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون"

"رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين"
/
((((((((((((((((((((((ولسوف يعطيك ربك فترضي )))))))))))))))))
d
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه


الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين

سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته

اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وقهر الدين وغلبة الرجال

اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك


اللهم إني أستغفرك لكل ذنب .. خطوت إليه برجلي .. أو مددت إليه يدي .. أو تأملته ببصري .. أو أصغيت إليه بأذني .. أو نطق به لساني ..
أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني
ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك .. يا أكرم الأكرمين اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ
وخلاء وسر وعلانية ... وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك
من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار.. تركتها خطأ أو عمدا أو
نسيانا أو جهلا.. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. تركتها غفلة أو سهوا
أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها .. أستغفر الله .. وأتوب إلى الله .. مما يكره الله قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا


لاتنسوني ب[BLINK]الدعاء [/BLINK]
د
هلا والله بالغلا كله ... دوني

وحشتيييييييييني جدا جدا

انا بخير .. شوي احسن اليوم بس لازلت معتكفه بغرفتي خخخخخخخ
كمان اليوم ما رحت الشغل لاني حاسة بضيقة فظيعة ... يارب تكفير ذنوووووووب مثل ماتقولين




الغلا حلا الحلوووة

الحال من بعضه حبيبتي
انا كمان يتصلوا وما يرجعوا بعدين يتصلوا ولا يعتذروا ينتهي الموضوع من اوله قبل لا يبدأ

تعبببببببببببنا من هالحال والله
انا ودي ارتاااااااااااح من هالشي كل شهر او كل كم يوم اتصلوا ناس وبعدها ولا شي .. ما تستفيدي الا الاحرااااااااج الشديد مع الاهل والله؟؟؟

شو نقوووووووول غير الله يرزقنا الصبر ويفرررررررج همنا عااااااااااجلا يارب العالمين

الله يررررررزقج بزوج صالح يعوووضك عن الي شفتيه يارب

وسبحان الله .. قدر الله وما شاء فعل ... وان شاء الله قررررررريبا تلحقين صديقاتك

ولا تنسينا من دعوة خالصة بصلاتك
ع
[Bمرحبا بنات كيفكم انشالله احسن
نانا والجوهره كدرتوني حااسه فيكم
وعسى تكرهوا شيئا وهو خير لكم والله يعوضكم قريب انشالله
الجوهره اهتمي في نفسك وروحي للعرس باحلى طله واحلى لبس عشان يعرفون الحياه ماوقفت عند ولدهم
موهجا انتظر جديدك مشكوره ياقلبي على المساعده <تبارك الله عليك اوصافي ماخليتي مانكول>ماشالله عليك
كامل ماخليتي شيء ها نجحت في الامتحان ولارسبت هاهاهاهاهاهاهاها
[/B]
ع
[Bفتافيت كيفك اليوم [/B]
ع
وينكم بنات
X