جزااااااااج الله خير يا دوني على الادعيه
الله يوفقج ان شاااء الله ويسعدج في حياتج يارب
يالله بنات انا بروح انام
تصبحون على خيييييييييييير
ان شاااء الله احلم حلم حلوو لووول
لا تنسون تدعون لي مثل ما انا ادعي لكم
مع السلاااامه
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ق
28-01-2008 | 12:27 AM
O
28-01-2008 | 12:28 AM
الى اختي عشق البادية
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالالالا نجحت عشرة على عشرة ضحكتني ووانا في عز همي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالالالا نجحت عشرة على عشرة ضحكتني ووانا في عز همي
d
28-01-2008 | 12:29 AM
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
d
28-01-2008 | 12:29 AM
وانتى من اهله ياقشطة
ب
28-01-2008 | 12:30 AM
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وقهر الدين وغلبة الرجال
اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب .. خطوت إليه برجلي .. أو مددت إليه يدي .. أو تأملته ببصري .. أو أصغيت إليه بأذني .. أو نطق به لساني ..
أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني
ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك .. يا أكرم الأكرمين اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ
وخلاء وسر وعلانية ... وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك
من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار.. تركتها خطأ أو عمدا أو
نسيانا أو جهلا.. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. تركتها غفلة أو سهوا
أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها .. أستغفر الله .. وأتوب إلى الله .. مما يكره الله قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا
بارك الله فيكي أختي دوني
O
28-01-2008 | 12:34 AM
أستغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته . . . أستغفر الله العظيـــم من كل فرض تركته
أستغفر الله العظيم من كل إنسان ظلمته . . . أستغفر الله العظيـم من كل صالح جفوته
أستغفر الله العظيم من كل ظالم صاحبته . . . أستغفر الله العظيـــم من كل بر أجلته
أستغفر الله العظيم من كل ناصح أهنته . . . أستغفر الله العظيــم من كل محمود سئمته
أستغفر الله العظيم من كل زور نطقت به . . . أستغفر الله العظيــم من كل حق أضعته
أستغفر الله العظيم من كل باطل اتبعته . . . أستغفر الله العظيـــم من كل وقت أهدرته
أستغفر الله العظيم من كل ضمير قتلته . . . أستغفر الله العظيـــم من كل سر أفشيته
أستغفر الله العظيم من كل أمين خدعته . . . أستغفر الله العظيـــم من كل وعد أخلفته
أستغفر الله العظيم من كل عهد خنته . . . أستغفر الله العظيــــم من كل امرئ خذلته
أستغفر الله العظيم من كل صواب كتمته . . . أستغفر الله العظيــم من كل خطأ تفوهت به
أستغفر الله العظيم من كل عرض هتكته . . . أستغفر الله العظيـــم من كل ستر فضحته
أستغفر الله العظيم من كل لغو سمعته . . . أستغفر الله العظيــم من كل حرام نظرت إليه
أستغفر الله العظيم من كل كلام لهوت به . . . أستغفر الله العظيـــــم من كل إثم فعلته
أستغفر الله العظيم من كل نصح خالفته . . . أستغفر الله العظيـــــم من كل علم نسيته
أستغفر الله العظيم من كل شك أطعته . . . أستغفر الله العظيــــــم من كل ظن لازمته
أستغفر الله العظيم من كل ضلال عرفته . . . أستغفر الله العظيـــــم من كل دين أهملته
أستغفر الله الـعـظـيم من كل ذنب عظيم و أتوب إليه
أستغفر الله العظيــــــــم من كل ما وعدتك به ثم عدت فيه من نفسي و لم أوفي به
أستغفر الله العظيــــــــم مـن كـل عمل أردت به وجهك فخالطني به غيــــرك
أستغفر الله العظيــــــــم من كـل نعمـة أنعمت علي بها فاستعنت بها علي معصيته
أستغفر الله العظيــــــم من كـل ذنب أذنبتـــه في ضيــــاء النهار أو ســـواد الليل في مـلأ أو خـلا أو سـراً أو عـــــــــــلاني
أستغفر الله العظيم من كل مـــــال اكتسبتـه بغير حـــق
أستغفر الله العظيم من كل علــــم سُئلت عنـه فكتمتــــه
أستغفر الله العظيم من كل قــــــول لم أعمل به و خالفتـه
أستغفر الله العظيم من كل فرض خالفته و من كل بدعه اتبعتهـا
منقوووووووووووووووووووووووووووول
أستغفر الله العظيم من كل إنسان ظلمته . . . أستغفر الله العظيـم من كل صالح جفوته
أستغفر الله العظيم من كل ظالم صاحبته . . . أستغفر الله العظيـــم من كل بر أجلته
أستغفر الله العظيم من كل ناصح أهنته . . . أستغفر الله العظيــم من كل محمود سئمته
أستغفر الله العظيم من كل زور نطقت به . . . أستغفر الله العظيــم من كل حق أضعته
أستغفر الله العظيم من كل باطل اتبعته . . . أستغفر الله العظيـــم من كل وقت أهدرته
أستغفر الله العظيم من كل ضمير قتلته . . . أستغفر الله العظيـــم من كل سر أفشيته
أستغفر الله العظيم من كل أمين خدعته . . . أستغفر الله العظيـــم من كل وعد أخلفته
أستغفر الله العظيم من كل عهد خنته . . . أستغفر الله العظيــــم من كل امرئ خذلته
أستغفر الله العظيم من كل صواب كتمته . . . أستغفر الله العظيــم من كل خطأ تفوهت به
أستغفر الله العظيم من كل عرض هتكته . . . أستغفر الله العظيـــم من كل ستر فضحته
أستغفر الله العظيم من كل لغو سمعته . . . أستغفر الله العظيــم من كل حرام نظرت إليه
أستغفر الله العظيم من كل كلام لهوت به . . . أستغفر الله العظيـــــم من كل إثم فعلته
أستغفر الله العظيم من كل نصح خالفته . . . أستغفر الله العظيـــــم من كل علم نسيته
أستغفر الله العظيم من كل شك أطعته . . . أستغفر الله العظيــــــم من كل ظن لازمته
أستغفر الله العظيم من كل ضلال عرفته . . . أستغفر الله العظيـــــم من كل دين أهملته
أستغفر الله الـعـظـيم من كل ذنب عظيم و أتوب إليه
أستغفر الله العظيــــــــم من كل ما وعدتك به ثم عدت فيه من نفسي و لم أوفي به
أستغفر الله العظيــــــــم مـن كـل عمل أردت به وجهك فخالطني به غيــــرك
أستغفر الله العظيــــــــم من كـل نعمـة أنعمت علي بها فاستعنت بها علي معصيته
أستغفر الله العظيــــــم من كـل ذنب أذنبتـــه في ضيــــاء النهار أو ســـواد الليل في مـلأ أو خـلا أو سـراً أو عـــــــــــلاني
أستغفر الله العظيم من كل مـــــال اكتسبتـه بغير حـــق
أستغفر الله العظيم من كل علــــم سُئلت عنـه فكتمتــــه
أستغفر الله العظيم من كل قــــــول لم أعمل به و خالفتـه
أستغفر الله العظيم من كل فرض خالفته و من كل بدعه اتبعتهـا
منقوووووووووووووووووووووووووووول
ع
28-01-2008 | 12:37 AM
dony???;5066856:
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وقهر الدين وغلبة الرجال
اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب .. خطوت إليه برجلي .. أو مددت إليه يدي .. أو تأملته ببصري .. أو أصغيت إليه بأذني .. أو نطق به لساني ..
أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني
ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك .. يا أكرم الأكرمين اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ
وخلاء وسر وعلانية ... وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك
من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار.. تركتها خطأ أو عمدا أو
نسيانا أو جهلا.. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. تركتها غفلة أو سهوا
أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها .. أستغفر الله .. وأتوب إلى الله .. مما يكره الله قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا
لاتنسوني ب[BLINK]الدعاء [/BLINK]
اللهم امين
ربي يفرج علينا وعليكي
ع
28-01-2008 | 12:54 AM
بنات جزاكم الله خير على الادعيه جعلها الله في ميزان حسناتكم
موهجا عسى ماشر قلبي آش فيكي
موهجا عسى ماشر قلبي آش فيكي
d
28-01-2008 | 12:55 AM
بنات ايه رأيكم نعمل مسابقة أحلى فستان زفاف او خطوبة وااكسسوارات واغراض الفرح
ياللا شجعونى
ياللا شجعونى
ع
28-01-2008 | 12:59 AM
اناااااااااااااااااااااااااا
زفت
زفت
O
28-01-2008 | 01:08 AM
وربي كتر الهم اللي ماسكني كتماه وماقدرة حتى احكيه اقول بس يارب كتبت على نفسك الرحمة ارحمني برحمتك بكتيني يا عشق البادية انا كنت لسه حنام
ربك كبير يا مهجة وعمر ماتخلى عنك احسني الضن بربك
والله انا اللي يشفني يقول قوية بس هنهار ملي انا فيه والصبر بدا يخلص
يارب فرج يارب فرج انقطعت الامال الا منك واغلقت الابواب الا باب جودك وكرمك
ربك كبير يا مهجة وعمر ماتخلى عنك احسني الضن بربك
والله انا اللي يشفني يقول قوية بس هنهار ملي انا فيه والصبر بدا يخلص
يارب فرج يارب فرج انقطعت الامال الا منك واغلقت الابواب الا باب جودك وكرمك
O
28-01-2008 | 01:09 AM
fatafeat;5067242:
اناااااااااااااااااااااااااا
زفت
خليها على ربك يا فتفيت
ع
28-01-2008 | 01:14 AM
اسأل الله العظيم ان يزيل همك والحياه قصيره والايام بتجري بسرعه ومافي شي يدوم على حاله وان شالله ساعة الفرج قريبه لنا كلنا
O
28-01-2008 | 01:17 AM
يارب حبيبتي يارب يارب يارب
تصبحي على خير حبيبتي
يارب تفرج يارب
تصبحي على خير حبيبتي
يارب تفرج يارب
d
28-01-2008 | 01:19 AM



d
28-01-2008 | 01:22 AM
عايزين تفاؤل عشان معيطش انا على اخرى
خرجوا نفسكم من اللى انتوا فيه وكل واحدة توضع صورة فستان فرحها واكسسوارتها
ياللا يابنات
خرجوا نفسكم من اللى انتوا فيه وكل واحدة توضع صورة فستان فرحها واكسسوارتها
ياللا يابنات
ع
28-01-2008 | 01:24 AM
وانتي بخير ياقلبي
جميله يادوني وانا اخترتلك الفستان الزهري تلبسيه يوم خطوبتك يارب
تصبحون على خير يابنات
جميله يادوني وانا اخترتلك الفستان الزهري تلبسيه يوم خطوبتك يارب
تصبحون على خير يابنات
d
28-01-2008 | 01:28 AM




d
28-01-2008 | 01:30 AM
وانتى من اهله عشق البادية
بكره حطى فستان فرحك متنسيش
بكره حطى فستان فرحك متنسيش
ب
28-01-2008 | 01:31 AM
فساتين روعه يسلموووو
يا غاليه