لكني اليوم يابنات حزينه لأني لن أقدر أن أصلي لمده أسبوع
:(
ولا قيام الليل
استغفر ربي العظيم
استغفر ربي العظيم
استغفر ربي العظيم
بسمة أمل212;5064530:
لكني اليوم يابنات حزينه لأني لن أقدر أن أصلي لمده أسبوع
:(
ولا قيام الليل
استغفر ربي العظيم
استغفر ربي العظيم
استغفر ربي العظيم
إحرصى على الأذكار وسيديم ربك عليكِ الطمانينة بإذنه تعالى
عشق الباديه;5064503:
حلا الحلوه اسأل الله ان يفرج كربتك ويرزقك عاجلا غير اجلا انتي وجميع بنات المنتدى جميعا
دوني الله يفك ضيقتك ويبدلها بانشراح وطمأنينه يارب
بنات ابي اقولكم شيء:حطوه في بالكم
اولا حسن الظن بالله
ثانيا:التفاؤل لقول الرسول تفاءلوا بالخير تجدوه
ثالثا:الايمان بان الارزاق كتبها الله قبل ان يخلق الانسان بخمسمائة سنه
رابعا :كثرة الدعاء والالتجاء لله فهو بيده كل شيء وهو صاحب كل شيء
خامسا التقرب الى الله بالصدقات
عزيزاتي ان هذه الامور لو كنتوا تضعونها امام اعينكم سوف تختفي اشياء
الضيقه والتوتر النفسي
الاكتأب وكره الحياه
سرعة الغضب
عدم قبول المجتمعات العائليه والتحسس منها
وانشالله كلماتي تفيدكم بازالة الضغوط النفسيه
جعل الله ثواب نصحك بميزان حسناتك
السلام عليكم ياحلوين الله يبشركم بكل خير ويجعل لكم في كل خطوه بركه وفرج يارب يارب يارب العالمين بنات اكثرو من الاستغفار وابتعدو عن الاغاني الي مامنها فايده واسمعوا القران بترتاحون ....وطبعا دائما التفائل لازم يكون صديقكم وان شاء الرحمن ان يرحمني ويرحمكم ويفرجها علينا وعلى جميع بنات المسلمين وابناء المسلمين .....((ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))
[BLINK]وحشتونى كتييييييييييير[/BLINK]
السلام عليكم
بنااااااااااااات
أناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تعباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شو الاخبار بناتيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحشتووووووووووووووني ياصحبة الخير
موضوعك لسه كان على بالى يا DONY
بتقرى افكارى أنا لو بايدى كنت انتزعت كل ما هو مسؤول عن ذكرياتى الاليمة من رأسى
أهلا فتافيت مالك حبيبتى ؟
أنا كمان نفسيتى تعبانة جداااااااااااااااااااااا النهاردة
ومروحتش الشغل
طمنينا عنك فتافييييييييييييت
ا
الجوهرة السعودية
عروس برونزية
27-01-2008 | 08:02 PM
فتافيت سلامتك يابنات لاتقنطوا من رحمة الله وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد
خلي ظنك بالله كبير
السلام عليكم
مافي شي جديد والله يابنااااااات القصة اليومية
بس اليوم من الصبح حااسة حالي مخنووووووقة
وضايق صدري صبر جميل والله المستعان
بتصير مع الانسان أشياء غصب عنه بتخلي الانسان ينفجر
حسبي الله ونعم الوكيييييييل
يابناااات هلأ قرأت هالقصة والله شعرت براحة شوي :o
ان شاء الله تشعرواااا براحة شوووي
مساء/صباح الخير
تذكرت اليوم قصه سمعتها من صاحبتها شخصيا تقول
كنت بالخارج لدراسة الطب وكان مطلوب منها بحث تخرج ولما خلصت البحث راحت تراجعه مع الاستاذ
وكانت مخزنته على عدة اقراص للكمبيوتر وكان بحثها متعوووووووب عليه وتطلب منها عدة شهور المهم الاستاذ اعجب ببحثها كثير وكان بكره اخر يوم للتسليم ...وبطريقها للعوده لبيتها
للاسف الشدييييد انسرقت منها شنطتها وفيها بحثها رجعت للبيت تبكي كلمت الاستاذ قالت امهلني اجمعه طبعا رفض وقال بكره اخر يوووم واذا فيه مجال فهو الليله فقط ...
كلمت اخوها بحرررقه والم قال لها اقراي سورة الضحى وكرري (ولسوف يعطيك ربك فترضى)
ماصدقت البنت وسكرت من هنا وجلست تقرا وتقرا وتقرا وفجاه....
سمعت الباب يدق قامت تفتح لقت الشنطه عند الباب وفيها البحث كااااااامل والاغراض كاااااامله
ومعها رسالة ترضيه من اللص يقول فيها ..بحثك رائع واتمنى لك حظ سعيد ههههههههههه
ولو تاملنا السوره نلقى فيها معاني الرحمه والحنااان والعطف كفيله بمسح الالم
وهذا سبب تنزيلي للموضوع هذا هو كثرة الطلبات بالدعاء والزواج وحل المشاكل ....الخ
ونسينا قوله (ولسوف يعطيك ربك فترضى)
عليك باستحضار ما تتمنين(زوج_وظيفه_حل لمشكله_اولاد_او شي اضعتيه_واي حاجه من حوائج الدنيا والاخره ) وانتي تقراين هذي الايه وكوني واثقه من ان الله سيعطيك عاجلا غير اجل
وزياده من عندي ومن تجربه اقراي بعدها سورة الانشراح واعتبريه رد من الله عز وجل على طلبك ورفع ذكرك ويسرك بعد عسرك باذن الله
ايضا سورة الكوثر هي انجاز لما وعد الله تعالى رسوله في سورة الضحى (ولسوف يعطيك ربك فترضى) في سورة الضحى وعد من الله بالاعطاء وفي سورة الكوثر عطاء وتحقق العطاء.....
ولا تنسين شكر الله بعد ان يفرج همك باالصلاة والتصدق كما قال تعالي:
﴿ إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ * فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ * إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ ﴾
وقول اخير ان الموضوع من المجربات لانه دعاء في سورة ايات وسور كريمة
ومن ايماننا ان القران شفاء ولم يحدد الشفاء لعلة معينه بل هو شفاء للناس من كل شي
لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال لابأس بالرقية مالم تكن شركا
غاليتي فتافيت ربي يفرج همك ويبعد عنك كل شر
ا
الجوهرة السعودية
عروس برونزية
27-01-2008 | 08:15 PM
يابنات لازم نعطي بعض دافع ومانستسلم للياس لايأس مع الحياة ولاحياة مع الياس
بسمة امل ودوني جزاكم الله خير على الدعولت الحلوه
فتافيت سلامتك ياحياتي ماتشوفي شر
لاني لاتخلي الماضي يؤثر على حاضرك
ومستقبلك واحنا عيال اليوم
احلامي خيال يشرفني ان تعلميني اللغه المغربيه وهذا من سعة صدرك وطيب اصلك
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووره ياحياتي