تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ب
27-01-2008 | 01:12 AM
الله يرزقنا الازواج الصالحين ياررررررررررررررررررررررب نفسي اتعرف عليكم اكثر اذا سمحتواااااااااا
ا
27-01-2008 | 01:18 AM
اهلين اختي باربي السعوديه شرفتينا والله يباركلك ع الدعاء بتمنى تفيدي وتستفيدي معانا
اخواتي بستاذنكم هلق تصبحو على خير واحلاااااااااام سعيدة:21_162:
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
اخواتي بستاذنكم هلق تصبحو على خير واحلاااااااااام سعيدة:21_162:
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
و
27-01-2008 | 05:37 AM
dony عامله ايه حبيبتى والله يااختى انى احبك فى الله
فتافيت فرح اسمك جميل ربنا يجعل ايامك كلها فرح اللهم امين
احلامى خيال وبسمه امل يارب تكونوا باحسن حال
الحياه الورديه ربنا يحافظ عليكى ويفرج همك ويرزقك بالزوج الصالح اللهم امين اجمعين
تعرفوا يابنات النهارده كان فرح صحبتى اللى بحبها جدا كانت زى القمر وفرحها جميل ربنا يفرحنا كلنا ياارب
الفرحه حلوة اوى يابنات والضحكه جميله وخصوصا لما تكون صافيه وطالعه من القلب
ربنا ييسر لينا امورنا جميعا ويستر كل بنات المسلمين اللهم امين اجمعين
بنات ادعولى بان الله يزوجنى بالانسان اللى بتمناه لو فيه خير ليا
فتافيت فرح اسمك جميل ربنا يجعل ايامك كلها فرح اللهم امين
احلامى خيال وبسمه امل يارب تكونوا باحسن حال
الحياه الورديه ربنا يحافظ عليكى ويفرج همك ويرزقك بالزوج الصالح اللهم امين اجمعين
تعرفوا يابنات النهارده كان فرح صحبتى اللى بحبها جدا كانت زى القمر وفرحها جميل ربنا يفرحنا كلنا ياارب
الفرحه حلوة اوى يابنات والضحكه جميله وخصوصا لما تكون صافيه وطالعه من القلب
ربنا ييسر لينا امورنا جميعا ويستر كل بنات المسلمين اللهم امين اجمعين
بنات ادعولى بان الله يزوجنى بالانسان اللى بتمناه لو فيه خير ليا
ع
27-01-2008 | 11:20 AM
مرحبا بنات الله يفرج همومكم ويجعل ايامكم سعيده يارب
احلامي خيال فكرتك رائعه اشكرك عليها لتغيير الروتين
حيل مقهوره جزاك الله خير على الدعاء
وانا احب كل مايهم جمال المرأه واحب تعلم اللغات وياريت وحده تعلمني اللغه المغربيه اكون شاكره لها جزيل الشكر واللي عندها لغه ثانيه مانقول لا
ولي رجعه
احلامي خيال فكرتك رائعه اشكرك عليها لتغيير الروتين
حيل مقهوره جزاك الله خير على الدعاء
وانا احب كل مايهم جمال المرأه واحب تعلم اللغات وياريت وحده تعلمني اللغه المغربيه اكون شاكره لها جزيل الشكر واللي عندها لغه ثانيه مانقول لا
ولي رجعه
د
27-01-2008 | 01:25 PM
السلااااااااام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته
كيف الحال اليوووم يا بنات
اتمنى يكون يوم غيررررررر على الجميع يارب
اللهم اجعل اول يومي هذا صلاحا واوسطه فلاحا واخره نجاحا
واعوذ بك من يوم اوله فزع واوسطه جزع واخره وجع
بالنسبة لي اليوم يمكن هدأت شووي بس للحين احس مو على بعضي
طبعا اليوم طنشت وما رحت الدوام .. وكارررررررهة جدا اروووحه ما ادري ليش؟؟
عسووولة .. احلامي خيال
تسلمي حبيبتي على الكلام الحلوو الي زي البلسم
والله يا بنات ان تجمعنا هذا بالدنيا كلها ... وخصوصا لما البنات يدعون دعوات خالصة لبعض .. اكثرررررر شي يفررررررررحني بهالموضوع ... يا سبحان الله
اتمنى نكون وجه خيررررر على بعضنا وكلنا بيووووووووم واحد فررررررحنا يارب العالمين
باربي السعودية
شرررررررررفتينا الغلا واهلا وسهلا بك
يارب تيسر امرها وترزقها من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب
الغالية ... وردة قست عليها الايادي
تسلمين والله الغلا والف شكر على دعواتك الروعه
والله اكووووووون مبسووووطه جدا لما احد يدعي لي خخخخ
ويارب يرزقك بالشخص الي تتمنيه اذا كان هو الشخص الي بيسعدك ويقربك من الله عزوجل
يارب تتيسر امووررررررررررركم جميعا
ارجو ان لا تنسوا الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
استغفر الله ربي وأتوب إليه
استغفر الله ربي وأتوب إليه
استغفر الله ربي وأتوب إليه
والصلاة على النبي أيضا تيسر الامور وتقضي الحاجات وتكشف الكربات
دعواتي الخالصة لكن جميعا
كيف الحال اليوووم يا بنات
اتمنى يكون يوم غيررررررر على الجميع يارب
اللهم اجعل اول يومي هذا صلاحا واوسطه فلاحا واخره نجاحا
واعوذ بك من يوم اوله فزع واوسطه جزع واخره وجع
بالنسبة لي اليوم يمكن هدأت شووي بس للحين احس مو على بعضي
طبعا اليوم طنشت وما رحت الدوام .. وكارررررررهة جدا اروووحه ما ادري ليش؟؟
عسووولة .. احلامي خيال
تسلمي حبيبتي على الكلام الحلوو الي زي البلسم
والله يا بنات ان تجمعنا هذا بالدنيا كلها ... وخصوصا لما البنات يدعون دعوات خالصة لبعض .. اكثرررررر شي يفررررررررحني بهالموضوع ... يا سبحان الله
اتمنى نكون وجه خيررررر على بعضنا وكلنا بيووووووووم واحد فررررررحنا يارب العالمين
باربي السعودية
شرررررررررفتينا الغلا واهلا وسهلا بك
يارب تيسر امرها وترزقها من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب
الغالية ... وردة قست عليها الايادي
تسلمين والله الغلا والف شكر على دعواتك الروعه
والله اكووووووون مبسووووطه جدا لما احد يدعي لي خخخخ
ويارب يرزقك بالشخص الي تتمنيه اذا كان هو الشخص الي بيسعدك ويقربك من الله عزوجل
يارب تتيسر امووررررررررررركم جميعا
ارجو ان لا تنسوا الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
استغفر الله ربي وأتوب إليه
استغفر الله ربي وأتوب إليه
استغفر الله ربي وأتوب إليه
والصلاة على النبي أيضا تيسر الامور وتقضي الحاجات وتكشف الكربات
دعواتي الخالصة لكن جميعا
r
27-01-2008 | 01:45 PM
الله يرزق الجميع ادعوا لي خواتي ان الله يجبر بكسري
ح
27-01-2008 | 01:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا أخواتي ,, كيف الحال ,, ان شاء الله ابخير وصحه وسلامه ,,
طمنوني أخواتي شو الجديد ,,
الله يوفقنا انشاء الله للخير ,,ويسر أمورنا ,, اللهم امين
مرحبا أخواتي ,, كيف الحال ,, ان شاء الله ابخير وصحه وسلامه ,,
طمنوني أخواتي شو الجديد ,,
الله يوفقنا انشاء الله للخير ,,ويسر أمورنا ,, اللهم امين
د
27-01-2008 | 01:50 PM
الغالية ... رمضان
الله يجبر كسرك ويحقق كل امانيك ويفرج كربك
الله يجبر كسرك ويحقق كل امانيك ويفرج كربك
O
27-01-2008 | 01:54 PM
عشق الباديه;5061511:
مرحبا بنات الله يفرج همومكم ويجعل ايامكم سعيده يارب
احلامي خيال فكرتك رائعه اشكرك عليها لتغيير الروتين
حيل مقهوره جزاك الله خير على الدعاء
وانا احب كل مايهم جمال المرأه واحب تعلم اللغات وياريت وحده تعلمني اللغه المغربيه اكون شاكره لها جزيل الشكر واللي عندها لغه ثانيه مانقول لا
ولي رجعه
مرحبا بيك اختي :wink:تحبي تتعلم المغربية (y)انا اعلمك ان شاء الله ويسعدني كتيير انتي من اي بلد
د
27-01-2008 | 01:55 PM
اهلين عزيزتي .. حلمي اكون عروسه
ماشي الحال ولا جديد؟؟
طمنينا عنك انتي وشو عامله وشو جديدك؟؟
يارب تكووووووني احلى عرووووووووسة بالقرررررريب العاجل يارب
ماشي الحال ولا جديد؟؟
طمنينا عنك انتي وشو عامله وشو جديدك؟؟
يارب تكووووووني احلى عرووووووووسة بالقرررررريب العاجل يارب
ع
27-01-2008 | 03:22 PM
مرحبا بنات كيف اخباركم
mohja يسعدني كثيرا ان تعلميني اللغه انا من الكويت
متى تحبي تبدي؟
mohja يسعدني كثيرا ان تعلميني اللغه انا من الكويت
متى تحبي تبدي؟
d
27-01-2008 | 04:09 PM
حبيبتى وردة قست عليها الأيادى (سارا)أحبك الله الذى احببتينى فيه..
هلا فتافيت دايما تفتكرينى وتسألى عنى الله لا يحرمنى منك..
نانا بارك الله فيكِ ودمت اابتسامة لنا فى تجمعنا المبارك..
الحياة الوردية ان شاء الله نفسيتك احسن..
هلا فتافيت دايما تفتكرينى وتسألى عنى الله لا يحرمنى منك..
نانا بارك الله فيكِ ودمت اابتسامة لنا فى تجمعنا المبارك..
الحياة الوردية ان شاء الله نفسيتك احسن..
ح
27-01-2008 | 04:29 PM
الحياة الوردية;5062374:
اهلين عزيزتي .. حلمي اكون عروسه
ماشي الحال ولا جديد؟؟
طمنينا عنك انتي وشو عامله وشو جديدك؟؟
يارب تكووووووني احلى عرووووووووسة بالقرررررريب العاجل يارب
[GRADE="2E8B57 2E8B57 008000 2E8B57"]بارك الله فيج أختي " الحياه الورديه "
وان شاء الله اتكون حياتج ورديه في ورديه وتدخلين القفص الذهبي وكله ورود ورديه
في القريب العاجل ,, وبتكوني أحلى عروسه لسنة 2008
وتتحقق هالامنيه لكل البنوتات ان شاء الله ’’ ياااااااااارب
الله يسعدج اختي ,,
والله غاليتي ما شي جديد ,, واذا فيه أي شي بخبركن خواتي
الله لايحرمني منكن [/GRADE]
d
27-01-2008 | 04:30 PM
إقتباس المشاركة الأصلية بواسطة الجوهرة السعودية
بنسبة للحمام المغربي جزكي الله خير بس البنت ما لازم تجلس في مكان حار ترش جسمها فقط لانها بنت مش متجوزة وممكن ياتر عليها اتمنى تكونوا فهمتوا قصدي لان خايفة عليكم
احلامي خيال;5058202:
اختي الجوهرة السعودية صراحة مافهمت كلامك نحنا من لمه فتحنا عيونا هون بالمغرب ولقينا جداتنا وامهاتنا والناس الي سبقونا بيستعملو الحمام المغربي وماصارت مشاكل بالعكس هو كثييييييييييييييييييييير مهم للبنت من ناحية العناية ببشرتها .
بتمنى غاليتي توضحيلي فكرتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
بسمة أمل212;5058117:
صراحه أختي لم أفهم المقصود من كلامك ياريت تشرحي لي
جزاك الله خيرا
يابنات أنا أيضا أسمع أن الماء الساخن غلط على عذرية البنات يعنى غلط الجلوس فيه لأنه بيكون ماء ساخن جدا
d
27-01-2008 | 04:35 PM
والله يبنات مخنوقة لكن [BLINK]مش من عدم الزواج او الخطوبة[/BLINK]
ولكن ضيق فى صدرى
بكفر بيه ذنوبى الحمد لله
حتى مرحتش الشغل النهاردة مش عايزة اشوف زمايلى هناك ولا عايزاهم يشوفونى
ولكن ضيق فى صدرى
بكفر بيه ذنوبى الحمد لله
حتى مرحتش الشغل النهاردة مش عايزة اشوف زمايلى هناك ولا عايزاهم يشوفونى
ح
27-01-2008 | 04:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعاً ..ان شاء الله بخير
انا حابة انضم ليكم
انا سجلت في المنتدى من مدة من ايام ما انخطبت
لكن الحمدلله على كل حال قبل العقد بيومين كل واحد راح لحاله
الحمدلله بفضل من الله لاني كنت استخير
وربنا ولله الحمد رايدلي الخير
اللهم اجرني بمصيبتي واخلفني خير منها
الموضوع ليه سنة واكم يوم
وانا نفسيتي والحمدلله .. والله بصراحة تعبانة نفسياناً
مش عشان هذا الشخص لاني من البداية ما ارتحتله
لكن من موضوع الزواج
والله يا بنات اللهم لك الحمد ..
ايش اقول مررررررررررررررررررة متضايقة بالذات هذي الايام
لانه يجوني عرسان .. يادوب يتصلوا وما يجوا بس اعرف الموضوع
لكن لا يجوا ولا شئ
انا الحمد لله ادعي وكل ما ابغى ابكي اصلي وابكي
لاني ابغى ابكي وانا اصلي وبس اقول اللهم لا اعتراض
رضيت بالله رباً وبالاسلام ديناً وبسيدنا محمد نبيا ورسولا
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
انا اتضايق منمبدا الناس الي يتصلوا .. وما يعتذروا لمن يبطلوا
انا واهلي نكون مستنين اتصال لكن الله المستعان ولا اتصال
وقلبي يكون معلق
انا اقرء سورة البقرة كل ثلاث ايام واحياناً يومياً
لكن اللهم لك الحمد
بس حاسة ان الفرج قريب ما ادري ليه
هذي الايام ملكت اعز صديقاتي حسيت مدري ليه بضيق
وصحبتي التانية انخطبت .. بصراحة
نفسيتي تعبت زيادة
والله ادعيلها من جد لكن من جوايا انا حزنانة نفسي انخطب واتزوج زيهم
مو حسد وربنا يشهد ..بس اتمنى الخير لكل البنات
بس لمن تشوفي نفسك لوحدك صحباتك لقريبين ليكي اتزوجوا والله تحسي باحساس غريب
ادعولي يابنات وادعوا لكل البنات الي زينا ان ربنا يفرج كربتهم
"اللهم اسئلك بعدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك
ان ترزقنا ازواج حلال وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن"
كيفكم جميعاً ..ان شاء الله بخير
انا حابة انضم ليكم
انا سجلت في المنتدى من مدة من ايام ما انخطبت
لكن الحمدلله على كل حال قبل العقد بيومين كل واحد راح لحاله
الحمدلله بفضل من الله لاني كنت استخير
وربنا ولله الحمد رايدلي الخير
اللهم اجرني بمصيبتي واخلفني خير منها
الموضوع ليه سنة واكم يوم
وانا نفسيتي والحمدلله .. والله بصراحة تعبانة نفسياناً
مش عشان هذا الشخص لاني من البداية ما ارتحتله
لكن من موضوع الزواج
والله يا بنات اللهم لك الحمد ..
ايش اقول مررررررررررررررررررة متضايقة بالذات هذي الايام
لانه يجوني عرسان .. يادوب يتصلوا وما يجوا بس اعرف الموضوع
لكن لا يجوا ولا شئ
انا الحمد لله ادعي وكل ما ابغى ابكي اصلي وابكي
لاني ابغى ابكي وانا اصلي وبس اقول اللهم لا اعتراض
رضيت بالله رباً وبالاسلام ديناً وبسيدنا محمد نبيا ورسولا
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
انا اتضايق منمبدا الناس الي يتصلوا .. وما يعتذروا لمن يبطلوا
انا واهلي نكون مستنين اتصال لكن الله المستعان ولا اتصال
وقلبي يكون معلق
انا اقرء سورة البقرة كل ثلاث ايام واحياناً يومياً
لكن اللهم لك الحمد
بس حاسة ان الفرج قريب ما ادري ليه
هذي الايام ملكت اعز صديقاتي حسيت مدري ليه بضيق
وصحبتي التانية انخطبت .. بصراحة
نفسيتي تعبت زيادة
والله ادعيلها من جد لكن من جوايا انا حزنانة نفسي انخطب واتزوج زيهم
مو حسد وربنا يشهد ..بس اتمنى الخير لكل البنات
بس لمن تشوفي نفسك لوحدك صحباتك لقريبين ليكي اتزوجوا والله تحسي باحساس غريب
ادعولي يابنات وادعوا لكل البنات الي زينا ان ربنا يفرج كربتهم
"اللهم اسئلك بعدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك
ان ترزقنا ازواج حلال وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن"
d
27-01-2008 | 05:20 PM
[BLINK]حلا الحلوة[/BLINK]
أسأل الله أن يفرج كربك وكرب الحياة الوردية وكربى وكرب كل مسلم مهموم آمين آمين آمين
أرى فيكِ صلة بالله الكريم احييكِ عليها وأدعوا لكِ بالثبات والمواصلة وزيادة الهمة
شىء محزن فعلا تساقط وريقات الاصدقاء بزواجهم او خطبتهم لفراقهم وفراق روح المرح وجلسات الضحك والونس ولكن هذا حال الدنيا ولست وحدك تعانى من هذا الأمر وهذا امر طبيعى لا يحوى الحسد ادعى الله لهم بالتوفيق وأن يلحقك بهم قريبا
ومرحباً بكِ زهرة حلوة فى باقتنا الطيبة
أسأل الله أن يفرج كربك وكرب الحياة الوردية وكربى وكرب كل مسلم مهموم آمين آمين آمين
أرى فيكِ صلة بالله الكريم احييكِ عليها وأدعوا لكِ بالثبات والمواصلة وزيادة الهمة
شىء محزن فعلا تساقط وريقات الاصدقاء بزواجهم او خطبتهم لفراقهم وفراق روح المرح وجلسات الضحك والونس ولكن هذا حال الدنيا ولست وحدك تعانى من هذا الأمر وهذا امر طبيعى لا يحوى الحسد ادعى الله لهم بالتوفيق وأن يلحقك بهم قريبا
ومرحباً بكِ زهرة حلوة فى باقتنا الطيبة
ب
27-01-2008 | 07:04 PM
أختي حلا الحلوة
يارب يفرج همك ويسعدك ويحقق كل لي فبالك (f)
واسمع عنك كل خير
دمت بــــود
ع
27-01-2008 | 07:08 PM
حلا الحلوه اسأل الله ان يفرج كربتك ويرزقك عاجلا غير اجلا انتي وجميع بنات المنتدى جميعا
دوني الله يفك ضيقتك ويبدلها بانشراح وطمأنينه يارب
بنات ابي اقولكم شيء:حطوه في بالكم
اولا حسن الظن بالله
ثانيا:التفاؤل لقول الرسول تفاءلوا بالخير تجدوه
ثالثا:الايمان بان الارزاق كتبها الله قبل ان يخلق الانسان بخمسمائة سنه
رابعا :كثرة الدعاء والالتجاء لله فهو بيده كل شيء وهو صاحب كل شيء
خامسا التقرب الى الله بالصدقات
عزيزاتي ان هذه الامور لو كنتوا تضعونها امام اعينكم سوف تختفي اشياء
الضيقه والتوتر النفسي
الاكتأب وكره الحياه
سرعة الغضب
عدم قبول المجتمعات العائليه والتحسس منها
وانشالله كلماتي تفيدكم بازالة الضغوط النفسيه
دوني الله يفك ضيقتك ويبدلها بانشراح وطمأنينه يارب
بنات ابي اقولكم شيء:حطوه في بالكم
اولا حسن الظن بالله
ثانيا:التفاؤل لقول الرسول تفاءلوا بالخير تجدوه
ثالثا:الايمان بان الارزاق كتبها الله قبل ان يخلق الانسان بخمسمائة سنه
رابعا :كثرة الدعاء والالتجاء لله فهو بيده كل شيء وهو صاحب كل شيء
خامسا التقرب الى الله بالصدقات
عزيزاتي ان هذه الامور لو كنتوا تضعونها امام اعينكم سوف تختفي اشياء
الضيقه والتوتر النفسي
الاكتأب وكره الحياه
سرعة الغضب
عدم قبول المجتمعات العائليه والتحسس منها
وانشالله كلماتي تفيدكم بازالة الضغوط النفسيه
ب
27-01-2008 | 07:11 PM
عشق الباديه;5064503:
اولا حسن الظن بالله
ثانيا:التفاؤل لقول الرسول تفاءلوا بالخير تجدوه
ثالثا:الايمان بان الارزاق كتبها الله قبل ان يخلق الانسان بخمسمائة سنه
رابعا :كثرة الدعاء والالتجاء لله فهو بيده كل شيء وهو صاحب كل شيء
خامسا التقرب الى الله بالصدقات
مشكوره يا غاليه على نصائحك المفيده
ويارب يرزقكم بكل خير