تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
الجوهرة السعودية;5058086:
بنسبة للحمام المغربي جزكي الله خير بس البنت ما لازم تجلس في مكان حار ترش جسمها فقط لانها بنت مش متجوزة وممكن ياتر عليها اتمنى تكونوا فهمتوا قصدي لان خايفة عليكم


اختي الجوهرة السعودية صراحة مافهمت كلامك نحنا من لمه فتحنا عيونا هون بالمغرب ولقينا جداتنا وامهاتنا والناس الي سبقونا بيستعملو الحمام المغربي وماصارت مشاكل بالعكس هو كثييييييييييييييييييييير مهم للبنت من ناحية العناية ببشرتها .
بتمنى غاليتي توضحيلي فكرتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
ب



مـاريــا;5058084:
انا قررت اني ما ادخل في هالموضوع كل ما اقرى همومك يزيد همي الله يفرج همكم ويسر امركم عاجل غير اجل يارب العالمين



أختي ماريا نحن هنا نستفيد من بعض ونتعرف على بعض

ونشكي همومنا لبعض فلا تحرمينا من تواجدك يا غاليه

عسى نستفيد منك أيضا


ع
مممممممممممممممم
مو فاهمة شي؟؟؟
ب



ما هو الشيء الذي لم تفهميه يا فتافيت

قولي وأحنا نساعدك


ا
بسمة أمل212;5058174:




أختي الجوهرة السعوديه

أنا عندي العكر الفاسي في قروره على شكل بودره

مكتوب عليه عكر فاسي دم الغزال



اها يعني طلع دم الغزال هو العكر فاسي عرفتة الله يجزكي الف خير تختلف المسميات عندنا شكرا لك
ب



العفو غاليتي ويسعدني أن أكون أفدتك في شيء ولو بسيط


ا
ويييييييييييين رحتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل وحدة تقول لنا شنو برنامج تبعها للعناية ببشرتها والمستحضرات الي بتستعمل :D مستنياااااااااااااااكم
ع
مو فاهمة شو هاد العكر الفاسي يا بسمة

أحلامي خيااااال شكله مافي غير أنا وانتي

دوووووووووووووووني فينك ماشفناااكي اليوم
ا
فتافيت العكر الفاسي هو دم الغزال مثل ماقالت بسمة
كان بدي احط لك الصورة بس مش عارفة طريقة تنزيل الصور
وع فكرة الحمام المغربي بنعمله مرة في الاسبوع مو اكثر
y
اختي فتافيت ادور لك على صورة واحطها لك في المندتى عشان تشوفيها ان شاء الله ولو اني انا من المغرب وعمري ما شفت العكر الفاسي بس اسمع عنه ههههههههههههه
y
هادي الصور ولو لاحضتي مكتوب فيها دم الغزال

وهدي صورة ثانية
ع
اااااه مشكورة حبيبتي
الله يخليكم
وهذا الحماااام المغربي شكله كتير حلووووو
د
الغلا ... بنوتة بوظبي

تسلمين حبيبتي على كلامك الطيب

بس والله الواحد من كثر الضغط الي يكتمه يطلعه وينفجرررررر مرة وحدة

شنسووووي الامر لله وحده .. هذا احنا نسكت بس عشان خاطر اخواننا وكانهم نافعينا بشي كمان

الله يعين بس





الغلا كله ... دوني

تسلمين على الدعواااااااااااااات الرائعة مثل قلبك الطاااااااااااااهر

ولك بالمثل يارب

انا كمان بخصك بدعوااااتي

لكن خالص الشكرررررررر والدعاء
د
الغالية بسمة امل

دمتي لي اخت غالية

وتسلمي على الدعوات الطيبة ولك بالمثل يارب
ع
اهدااااء لللحياة الوردية ولكل البناااااااااات

لا تضق ذرعا فمن المحال دوام الحال
,وأفضل العبادة انتظار الفرج
,الأيام دول والدهر قلب والليالي حبالى والغيب مستور
,والحكيم كل يوم هو في شأن
,ولعل الله يحدث بعد ذلك أمرا وإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا
د
الجوهرة السعودية

هلا الغالية والله

بالنسبة للخطابة انا جربتها ورحت كلمتها وعطيتها مبلغ كمان
على اساس ان تبحث لي عن زوج ... واستغربت من نفسي عمل ذلك
لكن طلب للحلال اجبرني على هالتصرف مع اني ما استسيغه

المهم
وعييييييينك ما تشوووووووووف الا النور
ولا اتصللللللللللت ولاااااااااااا مرررررررررررررررة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتصلت فيها كم مرة وكل مرة تقولي كلام

لحد ما تركتها

بصير لي سنة من كلمتها ولا مرة اتصلت؟؟؟؟

يعني نصابة استغفر الله العظيم ... ما ودي اني اظلمها بس شو معنى كل هذا
على الاقل تتواصل معاي بين فترة وفترة عشان اعرف اني ببالها؟؟

الحمدلله على كل حال

ربي يرزقنا ويسبب لنا ازواج صالحين من غير سبب ولا خطابة ولا غيرها
د
احلامي خيال

برنامجك راااااااااااائع بصراحة

وانا سبق وعرفت بنفسي

واهتماماتي بحب العناية بالبشرة والجسم بس ما اعمل ولا شي خخخخخخخخخخ اشتري واكدس وبس
وبحب الطبخ بس ما بطبخ كتيرررررررر خخخخخخخخخخخ
بحب الاعمال اليدوية بس كمان ما بعمل ولا شي

يعني باختصااااااااااااار فاااااااااشلة


الغالية نانا
هلا حبيبتي .. بصراحة الله يعينك على تدريس الاولاد اكررررررررره شي عندي

عارفه يا اختي الجلسة بالبيت تجيب الهم
بس انا ضاقت فيني الدنيا بما رحبت والله وضقت ذرعا من كل شي

اكتئاااااااااااااب شديد يعني عندي بعيد الشر عننننننكم جميعا

ادعووووووووووولي بحاجة ماسة لدعائكم بتغيير حالي لاحسن من هالحال
ا
الحياة الوردية;5059333:
احلامي خيال

برنامجك راااااااااااائع بصراحة

وانا سبق وعرفت بنفسي

واهتماماتي بحب العناية بالبشرة والجسم بس ما اعمل ولا شي خخخخخخخخخخ اشتري واكدس وبس
وبحب الطبخ بس ما بطبخ كتيرررررررر خخخخخخخخخخخ
بحب الاعمال اليدوية بس كمان ما بعمل ولا شي

يعني باختصااااااااااااار فاااااااااشلة


الغالية نانا
هلا حبيبتي .. بصراحة الله يعينك على تدريس الاولاد اكررررررررره شي عندي

عارفه يا اختي الجلسة بالبيت تجيب الهم
بس انا ضاقت فيني الدنيا بما رحبت والله وضقت ذرعا من كل شي

اكتئاااااااااااااب شديد يعني عندي بعيد الشر عننننننكم جميعا

ادعووووووووووولي بحاجة ماسة لدعائكم بتغيير حالي لاحسن من هالحال



الغالية الحياة الوردية ربي يفك همك ويفرح قلبك ياااااااااارب وعجبني الكلام الي كتبته فتافيت ربنا يكرمها
لا تضق ذرعا فمن المحال دوام الحال
,وأفضل العبادة انتظار الفرج
,الأيام دول والدهر قلب والليالي حبالى والغيب مستور
,والحكيم كل يوم هو في شأن
,ولعل الله يحدث بعد ذلك أمرا وإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا

حبيبتي ماتشيلي بقلبك وخليها على الله ، ورزقك بيجيلك لحد عندك خلي املك بالله كبير
وشغله ثانية بدنا نشااااااااااااط ياغالية يعني هالمايكب الي تشتري وتكدسيه مين الي حيحطه ؟؟؟؟؟ خلي عندك ارادة قوية بالتغيير انتي لمه تعتني بحالك وبجمالك مو لحدا ثاني ومو لزوج المستقبل بس لااااااااااااااااااااء انتي بدك تتغيري مشانك مشان نفسيتك خلي عندك ثقة بحالك كبييييرة وانتي ماشاء الله بتقولي انو بتحبي الاعمال اليدوية والطبخ خلينا نشوف شي من ابداعاتك :) بالايام الجاية وماتقولي فاشلة شيلي هالكلمة من القامووووووووووووووووس اتفقنا ياقمر (y)
د
تسلمي فتفوته على الكلمات الحلوة

ربي يسهل امرنا

فإن مع العسر يسرا
ان مع العسر يسرااااااااااااااا

نسالكم خالص الدعاء
ا
yasimine_2007;5059131:
هادي الصور ولو لاحضتي مكتوب فيها دم الغزال

وهدي صورة ثانية


جزاك الله خيرا اختي ياسمين
X