تسلمين حبيبتي والله دوني
افرح الله ثغرررررررررك انتي ايضا وابدل حزنا فرررررحا وسرورا
لا ادري كيف افرحك واساعدك ان تتخطي ضيقك
لا املك لك الا دعوة خالصة بظهر الغيب
احبك في الله دوني
لا تنسوني من دعواتكم الخالصة
في امان الله
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
د
26-01-2008 | 03:25 PM
d
26-01-2008 | 03:31 PM
الحياة الوردية;5055318:
تعرفوا بنات
البارحة اصبحت جدااااااااا عصبية
من عدة اسباب طبعا لكن لا استطيع التحكم بنفسي
صاااااارخت صراااااااااااخ البارحة على شغالتنا مسكينة وعصبت على امي
وكاني شيطاااااااان يشتعل نيرااااااااااان لا اله الا الله
طفشششششششششششششت يا بنات من المشاكل
اريد ان تساعدوني بشيء
انا لا احب زوجة اخي ويضايقني وجودها بالبيت كثيرا
لا ادري اقول احيانا اني اغار منها لكني لا اعتقد ذلك
اكثر ما يضايقني فيها هو تصرفاتها ودلعها الغير لائق امامنا ووووووو
لكن انا الان لا احب حتى محادثتها واتحاشاها ولا احب حتى ان انظر لها
هل انا سيئة؟؟؟؟؟؟؟؟
اقول تادبي يا بنت حتى لا ينالك العقاب بسببها؟؟
لا ادري ما افعل اكرررررره وجودها من كل قلبي
لكني لا استطيع عمل شي
ادعو ان يرزقني الله زوجا صالحا واخرج من بيت اهلي واستقر واستقل ببيت خاص لي
تعببببببببببببببت لا ادري ما افعل بجد؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا غير الهموووووووووم الثانية
ادعوووووووووووووووووووولي ارجووووووووووووووووووووكم
فعلا ما أدرى بكلام الحديث ولكن فيما معناه أن دلال الازواج أمام الناس ينزع المروءة من الاشخاص
وهذا أمر طبيعى أن تشعرى بالضيق عندما تتدلل على زوجها امامكم يجب مراعاة شعور الاخرين واحترامهم هذا لا يجوز
قولى لأمك بأن تحدث اخيكِ فى هذا الأمر أنه لا يجوز دلالهم أمام الناس ولست انتِ فقط فأغلب من يجلس ويشهد الموقف سيشمئز ومراعاة الغير واجب عليها وعلى اخوكِ
فتحدثى لأمك لتحدثها او تحدث اخيكِ حتى لا تتحمل نفسك منها اكثر من ذلك
ولكن طالما لا تأذيكِ بشىء فلا داعى أن تملئى قلبك منها نفور فلا تتركى الشيطان ايضاً للتدخل بينك وبينها
الحياة الوردية: لا تترك عملك قاعدة البيت أمر وأمر وما اصعبها دعى نفسك للاحتكاك بالناس والترفيه عن روحك بالعمل ولا بأس من ان تأخذى اجازة تريحى اعصابك بها ولكن انا غير متفقة معك بترك العمل فى هذه الفترة
الله يصلح لك الاحوال ويشغل الشيطان عنك
قولى هذا الدعاء باستمرار ضروررررررررى
[FRAME="3 70"]اللهم إنك سلطت علينا عدواً عليماً بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم ، اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من عفوك وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك [/FRAME]
د
26-01-2008 | 03:36 PM
عارفه والله يا دوني
ان جلسة البيت اصعب وامرررر
اصلا انا شو مصبرني على مشاكل العمل غير الجلسة بالبيت والمر الي اشوفه واتجرعه
انا مو مرتاااااااااااحة ببيتنا اختي من جهة وزوجة اخي من جهة
احس بغررررررررررررررررررررررربة كبيرررررررررررررة لا تتصورونها وانا بين اهلي
خلوها لرب العالمين بس
فعلا طفشششششششششششت
ادعوووووووولي بالفرررررررررررررج
هي الان تريد النت وتعرف اني استخدمه
يمكن لا احبها ان تاخذه لانه الشئ الوحيد الذي املكه ويسعدني
وهي تريد ان تاخذه
ساخذه لها الان .. وادعولي التقيكم بالليل
بيت خالتي سيزوروننا الان ولكني ليس لي نفس بمقابلة احد
لا تنسوني من خالص دعواتكم
ان جلسة البيت اصعب وامرررر
اصلا انا شو مصبرني على مشاكل العمل غير الجلسة بالبيت والمر الي اشوفه واتجرعه
انا مو مرتاااااااااااحة ببيتنا اختي من جهة وزوجة اخي من جهة
احس بغررررررررررررررررررررررربة كبيرررررررررررررة لا تتصورونها وانا بين اهلي
خلوها لرب العالمين بس
فعلا طفشششششششششششت
ادعوووووووولي بالفرررررررررررررج
هي الان تريد النت وتعرف اني استخدمه
يمكن لا احبها ان تاخذه لانه الشئ الوحيد الذي املكه ويسعدني
وهي تريد ان تاخذه
ساخذه لها الان .. وادعولي التقيكم بالليل
بيت خالتي سيزوروننا الان ولكني ليس لي نفس بمقابلة احد
لا تنسوني من خالص دعواتكم
ب
26-01-2008 | 04:01 PM
الحياة الوردية
مشاكلج وكرهج لحرمة اخوج طبيعية ، خصوصا انها بس تدلع يدام ريلها،، انا حرمة اخوي تشيشه علينا ،، مع انه نحن نعاملها باحترام ولا نشتكي لأخوي منها لأنه مانبي نسبب مشاكل ،، بس كلامها علينا يضيق الخاطر،، ولكن ما باليد حيلة،، نسكت ولا نقول شي متوكله على ربي ف كل شي،، وان شالله بيده الفرج
ابتسمي وخلج متفائلة حبيبتي
مشاكلج وكرهج لحرمة اخوج طبيعية ، خصوصا انها بس تدلع يدام ريلها،، انا حرمة اخوي تشيشه علينا ،، مع انه نحن نعاملها باحترام ولا نشتكي لأخوي منها لأنه مانبي نسبب مشاكل ،، بس كلامها علينا يضيق الخاطر،، ولكن ما باليد حيلة،، نسكت ولا نقول شي متوكله على ربي ف كل شي،، وان شالله بيده الفرج
ابتسمي وخلج متفائلة حبيبتي
ب
26-01-2008 | 04:05 PM
ادعولي انا بعد بالزوج الصالح،،
يا رب ترزقني وترزق جميع بنات عروس بالأزواج الصالحين عاجلا غير آآآجلا
يا رب ترزقني وترزق جميع بنات عروس بالأزواج الصالحين عاجلا غير آآآجلا
d
26-01-2008 | 04:10 PM
الحياة الوردية;5055519:
عارفه والله يا دوني
ان جلسة البيت اصعب وامرررر
اصلا انا شو مصبرني على مشاكل العمل غير الجلسة بالبيت والمر الي اشوفه واتجرعه
انا مو مرتاااااااااااحة ببيتنا اختي من جهة وزوجة اخي من جهة
احس بغررررررررررررررررررررررربة كبيرررررررررررررة لا تتصورونها وانا بين اهلي
خلوها لرب العالمين بس
فعلا طفشششششششششششت
ادعوووووووولي بالفرررررررررررررج
هي الان تريد النت وتعرف اني استخدمه
يمكن لا احبها ان تاخذه لانه الشئ الوحيد الذي املكه ويسعدني
وهي تريد ان تاخذه
ساخذه لها الان .. وادعولي التقيكم بالليل
بيت خالتي سيزوروننا الان ولكني ليس لي نفس بمقابلة احد
لا تنسوني من خالص دعواتكم
معلش حبيبتى إحتسبى ما تفعليه من خير لله وحده وسيجازيكِ به خيراً
وقابلى ضيوفك وفرفشى معاكم ولا تبالى للحزن والضيق
سأقوم لأداء صلاة العصر وسأدعوا لكِ بإلحاح لعل الله يتقبل منى
آمين
d
26-01-2008 | 04:11 PM
بنوتة_بوظبي;5055713:
ادعولي انا بعد بالزوج الصالح،،
يا رب ترزقني وترزق جميع بنات عروس بالأزواج الصالحين عاجلا غير آآآجلا
سأدعوا لكِ يابنوتة
أنتِ وبنات عروس وبنات المسلمين
أبشرى
ب
26-01-2008 | 06:05 PM
اهلا بنات كيف حالكم إن شاء الله بخير
أختي الحياة الورديه لا أعرف ماذا أقول لك لكن مشكلتك أثرت بي كثيرااا :(
وأحزنتني وأدعوا الله من قلبي أن يرزقك الزوج الصالح وييسر أمروك للخير يارب
ويارب اسمع عنك كل خير يا غاليه
ب
26-01-2008 | 06:13 PM
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
اللهم إني لما أنزلت إلي من خير فقير
ا
26-01-2008 | 06:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحشتوووووووووووووووووني وحشتوووووووووووني ياصبايااااااااااااااااااا
هلق تقريبا قرات اغلب الصفحات الاخيرة وشفت انو الكل متضايق وحزين مابدنا هيك نحنا اتفقنا على النشاط والحيوية ونخلي املنا بالله كبييييييييير ويااااااااااااارب يفرحنا كلنا ويرزقنا بالازواج الصالحة قريبا باذن الله
وعندي اقتراااااااح :o:o لو سمحتو نحنا هون بالتجمع مابدنا ندعي لبعض وبس لاااااااااااااااااااء نحاول نفيد ونستفيد من ثقافة وتجارب وخبرات كل بنوتة معانا وبحكم انو الكل من دول عربية مختلفة .....ومين عارف ييجي ابن الحلال ونعمل شهر العسل باحد البلدان ههههههههههه فتكون عنا فكرة عن البلد الي رايحينه خليكم متفائلين داييييييييما :wink:
مممممممممم بعدين نيجي للجد ......... الي هو عمل برنامج يومي للعناية ببشرتنا وصحتنا ونخصص وقت محدد للرياضة سوااااء نروح لنوادي والي مش قادرة تقوم بها في البيت وان شاء الله ببحث على مواقع بهالمجال واحطها لعيونكم
نيجي لجدول الدعاء ......يعني بعد اذنكم منعمل تغيير صغنوووووووون الي هو ....بدل ماكل يوم نبحث عن اسماء البنات ونحطها نكتب جدول اسبوعي يحتوي على 3 او اربع بنات هيك احسن واسهل للتصفح الوحدة تدخل وتشوف مين البنات الي عليهم الدور :)
مثلا :
الاثنين : فتافيت (.....) - بسمة امل (...........) - الحياة الوردية (...........)
الثلاثاء : ..................................................................................
الاربعاء : ...............................................................................
وهيك لحتى نكمل ايام الاسبوع
ملاحظة : لو كان بالامكان كل وحدة تدخل وتعمل بطاقة تعريف ههههههههه الاسم السن تعمل او تدرس .البلد ......... ليش ؟؟؟ مشان نتعرف ع بعضر ولو بدنا ندعي مندعي باسماء الحقيقية ليكون اخلاص بالدعاء اكثر.
وانا حبتدي : الاسم - امة الله / السن -24 / اعمل بشركة / البلد -المغرب
والي تيجي بعدي تعمل مثلي :wavey:
هدول البنات الي استطعت اعملن جرد بالتجمع والباقي بتمنى تساعدني احد الاخوات
أفروديت
لااااني
نوارة أبو ظبي
حلمي أكون عروسة
روبا
وردة قست عليها الأيادي
موني العمر
عشق البادية
new soul
yasmine 2007
kitty cat85
الجوهرة السعودية
دوووني
بسمة أمل
الحياة الوردية
ماريا
طماطم 2080
فتااافيت
أحلامي خيال
نانا
درر وأخواتها
بنوتة_بوظبي
بستناكم ليبتدي الجد ههههههه ونقول ودااااااااااااااعا للحزن والتفكير والفراااااااااااااااااغ ونخلي صفحتنا احلى الصفحااااااااااااااات :)
"عش كل يوم كأنه أخر لحظة في حياتك...عش بالأمل...عش بالكفاح...عش بالإيمان...وقدر قيمة الوقت".
وحشتوووووووووووووووووني وحشتوووووووووووني ياصبايااااااااااااااااااا
هلق تقريبا قرات اغلب الصفحات الاخيرة وشفت انو الكل متضايق وحزين مابدنا هيك نحنا اتفقنا على النشاط والحيوية ونخلي املنا بالله كبييييييييير ويااااااااااااارب يفرحنا كلنا ويرزقنا بالازواج الصالحة قريبا باذن الله
وعندي اقتراااااااح :o:o لو سمحتو نحنا هون بالتجمع مابدنا ندعي لبعض وبس لاااااااااااااااااااء نحاول نفيد ونستفيد من ثقافة وتجارب وخبرات كل بنوتة معانا وبحكم انو الكل من دول عربية مختلفة .....ومين عارف ييجي ابن الحلال ونعمل شهر العسل باحد البلدان ههههههههههه فتكون عنا فكرة عن البلد الي رايحينه خليكم متفائلين داييييييييما :wink:
مممممممممم بعدين نيجي للجد ......... الي هو عمل برنامج يومي للعناية ببشرتنا وصحتنا ونخصص وقت محدد للرياضة سوااااء نروح لنوادي والي مش قادرة تقوم بها في البيت وان شاء الله ببحث على مواقع بهالمجال واحطها لعيونكم
نيجي لجدول الدعاء ......يعني بعد اذنكم منعمل تغيير صغنوووووووون الي هو ....بدل ماكل يوم نبحث عن اسماء البنات ونحطها نكتب جدول اسبوعي يحتوي على 3 او اربع بنات هيك احسن واسهل للتصفح الوحدة تدخل وتشوف مين البنات الي عليهم الدور :)
مثلا :
الاثنين : فتافيت (.....) - بسمة امل (...........) - الحياة الوردية (...........)
الثلاثاء : ..................................................................................
الاربعاء : ...............................................................................
وهيك لحتى نكمل ايام الاسبوع
ملاحظة : لو كان بالامكان كل وحدة تدخل وتعمل بطاقة تعريف ههههههههه الاسم السن تعمل او تدرس .البلد ......... ليش ؟؟؟ مشان نتعرف ع بعضر ولو بدنا ندعي مندعي باسماء الحقيقية ليكون اخلاص بالدعاء اكثر.
وانا حبتدي : الاسم - امة الله / السن -24 / اعمل بشركة / البلد -المغرب
والي تيجي بعدي تعمل مثلي :wavey:
هدول البنات الي استطعت اعملن جرد بالتجمع والباقي بتمنى تساعدني احد الاخوات
أفروديت
لااااني
نوارة أبو ظبي
حلمي أكون عروسة
روبا
وردة قست عليها الأيادي
موني العمر
عشق البادية
new soul
yasmine 2007
kitty cat85
الجوهرة السعودية
دوووني
بسمة أمل
الحياة الوردية
ماريا
طماطم 2080
فتااافيت
أحلامي خيال
نانا
درر وأخواتها
بنوتة_بوظبي
بستناكم ليبتدي الجد ههههههه ونقول ودااااااااااااااعا للحزن والتفكير والفراااااااااااااااااغ ونخلي صفحتنا احلى الصفحااااااااااااااات :)
"عش كل يوم كأنه أخر لحظة في حياتك...عش بالأمل...عش بالكفاح...عش بالإيمان...وقدر قيمة الوقت".
ب
26-01-2008 | 06:49 PM
احلامي خيال;5056544:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحشتوووووووووووووووووني وحشتوووووووووووني ياصبايااااااااااااااااااا
هلق تقريبا قرات اغلب الصفحات الاخيرة وشفت انو الكل متضايق وحزين مابدنا هيك نحنا اتفقنا على النشاط والحيوية ونخلي املنا بالله كبييييييييير ويااااااااااااارب يفرحنا كلنا ويرزقنا بالازواج الصالحة قريبا باذن الله
وعندي اقتراااااااح :o:o لو سمحتو نحنا هون بالتجمع مابدنا ندعي لبعض وبس لاااااااااااااااااااء نحاول نفيد ونستفيد من ثقافة وتجارب وخبرات كل بنوتة معانا وبحكم انو الكل من دول عربية مختلفة .....ومين عارف ييجي ابن الحلال ونعمل شهر العسل باحد البلدان ههههههههههه فتكون عنا فكرة عن البلد الي رايحينه خليكم متفائلين داييييييييما :wink:
مممممممممم بعدين نيجي للجد ......... الي هو عمل برنامج يومي للعناية ببشرتنا وصحتنا ونخصص وقت محدد للرياضة سوااااء نروح لنوادي والي مش قادرة تقوم بها في البيت وان شاء الله ببحث على مواقع بهالمجال واحطها لعيونكم
نيجي لجدول الدعاء ......يعني بعد اذنكم منعمل تغيير صغنوووووووون الي هو ....بدل ماكل يوم نبحث عن اسماء البنات ونحطها نكتب جدول اسبوعي يحتوي على 3 او اربع بنات هيك احسن واسهل للتصفح الوحدة تدخل وتشوف مين البنات الي عليهم الدور :)
مثلا :
الاثنين : فتافيت (.....) - بسمة امل (...........) - الحياة الوردية (...........)
الثلاثاء : ..................................................................................
الاربعاء : ...............................................................................
وهيك لحتى نكمل ايام الاسبوع
ملاحظة : لو كان بالامكان كل وحدة تدخل وتعمل بطاقة تعريف ههههههههه الاسم السن تعمل او تدرس .البلد ......... ليش ؟؟؟ مشان نتعرف ع بعضر ولو بدنا ندعي مندعي باسماء الحقيقية ليكون اخلاص بالدعاء اكثر.
وانا حبتدي : الاسم - امة الله / السن -24 / اعمل بشركة / البلد -المغرب
والي تيجي بعدي تعمل مثلي :wavey:
هدول البنات الي استطعت اعملن جرد بالتجمع والباقي بتمنى تساعدني احد الاخوات
أفروديت
لااااني
نوارة أبو ظبي
حلمي أكون عروسة
روبا
وردة قست عليها الأيادي
موني العمر
عشق البادية
new soul
yasmine 2007
kitty cat85
الجوهرة السعودية
دوووني
بسمة أمل
الحياة الوردية
ماريا
طماطم 2080
فتااافيت
أحلامي خيال
نانا
درر وأخواتها
بنوتة_بوظبي
بستناكم ليبتدي الجد ههههههه ونقول ودااااااااااااااعا للحزن والتفكير والفراااااااااااااااااغ ونخلي صفحتنا احلى الصفحااااااااااااااات :)
"عش كل يوم كأنه أخر لحظة في حياتك...عش بالأمل...عش بالكفاح...عش بالإيمان...وقدر قيمة الوقت".
أختي أحلامي خيال
أشكرك يا غاليه على الفكره وأنا موافقه يا غاليه على برنامجك
ويسعدني أنكي من المغرب لأني أيضا من المغرب
بالنسبه لي أنا عمري 21 سنه أعمل في شركه من المغرب
ع
26-01-2008 | 07:00 PM
السلام عليكم
أمة الله فكرتك حلوة كتيرررررر
بس أظن انه صار صعب كتير نجمع الأسماء من الأول لذلك رح نكتفي بهدول واللي تجي جديد نحط اسمها لأن بصراحة في كتير بنات ما عاد دخلوا الموضوع
أمة الله فكرتك حلوة كتيرررررر
بس أظن انه صار صعب كتير نجمع الأسماء من الأول لذلك رح نكتفي بهدول واللي تجي جديد نحط اسمها لأن بصراحة في كتير بنات ما عاد دخلوا الموضوع
ع
26-01-2008 | 07:04 PM
مشان يكو نالدعاء أصدق لازم نحط أسماءنا
الاسم فرح
العمر 22 وشهرين
طالبة في كلية الحقوق
بلدي دمشق عاصمة الثقافة العربية
الاسم فرح
العمر 22 وشهرين
طالبة في كلية الحقوق
بلدي دمشق عاصمة الثقافة العربية
ع
26-01-2008 | 07:06 PM
وفكرتك عن تبادل الثقافات والمعارف حلوة
ومشان يصير أسهل لكل وحدة تزكر بشو بتهتم يعني بعلم محدد تهتم بالعناية بالبشرة تهتم بالطبخ
وهيك فينا نتعلم من بعض ؟؟؟ شو رأيكم
ومشان يصير أسهل لكل وحدة تزكر بشو بتهتم يعني بعلم محدد تهتم بالعناية بالبشرة تهتم بالطبخ
وهيك فينا نتعلم من بعض ؟؟؟ شو رأيكم
ب
26-01-2008 | 07:11 PM
أهلا بالغاليه فتافيت
وأهل سوريا الطيبين
y
26-01-2008 | 07:31 PM
ضروري الاسم الحقيقي؟
ا
26-01-2008 | 07:32 PM
امس نزل عندنا مطر ودعيت للبنات المنتدى كلهم قلت يارب ارزق بنات منتدى عروس الزوج الصالح وبكذا اختصرت وشملت الجميع
ب
26-01-2008 | 07:39 PM
الجوهرة السعودية;5057084:
امس نزل عندنا مطر ودعيت للبنات المنتدى كلهم قلت يارب ارزق بنات منتدى عروس الزوج الصالح وبكذا اختصرت وشملت الجميع
يارب يكرمك يا غاليه و نسمع عنك كل خيررر
ويرزقك الزوج الصالح عاجل غير آجل
y
26-01-2008 | 07:40 PM
والله انا ايضا دعيت لي ولاخواتي في منتدى عروس امس الجمعة في صلاة الظهر وصليت صلاة الحاجة وقلت يا رب ارزقني وياهم الزوج الصالح وقريت دعاء اختنا فتافيت الله يجازيها خير يا رب يتقبل مني
ب
26-01-2008 | 07:46 PM
yasimine_2007;5057151:
والله انا ايضا دعيت لي ولاخواتي في منتدى عروس امس الجمعة في صلاة الظهر وصليت صلاة الحاجة وقلت يا رب ارزقني وياهم الزوج الصالح وقريت دعاء اختنا فتافيت الله يجازيها خير يا رب يتقبل مني
مشكوره يا غاليه وما قصرت