تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
/
26-01-2008 | 08:59 PM
بنات وينكم ؟؟مافي احد ؟؟
/
26-01-2008 | 09:12 PM
بنات وينكم ؟؟
المهم انا خارجه الحين وبرجع ان شاء الله بعدين بس نبي نشوف الخلطااات اوكي
والله صدقوني من ساعه مااقفل النت احس اني زهقاااااانه الله ييسر امري واموركم امين
المهم انا خارجه الحين وبرجع ان شاء الله بعدين بس نبي نشوف الخلطااات اوكي
والله صدقوني من ساعه مااقفل النت احس اني زهقاااااانه الله ييسر امري واموركم امين
ع
26-01-2008 | 09:20 PM
رروقوا عليي شوي
هي مو وصفات طبيعية هي كريماات أستعملها
هي مو وصفات طبيعية هي كريماات أستعملها
ع
26-01-2008 | 09:23 PM
هي مستحضرات تتلخص في كلمتين
كلين أند كلير للعناية بالبشرة خياااااااااال
وفي كستحضرات جونسن اند حونسن للجسم
البودرة وجل الزيت للأطفال
وكرم اللوشن فازلين وكريم دوف
ومعطرات الجسم من البودي شوب للأسف ما عندنا وبوصي عليهم من برة
بس معطر الجسم برايحة الليمووون خيال
وأنتو شو بتنصحونااااا؟
كلين أند كلير للعناية بالبشرة خياااااااااال
وفي كستحضرات جونسن اند حونسن للجسم
البودرة وجل الزيت للأطفال
وكرم اللوشن فازلين وكريم دوف
ومعطرات الجسم من البودي شوب للأسف ما عندنا وبوصي عليهم من برة
بس معطر الجسم برايحة الليمووون خيال
وأنتو شو بتنصحونااااا؟
ا
26-01-2008 | 09:31 PM
ولله يابنات انا بهتم بشكلي كثير يعني كاني عروس ههههه بس ناقص العريس
وانصحكم بالحمام المغربي ولو في وحدة مغربية تعطينا فكرة عنة وفي شي اسمة عكر فاسي يعرفوا اهل المغرب دورت علية مالقيتة بيفتح البشرة ويعطيها اللون الوردي ياليت اللي تعرف وين احصلة تقول
وانصحكم بالحمام المغربي ولو في وحدة مغربية تعطينا فكرة عنة وفي شي اسمة عكر فاسي يعرفوا اهل المغرب دورت علية مالقيتة بيفتح البشرة ويعطيها اللون الوردي ياليت اللي تعرف وين احصلة تقول
ع
26-01-2008 | 09:37 PM
أنا أتمنى أعرف شو هو الحمام المغربي صرت سامعة عنه كتيرر
ب
26-01-2008 | 09:38 PM
صحيح أختي الجوهرة السعوديه عندنا بالمغرب العكر الفاسي على شكل نوعين
ويوجد عند العطارين بكثره
ع
26-01-2008 | 09:41 PM
الجوهرة السعودية الله يبعتلك أحلى عريس
ع
26-01-2008 | 09:42 PM
بنااااااا ت تعرفوا شوهاد نبات السعد
ياترى فيه له اسم ثاني
ياترى فيه له اسم ثاني
ا
26-01-2008 | 09:58 PM
بدكن ياحلوات الحمام المغربي حاااااااااااااااااااضر من عيووووووووووووني
هذا ملف كان عندي من زمان تبع الحمام المغربي وكنت بعثه للاحدى صديقاتي وبتمنى تستفيدو
حمام حار وبخار وهدا هو جو الحمام المغربي
الطريقة
-اغلقي كل منافذ الهواء في غرفة الاستحمام سواء نافذة او باب واملئي البانيو الخاص بالاستحمام بالماء الحار وبعدين برديه شوي بالماء البارد حتى يصبح ماء ساخنا وتستطيعي استحماله لانه هدا الماء اللي في البانيو هو اللي راح تستحمي فيه ولكن لا تحرقي نفسك بالماء المهم يكون في حدود الاستحمال وانا اكدت على ان تملئ البانيو بالماء الحار اولا لكي يصير في بخار في غرفة الاستحمام .
- اجلسي في البانيو واسكبي على جسمك الماء وخدي الصابون المغربي ووزعيه على كامل جسمك وضعي منه على وجهك اذا كانت بشرتك غير حساسة اما اذا كانت حساسة فلا تضعيه عليها واحذري ان تقربيه لعينه لانه يعور كتير
-خلي الصابون المغربي على جسمك مده من 5 الى 10 دقائق بعدين اغسلي جسمك منه كاملا ولا تتركي له اثر اغسليه من جسمك بالكامل واغسلي وجهك منه ايضا واؤكد لا تتركي له اثر على جسمك حتى تتمكني من ازالة الخلايا الميتة .
-خدي الليفة المغربية واغسليها بمايه حارة وبعدين ابدئي بفرك جسمك ابدئي بفرك يدك اليسرى وبعدين اليمنى ثم الصدر والبطن والجوانب الى ان تصلي للفخود والارداف وكامل الرجل تم تاخدي ليفة خاصة بالظهر تفركي ظهرك ولا تنسي تفركي عنقك وادا بتحبي تفركي وجهك افركيه بحركات دائرية بس بايدك مو بالليفة وراح تلاحضين الفرق ان شاء الله لمه تخلصي حتلاقي وجهك مشرق ومنور .
- افركي المناطق الحساسة خصوصا ما بين الفخدين بس افركي براحة كانك تفركي وجهك تمام
- طريقة فركك لباقي جسمك كالبطن والارجل يجب ان تكون معتدلة مائلة للقوة حتى تري النتيجة اللتي ترغبين بها ولكن لا تعوري حالك كتير او تسلخي الجلد .
-بعد ما تخلصي فرك اغسلي بالماء كل جسمك ولو لسه فيكي شوية جهد وقوة ارجعي افركي شوي جسمك لو مافيكي خلص بس حتى لو رجعتي بدك تفركي راح تلاقي جسمك كله ماشاء الله ماعاد فيه خلايا ميتة خصوصا لو الليفة جيدة وفعالة .
- اغسلي شعرك بالشامبو اللي بتستعمليه و اغسلي جسمك بالصابونه اللي بتستعمليها
وحمام الهنااااااا
خلطات ما بعد الحمام
يعني لما تخلصي فرك وتغسلي شعرك وجسمك ومش فاضل الا انك تطلعي من الحمام
--1
-عصيرنصف ليمونة
-حناء
تخلطيهم جيدا وتضعيهم على جسمك تبقي فيهم من 5 الى 10 دقائق واغسلي جسمك وشوفي النتيجة بياااااض يبان من اول مرة ونعوووومة واللي مش مصدق يجرب بتعطي نتيجة من اول مرة انا دائما اعملها
-2-
- خزامى مطحونة
- ورد مطحون
-مسك <== اختياري
يخلط الكل جيدا بقليل من الماء الدافئ وبعدين بتوزعيه على جسمك وبتخليه من 5 الى 10 دقائق وبعدين تغسليه
او
بعد ما تخلطي المقادير جيدا بتحطي منها قليل في وعاء كبير به ماء دافئ وتصبي الماء على جسمك
انا افضل الطريقة الاولى
و النتيجة نعووومة وريحة بتطير العقل
-3-
- العكر الفاسي
- الحناء
-عصير ليمونة
- قليل من الماء
يخلط الكل ويوضع على الجسم من مده 5 الى 10 دقائق ويشفط بالماء و النتيجة بياض ونعومة وصفاء للجسم .
-4-
-الغاسول او متل ما تسمونه الطين المغربي او الطمي المغربي
اخلطيه بالماء الدافئ واتركيه لمده ساعة او اكتر يفضل خلطه بالماء قبل دخولك للحمام وامتى تحبي تطلعي من الحمام وتنهي حمامك تاخدي الخليط وراح تلاقيه صار متل الكريم توزعيه على جسمك وتخليه من 5 الى 10 وبعدين تشفطي جسمك بالماء و النتيجة صفاء ونعوووومة ما تتصوريها
-5-
-الغاسول او متل ما تسمونه الطين المغربي او الطمي المغربي
- خزامى
- ورد مطحون
هده صورة المكونات
اخلطي الجميع بماء دافئ يرجى قيامك بذلك قبل دخولك للحمام ولما تخلصي حمامك وزعي الخليط على جسمك وبعدين اشفطي نعووومة وريحة طيبة وصفااااء
-6-
خدي الغاسول او الطين المغربي واخلطيه بالماء الافضل ان تقومي بدلك قبل دخولك للحمام بعد ان تغسلي شعرك بالشمبوان المناسب لشعرك وزعي الغاسول على شعرك واتركيه 10 دقائق وبعدين اغسلي شعرك وامشطي بالمشط حتى تتخلصي من الغاسول على شعرك وشوفي النعووووومة والله بيصير شعرك متل الحرير واللي مش مصدق يجرب .
ان شاء الله بتستفيدو من الخلطات وان جربتوها مع الحمام المغربي بتشوفو النتيجة في مده قياسية .
هذا ملف كان عندي من زمان تبع الحمام المغربي وكنت بعثه للاحدى صديقاتي وبتمنى تستفيدو
حمام حار وبخار وهدا هو جو الحمام المغربي
الطريقة
-اغلقي كل منافذ الهواء في غرفة الاستحمام سواء نافذة او باب واملئي البانيو الخاص بالاستحمام بالماء الحار وبعدين برديه شوي بالماء البارد حتى يصبح ماء ساخنا وتستطيعي استحماله لانه هدا الماء اللي في البانيو هو اللي راح تستحمي فيه ولكن لا تحرقي نفسك بالماء المهم يكون في حدود الاستحمال وانا اكدت على ان تملئ البانيو بالماء الحار اولا لكي يصير في بخار في غرفة الاستحمام .
- اجلسي في البانيو واسكبي على جسمك الماء وخدي الصابون المغربي ووزعيه على كامل جسمك وضعي منه على وجهك اذا كانت بشرتك غير حساسة اما اذا كانت حساسة فلا تضعيه عليها واحذري ان تقربيه لعينه لانه يعور كتير
-خلي الصابون المغربي على جسمك مده من 5 الى 10 دقائق بعدين اغسلي جسمك منه كاملا ولا تتركي له اثر اغسليه من جسمك بالكامل واغسلي وجهك منه ايضا واؤكد لا تتركي له اثر على جسمك حتى تتمكني من ازالة الخلايا الميتة .
-خدي الليفة المغربية واغسليها بمايه حارة وبعدين ابدئي بفرك جسمك ابدئي بفرك يدك اليسرى وبعدين اليمنى ثم الصدر والبطن والجوانب الى ان تصلي للفخود والارداف وكامل الرجل تم تاخدي ليفة خاصة بالظهر تفركي ظهرك ولا تنسي تفركي عنقك وادا بتحبي تفركي وجهك افركيه بحركات دائرية بس بايدك مو بالليفة وراح تلاحضين الفرق ان شاء الله لمه تخلصي حتلاقي وجهك مشرق ومنور .
- افركي المناطق الحساسة خصوصا ما بين الفخدين بس افركي براحة كانك تفركي وجهك تمام
- طريقة فركك لباقي جسمك كالبطن والارجل يجب ان تكون معتدلة مائلة للقوة حتى تري النتيجة اللتي ترغبين بها ولكن لا تعوري حالك كتير او تسلخي الجلد .
-بعد ما تخلصي فرك اغسلي بالماء كل جسمك ولو لسه فيكي شوية جهد وقوة ارجعي افركي شوي جسمك لو مافيكي خلص بس حتى لو رجعتي بدك تفركي راح تلاقي جسمك كله ماشاء الله ماعاد فيه خلايا ميتة خصوصا لو الليفة جيدة وفعالة .
- اغسلي شعرك بالشامبو اللي بتستعمليه و اغسلي جسمك بالصابونه اللي بتستعمليها
وحمام الهنااااااا
خلطات ما بعد الحمام
يعني لما تخلصي فرك وتغسلي شعرك وجسمك ومش فاضل الا انك تطلعي من الحمام
--1
-عصيرنصف ليمونة
-حناء
تخلطيهم جيدا وتضعيهم على جسمك تبقي فيهم من 5 الى 10 دقائق واغسلي جسمك وشوفي النتيجة بياااااض يبان من اول مرة ونعوووومة واللي مش مصدق يجرب بتعطي نتيجة من اول مرة انا دائما اعملها
-2-
- خزامى مطحونة
- ورد مطحون
-مسك <== اختياري
يخلط الكل جيدا بقليل من الماء الدافئ وبعدين بتوزعيه على جسمك وبتخليه من 5 الى 10 دقائق وبعدين تغسليه
او
بعد ما تخلطي المقادير جيدا بتحطي منها قليل في وعاء كبير به ماء دافئ وتصبي الماء على جسمك
انا افضل الطريقة الاولى
و النتيجة نعووومة وريحة بتطير العقل
-3-
- العكر الفاسي
- الحناء
-عصير ليمونة
- قليل من الماء
يخلط الكل ويوضع على الجسم من مده 5 الى 10 دقائق ويشفط بالماء و النتيجة بياض ونعومة وصفاء للجسم .
-4-
-الغاسول او متل ما تسمونه الطين المغربي او الطمي المغربي
اخلطيه بالماء الدافئ واتركيه لمده ساعة او اكتر يفضل خلطه بالماء قبل دخولك للحمام وامتى تحبي تطلعي من الحمام وتنهي حمامك تاخدي الخليط وراح تلاقيه صار متل الكريم توزعيه على جسمك وتخليه من 5 الى 10 وبعدين تشفطي جسمك بالماء و النتيجة صفاء ونعوووومة ما تتصوريها
-5-
-الغاسول او متل ما تسمونه الطين المغربي او الطمي المغربي
- خزامى
- ورد مطحون
هده صورة المكونات
اخلطي الجميع بماء دافئ يرجى قيامك بذلك قبل دخولك للحمام ولما تخلصي حمامك وزعي الخليط على جسمك وبعدين اشفطي نعووومة وريحة طيبة وصفااااء
-6-
خدي الغاسول او الطين المغربي واخلطيه بالماء الافضل ان تقومي بدلك قبل دخولك للحمام بعد ان تغسلي شعرك بالشمبوان المناسب لشعرك وزعي الغاسول على شعرك واتركيه 10 دقائق وبعدين اغسلي شعرك وامشطي بالمشط حتى تتخلصي من الغاسول على شعرك وشوفي النعووووومة والله بيصير شعرك متل الحرير واللي مش مصدق يجرب .
ان شاء الله بتستفيدو من الخلطات وان جربتوها مع الحمام المغربي بتشوفو النتيجة في مده قياسية .
م
26-01-2008 | 10:03 PM
انا قررت اني ما ادخل في هالموضوع كل ما اقرى همومك يزيد همي الله يفرج همكم ويسر امركم عاجل غير اجل يارب العالمين
ا
26-01-2008 | 10:03 PM
بنسبة للحمام المغربي جزكي الله خير بس البنت ما لازم تجلس في مكان حار ترش جسمها فقط لانها بنت مش متجوزة وممكن ياتر عليها اتمنى تكونوا فهمتوا قصدي لان خايفة عليكم
ب
26-01-2008 | 10:05 PM
غاليتي أحلام يسلموووو على الموضوع
كثيررر حلو وياريت البنات يستفدو منه
ا
26-01-2008 | 10:05 PM
بسمة أمل212;5057907:
صحيح أختي الجوهرة السعوديه عندنا بالمغرب العكر الفاسي على شكل نوعين
ويوجد عند العطارين بكثره
مااحصلتة بسعودية وكيف اعرف النوع الاصلي اللي هو مغربي مو تقليد
ا
26-01-2008 | 10:06 PM
fatafeat;5057802:
هي مستحضرات تتلخص في كلمتين
كلين أند كلير للعناية بالبشرة خياااااااااال
وفي كستحضرات جونسن اند حونسن للجسم
البودرة وجل الزيت للأطفال
وكرم اللوشن فازلين وكريم دوف
ومعطرات الجسم من البودي شوب للأسف ما عندنا وبوصي عليهم من برة
بس معطر الجسم برايحة الليمووون خيال
وأنتو شو بتنصحونااااا؟
اوك فرح بقلك شو بستعمل من المستحضرات
1. غسول كلين اند كلير بيوافق بشرتي
2. واقي الشمس من انتوليوز
3. كريمات الجسم من افوووووووووووون روعة وكمان الجيل دوش
4. كحل العين كمان من افون
5. صابونة دوف + صابون الطاووس هيدا معروف عنا بالمغرب جنااااااااان
6. وفازلين
7. بعمل حمام زيوت مخلطة زيت خروع زيت اللوز زيت جورز الهند وزيت اركان وهيدا كمان خاص هون بالمغرب وصار موجود باوربا كمان مابعرف اذا موجود عندكن
8. كريم اليدين كمان من افون ههههههههههههه عاملة احتكار للشركة بس والله بلاقي راحتي بمنتجاتهم
...................مممممممممم هلق هيدا كلشي لمه افتكر الباقي ببقى اجي واخبركم
وبالنسبة للوصفات الطبيعية كمان بكتب شو بستعمل بس لمه ارجع :D
ب
26-01-2008 | 10:06 PM
الجوهرة السعودية;5058086:
[SIZE="5"]بنسبة للحمام المغربي جزكي الله خير بس البنت ما لازم تجلس في مكان حار ترش جسمها فقط لانها بنت مش متجوزة وممكن ياتر عليها اتمنى تكونوا فهمتوا قصدي لان خايفة عليكم
صراحه أختي لم أفهم المقصود من كلامك ياريت تشرحي لي
جزاك الله خيرا
ع
26-01-2008 | 10:14 PM
ياسلاااام شو هاد
افتكرت حالي بهتم بحالي طلعت ولاشي قدامكم
افتكرت حالي بهتم بحالي طلعت ولاشي قدامكم
ب
26-01-2008 | 10:14 PM
أختي الجوهرة السعوديه
أنا عندي العكر الفاسي في قروره على شكل بودره
مكتوب عليه عكر فاسي دم الغزال
ع
26-01-2008 | 10:15 PM
بتعرفوااشو حاسة حالي نفسيتي أريح بكتيرررررر بتواجدي معكم
ع
26-01-2008 | 10:16 PM
يااااه اللي بيعيش ياما بيشوف
الله يفرج علينا كلنا ويرزقنا بأزواج صالحين وييسر لنا أمور حياتناااا
الله يفرج علينا كلنا ويرزقنا بأزواج صالحين وييسر لنا أمور حياتناااا