[BLINK]الحياة الوردية[/BLINK]
حزينة جدا لأجلك وأشعر بكِ أنا أيضا أمر بضيق لم أستطع وصفه وحزن يملىء قلبى وحياتى وكيانى وظلمة فى عينى لا أرى شىء إلا من خلالها
ولكن كل ما يأخذنى الشيطان اللعين لطريق مسدود أتذكر ربى الحنون
لن أستطيع أن أنهيكِ عن الحزن ولكن يمكن أن تستفيدى من حالتك الحزينة هذه فى شىء يرضى رب العالمين
عن طريق الصلاة وخشوعك والبكاء بين يديه ستجدى نفسك انهمرت فى البكاء
إبكى كثيرا ولكن بين يدى الله وادعى له كما شئت وأبشرى فلن يذهب هذا هباء
بهذا تكونِ إستثمرت حزنك فى شىء مفيد يعود عليكِ بالفائدة العظيمة
ولا تدعى على نفسك فوالله حزنت لأجلك كثيرا حين قولت كذا
وأنا سأدعوا لكِ ولى ولكل مكروب مسلم
واجعلى يقين بالله خير
ولا تقول انا اتعصب ولن يتحملنى بشر وتيأسى حين يأتى النصيب ستتغير حالتك الى الاحسن وستشعرى بأنك شخص جديد وسيفرغ ربك عليك صبرا وتحمل
ربى الحبيب الواحد الأحد القريب فرج كرب الحياة الوردية وكربى وكرب كل مكروب مسلم يارب فليش لنا سواك ندعوه فلا تتخلى عنا فأنت الإله الواحد يارب العالمين ياقادر يامبين
قولى لا اله الا الله واستغفرى وقولى لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظلمين
إدعوا لنا يابنات والله فى أشد الحاجة لدعواتكن
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
d
26-01-2008 | 01:19 AM
d
26-01-2008 | 01:21 AM
[BLINK]بسمة أمل[/BLINK]
لا عدمتك أبداً
أشكر سؤالك عنى دامك الله لى أخت عزيزة
بارك الله فيكِ
لا عدمتك أبداً
أشكر سؤالك عنى دامك الله لى أخت عزيزة
بارك الله فيكِ
d
26-01-2008 | 01:23 AM
أهلاً بكِ ياإيمان إسماعيل
نورتينا زهرة جديدة فى باقتنا المميزة
نورتينا زهرة جديدة فى باقتنا المميزة
d
26-01-2008 | 01:24 AM
مرحباً بكِ نوارة أبو ظبى
إبتهج تجمعنا لحضورك المشرف
لا عدمناكِ
إبتهج تجمعنا لحضورك المشرف
لا عدمناكِ
ب
26-01-2008 | 01:26 AM
أختي دوني يارب يفك كربكم وييسر أمركم وعجل زواجكم
ويبشركم بكل خير يارب
d
26-01-2008 | 01:33 AM
هلا بسمة لا يوجد سوانا هنا؟
أين باقى البنات
أين باقى البنات
d
26-01-2008 | 01:35 AM
بنات هل يتقبل الله دعاءنا فى الجدول بأسامينا الاستعارية
هل هذا يجوز [BLINK]؟؟؟؟[/BLINK]
هل هذا يجوز [BLINK]؟؟؟؟[/BLINK]
d
26-01-2008 | 01:49 AM
أختى فى الله [BLINK] أفروديت[/BLINK]
اولاً احمدى الله كثيرا انه وهبك إنسان يريدك وتريديه بينما الغالب فى هذه الايام الزواج يكون من اجل الزواج ومظهر الشخص امام المجتمع دون الالتفات للمشاعر والاحاسيس فأهنيك فى البداية على موضوعك الحلو ربنا يبارك فيه
حبيبتى اهم شىء أن انشغال خطيبك عنكِ بسبب الشغل وعمله المنهمك فيه إذاً من الواضح انه شخصية جادة
كما لمست فيه الحرص عليكِ فى خوفه من خروجك وتصفح النت و. و.
بنات كتير تتمنى شخص حازم مثل خطيبك يخاف عليها ويغير من الاشياء وهذا يدل على اهتمامه بكِ
وشىء جميل جدا ان اهله يتعامله معكِ بحب وأنت أيضا تحبيهم وأن روح الألفة بينهم موجودة فالحمد لله
وانهم يطمئنوكى انه يحبك
فعلا يوجد نوعية من الرجال لا تحب ان تفصح عن مشاعرها
اعلم انكِ انثى تريدى سماع كلام عذب وتريدى ايضا ان تشعرى بانه راغب فيكِ ومنشغل بكِ
اصبرى فهو وعدك بأنه سيكشف عن مشاعره بعد الزواج فلا تحزنى فأنا أرى مميزات موضوعك اكثر من السلبيات فلماذا الضيق
قولى الحمد لله واحتفظى بخطيبك ان كان يتق الله ومتدين فمثله فى هذه الايام قليل ولا تكثرى من الشكوى حتى لا يمل منك ولا تجعلى من لقاءاتكم نكد ومشاكل حتى لا ينفر منك وفهميه انكِ متاثرة من تجاهله ولكن متحملة لانشغاله وهو سوف يقدر مره بمره ان شاء الله
ولا تفكرى بالانفصال لمثل هذه الاسباب واستخيرى واعلمى ان ميعاد زواجك مكتوب عند ربك فإن آن الأوان سيتم فلا تتعجلى ففى العجلة الندامة
فى النهاية ادعوا الله لك بالتوفيق من كل قلبى وان نفرح بك قريبا
آمين
اولاً احمدى الله كثيرا انه وهبك إنسان يريدك وتريديه بينما الغالب فى هذه الايام الزواج يكون من اجل الزواج ومظهر الشخص امام المجتمع دون الالتفات للمشاعر والاحاسيس فأهنيك فى البداية على موضوعك الحلو ربنا يبارك فيه
حبيبتى اهم شىء أن انشغال خطيبك عنكِ بسبب الشغل وعمله المنهمك فيه إذاً من الواضح انه شخصية جادة
كما لمست فيه الحرص عليكِ فى خوفه من خروجك وتصفح النت و. و.
بنات كتير تتمنى شخص حازم مثل خطيبك يخاف عليها ويغير من الاشياء وهذا يدل على اهتمامه بكِ
وشىء جميل جدا ان اهله يتعامله معكِ بحب وأنت أيضا تحبيهم وأن روح الألفة بينهم موجودة فالحمد لله
وانهم يطمئنوكى انه يحبك
فعلا يوجد نوعية من الرجال لا تحب ان تفصح عن مشاعرها
اعلم انكِ انثى تريدى سماع كلام عذب وتريدى ايضا ان تشعرى بانه راغب فيكِ ومنشغل بكِ
اصبرى فهو وعدك بأنه سيكشف عن مشاعره بعد الزواج فلا تحزنى فأنا أرى مميزات موضوعك اكثر من السلبيات فلماذا الضيق
قولى الحمد لله واحتفظى بخطيبك ان كان يتق الله ومتدين فمثله فى هذه الايام قليل ولا تكثرى من الشكوى حتى لا يمل منك ولا تجعلى من لقاءاتكم نكد ومشاكل حتى لا ينفر منك وفهميه انكِ متاثرة من تجاهله ولكن متحملة لانشغاله وهو سوف يقدر مره بمره ان شاء الله
ولا تفكرى بالانفصال لمثل هذه الاسباب واستخيرى واعلمى ان ميعاد زواجك مكتوب عند ربك فإن آن الأوان سيتم فلا تتعجلى ففى العجلة الندامة
فى النهاية ادعوا الله لك بالتوفيق من كل قلبى وان نفرح بك قريبا
آمين
d
26-01-2008 | 01:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين وصلي اللهم وسلم على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الذي لااله الاانت .. الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجتي .. انسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيراونذكرك كثيرافانت بي بصير .يامجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي ..امن روعتي ..ياالهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعا اجاب .هب لي من لدنك زوجا صالحا ..اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فانت علي كل شي قدير .يامن قلت لشي كن فيكون..ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة ..وقنا عذاب النا ر
اللهم وارزق أخواتي
[FRAME="3 70"]لااااني
نوارة أبو ظبي
حلمي أكون عروسة
روبا
وردة قست عليها الأيادي
موني العمر
عشق البادية
new soul
yasmine 2007
kitty cat85[/FRAME]
أللهم ارزقهم بالأزواج الصالحين اللهم انك تعرفهم وتعرف من هم وتعرف أين هم وتعرف أسماءهم اللهم ارزقهم بصالح أعمالهم بالأزواج الصالحين وفرح قلوبهم وفرج همهم في القريب العاجل غير الاجل اللهم افتح نصيبهم واجمعهم بعباد لك صالحين في القريب العاجل العاجل واستر عليهم في الدنيا والاخرة وارزقهم الذرية الصالحة ياكريم
وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
والحمد لله رب العالمين
اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الذي لااله الاانت .. الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجتي .. انسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيراونذكرك كثيرافانت بي بصير .يامجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي ..امن روعتي ..ياالهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعا اجاب .هب لي من لدنك زوجا صالحا ..اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فانت علي كل شي قدير .يامن قلت لشي كن فيكون..ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة ..وقنا عذاب النا ر
اللهم وارزق أخواتي
[FRAME="3 70"]لااااني
نوارة أبو ظبي
حلمي أكون عروسة
روبا
وردة قست عليها الأيادي
موني العمر
عشق البادية
new soul
yasmine 2007
kitty cat85[/FRAME]
أللهم ارزقهم بالأزواج الصالحين اللهم انك تعرفهم وتعرف من هم وتعرف أين هم وتعرف أسماءهم اللهم ارزقهم بصالح أعمالهم بالأزواج الصالحين وفرح قلوبهم وفرج همهم في القريب العاجل غير الاجل اللهم افتح نصيبهم واجمعهم بعباد لك صالحين في القريب العاجل العاجل واستر عليهم في الدنيا والاخرة وارزقهم الذرية الصالحة ياكريم
وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
والحمد لله رب العالمين
م
26-01-2008 | 02:36 AM
Dony فينيك من زمان ماشفتج انا قلت اكيد تزوجت ولا قالت لنا و ماوزعت الشربات علينا ....يارب يارب يارب يافارج الهم ويامجيب المضطر اذا دعاك زوج جميع بنات المسلمين الي يصلون ويستغفرون يارب وارزق جميع ابناء المسلمين بالزوجات الصالحين يارب يسر امري وامرهم يارب العالمين
و
26-01-2008 | 03:13 AM
فتافيت حبيبتى جزاكى الله كل خير
احلامى خيال عامله ايه حبيبتى
افروديت
بصى انا هحكيلك حاجه صغنونه جدااااااااااا بس حاولى تفهميها ماشى؟
كان فيه واحد كان دايما بيسهر بليل ويتفرج على النجوم
فعجبته نجمه جميله اوى اوى اوى
قال لا لازم اوصلها
عمل المستحيل علشان يوصلها
وهى كانت بتبعد عنه
بعدها عنه ده كان بيجننه بيخليه يقول لا لازم اوصل
وفعلا وصل للنجمه
والنجمه دى انبهرت بيه وحبته اوى اوى اوى
كل يوم تنورله هو بس
وتفضل تتكلم معاه
بدا هو يهملها
وينشغل عنها
وهى تنورله برده
قامت النجمه فكرت قالت لازم اخليه يعرف قيمتى
مبقتش تكلمه ولاتنورله زى كل يوم
حس ان فيه شىء ناقصه
كان فيه نجمه بتهتم بيه وتراعيه فراح ليها وقالها سامحينى انا عرفت قيمتك
فهمتى قصدى ياافروديت
قللى اهتمامك ومش تضغطى عليه
واعملى زى النجمه
احلامى خيال عامله ايه حبيبتى
افروديت
بصى انا هحكيلك حاجه صغنونه جدااااااااااا بس حاولى تفهميها ماشى؟
كان فيه واحد كان دايما بيسهر بليل ويتفرج على النجوم
فعجبته نجمه جميله اوى اوى اوى
قال لا لازم اوصلها
عمل المستحيل علشان يوصلها
وهى كانت بتبعد عنه
بعدها عنه ده كان بيجننه بيخليه يقول لا لازم اوصل
وفعلا وصل للنجمه
والنجمه دى انبهرت بيه وحبته اوى اوى اوى
كل يوم تنورله هو بس
وتفضل تتكلم معاه
بدا هو يهملها
وينشغل عنها
وهى تنورله برده
قامت النجمه فكرت قالت لازم اخليه يعرف قيمتى
مبقتش تكلمه ولاتنورله زى كل يوم
حس ان فيه شىء ناقصه
كان فيه نجمه بتهتم بيه وتراعيه فراح ليها وقالها سامحينى انا عرفت قيمتك
فهمتى قصدى ياافروديت
قللى اهتمامك ومش تضغطى عليه
واعملى زى النجمه
و
26-01-2008 | 03:28 AM
الحياه الورديه
ونواره والله انتوا عسل ربنا يكرمكم يارب
تقريبا اللى احنا فيه ده من الفراغ الواحد عاوز يشغل وقته كله علشان ميفكرش فى حاجه
ونواره والله انتوا عسل ربنا يكرمكم يارب
تقريبا اللى احنا فيه ده من الفراغ الواحد عاوز يشغل وقته كله علشان ميفكرش فى حاجه
/
26-01-2008 | 08:45 AM
السلام عليكم
احلي صباح لاحلي بنات
واحلي عرايس يارب تكون بصحه وخير وعافيه :)
والله امس الجمعه ماقدرت ادخل النت والسبب اني كنت اذاكر لاخواني
علشان كذا قلت احسن فتره هي الصباااااح :wink:
طمنوني وش صاااااااااار معاكم ؟؟؟
يااارب يسر امرناااااااااااااااااا واستر عليناااا
هههههههههه شكله الصباح مافي احد غيري ماعندي لاشغله ولا مشغله الله يرزوقنااااااا طاعته
وانا اشوف بعض البنااات فيهم احباط ليش يااخواتي تذكروا انه فيه رب اسمه الكريم
وانا ماالومكم احيانا تصيبني حالات الاحباط بس ارجع واقول اللي خلقني راح ييسر امري ويرزقني ويفرحني
لمخطوبات ثم حديثات العهد بالزواج ثم الحوااامل ثم الامهااااات ونفضل فتره وبعدين نتكلم عن مراهقه اولادناااا
وبعدين خطوبتهم وبعدين زواجهم
وبعدين خلفتهم ونصير ((جدات )) وبعدين نزوج احفادنا وعيالهم طبعا هذا كله يصير واحنا مع بعض وع اتصااال ((باذن الله ))بالنت ومن موقع عروس بس مادري بعد كذاااا نقدر نكمل ع النت ولا سن الشيخوخه له احكام
هههههههههههههههه
فتفوته وش هي الطاقه ممكن اعرف عنهاااااا وياليت ترسلينها ع الخاص الله يسعدكي ودمتم
ومرره ثانيه صباح الوررررررررد ع البناااات الاحلي من الورررررررررد(f)k"][/COLOR]
احلي صباح لاحلي بنات
واحلي عرايس يارب تكون بصحه وخير وعافيه :)
والله امس الجمعه ماقدرت ادخل النت والسبب اني كنت اذاكر لاخواني
علشان كذا قلت احسن فتره هي الصباااااح :wink:
طمنوني وش صاااااااااار معاكم ؟؟؟
يااارب يسر امرناااااااااااااااااا واستر عليناااا
هههههههههه شكله الصباح مافي احد غيري ماعندي لاشغله ولا مشغله الله يرزوقنااااااا طاعته
وانا اشوف بعض البنااات فيهم احباط ليش يااخواتي تذكروا انه فيه رب اسمه الكريم
وانا ماالومكم احيانا تصيبني حالات الاحباط بس ارجع واقول اللي خلقني راح ييسر امري ويرزقني ويفرحني
لمخطوبات ثم حديثات العهد بالزواج ثم الحوااامل ثم الامهااااات ونفضل فتره وبعدين نتكلم عن مراهقه اولادناااا
وبعدين خطوبتهم وبعدين زواجهم
وبعدين خلفتهم ونصير ((جدات )) وبعدين نزوج احفادنا وعيالهم طبعا هذا كله يصير واحنا مع بعض وع اتصااال ((باذن الله ))بالنت ومن موقع عروس بس مادري بعد كذاااا نقدر نكمل ع النت ولا سن الشيخوخه له احكام
هههههههههههههههه
فتفوته وش هي الطاقه ممكن اعرف عنهاااااا وياليت ترسلينها ع الخاص الله يسعدكي ودمتم
ومرره ثانيه صباح الوررررررررد ع البناااات الاحلي من الورررررررررد(f)k"][/COLOR]
d
26-01-2008 | 02:47 PM
مـاريــا;5052689:
Dony فينيك من زمان ماشفتج انا قلت اكيد تزوجت ولا قالت لنا و ماوزعت الشربات علينا ....يارب يارب يارب يافارج الهم ويامجيب المضطر اذا دعاك زوج جميع بنات المسلمين الي يصلون ويستغفرون يارب وارزق جميع ابناء المسلمين بالزوجات الصالحين يارب يسر امري وامرهم يارب العالمين
ماريا حبيبتى
هههههههه
صدقينى أبدا مرزوعة اهه ف بيت أهلى أكيد لو حصل حاجة بعد عمرٍ طوييييييييل هقولكم عشان تختاروا معايا فستان الفرح
الله كريم
d
26-01-2008 | 02:49 PM
////nana////;5053735:
السلام عليكم
احلي صباح لاحلي بنات
واحلي عرايس يارب تكون بصحه وخير وعافيه :)
والله امس الجمعه ماقدرت ادخل النت والسبب اني كنت اذاكر لاخواني
علشان كذا قلت احسن فتره هي الصباااااح :wink:
طمنوني وش صاااااااااار معاكم ؟؟؟
يااارب يسر امرناااااااااااااااااا واستر عليناااا
هههههههههه شكله الصباح مافي احد غيري ماعندي لاشغله ولا مشغله الله يرزوقنااااااا طاعته
وانا اشوف بعض البنااات فيهم احباط ليش يااخواتي تذكروا انه فيه رب اسمه الكريم
وانا ماالومكم احيانا تصيبني حالات الاحباط بس ارجع واقول اللي خلقني راح ييسر امري ويرزقني ويفرحني
لمخطوبات ثم حديثات العهد بالزواج ثم الحوااامل ثم الامهااااات ونفضل فتره وبعدين نتكلم عن مراهقه اولادناااا
وبعدين خطوبتهم وبعدين زواجهم
وبعدين خلفتهم ونصير ((جدات )) وبعدين نزوج احفادنا وعيالهم طبعا هذا كله يصير واحنا مع بعض وع اتصااال ((باذن الله ))بالنت ومن موقع عروس بس مادري بعد كذاااا نقدر نكمل ع النت ولا سن الشيخوخه له احكام
هههههههههههههههه
فتفوته وش هي الطاقه ممكن اعرف عنهاااااا وياليت ترسلينها ع الخاص الله يسعدكي ودمتم
ومرره ثانيه صباح الوررررررررد ع البناااات الاحلي من الورررررررررد(f)k"][/COLOR]
الله يضحكك نانا ضحكتينى
الله يصلح لنا الأحوال يارب العالمين
د
26-01-2008 | 02:57 PM
اهلين حبيبتي دوني
كلامك والله مثل البلسم على قلبي
بس فعلا ما تقدرين تتحكمين بالحزززن الي يملآ القلب فجاة هكذا
كنت بخير لا ادري ما حصل لي انقلبت فجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
لا ادري ما اريد ؟؟ ووجع راااااااااس شديد من كثر التفكير ... لا استطيع ان أرسى على بر وافكر جيدا
اليوم لم اذهب للدوام وافكر بان استقيل لكن ؟؟ ماذا افعل بالبيت
الله يعين واسال الله لكم تفريج همكن وتوسيع رزقكن والتوفيق
نسالكم خالص الدعاء
كلامك والله مثل البلسم على قلبي
بس فعلا ما تقدرين تتحكمين بالحزززن الي يملآ القلب فجاة هكذا
كنت بخير لا ادري ما حصل لي انقلبت فجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
لا ادري ما اريد ؟؟ ووجع راااااااااس شديد من كثر التفكير ... لا استطيع ان أرسى على بر وافكر جيدا
اليوم لم اذهب للدوام وافكر بان استقيل لكن ؟؟ ماذا افعل بالبيت
الله يعين واسال الله لكم تفريج همكن وتوسيع رزقكن والتوفيق
نسالكم خالص الدعاء
d
26-01-2008 | 03:00 PM
[GLOW="FFFFCC"]الحياة الوردية[/GLOW]
أبشرى قمت لصلاةالفجر ودعوت لكِ من خالص قلبى بتفريج همك كما دعوت لكِ وقت نزول المطر الغزير فى الصباح الله يجعلها أوقات استجابة آمين حبيبتى لا تتركى نفسك للشيطان الله يبارك فيكِ هو يصور لكِ بأنه لا فائدة والحياة متوقفة ويقرب اليكِ اليأس فكيف يقتادك وأنت تعلمى أن لكِ رب حنون رحمته وسعت كل شىء ما أبكاكِ إلا ليضحكك استغفرى الله وابشرى الفرج قريب وتذكرى! أنه مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا هذا كلام رب العالمين ربك أكبر من كل الهموم وكل المشاق وكل المستحيلات فهو خالقهم فكيف لا يقدر عليهم
صدقينى أنا أيضا أشعر بضيق شديد ولكن لم أصل لليأس أنا لا أنهيكِ عن الحزن لأنى أعلم انه ليس بيدك ولكن لا تتركى نفسك فريسة للهموم واليأس الله كريم
[FRAME="5 70"]بنات أدعوكن لأنى ألتمس فيكن الخير أن تكثفوا دعوات من دعواتكن للأخت الحياة الوردية
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
الله يفرج عنك يالحياة الوردية
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين أدعوك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت واذا سؤلت به اعطيت أن تفرج كربها وتبدله بخير عاجل غير آجل وأن تحفظها من وساوس الشيطان اللعين فهى أمتك الضعيفة ومالها سواك يارب العالمين
ياأرحم الرحمين
والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله[/FRAME]
أبشرى قمت لصلاةالفجر ودعوت لكِ من خالص قلبى بتفريج همك كما دعوت لكِ وقت نزول المطر الغزير فى الصباح الله يجعلها أوقات استجابة آمين حبيبتى لا تتركى نفسك للشيطان الله يبارك فيكِ هو يصور لكِ بأنه لا فائدة والحياة متوقفة ويقرب اليكِ اليأس فكيف يقتادك وأنت تعلمى أن لكِ رب حنون رحمته وسعت كل شىء ما أبكاكِ إلا ليضحكك استغفرى الله وابشرى الفرج قريب وتذكرى! أنه مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا هذا كلام رب العالمين ربك أكبر من كل الهموم وكل المشاق وكل المستحيلات فهو خالقهم فكيف لا يقدر عليهم
صدقينى أنا أيضا أشعر بضيق شديد ولكن لم أصل لليأس أنا لا أنهيكِ عن الحزن لأنى أعلم انه ليس بيدك ولكن لا تتركى نفسك فريسة للهموم واليأس الله كريم
[FRAME="5 70"]بنات أدعوكن لأنى ألتمس فيكن الخير أن تكثفوا دعوات من دعواتكن للأخت الحياة الوردية
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
الله يفرج عنك يالحياة الوردية
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين أدعوك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت واذا سؤلت به اعطيت أن تفرج كربها وتبدله بخير عاجل غير آجل وأن تحفظها من وساوس الشيطان اللعين فهى أمتك الضعيفة ومالها سواك يارب العالمين
ياأرحم الرحمين
والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله[/FRAME]
د
26-01-2008 | 03:02 PM
تعرفوا بنات
البارحة اصبحت جدااااااااا عصبية
من عدة اسباب طبعا لكن لا استطيع التحكم بنفسي
صاااااارخت صراااااااااااخ البارحة على شغالتنا مسكينة وعصبت على امي
وكاني شيطاااااااان يشتعل نيرااااااااااان لا اله الا الله
طفشششششششششششششت يا بنات من المشاكل
اريد ان تساعدوني بشيء
انا لا احب زوجة اخي ويضايقني وجودها بالبيت كثيرا
لا ادري اقول احيانا اني اغار منها لكني لا اعتقد ذلك
اكثر ما يضايقني فيها هو تصرفاتها ودلعها الغير لائق امامنا ووووووو
لكن انا الان لا احب حتى محادثتها واتحاشاها ولا احب حتى ان انظر لها
هل انا سيئة؟؟؟؟؟؟؟؟
اقول تادبي يا بنت حتى لا ينالك العقاب بسببها؟؟
لا ادري ما افعل اكرررررره وجودها من كل قلبي
لكني لا استطيع عمل شي
ادعو ان يرزقني الله زوجا صالحا واخرج من بيت اهلي واستقر واستقل ببيت خاص لي
تعببببببببببببببت لا ادري ما افعل بجد؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا غير الهموووووووووم الثانية
ادعوووووووووووووووووووولي ارجووووووووووووووووووووكم
البارحة اصبحت جدااااااااا عصبية
من عدة اسباب طبعا لكن لا استطيع التحكم بنفسي
صاااااارخت صراااااااااااخ البارحة على شغالتنا مسكينة وعصبت على امي
وكاني شيطاااااااان يشتعل نيرااااااااااان لا اله الا الله
طفشششششششششششششت يا بنات من المشاكل
اريد ان تساعدوني بشيء
انا لا احب زوجة اخي ويضايقني وجودها بالبيت كثيرا
لا ادري اقول احيانا اني اغار منها لكني لا اعتقد ذلك
اكثر ما يضايقني فيها هو تصرفاتها ودلعها الغير لائق امامنا ووووووو
لكن انا الان لا احب حتى محادثتها واتحاشاها ولا احب حتى ان انظر لها
هل انا سيئة؟؟؟؟؟؟؟؟
اقول تادبي يا بنت حتى لا ينالك العقاب بسببها؟؟
لا ادري ما افعل اكرررررره وجودها من كل قلبي
لكني لا استطيع عمل شي
ادعو ان يرزقني الله زوجا صالحا واخرج من بيت اهلي واستقر واستقل ببيت خاص لي
تعببببببببببببببت لا ادري ما افعل بجد؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا غير الهموووووووووم الثانية
ادعوووووووووووووووووووولي ارجووووووووووووووووووووكم
د
26-01-2008 | 03:09 PM
الغاااااااااااااااااا دوووني اااااااااااااااااااالية
ابكتني مشاركتك حقا
دمعت عيني لان لي اخت جميلة تدعو لي من كل قلبها
لا اعرفها ولا تعرفني ولكن ظروف متشابهة جمعتنا ببعض
فعلا ابكتني دعواتك الخالصة لي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم
ان يمن عليكي بزوج صالح ينسيك كل هم
لا اعرف كيف اشكرك .. لكني سعيدة جدااااااااااا بصداقتك وصداقة الاخوات بهذا الموضوع
وهذا يدل على اصل طيبكم ومنبتكم
ربي ما يخيبنا
وها انا ارفع يدي لله عزوجل وادعو لكم والمطر ينزل
بان يرحمنا برحمته الواسعة ويبدل همنا فرحا
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
انه على كل شيء قدير
ابكتني مشاركتك حقا
دمعت عيني لان لي اخت جميلة تدعو لي من كل قلبها
لا اعرفها ولا تعرفني ولكن ظروف متشابهة جمعتنا ببعض
فعلا ابكتني دعواتك الخالصة لي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم
ان يمن عليكي بزوج صالح ينسيك كل هم
لا اعرف كيف اشكرك .. لكني سعيدة جدااااااااااا بصداقتك وصداقة الاخوات بهذا الموضوع
وهذا يدل على اصل طيبكم ومنبتكم
ربي ما يخيبنا
وها انا ارفع يدي لله عزوجل وادعو لكم والمطر ينزل
بان يرحمنا برحمته الواسعة ويبدل همنا فرحا
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
انه على كل شيء قدير
d
26-01-2008 | 03:15 PM
الحياة الوردية;5055357:
الغاااااااااااااااااا دوووني اااااااااااااااااااالية
ابكتني مشاركتك حقا
دمعت عيني لان لي اخت جميلة تدعو لي من كل قلبها
لا اعرفها ولا تعرفني ولكن ظروف متشابهة جمعتنا ببعض
فعلا ابكتني دعواتك الخالصة لي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم
ان يمن عليكي بزوج صالح ينسيك كل هم
لا اعرف كيف اشكرك .. لكني سعيدة جدااااااااااا بصداقتك وصداقة الاخوات بهذا الموضوع
وهذا يدل على اصل طيبكم ومنبتكم
ربي ما يخيبنا
وها انا ارفع يدي لله عزوجل وادعو لكم والمطر ينزل
بان يرحمنا برحمته الواسعة ويبدل همنا فرحا
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما
انه على كل شيء قدير
وما أريد سوى أن تبتسمى وقد نجحت ووفقنى الله أن ارسم الضحكة على ثغرك واخفف عنكِ همك الذى كان يؤرقنى ولا تشكرينى فأنتِ أختِ فى الله وحقك علىَ أن أدعوا لكِ وأن أساعدك فى إخراجك من همك أو حتى تخفيفه
الحياة الوردية دمتِ لنا وردة فى باقتنا المتحابة المتفائلة
بارك الله فيكِ واصلح لكِ الاحوال