اللهم ارزق بنات منتدى عروس كلهم الازواج الصالحين الاتقياء الانقياء وارزقهم الذرية الصالحة الطيبة البارة واعنهم على تربيتهم التربية الصالحة اللهم ااااامين يارب العالمين
يارب يارب منى الدعاء ومنك ألاجابة يامن لم تلد ولم تولد ولم يكن لك كفوا احد اللهم استجب لنا فمالنا سواك ياأكرم الاكرمين اكرمنا وياارحم الراحمين ارحمنا ياذا الجلال والاكرام اللهم استجب لنا يارب العالمين
اللهم صلي على سيدنا وحبيبنا محمدعلية افضل الصلاة والسلام
ولا إلة إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
واللهم لك الحمدحتى ترضا وإذارضيت وبعد الرضا
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ح
26-01-2008 | 08:10 PM
ا
26-01-2008 | 08:10 PM
بسمة أمل212;5056694:
أختي أحلامي خيال
أشكرك يا غاليه على الفكره وأنا موافقه يا غاليه على برنامجك
ويسعدني أنكي من المغرب لأني أيضا من المغرب
بالنسبه لي أنا عمري 21 سنه أعمل في شركه من المغرب
اهليييييييين اختي بسمة كيف راكي لباااااااااااااااااااس :) وانا فرحااااااااااااااانة بزاااااااااااااااااااااااااااف :wink: لانك من المغرب ويله عم استنى مشاركاتك بالبرنامج
ا
26-01-2008 | 08:12 PM
يابنات ايش رايكم اذا دعينا لبعض مانقول لان الدعاء لاختك المسلمة بظهر الغيب مستجاب واحنا نقول لبعض ماسار ظهر الغيب صح واحسن شي نشمل بدعاء جميع بنات منتدى عروس
ا
26-01-2008 | 08:14 PM
يابنات ابي اسألكم سؤال ماقد فكرتوا تستعين بخاطبة كل وحدة تقول رايها بالفكرة لانة ممكن تكون سبب بعد الله ايش رايكم
ب
26-01-2008 | 08:19 PM
غاليتي احلامي خيال
حتى أنا فرحانه لأنك من المغرب أنا من مكناس و أنت مينا مدينه
ب
26-01-2008 | 08:21 PM
أختي الجوهرة السعودية
أنا سمعت أنا دول الخليج فيها خطابات،
لكن في مدينتي لا يوجد على حد علمي
ع
26-01-2008 | 08:27 PM
حبيبتي الجوهرة نحنا ما عندنا خطابات بس أظن أنه مافيها شي اذا البنت خطبت لنفسها لاهو عيب ولا حرام السيدة خديجة أرقى النساء خطبت لنفسها الرسول وهي بكل حشمتها وككرامتها
اذا الوحدة ما تعرف حدا ولا تفوت ولا تطلع كيف الناس بدها تعرف بوجودهااااا
اذا الوحدة ما تعرف حدا ولا تفوت ولا تطلع كيف الناس بدها تعرف بوجودهااااا
ع
26-01-2008 | 08:28 PM
حبيباتتتي جوهرتي معها حق أحسن اذا ماقلنا انو نحنا عم ندعي لبعض
ح
26-01-2008 | 08:29 PM
انا لا أيد فكرة الخطابة
حبيبتي جوهرة السعودية ممكن طريق العفاف التابع لشيخ رياض هذا احلى من الخطابة احسة
بس أنا لا أيدة لنفسي ونا ثقتي بالله كبيرة وكلنا المفروض مانيأس والله كريم
ونا لسى صغيرة ع 19 بس تعرفين العمر واسنوات صارت تمشي بسرعة سبحان الله
حبيبتي جوهرة السعودية ممكن طريق العفاف التابع لشيخ رياض هذا احلى من الخطابة احسة
بس أنا لا أيدة لنفسي ونا ثقتي بالله كبيرة وكلنا المفروض مانيأس والله كريم
ونا لسى صغيرة ع 19 بس تعرفين العمر واسنوات صارت تمشي بسرعة سبحان الله
ع
26-01-2008 | 08:29 PM
حييل---مقهورة;5057325:
اللهم ارزق بنات منتدى عروس كلهم الازواج الصالحين الاتقياء الانقياء وارزقهم الذرية الصالحة الطيبة البارة واعنهم على تربيتهم التربية الصالحة اللهم ااااامين يارب العالمين
يارب يارب منى الدعاء ومنك ألاجابة يامن لم تلد ولم تولد ولم يكن لك كفوا احد اللهم استجب لنا فمالنا سواك ياأكرم الاكرمين اكرمنا وياارحم الراحمين ارحمنا ياذا الجلال والاكرام اللهم استجب لنا يارب العالمين
اللهم صلي على سيدنا وحبيبنا محمدعلية افضل الصلاة والسلام
ولا إلة إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
واللهم لك الحمدحتى ترضا وإذارضيت وبعد الرضا
اللهم ااامين
ربنا يتقبل
ا
26-01-2008 | 08:30 PM
fatafeat;5057442:
حبيبتي الجوهرة نحنا ما عندنا خطابات بس أظن أنه مافيها شي اذا البنت خطبت لنفسها لاهو عيب ولا حرام السيدة خديجة أرقى النساء خطبت لنفسها الرسول وهي بكل حشمتها وككرامتها
اذا الوحدة ما تعرف حدا ولا تفوت ولا تطلع كيف الناس بدها تعرف بوجودهااااا
فرح الغالية الله يجعل كل ايامك فرح وسعادة والحمد لله انو الفكرة عجبتك ويسلمولي اهل الشام عاصمة الثقافة العربية :D
بالنسبة لاهتماماتي فياستي انا عندي اهتماااااااااام فضييييييييييع الطبخ هههههههههههه
وانتي ياغالية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ع
26-01-2008 | 08:37 PM
أمة الله أنا عندي اهتمااااام شديد في علوم الطاقة والبرمجة اللغوية وعلم التخاطر
أحب كتيرررر الكريمات واللوشن والعناية بالبشرة
ممكن أسألك منين متعلمة ياستي (خخخخخخخخخ) كنتي متابعة باب الحارة
أحب كتيرررر الكريمات واللوشن والعناية بالبشرة
ممكن أسألك منين متعلمة ياستي (خخخخخخخخخ) كنتي متابعة باب الحارة
ا
26-01-2008 | 08:38 PM
حييل---مقهورة;5057325:
اللهم ارزق بنات منتدى عروس كلهم الازواج الصالحين الاتقياء الانقياء وارزقهم الذرية الصالحة الطيبة البارة واعنهم على تربيتهم التربية الصالحة اللهم ااااامين يارب العالمين
يارب يارب منى الدعاء ومنك ألاجابة يامن لم تلد ولم تولد ولم يكن لك كفوا احد اللهم استجب لنا فمالنا سواك ياأكرم الاكرمين اكرمنا وياارحم الراحمين ارحمنا ياذا الجلال والاكرام اللهم استجب لنا يارب العالمين
اللهم صلي على سيدنا وحبيبنا محمدعلية افضل الصلاة والسلام
ولا إلة إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
واللهم لك الحمدحتى ترضا وإذارضيت وبعد الرضا
مشكووووووووووورة ياغالية لدعائك لنا ولبنات المسلمين وربنا يكرمك ويفرح قلبك
/
26-01-2008 | 08:38 PM
السلام عليكم
مسااااااء الخير
مساكم معطر بماء الورد (f)(f)
هههههه هلا دوني الحمد لله اني قدرت ارسم البسمه ع شفاتك واتمني تكوون تمام
الحياه الورديه والله كلامك اثر فيني واحزني شوفي حبيبتي ترك العمل لا والف لا لانه راح يخليكي تفكري اكثر وتحسي بالملل اكثر اسالني انا ؟؟ كنت طاله مجتهده ولله الحمد وللاسف مالقيت وظيفه وقاعده في البيت ع التلفزون والنت ومذكرات اخواني وتصدقون حتي الجيران ساروا يرسلون عيالهم علشان اذكرلهم:confused:والله تعب الوحده تهمل عيالهاااا وبعدين تقلي ليش ماذكرتلهم ؟؟ لو ماتبغين قولي ؟:eek:
وعلشان زوجه اخوكي الله يهديها انتي لاتكلميها وادعيلها بالهدايه ولو حسيتي نفسك متضايقه توضي وصلي وابكي والله ترتاحي انا جربتها (y)
الان ارجع للبنات كيفكم ياصبايا عساكم بخير
اختي الجوهره انا من السعوديه واشوف انه مافيها حاجه لو كلمنا خطابه يمكن الناس يختلفوا في الافكار بس انا اشوفه عادي والرزق بيد الله سبحانه
بيانتي عاااااااااطله عن العمل ...جامعيه (a).......
العمر 25 وباقي شهر واصبح 26
والله المستعاااان
مسااااااء الخير
مساكم معطر بماء الورد (f)(f)
هههههه هلا دوني الحمد لله اني قدرت ارسم البسمه ع شفاتك واتمني تكوون تمام
الحياه الورديه والله كلامك اثر فيني واحزني شوفي حبيبتي ترك العمل لا والف لا لانه راح يخليكي تفكري اكثر وتحسي بالملل اكثر اسالني انا ؟؟ كنت طاله مجتهده ولله الحمد وللاسف مالقيت وظيفه وقاعده في البيت ع التلفزون والنت ومذكرات اخواني وتصدقون حتي الجيران ساروا يرسلون عيالهم علشان اذكرلهم:confused:والله تعب الوحده تهمل عيالهاااا وبعدين تقلي ليش ماذكرتلهم ؟؟ لو ماتبغين قولي ؟:eek:
وعلشان زوجه اخوكي الله يهديها انتي لاتكلميها وادعيلها بالهدايه ولو حسيتي نفسك متضايقه توضي وصلي وابكي والله ترتاحي انا جربتها (y)
الان ارجع للبنات كيفكم ياصبايا عساكم بخير
اختي الجوهره انا من السعوديه واشوف انه مافيها حاجه لو كلمنا خطابه يمكن الناس يختلفوا في الافكار بس انا اشوفه عادي والرزق بيد الله سبحانه
بيانتي عاااااااااطله عن العمل ...جامعيه (a).......
العمر 25 وباقي شهر واصبح 26
والله المستعاااان
ا
26-01-2008 | 08:40 PM
fatafeat;5057511:
أمة الله أنا عندي اهتمااااام شديد في علوم الطاقة والبرمجة اللغوية وعلم التخاطر
أحب كتيرررر الكريمات واللوشن والعناية بالبشرة
ممكن أسألك منين متعلمة ياستي (خخخخخخخخخ) كنتي متابعة باب الحارة
ههههههههههه لا ياغالية مو من باب الحارة هيك قدراااااااات شخصية هههههههههههههههه
ويله عم استنى وصفات العناية بالبشرة :D
ا
26-01-2008 | 08:42 PM
////nana////;5057517:
السلام عليكم
مسااااااء الخير
مساكم معطر بماء الورد (f)(f)
هههههه هلا دوني الحمد لله اني قدرت ارسم البسمه ع شفاتك واتمني تكوون تمام
الحياه الورديه والله كلامك اثر فيني واحزني شوفي حبيبتي ترك العمل لا والف لا لانه راح يخليكي تفكري اكثر وتحسي بالملل اكثر اسالني انا ؟؟ كنت طاله مجتهده ولله الحمد وللاسف مالقيت وظيفه وقاعده في البيت ع التلفزون والنت ومذكرات اخواني وتصدقون حتي الجيران ساروا يرسلون عيالهم علشان اذكرلهم:confused:والله تعب الوحده تهمل عيالهاااا وبعدين تقلي ليش ماذكرتلهم ؟؟ لو ماتبغين قولي ؟:eek:
وعلشان زوجه اخوكي الله يهديها انتي لاتكلميها وادعيلها بالهدايه ولو حسيتي نفسك متضايقه توضي وصلي وابكي والله ترتاحي انا جربتها (y)
الان ارجع للبنات كيفكم ياصبايا عساكم بخير
اختي الجوهره انا من السعوديه واشوف انه مافيها حاجه لو كلمنا خطابه يمكن الناس يختلفوا في الافكار بس انا اشوفه عادي والرزق بيد الله سبحانه
بيانتي عاااااااااطله عن العمل ...جامعيه (a).......
العمر 25 وباقي شهر واصبح 26
والله المستعاااان
اهلييييييييييين اختي نانا وعقبااااااااااااال 100 سنة ياغالية
/
26-01-2008 | 08:44 PM
وصفاات عنايه بالبشره :D
انا معاكم يالله انتظركم
ربي لاتذرني فردااااا وانت خير الوارثين
اللهم ارزقنا برك وعفوك وارزقنا الازواج الصالحين
امين :(
انا معاكم يالله انتظركم
ربي لاتذرني فردااااا وانت خير الوارثين
اللهم ارزقنا برك وعفوك وارزقنا الازواج الصالحين
امين :(
ح
26-01-2008 | 08:48 PM
احلامي خيال;5057515:
مشكووووووووووورة ياغالية لدعائك لنا ولبنات المسلمين وربنا يكرمك ويفرح قلبك
هذا واجبي حبيبتي وحنا نعاون بعض على الخيرومهما كان حنى خوات ومايمنع نساعد بعض حتى لوبدعاء والله يحقق لنا مانتمناة إنة القادر على ذالك سبحانة
/
26-01-2008 | 08:55 PM
اهلين احلامي خيال كيفك؟؟
/
26-01-2008 | 08:58 PM
استفغر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله