تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
ممكن اشترك معاكم
ب




غاليتي فتافيت


أنا قرأت درك على موضوعي على ارسال الطاقه لشخص ما


ويارب ترسلي لي الرابط


وأريد أن أسألك إذ ممكن نتصل بشخص نعرفه ونتمنى أن نسمع عنه ؟


ب



ايمان اسماعيل;5051698:
ممكن اشترك معاكم



أهلا بكي غاليتي ايمان

نحن هنا أكثر من أخواه ويسعدنا تواجدك معنا ومشاركتك يا غاليه


ا
انا خلاص يا بنات

اليوم ما بعرف شو فيني؟؟؟؟

كارهة فعلا نفسي ومتحطمة اخرررررر تحطيم

خلاص بعد ما نشطت معكم شوووي رجعت لليأس والاحباط

ادعووولي الله ياخذني من هالدنيا كلها
لا اريد زوج ولا غيره .... بلا هم بلا بطيخ

ادعووولي بان لا اقوم غدا الصبح من سريري وتكون اخر ليلة اقضيها

في امان الله بعد الشر عليكى
ا
انا ايمان عندى 19 طالبه لا متجوزه ولا مخطوبه ممكن لى الموجودين يعرفونى بنفسهم
د
قشطة الفريج

وبسمة امل

الف شكر على ردكم ودعائكم

بس بجد انا ما اقدر اتحمل نفسي شلووون بكره هو راح يتحملني
راح ارجع مطلقة بيت اهلي

بصراحة انا عصبية كثير وما اقدر اتحمل واااااااااااايد .. يعني باختصار ما فيني صبر على الزواج ومشاكله

يعني اختصر الموضوع على نفسي وعليه واوفر على اهلي كمان

تسلمون على دعواتكم بالغيب ... وانا والله ادعي لكم

بس انا ملييييييييييييييييييت كل شي والله العظيم وهو الشاهد والعالم

خلاص ملييييييييييت حياتي وعمري وكل شي ... ما عاد لي نفس بشي

الله يعجل بس بقبضي له يااااااااااااااااارب العالمين
ع
الحياة الوردية;5051564:
انا خلاص يا بنات

اليوم ما بعرف شو فيني؟؟؟؟

كارهة فعلا نفسي ومتحطمة اخرررررر تحطيم

خلاص بعد ما نشطت معكم شوووي رجعت لليأس والاحباط

ادعووولي الله ياخذني من هالدنيا كلها
لا اريد زوج ولا غيره .... بلا هم بلا بطيخ

ادعووولي بان لا اقوم غدا الصبح من سريري وتكون اخر ليلة اقضيها

في امان الله


اختي وكلي الله واستغفري ربك
الموت والحياة مش بأيدينا ولو بأيدنا كنتي شفتينا كلنا أموات
معليش هي حالات تمر على الانسان
شغلي قران واسمعي سورة يوسف واسمعي كل اية وكأنها أول مرة
وشوفي رحمة ربك بهالسورة
واذا ما ارتحتي بعدها اعطيكي اللي بدك ياه

ياصاحب الهم ان الهم منفرج أبشر فان الله هو الفارج
هي العبارة شفتها على السبورة بقاعة الفحص مو معقول شو ريحتني(y)
ع
بسمة أمل212;5051704:




غاليتي فتافيت


أنا قرأت درك على موضوعي على ارسال الطاقه لشخص ما


ويارب ترسلي لي الرابط


وأريد أن أسألك إذ ممكن نتصل بشخص نعرفه ونتمنى أن نسمع عنه ؟




حبيبتي أنا جربتها أكثر من مرة ودايما تظبط
أنا رحل أرسلك رساله على الخاص أوكي
ا
ممكن اتعرف عليكم
ا
انتى ساكتين ليه
ب




مشكوره غاليتي فتافيت


وإن شاء الله أقوم بها هذه الليله و أرد عليكي


ب
ايمان اسماعيل;5051781:



ممكن اتعرف عليكم


أهلا بك أنا من المغرب وعمري 21 سنه

ولست متزوجه مثلك ويارب يحقق لي فبالنا قريبا


ا
انت ساكتين ليه ردو عليه
ا
أهلا بك أنا من المغرب وعمري 21 سنه

ولست متزوجه مثلك ويارب يحقق لي فبالنا قريبا

اهلا بيكى بسمه بتدرس ايه
ب




أهلا أختي أنا خلصت دراستي

و الان أعمل في شركه مع أختي و أخي

عندي دبلوم سكرتيره


ح
ربنا يكون معاكم

وترى الحياه مليانه بأمور حلوه غير الزواج

متى ماكان الأنسان قنوع باللي الله كاتبه له راح يكون مبسوط وسعيد

وصدقوني كل شي بيد رب العالمين

وكثير من المتزوجات مش راضيات عن حياتهم

والعكس كثير من البنات اللي لسه ماتزوجوا تكون حياتهم سعيده ورايقه

يعني كل شي رزق من الله

وأعذروني على التدخل لأني متزوجه

بس حبيت أدخل لأنكم خواتي وأحب لكم الخير
ب




أختي حلا أحمد


أهلا بكي وبارك الله فيكي على النصيحه ويارب يوفق كل بنت لما تحب وترضى




د
الغالية فتافيت

انا عارفه انها حالات تمر بالانسان بس انا على طوووووووووووووول

مش طايقة اروح بكره الدوام ولا طايقة اعمل شي

اليوم ما عملت ولا شيييييييييييي

لا رتبت غرفتي ولا شي ... مش طايقة اصلا ارتبها من زمااااااااان

الله يعيني على نفسي بس

انا بسمع سورة البقرة .. بس خلاص الشيطان ركب الدماغ ما فايد فيني شي

استغفر الله العظيم

والله العظيم ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
d
أختى فتافيت
أحييكِ على مجهودك الملاحظ من جميع المشاركات
كما أدعوا الله لكِ بان يجازيكِ خيراً لحثك على ذكر الله وطاعته
وأدعوا أيضا لأبيكِ وأمك على تربيتهم لكِ الصالحة
الله يجعله بميزان حسناتهم
وأرجوا من الله تثبيتك على الطاعة وحب الله
أحبك فى الله
ب



استغفر ربي العظيم


استغفر ربي العظيم


استغفر ربي العظيم



X