أهلا بالحياة الوردية وإن شاء الله وردية على طول
أشكر كل البنات اللى سألوا عننى وواسونى ربنا يديمكن طيبين ويفرحنا يكن فى القريب العاااااااااااجل
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
d
24-01-2008 | 06:22 PM
ع
24-01-2008 | 06:32 PM
السلام عليكم
اللهم اسألك ان توفقنا انا وأخوتي لما تحبه وترضاه وتكتب لنا نصيبا مع عبادك الصالحين
واجعل لنا فرجا وفرحا في هذا الشهر وترحمنا برحمتك وترزقنا من اوسع أبواب الرزق من عندك
وتبدل همنا وغمنا فرحا وسرورا
اللهم اسألك ان توفقنا انا وأخوتي لما تحبه وترضاه وتكتب لنا نصيبا مع عبادك الصالحين
واجعل لنا فرجا وفرحا في هذا الشهر وترحمنا برحمتك وترزقنا من اوسع أبواب الرزق من عندك
وتبدل همنا وغمنا فرحا وسرورا
ع
24-01-2008 | 06:35 PM
كيفكم يا بنات كيف الاستغفار معاكم؟؟
أختي أحلامي خيال شو صار معاكي بالجرد
بكرة يوم الجمعة يللا اختاروا كم بنت ندعيلها بكرة
أختي أحلامي خيال شو صار معاكي بالجرد
بكرة يوم الجمعة يللا اختاروا كم بنت ندعيلها بكرة
~
24-01-2008 | 06:40 PM
يلا اختارو بنات ابي ادعي وياكم (a)
واختاروني وياهم انا واخواتي لوول :tongue:
واختاروني وياهم انا واخواتي لوول :tongue:
د
24-01-2008 | 06:48 PM
هلا الغلا كله دووووني
كيفك اليوم ان شاء الله احسن ونفسيتك عال العال؟؟
يارب الله يسمع منك بس وتصير حياتي وردية خخخخخخخخ
بصراااااااااحة يا بنات
انا تغيررررررررت من هالموضوع وصارت نفسيتي اهدا من هالموضوع
يمكن لانه بنتشارك الهم ولما بنشوف هموم بنات غيرنا تهون علينا مصيبتنا خخخخ
انا صليت يا بنات ودعيتلكم
ربي يستجيب ويتقبل منا
وربي يفرررررررررررجها عااااااااااااااجلا ونفررررررررررررح بقى ههههههههههه
الليلة الجمعة كثروا استغفاااااااااااااااااااااار والصلاة على النبي
نسااااااااااااااااااااااالكم الدعااااااااااااااااااااااااااااااء
كيفك اليوم ان شاء الله احسن ونفسيتك عال العال؟؟
يارب الله يسمع منك بس وتصير حياتي وردية خخخخخخخخ
بصراااااااااحة يا بنات
انا تغيررررررررت من هالموضوع وصارت نفسيتي اهدا من هالموضوع
يمكن لانه بنتشارك الهم ولما بنشوف هموم بنات غيرنا تهون علينا مصيبتنا خخخخ
انا صليت يا بنات ودعيتلكم
ربي يستجيب ويتقبل منا
وربي يفرررررررررررجها عااااااااااااااجلا ونفررررررررررررح بقى ههههههههههه
الليلة الجمعة كثروا استغفاااااااااااااااااااااار والصلاة على النبي
نسااااااااااااااااااااااالكم الدعااااااااااااااااااااااااااااااء
ع
24-01-2008 | 07:00 PM
من بعد اذن البنات
انا رح حط هالجدول لبكرة
البنات هم
الجوهرة السعودية
دوووني
بسمة أمل
الحياة الوردية
ماريا
طماطم 2080
فتااافيت
أحلامي خيال
نانا
درر وأخواتها
وبكرة منحط برنامج غيره ايه رأيكم
انا رح حط هالجدول لبكرة
البنات هم
الجوهرة السعودية
دوووني
بسمة أمل
الحياة الوردية
ماريا
طماطم 2080
فتااافيت
أحلامي خيال
نانا
درر وأخواتها
وبكرة منحط برنامج غيره ايه رأيكم
م
24-01-2008 | 07:04 PM
السلام عليكم جيتكم من جديد يارب يارب يارب الله يفتحها علي وعليكم من اوسع ابواب رحمته بس بنات عن الشروط الزايده الله يخليكم اهم شي واحد يصلي يخاف ربه وبس مب اتقولون لا شعره مب حلو ولا ويهه مايفتح النفس ولا خواته ماينبلعون انا مرت علي هالسوالف ...الله يخليكم اذا جاكم حد استخيرو ولا تقنطوا من رحمة الله
/
24-01-2008 | 07:33 PM
مساء الخيررررررررر
كيفكم بنات وش اخباركم ؟؟
ياهلا بدوني ان شاء الله نفسيتك تمام ؟؟
اختي قتافيت يعني بس البنات اللي ذكرتهم هم اللي ندعيلهم ولا قصدك كل وحده تدعي لمجموعه معينه ؟؟؟
والله اختي الحياه الورديه صادقه فعلا نفسيت الوحده تتغير لما تحس انه فيه احد مشاركهااا
ربي لاتذرني فراد وانت خير الوارثين
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه اجمعنا بالازواج الصالحين اللهم امين
كيفكم بنات وش اخباركم ؟؟
ياهلا بدوني ان شاء الله نفسيتك تمام ؟؟
اختي قتافيت يعني بس البنات اللي ذكرتهم هم اللي ندعيلهم ولا قصدك كل وحده تدعي لمجموعه معينه ؟؟؟
والله اختي الحياه الورديه صادقه فعلا نفسيت الوحده تتغير لما تحس انه فيه احد مشاركهااا
ربي لاتذرني فراد وانت خير الوارثين
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه اجمعنا بالازواج الصالحين اللهم امين
/
24-01-2008 | 07:34 PM
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
d
24-01-2008 | 07:56 PM
ربنا يبارك فيكِ [GLOW="FFCCCC"]يالحياة الوردية[/GLOW]
d
24-01-2008 | 07:57 PM
////nana////;5043694:
مساء الخيررررررررر
كيفكم بنات وش اخباركم ؟؟
ياهلا بدوني ان شاء الله نفسيتك تمام ؟؟
[COLOR="Black"][SIZE="4"][FONT="Arial Black"]ربي لاتذرني فراد وانت خير الوارثين
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه اجمعنا بالازواج الصالحين اللهم امين
بوجودك نانا نفسيتى تمام الحمد لله
d
24-01-2008 | 07:59 PM
fatafeat;5043461:
من بعد اذن البنات
انا رح حط هالجدول لبكرة
البنات هم
الجوهرة السعودية
دوووني
بسمة أمل
الحياة الوردية
ماريا
طماطم 2080
فتااافيت
أحلامي خيال
نانا
درر وأخواتها
وبكرة منحط برنامج غيره ايه رأيكم
الله يباركلك يافتافيت والله محتاجة الدعاء جدااااااااااااااااااااا
ومتنسيش الأخت جاوان عشان حرام شاركت معانا والله وتأثرت من أجلها وبدعيلها بصلاتى معكن
ع
24-01-2008 | 08:06 PM
الجوهرة السعودية
دوووني
بسمة أمل
الحياة الوردية
ماريا
طماطم 2080
فتااافيت
أحلامي خيال
نانا
درر وأخواتها
جاوان
يابنات هي المجموعة الأولى رح ندعيلهم بكرة
والمجموعة التانية مندعيلها بعد بكرة وهيك
هلأ هي المجموعة الأولى
ب
24-01-2008 | 09:40 PM
ورده قست عليها الايادى;5039199:
يابنات انا جبتلكم الموضوع ده يارب يعجبكم
أنا مهمومة وحزينة.. ما العلاج؟
هناك حلول كثيرة لعلاج الهم والحزن والكرب والغضب، منها:
1- التجئي إلى الله بالدعاء والانطراح بين يديه تعالى، وكثرة الاستغفار،
"ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ" (غافر: من الآية60).
2- أكثري من ذكر الله وقراءة القرآن "أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ"
(الرعد: من الآية28)، فالقرآن شفاء للمؤمنين، "وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا" (الإسراء:82)
وأعد الله الأجر العظيم للمكثرين لقراءة القرآن، فقال: "وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا" (الأحزاب: من الآية35)، وكم يفرح الشيطان عندما يغفل المسلم عن ذكر الله "إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُوقِعَ بَيْنَكُمُ
الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنِ الصَّلاةِ فَهَلْ أَنْتُمْ مُنْتَهُونَ" (المائدة:91)، والذي يعرض عنه يكون الهم والحزن صاحبه،
"وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى" (طـه:124)3-
احذري من المعاصي فهي سبب كبير في الهم والقلق، ومن المعاصي النظر للقنوات والصور والمجلات المحرمة، وكذلك سماع مزمار الشيطان ( الأغاني ) وكل ما يكون للشيطان مدخل عليك، فالشيطان يتبع الذي لا يذكر الله فيسبب له الهم والحزن "وَمَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ * وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ مُهْتَدُونَ * حَتَّى إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبئسَ الْقَرِينُ * وَلَنْ يَنْفَعَكُمُ الْيَوْمَ إِذْ ظَلَمْتُمْ أَنَّكُمْ فِي الْعَذَابِ مُشْتَرِكُونَ" (الزخرف: 36 -39)
4- كوني عالية الهمة ولا تلتفتي لصغائر الأمور، كالمشكلات الصغيرة في البيت أو المجتمع، بل حاولي إصلاحها إن أمكن، ولا تجعلي الأعمال والواجبات تتراكم عليكِ.
5- عند غضبك غيري الحال التي أنت عليها، فإذا كنتِ قائمة اجلسي، وهكذا.
6- توضئي.
7- أكثري من الصلاة "وَاسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلَّا عَلَى الْخَاشِعِينَ" (البقرة:45) .
8- وكذلك عليك بالصبر "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ" (البقرة:153).
9- ابتعدي عن العزلة والانفراد ففيهما يوسوس الشيطان أكثر.
10- لا تكثري من التفكير الغير واقعي، كبعض الطموحات والأحلام التي يصعب منالها، وخاصة عند النوم، ولا تذهبي للفراش وليس فيكِ نوم؛ لأنها تكثر الأفكار والخواطر التي من خلالها ينشأ الهم والحزن.
11- ابحثي عن صحبة صالحة واستمعي لدروس العلماء.
12- لا بد لك من صديقة صادقة أمينة صاحبة سر موثوقة تساعدك وترشدك فتنفسي عما أصابك من خلال الجلوس معها وزيارتها.
13- ضعي برنامجاً عملياً واقعياً في حياتك اليومية من غير فتور أو حماس مندفع مع التدرج في تطبيقه، وابحثي عما يشغلك كأعمال البيت، أو دور التحفيظ.
14- وردت أدعية بها يكشف الله همك وضيقك منها:
أ – في الصحيحين قال: كان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول عند الكرب: "لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض رب العرش الكريم".
ب – وللترمذي عن أبي هريرة قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا همّه أمرٌ، رفع طرفه إلى السماء، وقال: "سبحان الله العظيم" وإذا اجتهد في الدعاء قال: يا حي يا قيوم.
ت – ولأحمد عن ابن مسعود مرفوعًا قال: "ما أصاب عبدًا هم ولا حزن، فقال: اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فيَّ حكمك، عدل فيَّ قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همّي. إلا أذهب الله همه وحزنه، وأبدله مكانه فرحًا".
ث – وللترمذي عن سعد مرفوعا: "دعوة ذي النون لم يدع بها رجل مسلم في شيء قط إلا استجيب له" وفي رواية: "إني لأعلم كلمة لا يقولها مكروب إلا فرج الله عنه كلمة أخي يونس".
جـ - ولأبي داود أنه صلى الله عليه وسلم قال لأبي أمامة: "ألا أعلمك كلاماً إذا أنت قلته أذهب الله عز وجل همك، وقضى دينك؟ قل إذا أصبحت وإذا أمسيت: اللهم إني أعوذ بك من الجُبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال" قال: ففعلت ذلك، فأذهب الله عز وجل همي، وقضى عني ديني.
ح – وفي (المسند) أنه صلى الله عليه وسلم كان إذا حزبه أمر، فزع إلى الصلاة، ويُذكر عن ابن عباس مرفوعًا: "من كثرت همومه وغمومه، فليكثر من قول: لا حول ولا قوة إلا بالله".
15- زيارة طبيبة نفسية مسلمة موثوق بعلمها وأمانتها، فربما احتجتِ لإرشادها وعلاجها.
وننصح بقراءة كتاب (علاج الهموم) للشيخ محمد بن صالح المنجد.
نسأل الله تعالى أن يعافينا من الهموم، وأن يفرِّج عنا الكروب، ويزيل عنا الغموم، إنه هو السميع المجيب وهو الحيّ القيوم.
بارك فيكي يا غاليه موضوعك مهم وان شاء الله نطبق ما قلت
ب
24-01-2008 | 09:53 PM
NEW SOUL;5039310:
يابنات الحيــــــــــــــــــاة حلوه
فوضوا أمركم لله
ولاتربطون سعادتكم بالزواج ابداً..بالرغم من مميزات الزواج ..لكن مثل ماقالت وحده (الزواج ليس كل الحياة الزواج جزء من الحياة)
اللهم إجعل همنا هم الآخرة ورجاء لقائك
اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولامبلغ علمنا
بنات انا حاسه فيكم كلكم..طيب وبعدين..هل الوحده تعيش بهم..وتضيع ايام حياته في خوف وقلق..في أمر بيد الله سبحانه..
يابنات...لو الوحده منكم عرفت السنة اللي رح تتزوج فيها مثلاً إحنا في عام 2008 وكان زواج منكم في 2009 ووحده في 2010 ووحده في 2011 إلخ كيف رح تكون نفسيتها..رح تكون غير..اكيد
وش اقصد من هالمثال إنه كل وحده فينا ربي كاتب متى رح يكون زواجها في اي يوم ومن هو زوجه..عليكم بالدعاء اكيد..ورزقكم رح يجيكم..ومارح تموت نفس إلا مستوفيه رزقها..
اللي مهمومه هالسنة من تأخر زواجها ربي والله اعلم يمكن كاتب لك تتزوجين السنه اللي بعدها وهكذا..
عليكم بالصبر خواتي ..والله كريم
[SIZE="6"](ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب)
ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
بارك فيكي يا غاليه
ع
24-01-2008 | 09:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى االه وصحبه أجمعين
اللهم إني أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف فرجا واحفظهم لي من نفسي ومالي وأوسعهم رزقا وأعظمهم بركة وقدر لي ولدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي ومماتي.
*اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني وتقر بي عينه يا ذا الجلال والإكرام.
*اللهم ارزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة وعجل لي في زواجي ولا تأخره.
*اللهم ارزقني بزوج صالح تقي هني عاشقا لله ورسوله ناجح في حياته, أكون له قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي
*اللهم ارزق أخواتي بالأزواج الصالحين الطيبين الطاهرين وارزقهم برجال أحسن مما يتمنون وفوق ما يتصورون
واستر علينا في الدنيا والاخرة وقنا شر الفتن
والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى اله وصحبه أجمعين
والحمد لله رب العالمين
وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى االه وصحبه أجمعين
اللهم إني أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف فرجا واحفظهم لي من نفسي ومالي وأوسعهم رزقا وأعظمهم بركة وقدر لي ولدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي ومماتي.
*اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني وتقر بي عينه يا ذا الجلال والإكرام.
*اللهم ارزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة وعجل لي في زواجي ولا تأخره.
*اللهم ارزقني بزوج صالح تقي هني عاشقا لله ورسوله ناجح في حياته, أكون له قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي
*اللهم ارزق أخواتي بالأزواج الصالحين الطيبين الطاهرين وارزقهم برجال أحسن مما يتمنون وفوق ما يتصورون
واستر علينا في الدنيا والاخرة وقنا شر الفتن
والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى اله وصحبه أجمعين
ب
24-01-2008 | 10:04 PM
fatafeat;5043461:
من بعد اذن البنات
انا رح حط هالجدول لبكرة
البنات هم
الجوهرة السعودية
دوووني
بسمة أمل
الحياة الوردية
ماريا
طماطم 2080
فتااافيت
أحلامي خيال
نانا
درر وأخواتها
وبكرة منحط برنامج غيره ايه رأيكم
مشكوره أختي على البارنامج و انا معاكم
ب
24-01-2008 | 10:08 PM
fatafeat;5044512:
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى االه وصحبه أجمعين
اللهم إني أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف فرجا واحفظهم لي من نفسي ومالي وأوسعهم رزقا وأعظمهم بركة وقدر لي ولدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي ومماتي.
*اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني وتقر بي عينه يا ذا الجلال والإكرام.
*اللهم ارزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة وعجل لي في زواجي ولا تأخره.
*اللهم ارزقني بزوج صالح تقي هني عاشقا لله ورسوله ناجح في حياته, أكون له قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي
*اللهم ارزق أخواتي بالأزواج الصالحين الطيبين الطاهرين وارزقهم برجال أحسن مما يتمنون وفوق ما يتصورون
واستر علينا في الدنيا والاخرة وقنا شر الفتن
والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى اله وصحبه أجمعين
اللهم آمين يارب العالمين
ع
24-01-2008 | 10:11 PM
يااااااااابنات من بكرة الدعاء رح بيكون لهاي المجموعة
الجوهرة السعودية
دوووني
بسمة أمل
الحياة الوردية
ماريا
طماطم 2080
فتااافيت
أحلامي خيال
نانا
درر وأخواتها
جاوان
هلأ شو رح نساوي طبعا في الصلوات الخمس رح نصلي بعد فرض الظهر والمغرب والعشاء ركعتين قضاء حاجة
بعدين في ساعة صلاة الجمعة رح نجلس نصلي على النبي فيها وبس نخلص ندعي
قبل المغرب بساعة رح نجلس نستغفر وقبل ما يأذن المغرب ندعي
ورح نطلع صدقة بسيطة على نية تيسير الأمور
اللي عندها دعاء محدد تحطه عشان ندعيه
اتفقنا يا حلوات
الجوهرة السعودية
دوووني
بسمة أمل
الحياة الوردية
ماريا
طماطم 2080
فتااافيت
أحلامي خيال
نانا
درر وأخواتها
جاوان
هلأ شو رح نساوي طبعا في الصلوات الخمس رح نصلي بعد فرض الظهر والمغرب والعشاء ركعتين قضاء حاجة
بعدين في ساعة صلاة الجمعة رح نجلس نصلي على النبي فيها وبس نخلص ندعي
قبل المغرب بساعة رح نجلس نستغفر وقبل ما يأذن المغرب ندعي
ورح نطلع صدقة بسيطة على نية تيسير الأمور
اللي عندها دعاء محدد تحطه عشان ندعيه
اتفقنا يا حلوات
ع
24-01-2008 | 10:12 PM
واللي ما تقدر تصلي تجلس تستغفر وتدعي لها ولبنات المجموعة