تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب




إن شاء الله أختي ماريا ونبعث لها الهدايا على موقع عروس



د
الغالية ... احلامي خيال

تسلمي يارب ويارب انا كمان افررررررح فيكي .. والله اخجلتيني بجد


الغالية دوووني ..

تسلمي حبيبة قلبي على الدعوات الحلوة ولك بالمثل منها يارب

بدعييييييييييييلكم على طوووووووول والله

ربي يسعدكم ويفرررررررررررررح قلبكم ويقر عينكم بزوج صالح عااااااااااااااااجلا غير آجل يارب العالمين
d
بسمة أمل212;5037233:



أختي دوني إن شاء الله يفرج همك وكربك يا غاليه


ويارب يبشرك بكل لي تتمني عاجل غير آجل





مـاريــا;5037680:
Dony الله يفرج لك همك وايسرلك امرك يارب تنخطبي اوريب ونفرح لك واتوزعي الشربات


بسمة أمل212;5037714:




إن شاء الله أختي ماريا ونبعث لها الهدايا على موقع عروس





الحياة الوردية;


الغالية دوووني ..

تسلمي حبيبة قلبي على الدعوات الحلوة ولك بالمثل منها يارب

بدعييييييييييييلكم على طوووووووول والله

ربي يسعدكم ويفرررررررررررررح قلبكم ويقر عينكم بزوج صالح عااااااااااااااااجلا غير آجل يارب العالمين

ربنا يخليكوا ليا والله بتخففوا عنى كتير


[GLOW="660066"]بحبكم[/GLOW]
d
مـاريــا;5037680:
Dony الله يفرج لك همك وايسرلك امرك يارب تنخطبي اوريب ونفرح لك واتوزعي الشربات


إنتى حنينة وطيبة اوى ياماريا ربنا يكرمك يارب انتى واللى بيخففوا عنى وبنات عروس كلهم وبنات المسلمين اجمع
د
الغالية دوني

لا تتضايقي ولا تزعلي

انتي كثرررررررري استغفار وربي يخففها عليكي

انا مؤمنة جدا بان الاستغفار راح يغير من حياتنا ويعجل بالفرررررررررج

ياقااااااااااااادر يا كرررررررررررررررريم

يا رب ارزق اخواتي
dony
فتافيت
بسمة أمل
احلامي خيال
الجوهرة السعودية
ماريا
وكل بنات المسلمين وبنات منتدى عروس وكل فتاة تريد الستر والزواج
وانا

بزووووووووووج صالح طيب حنون يقربنا اليك

يارررررررررررررررررررررررررررررب العالمين

بحق كلمة لا اله الا الله

نساااااااااالكم خاااااااااااااااااااااااالص الدعاااااااااااااااااااااء

احبكم جميييييييييييييييعا في الله
ط
بارك الله فيكِ يالحياة الوردية لدعاءك لنا بظهر الغيب ربى يوفقك ويفرحك قريبا يارب العالمين
ط
وحدى الله يا [BLINK] dony[/BLINK]
إتركيها لله ولا تبالى فربك حنون سميع قريب مجيب الدعاء
انتى انسانة طيبة ومؤمنة وارى ذلك من ردودك على البنات بحثهم على الصبر واعلم انه يأتى وقت ضيق على الانسان ولكن لا تعطى للشيطان فرصة لزيادة ضيقك وكربك حتى لا يصل بكِ الى اليأس والعياذ بالله
قولى لا اله الا الله واستغفرى الله وتوكلى عليه
ع
السلام عليكم
كيفكم اليوم يابنات
شو أخبار استغفاركم يلاااااا كل وحدة تعترف قد ايه استغفرت؟؟؟؟؟؟؟
ع
دووووونننيي
خير مابكي؟؟؟؟؟؟
معلش طولي بالك راح الكثير مابقي الا القليل
يلا كم مرة استغفرتي اليوم هاتي لشوف؟؟؟
/
السلام عليكم
مرحبا يابنات وش اخباركم ..

دوني حبيبتي الله يفرج همك وييسر امرك يارب طمنينا عليكي عساكي بخير؟؟

استغفر الله
ا
dony???;5037796:
ربنا يخليكوا ليا والله بتخففوا عنى كتير


[GLOW="660066"]بحبكم[/GLOW]


دوني شبك حبيبتي فضفضي اكيد بترتاحي ونحنا اخواتك .... مابدي ياكي تزعلي الدنيا ماتستاهل الواحد يزعل ويخسر صحته وانتي انسانة مؤمنة .... بتعرفي انا صرت لمه اشوف مشاكل غيري تهون عليه مشاكلي ..... الواحد مادام بصحته ووسط اهله وحبايبه شو بيريد ........ والله مابنساكي من الدعاء انت وكل البنات
ربي يرزقك بزوج صالح قريبااااااا باذن الله ويفرح قلبك وتعيشي بهناء وسعادة
احبك في الله
ب



اهلا بالغاليه فتافيت


صراحه أنا لا اعرف العدد :(



ا
الحياة الوردية;5037720:
الغالية ... احلامي خيال

تسلمي يارب ويارب انا كمان افررررررح فيكي .. والله اخجلتيني بجد


الغالية دوووني ..

تسلمي حبيبة قلبي على الدعوات الحلوة ولك بالمثل منها يارب

بدعييييييييييييلكم على طوووووووول والله

ربي يسعدكم ويفرررررررررررررح قلبكم ويقر عينكم بزوج صالح عااااااااااااااااجلا غير آجل يارب العالمين



ولك انتي تستاهلي كل خير حبيبتي وربنا يباركلك لدعائك لنا بظهر الغيب
ا
fatafeat;5038295:
السلام عليكم
كيفكم اليوم يابنات
شو أخبار استغفاركم يلاااااا كل وحدة تعترف قد ايه استغفرت؟؟؟؟؟؟؟



اهلين بالغالية فتافيت شلونك وكيف الجو عندكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ع
أحلامي خياال أنا بخير الحمد لله الجو عندنا حلو كتير الدنيا كلها بيضاء اليوم

بسمة أمل مو مشكلة المهم أنك استغفرتي
ب



يارب ارزق أخواتي وصديقاتي بالمنتدى الزوج الصالح عاجل غير آجل


يا سميع الدعاء يارب إني أتوجه إليك بإسمك الأعظم أن تسهل عليهم


وتسترهم وتحصنهم يارب ياأرحم الرحيم


يامن يقول لشيء كن فيكون يا من بيده كل زمام الأمور




ا
بسمة أمل212;5038427:



يارب ارزق أخواتي وصديقاتي بالمنتدى الزوج الصالح عاجل غير آجل


يا سميع الدعاء يارب إني أتوجه إليك بإسمك الأعظم أن تسهل عليهم


وتسترهم وتحصنهم يارب ياأرحم الرحيم


يامن يقول لشيء كن فيكون يا من بيده كل زمام الأمور








ياااااااااااااااااااااااااااااارب
ا
الى كل بنوته تاخر زواجها ولم تتزوج بعد.... تعالي
الو
الو
السلام عليكم


وبعد السؤال عن الحال والأحوال تبدأ الحكايه


مادريتي
فلانه انخطبت
وعلانه تزوجت
والثالثه سافرت مع زوجها للخارج
والرابعه حامل والخامسه ولدت
طيب تتذكرين هذيك البنت الطويله
البيضاء اللي كانت تجلس ورانا
اللي واللي ((وتظل تحاول تذكيري)) عرفتيها؟؟
تراها تتجهز زواجها الشهر الجاي


وهكذا في كل مكالمه نسرد اخبار شلة المراهقه واحدة واحدة





ثم يأتي السؤال المعتاد...




؟؟



وانت
اخبارك؟؟










مافي شي جديد؟؟

وجوابي كالعاده .. لأ
فأسمع الاجابة المعتادة

الله يرزقك


بعد شهر أو شهرين
نعود الاتصال ببعضنا وتبدأ الاسطوانه من جديد
ونعيد الموضوع من أوله

.
.
.
.
اتوقف قليلا مع نفسي بعد ان ظمتني غيوم الكآبة وأسألها
أنا اجمل من فلانه وتزوجت قبلي
واشطر من علانه وتوظفت ولم اتوظف
والثالثه كانت سمعتها سيئه وتحادث الشباب ومع ذلك تزوجت بل بدل المره اثنين

اما أنا فلم استطع الحصول ولو مره واحده !!
كم اشعر بالحرمان


.
.
.
بعد لحظات يرن هاتفي
اسمع عن خبر وفاة لأحدى قريباتي
في شبابها ولكن مرضها الزمها الفراش باعاقة كامله سنوات عديده
فأحمد الله الذي متعني بعافيتي وعمري
اعرف انها لم تكمل دراستها
فاحمد الله الذي اعانني على مواصلة تعليمي

افتح التلفاز
انفجارات وحروب وقنابل
فأحمد الله الذي متعني بالأمن والأمان

اتجول في صفحات الانترنت فأقرأ من المشاكل مالله به عليم
تلك تشكو بخل زوجها
والثانيه خيانته
والثالثه قسوته
والرابعه اهماله
فأحمد الله على اني لم اكن واحده منهن


تطرق اختي باب غرفتي بسؤالها المعتاد (( تطلبين معي من المطعم؟؟ ))
فأحمد الله لأن غيري ينام جائعاً ولايجد في بيته شيء

انزل من حجرتي انتظر المطعم فتشتكي لي اختي من قريبتنا الثرثاره الحسوده التي لم تترك شيئا عن حياتنا الا وسألت عنه كأنها تفتح تحقيقاً ولم تترك أحدا الا وتكلمت فيه فأحمد الله اني لست مثلها


وبعد العشاء ادخل الى الحمام لقضاء حاجتي واتذكر عند دخول كم مشلول ومريض يتمنى قضاء حاجته بنفسه دون الحاجة للآخرين

ادخل غرفتي واصلي الوتر واحمدلله فغيري يسهر على المنكرات
اسجد لله وادعو له فأحمده فغيري يتمنى سجدة واحده

بعد صلاتي اتوسد فراشي الدافيء الواسع انظر الى جانبي
متى ينام بجانبي نصفي الآخر
هل أنا محرومه؟؟


الحمدلله
ابتسم قليلا
غيري يتمنى هذه النومه في هذا الفراش الناعم

الحمدلله الذي جعل لي عقلا اتفكر فيه بنعمه علي
الحمد لله الذي جعل الدنيا دار اختبار وليست دار القرار
الحمدلله الذي يبتلي عباده بالحرمان من ملذات الدنيا وهو القادر على منحهم مايشاؤون ويجازي صبرهم باالأجر
الحمدلله الذي لم يجعل مصيبتي في ديني

الحمدلله الذي احياني مسلمه

الحمدلله
الحمدلله
الحمدلله



وأغط بعدها في نووووم عميق وكلي أمل في غد أجمل وأنا أقول في نفسي الحمدلله

منقول لعيونك الحلوة




يارب ترزقني وجميع بنات المنتدى الرائع بالازواج الصالحين عاجلا غير اجلا



و ادعولي الله يحقق مبتغاي و يفرجها علي يارب و يسعدني قولو امييين



/
[QUOTE=احلامي خيال;5038446][B]
[SIZE="6"]امين ياربكيفكم بنات وش اخباركم ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)
ع
حبيباتي اليوم رح أحكي شو عم اعمل لأتزوج خطوة خطوة
1. كل فرض صلاة عم صلي معاه ركعتين حاجة
2. بعد كل فرض بجلس بدعي لي ولكم
3. بالليل بقوم قبل الصبح بساعة نصف صلاة ونصف استغفار وبقول ربي اني لما أنزلت الي من خير فقير 100 مرة سمعت وحدة بمنتدى تاني ماداومت على الاستغفار والصدقة وهذا الدعاء ماكملت الشهر كانت مخطوبة
4. بقرأسورة البقرة كل يوم قبل مانام
5. كل ثلاث أوأربع أيام بطالع صدقة
6. طول مالي ساكتة بستغفر يعني جالسة على النيت رايحة الفحص راجعة من الفحص طالعة لأي مكان الاستغفار على لساني
طبعااااااااا هذه روحيااااااا
أما جسدياااا فأنا عم اشتري كريمات ومرطبات وعم اهتم بشكلي
ولازم نزل كم كيلو عم خفف اكل والعب شوية رياضة
دوبني ال24 ساعة كل يوم مابوصل على سريري الا وبكون دايبة من التعب

هذا البرنامج تقريبا لي عليه من شهر
بس الاستغفار من فترة 6 أيام استمريت بدون انقطاع وهي أحسن مااقعد واتحسر على حالي


أنتو شو برنامجكم هاتو لنشوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
X