تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
د
هلا والله بالعسولات كلهم

كييييييييييفكم وشوو اخباركم

بتفرح اخباركم ودعواتكم وتواصلكم الرائع

والله ما احلى هاللمة والجمعة ... والله مش جمعتنا كلنا البنوتات احلى من الزواج والهم خخخخخخخخخ

ما احلى العزابية صراحة ههههههههه ... ما تقولوا مو حلوووة الا روووووووعه على كيف كيفك خخخخخخ

بنشجع نفسنا شوووو نعمل هههه

بحب هاللمة والله الله لا يحرررررررمنا من بعض يارب

حبيبة قلبي dony

تسلمي ع الكلام الحلووووووو الي يفرح القلب والله

انا بقول اكيد الله ما راح يرزقني الا انا قادرة على هالشي خخخخخ بس احيانا لازم من الخوووووووف ... والا كيف اشغل نفسي خخخخخخخخخخخ لازم افكر كتيرررررررر واقلق نفسي كتيررررررر هههههه

تسلموا لي يا احب صديقات

دعائي الخالص لكن فردا فردا

ربي يفرح قلبكن بزوج صالح يعينكن على طاعة الله

لا تنسووني من دعوة خالصة من القلب

احبكم في الله
ا
بسمة أمل212;5026810:






أختي الغاليه أنصحك بالاستخارة و الصلاة

وما دام هو تقدم لبنت أخرى فعليكي بنسيانه، واشغلي وقتك بالعمل أو أي شيء أخر

ولو تقدم لك شخص ما لا ترفضيه قبل أن تستخيري يا أختي

والله يوفقك







مشكورة اختي بسمة امل على الرد واهتمامك بالموضوع ربي يرزقك زوج صالح يستاهلك وينولك الي فبالك
والله يقدرني على النسيان مع انو بتمنى يكون من نصيبي ....قدر الله ماشاء فعل

ا
الحياة الوردية;5029286:
هلا والله بالعسولات كلهم

كييييييييييفكم وشوو اخباركم

بتفرح اخباركم ودعواتكم وتواصلكم الرائع

والله ما احلى هاللمة والجمعة ... والله مش جمعتنا كلنا البنوتات احلى من الزواج والهم خخخخخخخخخ

ما احلى العزابية صراحة ههههههههه ... ما تقولوا مو حلوووة الا روووووووعه على كيف كيفك خخخخخخ

بنشجع نفسنا شوووو نعمل هههه

بحب هاللمة والله الله لا يحرررررررمنا من بعض يارب

حبيبة قلبي dony

تسلمي ع الكلام الحلووووووو الي يفرح القلب والله

انا بقول اكيد الله ما راح يرزقني الا انا قادرة على هالشي خخخخخ بس احيانا لازم من الخوووووووف ... والا كيف اشغل نفسي خخخخخخخخخخخ لازم افكر كتيرررررررر واقلق نفسي كتيررررررر هههههه

تسلموا لي يا احب صديقات

دعائي الخالص لكن فردا فردا

ربي يفرح قلبكن بزوج صالح يعينكن على طاعة الله

لا تنسووني من دعوة خالصة من القلب

احبكم في الله




اهلين اختي الحياة الوردية شفتك اون لاين وحبيت اسلم عليكي :D
د
استغفر الله العظيم

استغفر الله ربي وأتوب إليه

استغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

داوموا على الاستغفااااااااااااار

واستغفروا ربكم انه كان غفارا .. يرسل السماء عليكم مدرارا ويرزقكم بأموال وبنين

نسالكم خااااااااااااااااالص الدعاء
ب



الغاليه احلامي خيال


سأدعيلك يا غاليه بظهر الغيب إن كان من نصيبك أن يرزقك به و يعجل بزواجكما


ويارب أسمع عنك كل خيررر


ب



والله عندك حق أختي الحياة الوردية


تعارفنا على بعض وتجمعنا فيه فضائل كثيرره

فانا حسه نفسي أحسن من الأول لأني أذكر الله في كل لحضه وأنا أمشي و أنا في الباص ....

وكل ما أكون جالسه فاضيه أتذكركم و أجلس اسبح وادعيلكم بالغيب

ويارب يكتب لنا ما فيه خير

ا
بنات جات لي فكرة :D ايه رايكم نعمل جدول اسبوعي بيضم اسماء البنات الي لسه مانخطبو وندعي لبعض ونخلص بالدعاء انا سبق وشفت هالشي باحد المنتديات وحبيت نجربوا هون ؟؟؟؟؟؟؟؟ ها شو قلتو عم استنى اراءكم
ع
يا سلام ياشاطرين
كلكم مجموعين ناقصني الجوهرة السعودية ودوني

بسمة أمل هي مو ضروري تعدي بس لما تمسكي المسبحة بتضلي متزكرة
ونحنا عمنعد مشان نعمل تشجيع لبعض مو أكثر
الله يوفقكم ويبعتلكم ولاد الحلال
د
اهلين حبيبتي احلامي خيال

تسلمي يا رب كلك ذوووووووووووق والله

يارب تتحقق احلامك ويرزقك ربي الخيررررررررر ووووين ما رحتي
ع
أحلامي خيااال
نحنا حاولنا نعمل هيك
بس ما حدا شجعنا
انا ما عندي مانع بشارك
و
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين




والله يابنات موضوعكم جميل ممكن انضم ليكم

انا اختكم ساره 24 سنه
د
هلا والله بالغالية بسمة أمل

شفتي شلووون الصداقة لها تأثير

انا بموووووووووت بشي اسمه صداقة والله

ربي يجمعنا بالخيرررررررررر دايما


والغالية احلامي خيال

فكرررررررررة رائعة جدا

اصلا انا لما اقرا مشاركاتكم يا سبحان الله بتجوا على بالي بوقت الدعاء وبتذكر البنات وادعيلهم بالاسماء

الله يرززززززززقنا الخيررررررررر جميع يارب

وانا حاسة الفرررررررررج قرررررررررريب هههههههههه خلوووونا نتفائل شوووي

الغالية فتافييت
اشوفك بالمنتدى بس ما اشوووفك ع المسنجر خخخخخخخخ

وحشتيني كتير ... وحلوووو كتير .. داوموا ع الاستغفار وربنا يرزقكم ويرزقنا الخير يارب

تسلموا لي كلكم والله
ع
أنا فاتحة ماسنجر بس مشغولة شوي الحياة الوردية
م
اختي Dony انا موافئه على كول حاجه حتى انا الي حجهز الشقه وكول حاجه بس يجي يشرف:D ويتجوز 4 في يوم واحد بس محدش يجي شقتي ولا يتصل فيا ولا اي حاجه هااااااااااااااه انا طيبه اوي لكن الي (6)ينرفزني اكلوه بسناني ههههههههه ربنا يرزئونا بأبن الحلال الي يستاهلنا طويل وحلو:o وحمش وقدع
ع
سارة أهلابيكي معااااااانااااا
ا
بسمة أمل212;5029329:



الغاليه احلامي خيال


سأدعيلك يا غاليه بظهر الغيب إن كان من نصيبك أن يرزقك به و يعجل بزواجكما


ويارب أسمع عنك كل خيررر





غاليتي بسمة امل ربنا يخليكي ويكرمك ويعزك بجد فرحت بكلامك وان شاء الله اسمع عنك اخبار حلوة يااااااااااااارب
d
fatafeat;5028985:
من كثر مو فرحانة بالثلج عم أحكي مع حالي متل المجانين
ما تواخذوني بس التلج بيخليني أفرح كتيررررررررررر


ههههههههه
تعرفى إن اللى بيحب الشتاء القارص وأمطاره وثلجه بيكون رومانسى أنا مثلك أحب الشتاء جدا وأحب الامطار والغيوم ولكن أخاف من صوت الرعد والنظر للبرق
ا
الحياة الوردية;5029385:
اهلين حبيبتي احلامي خيال

تسلمي يا رب كلك ذوووووووووووق والله

يارب تتحقق احلامك ويرزقك ربي الخيررررررررر ووووين ما رحتي




ياااااااااااااااااااا اختي الحياة الوردية ولك بالمثل وان شاء الله افرح فيكي وانت عروسة لزوج صالح يستاهلك وتجيبي لنا اطفال اماميييييييير مثلك يا امورة :)
ب



العفو غاليتي خيال (f)

(f)

d
حبيبة قلبي dony

تسلمي ع الكلام الحلووووووو الي يفرح القلب والله

انا بقول اكيد الله ما راح يرزقني الا انا قادرة على هالشي خخخخخ بس احيانا لازم من الخوووووووف ... والا كيف اشغل نفسي خخخخخخخخخخخ لازم افكر كتيرررررررر واقلق نفسي كتيررررررر هههههه

تسلموا لي يا احب صديقات

دعائي الخالص لكن فردا فردا

ربي يفرح قلبكن بزوج صالح يعينكن على طاعة الله

لا تنسووني من دعوة خالصة من القلب

احبكم في الله



والله يالحياه الوردية دعوت لكِ بالاسم حين أمطرت الامطار ربى يجعل الدعاء من نصيبك ويستجب منى
آمين
X