تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
d
[BLINK]أبشروا يابنات عروس [/BLINK]

أمطرت سماء مصر اليوم وكان لكم نصيب من دعواتى فما دعوت لنفسى الا ودعوت لكم
أنتم وبنات المسلمين أجمعين
d
يابنات لا تنسوا
[BLINK]الإستغفار الإستغفار[/BLINK]
ع
الى الاخت نانا الدعاء ليس له اسلوب معين ولا طرق باختصار هو ان تستحضري القلب في التوسل والرجاء
من مدبر الكون ان يدبر امورك وييسرها قال الله تعالى :<ادعوني استجب لكم >
والى الاخت dony ???
اعجبني ردك على الحياه الورديه فكل شي في هذه الحياه ييسره الله
k
فعلا يا دونى... الدنيا بتمطر الان فى الاسكندرية.. و انا بدعى الله .... ربنا يفرح قلوب كل البنات
ع
السلام عليكم
تلج تلج عم تشي الدنيي تلج

يابنات من الصبح التلج عم ينزل عندنااااااا في دمشق
وتزكرت الكل بدعاءي ربي يجعله من نصيبكم
ع
دوني حبيبتي مشكورة على ردك
من الصبح وانا عم استغفر
ع
السلام عليكم
التلج ما انقطعت لهلأ
يالله شو منظر حلووووو
على السيارات وعلى الشجر وعلى طراف الطريق
تلج تلج
م
ماشاء الله ولا اله الا الله كلنا ماعرسنا في ذمتكم وين ان حصل رياييل ههههههههههههه وايد احنا بنسوي مشروع كل ثنتين تاخذ واحد ههههه الله لايحرمنا من الذرية الصالحه اللهم امين
d
والى الاخت dony ???
اعجبني ردك على الحياه الورديه فكل شي في هذه الحياه ييسره الله[/QUOTE]


أشكرك
بارك الله فيكِ
d
kitty_cat85;5023653:
فعلا يا دونى... الدنيا بتمطر الان فى الاسكندرية.. و انا بدعى الله .... ربنا يفرح قلوب كل البنات


fatafeat;5025879:
السلام عليكم
تلج تلج عم تشي الدنيي تلج

يابنات من الصبح التلج عم ينزل عندنااااااا في دمشق
وتزكرت الكل بدعاءي ربي يجعله من نصيبكم


fatafeat;5025908:
دوني حبيبتي مشكورة على ردك
من الصبح وانا عم استغفر


dony???;5023384:
[BLINK]أبشروا يابنات عروس [/BLINK]

أمطرت سماء مصر اليوم وكان لكم نصيب من دعواتى فما دعوت لنفسى الا ودعوت لكم
أنتم وبنات المسلمين أجمعين



الله يديمنا فى طيبة وحب وود على طول
والله فرحت لدعاءنا لبعض ربنا يتقبل منا آمين
ويفرحنا ببعض فى القريب
d
مـاريــا;5026581:
ماشاء الله ولا اله الا الله كلنا ماعرسنا في ذمتكم وين ان حصل رياييل ههههههههههههه وايد احنا بنسوي مشروع كل ثنتين تاخذ واحد ههههه الله لايحرمنا من الذرية الصالحه اللهم امين


ههههههه
على قولتك ممكن كل اربعة من بنات الموضوع تتجوز واحد بالطريقة دى هنتجوز كلنا ف اسرع وقت
بس منعملش ضرر على بعض
ههههههههههههههههه هو ده الحل
ا
في زحمة على الطلب على العرسان والدار تشكي من جفاء الخطاب
ب



بارك الله فيكي أختي دوني وفتافيت على دعواتكم لنا بالغيب

ويارب يفرجها علينا

وويحقق كل لي فبالكم وإن شاء الله أسمع عنكم كل خير


ب


احلامي خيال;5021754:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صبايا ان شاء الله بخير ؟؟؟
اليوم حابة استشيركم بموضوع وبتمنى اسمع اراءكم
انا سبق وارتبطت بشخص بس صارت صعوبات بمشروع الزواج وماصار نصيب المشكلة هلئ فيني ماقادرة استوعب فكرة انو نحنا مو لبعض مع اني والله مؤمنة بقضاء الله وقدره بس عندي احساس قووووووي انو هالشخص راح يكون في يوم من الايام من نصيبي . كنت بستخير كثيييييير ولحد هلئ بتمنى يكون من نصيبي . و في ناس ثانيين عم تتقدم لي بس مسكرة هالباب ..... مع العلم انو خبرني خطب بنت معرفتهم وعندي شعور انو بيكذب لحتى ماابقى متعلقة به.
بلييييز بنات انصحوني والله تعبت




أختي الغاليه أنصحك بالاستخارة و الصلاة

وما دام هو تقدم لبنت أخرى فعليكي بنسيانه، واشغلي وقتك بالعمل أو أي شيء أخر

ولو تقدم لك شخص ما لا ترفضيه قبل أن تستخيري يا أختي

والله يوفقك


d
بنات أنا استغفرت لحد دلوقت 4000 مره:21_195: إدعولى أكمل وشدوا الهمه:sm240:

عازين نغلب فتافيت :tongue:ونعدى ال 10000 مره

إنتى فين يافتافيتو[BLINK]؟[/BLINK]
ع
السلام عليكم
ايه ده يادندون ما شاء الله يلااااااا شدي الهمة
أنا اليوم مستغفرة 5000 مرة والله يقدرني كمل
ع
يللاااا شدوا الهمة أحب ماعلى قلبي تكملواااااا 10000واكتر
التلج لهلأ ما انقطع عندنا ماشاء الله
ع
دخيل ربي
التلج لهلأ ما انقطع عندنا الله يبعث الخيررررررررررررررر
ع
من كثر مو فرحانة بالثلج عم أحكي مع حالي متل المجانين
ما تواخذوني بس التلج بيخليني أفرح كتيررررررررررر
ب



أختي فتافيت أنا أستغفر لكني لا أحسب العدد


يعني أجلس أسبح بدون ما أحسب في أي عدد أنا


:(


X