تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
وأخيراااااااااااا مشي الحال
شوفي هي الشكالة اللي لونها فضي حطيتها بحبة المسبحة وكل مية مرة بمشي الشكالة حبة
d
لاء يافتافيت مش بيتفتح لأنه محطوط غلط

حطيه زى ما قولتلك وأنا مستنياكى

عموما أنا بستغفر طول منا قاعدة بس مش عارفة بوصل لكام
ع
ياربي رح يجنني خللاص حردت ما عاد بدي حط الصورة
على كل أنا كان قصدي نستغفر كتير بس مو ضروري عشرة الاف
يعني قد ماالله يقدرنا بيمشي الحال

مامشي الحال متل ماقلتيلي يا دوني
خلاص بلاها الصورة الظاهر انو مخي سميك وما عم يغرف يشتغل هههههههههههه
d
لا حبيبتى مخك فل الفل وانتى ست البنات ولا يهمك
بارك الله فيكِ
d
على فكرة فتافيت أنا شوفت الصورة أنا كنت بسألك عن الرابط إنما الصورة ظهرت حبيبتى
¤
بااااكـ


^.*


شخباركم بنات مع البرد

؟؟
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صباااااااااايااااااااااااا ان شاء الله بخير ؟؟؟
:
السموحة يابنات
بس ماكانه الموضوع صار دردشه ؟؟؟


يالله يالله عن الكسل وانا اول وحده اشجعكم يالله انعيد من صفر

اني اسألك بأسماائك الحسنى وصفااتك العلى واسألك بأسمك الأعظم والعظيم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت

ان لاتجعل شابا الا زوجته الزوجه الصالحه ولافتاة الا زوجتها الزوج الصاالح ولا عقيم ومحروم الا رزقته الذريه الصالحه ولامريضا الا شفيته ولا مسحورا الا شفيتا ولا مديونا الا قضيت دينه ولا ضالا" الا هديته ولا مهموما الا فرجت همه ولا فقيرا الا رزقته واغنيته ويارب تحسن خاتمتنا وتجعلنا من اهل الجنه وترحم موتانا ياارب

و ان ترزق الزوج الصالح لكل من الاخوات


fatafeat
2. حنوووووونة
3. morgana
4.مها والحلا لهاا
5.الجوهرة السعودية
6.ihaveadream
7.salwaa
8.الجوكرة
9.men-gady
10.حورية
11.miss 7la
12.ebtihal
13.عروسة مصر
14.bride
15.العفة والتقى
16.نونوتي
17.مشتاقة إلى الجنة
18.الضبيانية
19.روبا
20.حلمي أكون عروسة
21.نوووووووووونة
22.soso caty
23.مروج
24.ميسي كووول
و طبعا الاخت غروب و تعوضها

وكل الاخوات اللي مب متزوجات عازبات يااارب يرزقكم على قد نياتكم :)
م
:eek:
:eek:
:eek:
:confused::confused::confused:ليش ماحطيتي اسمي ليــــــــــش:confused::confused::confused:


الا اله الله الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
{ رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير }
ياودود يا ودود ياذا العرش المجيد يافعالا لما تريد أسألك بنور وجهك الكريم ان ترزقني وترزق قارء الدعاء بالزوج الطيب الصالح يامن قلت للشيء كن فيكون اللهم لا تدع لنا ذنبا الاغفرته ولا هما الافرجته ولا حاجة لنا الا قضيتها يا ارحم الرحمين اللهم امين
g
بنـت بـلادي
زين خواتي اشرايكم نتعرف على بعض ااكثر يعني كل وحده تقول لنا هي من وين وعمرها وتشتغل ولا بطاليه ههههه يعني اي شي عنها عشان نعرف بعض اكثر اشرايكم
كلام جميل لو كل وحدة تعرف عن نفسها و نتعارف و نكون صداقات
:
مـاريــا;5004459:
:eek:
:eek:
:eek:
:confused::confused::confused:ليش ماحطيتي اسمي ليــــــــــش:confused::confused::confused:


الا اله الله الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
{ رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير }
ياودود يا ودود ياذا العرش المجيد يافعالا لما تريد أسألك بنور وجهك الكريم ان ترزقني وترزق قارء الدعاء بالزوج الطيب الصالح يامن قلت للشيء كن فيكون اللهم لا تدع لنا ذنبا الاغفرته ولا هما الافرجته ولا حاجة لنا الا قضيتها يا ارحم الرحمين اللهم امين




امين

غاليتي تراني كتبت

وكل الاخوات اللي مب متزوجات عازبات يااارب يرزقكم على قد نياتكم


الله يرزقج بزوج صالح في دنيا وفي الاخرة يارب :)
d
girl_love4ever(y)

فكرة لذيذ :wink:وأنا سأبدأ

[FRAME="3 70"]إسمى dony
ليسانس حقوق دفعة 2005
أعمل مدرسة بمجال malty media
مصرية
لدى 3 أخوات بنات وولد
ومش مخطوبه ههههه عندكم عريس؟ هههههه[/FRAME]

اللى بعدى تعرف نفسها
ياللا بنات
ع
السلام عليكم
أختي :.:حوريه:.: نحنا هون بالدرجة الأولى عشان نفضفض عن روحنا لأنه أصلا كل واحدة مشاركة في الموضوع تعبانة أكثر من الثانية

ونحنا عم نشجع بعض كل يوم عشان نستغفر وندعي
ومشكورة على التذكير
k
فكرة حلوة اوى و يمكن نلاقى اقارب و جيران........ الدنيا صغيرة اوى...
انا شيرين من مصر... معى بكالريوس صيدلة و الان انا معيدة فى كلية صيدلة.....
الى بعدى تكمل
ع
اسمي فتافيت
ادرس حقوق سنة تالتة وان شاء الله صير رابعة بالفصل الثاني قولوا يارب
سورية
عندي أخوين صبيان وانا وحيدة

تعرفي دوني اول مرة اعرف انك خريجة حقوق
d
ياللا يافتافيت أى حاجة تقف معاكى قوليلى وأنا أذاكرلك ومتقلقيش مش هاخد منك غير 200جنية ف الشهر قليل صح
ههههههههه

جمعى أصحابك وتعالى ياللا حضرى الكتب يابنت بسرعة يافتافيت بلاش لكاعه
d
أهلا kitty_cat85
طلعنا من بلد واحدة
أهلا بكِ يادكتورة
ع
دوني حبيبتي أنا رح ادرس منيح عشان ما تعمليلي فحص مفاجئ واطلع هبلة (ههههههههههه)
خ


ربي يسهل اموركم ويجي النصيب قريب


ويسهل امورنا


*
*
ع
اليوم استغفرت خمسة الاف مرة
ناوية كمل للعشرة الاف وحاسة حالي مرتااحة كتير
والفرج قريب ؟؟؟؟
وأنتو يابنات عم تستغفروا؟؟
X