تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
" alt="" loading="lazy">
ا
LANY??;4998068:


تسلمين غاليتي ع الترحيب الحلو :21_207:
ا
[QUOTE=fatafeat;4998588][GLINT]لسلام عليكم
أنا كتير فرحت اليوم لما شفت اسمك اليوم يالااااااني عسى تكوني بخير
والخوات الجدد أهلا بيكم معانا وان شاء الله نكون أخوة هنا ونفرح بعضنا البعض عن قريب
بس لو شي وحدة تنخطب حتى تكر المسبحة (هههههههههههههههههههههه)[/GLINT][/QUOTE

اهلييييين فيكي اختي فتافيت وان شاء الله نكون صحبة صالحة نفيد ونستفيد
وبارك الله فيكي بخصوص موضوع الاستغفار الله يثبتنا وينول كل وحدة الي بتتمناه
:
مشاء الله عليكم

الله يروقكم باللي تتمنونه يارب وعلى قد نياتكم :)
ق
استغفر الله العظيم
اللهم اني اعوذ بك من الكسل


شخباااركم بنااات

هااه ما في اخبااار حلوة ؟؟؟؟

يالله ان شاااء الله اييكم الفرج بسرعه

والله يرزق كل وحده على قد نيتها وربي يرزقكم بولد الحلال اللي يسعدكم ويهنيييكم


ولا تنسووون تدعون لي
ع
هلا حبيبتي قشطة
ان شاء الله يكون في أخبار عن قريب
بس حاليااا ياحسرتي ما صار شي جديد
ع
حورية

اامين يارب

ماشفت تشجيع منكم خلاص أنا زعلانة
ا
فتافيت كيف تعدين عدد مرات الاستغفار
d
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[

[BLINK]وحشتونى[/BLINK]
ع
انا عم استعمل سبحة لأنه عم خربط لما عد على أصابيعي
بعدين اذا حاملة سبحة تتزكري دائما وما بتتلهي بشي تاني
ع
هلا بالغلللللللا كيفك أختي
d
أهلا فتافيتو

وحشانى كتير

أنا كمان داخلة أسألك عن طريقة حساب إستغفارك كيف؟
ع
هي السبحة تسع وتسعين حبة صح
هلأ أنا باستغفر مية مرة يعني درت السبحة دورة كاملة أوكي لحد هون
بحط مابعرف شو بتسموها شكالة رح حط صورة السبحة وكيف حاظة الشكالة فيها
هلأكل مااستغفرت مية مرة تمشي بالشكالة حبة من حبات المسبحة
بس تخلص حبات المسبحة ببتكوني اشتغفرت 9900 مرة وعملي انتي مرة زيادة لأنو السبحة تسع وتسعين حبة
زهيك وأي سؤال أنا جاهزة
واللي حتستفاد بدها تدعيلي هااا هاد الحكي مو ببلاش (هههههههههه)
ع
افتحوا هاد الرابط فيه السبحة وكيف حطيت الشكالة فيها
على فكرة مو ضروري عشرة الاف مر ةتستغفروا يعني اذا ازود بيكون أحسن ولازم يكون كل يوم مو يوم ايه وعشرة لاء

وهي الرابط لأني ما عرفت حط الصورة بالموضوع طلعت كبيرة بتبطأ الصفحة بعدين
شوبدكم تعملوا بيبي في التعامل مع الصور(خخخخخخخخخ)

http://www.3roos.com/uploaded2008/203054/11200685973.jpg
d
إيه رأيك يافتافيت

بس معرفتش أضبط اللون والخط والحجم
كده حلو أوى
بس إيه رأيك فى الاستايل حلو ولا اغيره



المهم الرابط مش بيفتح حاولى تضعيه صح لأنى مفهمتش حاجة

خديه copy من url وحطيه فى الايكونه اللى عليها الكره الارضيه وابعتيه

مستنياكى
ع
http://go.3roos.com/HaelnLsr4sd
ع
ان شاء الله يفتح هالمرة
الستايل حلوووووووو كتير دونيي
ع
جربي هلأ يمكن ظبط
ع
d
لاء

مش مهم بقى إحنا كنا فيييين وبقينا فين

والبركة فيكِ يافتافيتو
X