استغفر الله العظيم
اللهم أني أعوذ بك من الكسل
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
17-01-2008 | 12:24 AM
ع
17-01-2008 | 12:25 AM
استغفر الله العظيم
اللهم اني أعوذ بك من الكسل
اللهم اني أعوذ بك من الكسل
ق
17-01-2008 | 12:32 AM
استغفر الله العظيم
اللهم اني أعوذ بك من الكسل
استغفر الله العظيم
اللهم اني أعوذ بك من الكسل
اللهم اني أعوذ بك من الكسل
استغفر الله العظيم
اللهم اني أعوذ بك من الكسل
ق
17-01-2008 | 12:33 AM
استغفر الله العظيم
اللهم اني أعوذ بك من الكسل
اللهم اني أعوذ بك من الكسل
ع
17-01-2008 | 12:53 AM
[GLINT]dony???[/GLINT]
[GLINT]lany??[/GLINT]
فينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طمنونااا عنكم
[GLINT]lany??[/GLINT]
فينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طمنونااا عنكم
ع
17-01-2008 | 12:39 PM
السلام عليكم
؟؟
؟؟
م
17-01-2008 | 01:37 PM
ياجماعة الخير انا بعد باقولكم تجربتي مع الاستغفار والصلاه ع رسول الله :Dاقسم بالله ان حياتي تغيرت 180 درجة شي محد يتوقعه الله يفتح لكم ابواب رحمته اللهم ان كان رزقي في السماء فأنزله وان كان في الارض فأخرجه وان كان بعيداً فقربه وان كان قريبا فيسره .....اللهم امين
ع
17-01-2008 | 11:49 PM
استغفر الله العظيم
بناااااااات وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟
بناااااااات وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
18-01-2008 | 12:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دي ثاني مشاركة ليا في المنتدى مع اني حاسة اني ضايعة هون :ss: مابعرف وين اروح ولا اجي هههههههههه
وموضوعكم كثير عجبني بتمنى تقبلوني اخت لكم في الله
وربنا يرزقنا الازواج الصالحة نحنا وكل بنات المسلمين
دي ثاني مشاركة ليا في المنتدى مع اني حاسة اني ضايعة هون :ss: مابعرف وين اروح ولا اجي هههههههههه
وموضوعكم كثير عجبني بتمنى تقبلوني اخت لكم في الله
وربنا يرزقنا الازواج الصالحة نحنا وكل بنات المسلمين
م
18-01-2008 | 01:31 AM
اليوووووم جمعه يابنات لا تنسون كثرة الصلاة على الحبيب المصطفى وقراءة سورة الكهف
لا تنسوووووووووووووووووون<<<<
لا تنسوووووووووووووووووون<<<<
a
18-01-2008 | 02:27 AM
السلام عليكن..وانا ايضا من المغرب الاقصى.اريد اللي يعرف ما بي...والله يرزقكن اولاد الحلال.
L
18-01-2008 | 03:06 PM
احلامي خيال;4995127:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دي ثاني مشاركة ليا في المنتدى مع اني حاسة اني ضايعة هون :ss: مابعرف وين اروح ولا اجي هههههههههه
وموضوعكم كثير عجبني بتمنى تقبلوني اخت لكم في الله
وربنا يرزقنا الازواج الصالحة نحنا وكل بنات المسلمين
alchang;4996027:
السلام عليكن..وانا ايضا من المغرب الاقصى.اريد اللي يعرف ما بي...والله يرزقكن اولاد الحلال.
م
18-01-2008 | 03:41 PM
الله يرزقكم يا بنات الخير ويبعدكم عنا الشر
ويستر عليكم بستر يوم لا ستر الا ستره
اللهي فرج للبنات المسلمين بالازواج الصالحه واليوم الجمعه
ويعطيكم على قد نياتكم بالقريب العاجل ان شاء الله نفرح فيكم
يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب
يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب
ويستر عليكم بستر يوم لا ستر الا ستره
اللهي فرج للبنات المسلمين بالازواج الصالحه واليوم الجمعه
ويعطيكم على قد نياتكم بالقريب العاجل ان شاء الله نفرح فيكم
يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب
يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب
L
18-01-2008 | 03:43 PM
[GLOW="FFCCCC"]

[/GLOW]


[/GLOW]
L
18-01-2008 | 03:45 PM
ملكة الغروب;4998278:
الله يرزقكم يا بنات الخير ويبعدكم عنا الشر
ويستر عليكم بستر يوم لا ستر الا ستره
اللهي فرج للبنات المسلمين بالازواج الصالحه واليوم الجمعه
ويعطيكم على قد نياتكم بالقريب العاجل ان شاء الله نفرح فيكم
يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب
يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب
[GLOW="FFCCCC"]ملكة الغروب أنتِ ملكة بقلبك الحنون ودعواتك لنا
بارك الله فيك [/GLOW]
ع
18-01-2008 | 04:35 PM
[GLINT]لسلام عليكم
أنا كتير فرحت اليوم لما شفت اسمك اليوم يالااااااني عسى تكوني بخير
والخوات الجدد أهلا بيكم معانا وان شاء الله نكون أخوة هنا ونفرح بعضنا البعض عن قريب
بس لو شي وحدة تنخطب حتى تكر المسبحة (هههههههههههههههههههههه)[/GLINT]
أنا كتير فرحت اليوم لما شفت اسمك اليوم يالااااااني عسى تكوني بخير
والخوات الجدد أهلا بيكم معانا وان شاء الله نكون أخوة هنا ونفرح بعضنا البعض عن قريب
بس لو شي وحدة تنخطب حتى تكر المسبحة (هههههههههههههههههههههه)[/GLINT]
د
18-01-2008 | 05:28 PM
كيففففففففففففكم يا بنات؟؟؟
انا ما نسيتكم من الدعاء
والان اذان المغرب ياذن
بدعيلكم من صميم قلبي ان يفرح قلوبكن ويرزقكن ازواج صالحين
(ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما)
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
انا بحاول استغفر معك بقدر ما استطيع الغالية فتافيت
كثرواااااااااااا استغفار والله يفررررررررجها من عنده عاجلا غير آجل
ويارب نسمع الاخبار الحلوه قررررررريب
انا ما نسيتكم من الدعاء
والان اذان المغرب ياذن
بدعيلكم من صميم قلبي ان يفرح قلوبكن ويرزقكن ازواج صالحين
(ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما)
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
انا بحاول استغفر معك بقدر ما استطيع الغالية فتافيت
كثرواااااااااااا استغفار والله يفررررررررجها من عنده عاجلا غير آجل
ويارب نسمع الاخبار الحلوه قررررررريب
ا
18-01-2008 | 08:07 PM
المشكلة ماا احد يشجعنا كلهم يقولوا ايش تبغوا بزواج وجع راس ومسؤلية
ع
18-01-2008 | 08:13 PM

[GLINT]السلام عليكم
اليوم استغفرت عشرة الاف مرة
ماشاء الله مو مصدقة نفسي
ادعولي الله يثبتني[/GLINT]
ع
18-01-2008 | 08:15 PM
[GLINT]حبيبتي الجوهرة ولا يهمك منهم خلينا نحنا نشجع بعض وهي انا بشجعك اليوم
استغفرت عشرة الاف مرة مو مصدقة حالي[/GLINT]
استغفرت عشرة الاف مرة مو مصدقة حالي[/GLINT]