هلا بنااااااات شخباااااركم
حبيت الموضوع وابغي اشارك معااااكم
الصراحه من كثر ما انا متحمسه ما قريت كل الصفحااااات بس قريت اول كمن صفحه لوووول
خلي اعبر عن شعوري وعقب بكمل قرايه لوول
الصراااااحه ابغي اعرس
احس شعور حلو وااااااو بس اخاف من المسؤوليااات بعدين
وعلى قوله البنات انه الزواج سنه الحياه وفعلا اهو سنه الحياه ولازم نتقبل الزواج ومسؤولياته بحلوة ومره ... وانا قبل كنت اظن انه الزواج بس فستان وطقطقه وعاشوا وكلولولولوش وهزي يا بنت ورئصني يا قدع لوووول بس عقب يوم كبرت وفهمت الدنيا عرفت انه الزواج له مسؤوليات ثانيه وكبيره بعد
بس الزواج يكون حلو اذا حصلتي اهتمام من الزوج وحب و حنان ودلع واحترام وتقدير .. هالاشياء ينسيييج المسوؤليات... لكن اللي اخاف منه اذا ما حصلت هالشئ من زوجي المستقبلي ... يالله احس فلم رعب لووول
انا اللي معقدني انه ولا حد خطبني حتى لو رفضته مثلا .... على الاقل يوم البنات ييلسون يسولفون ويوقولن انا انخطبت بس رفضت على الاقل اقدر اشاركهم الحوار بس ما اقدر لان ولا مره انخطبت ولا مررره
على الاقل حد يخطبني بالغلط لوووول وارفض بعد ما عليه راضيه المهم اقدر اسولف مع البنات و اشاركهم السوالف واقول هيييه انا بعد انخطبت وهكذا لوول
المهم شكلي طولت عيكم واااااااااااااااااااااااااايد بس حبيت اعبر عن شعوري وافضفض
هيييه نسيت اقول لكم انه عمري 19 سنه .... ادري صغيره وتو الناس عالزواج بس يوم تجوفين كل اللي حولينج ينخطبون ويعرسون فبعد الوحده تبي هالشعور الحلو يكون لها بعد
الله يوفق كل المتزوجات ويهنيييهم يارب ويرزقهم الذريه الصااالحه
والله يرزق كل بنت مو معرسه بالزوج الصالح اللي يسعدها ويهنيها وتسعده وتهنييه يارب عاجلا وليس آجلا
والسموحه منكم
ولي عوده
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ق
16-01-2008 | 12:26 AM
م
16-01-2008 | 02:45 AM
لأن رزقي لن يأخذه غيري نعم لن يأخذه غيري فإطمئن ياقلبي
تفائلو بالخير يابنات والله كريم
لا تيأسووون من رحمة رب العالمين
تفائلو بالخير يابنات والله كريم
لا تيأسووون من رحمة رب العالمين
k
16-01-2008 | 03:10 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.......
ازيكم يا زوجات المستقبل....:)
يا رب يا رب يا رب كل البنات الى لسة مش اتجوزوا ربنا يرزقهم بأبن الحلال الى يسعدهم و يهنيهم, بما فيهم انا اللهم امين.....
بس يا رب كمان تفتكروا تبشرونا عشان نفرح شوية بقى.....:)
بنات انا كنت عايزة اسألكم على حاجة... انا اول ما دخلت ركن القضايا و الحلول كان فى مواضيع كتيييير عن تيسيير الزواج... زى قراءة سورة البقرة كل يوم و كدة..... و بعد كدة قرأت برضه ان الحاجات دى ممكن تعتبر احداث....... انا مش فاهمة دلوقت..... انا لما قرأت الموضوع ده قررت انى اقرأ سورة البقرة كل يوم قبل صلاة الفجر بس مش عارفة هل ده يساعد فى تيسيير الزواج و لا لأ........ انا فى الحالتين حقرأها عشان الواحد محتاج عادات جميلة... بس لازم العادات دى تكون صحيحة..... يا ريت حد يفيدنى.... شكرا ليكم يا بنات
ازيكم يا زوجات المستقبل....:)
يا رب يا رب يا رب كل البنات الى لسة مش اتجوزوا ربنا يرزقهم بأبن الحلال الى يسعدهم و يهنيهم, بما فيهم انا اللهم امين.....
بس يا رب كمان تفتكروا تبشرونا عشان نفرح شوية بقى.....:)
بنات انا كنت عايزة اسألكم على حاجة... انا اول ما دخلت ركن القضايا و الحلول كان فى مواضيع كتيييير عن تيسيير الزواج... زى قراءة سورة البقرة كل يوم و كدة..... و بعد كدة قرأت برضه ان الحاجات دى ممكن تعتبر احداث....... انا مش فاهمة دلوقت..... انا لما قرأت الموضوع ده قررت انى اقرأ سورة البقرة كل يوم قبل صلاة الفجر بس مش عارفة هل ده يساعد فى تيسيير الزواج و لا لأ........ انا فى الحالتين حقرأها عشان الواحد محتاج عادات جميلة... بس لازم العادات دى تكون صحيحة..... يا ريت حد يفيدنى.... شكرا ليكم يا بنات
]
16-01-2008 | 12:30 PM
هلا اختي موضوعج وايد حلو وعيبني تسلمين
ع
16-01-2008 | 12:44 PM
kitty_cat85;4982550:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.......
ازيكم يا زوجات المستقبل....:)
يا رب يا رب يا رب كل البنات الى لسة مش اتجوزوا ربنا يرزقهم بأبن الحلال الى يسعدهم و يهنيهم, بما فيهم انا اللهم امين.....
بس يا رب كمان تفتكروا تبشرونا عشان نفرح شوية بقى.....:)
بنات انا كنت عايزة اسألكم على حاجة... انا اول ما دخلت ركن القضايا و الحلول كان فى مواضيع كتيييير عن تيسيير الزواج... زى قراءة سورة البقرة كل يوم و كدة..... و بعد كدة قرأت برضه ان الحاجات دى ممكن تعتبر احداث....... انا مش فاهمة دلوقت..... انا لما قرأت الموضوع ده قررت انى اقرأ سورة البقرة كل يوم قبل صلاة الفجر بس مش عارفة هل ده يساعد فى تيسيير الزواج و لا لأ........ انا فى الحالتين حقرأها عشان الواحد محتاج عادات جميلة... بس لازم العادات دى تكون صحيحة..... يا ريت حد يفيدنى.... شكرا ليكم يا بنات
[GRADE="00008B 00BFFF 4169E1 4169E1"]السلام عليكم
يسعدني حبيبتي أن أشرح لكي
سورة البقرة ليست لتيسير الزواج بل في قراءتها بركة والرسول أوصانا بقراءتها
فسورة البقرة في قراءتها بركة وتركها حسرة ولا يستطيعها البطلة أي السحرة
أولا هي تخرج الشياطين من البيت
ثانيا الشيطان شغله الشاغل انه يفرق بين الأزواج
ثالثا وهو الأهم الناس صارت تحسد وتسحر وتعمل حاجات ........
لما تقرأي سورة البقرة ففيها حماية لكي من الشياطين ولو فيكي عين أو سحر برضوه يروح عنك
ثم ان في أخذها بركة والبركة تشمل جميع مجالات الحياة ومن ضمنها الزواج والاستقرار
ولايهم اذا قرأتيها قبل الفجر أو بعده أو خلا ل النهار أو قسمتيها على ثلاث مراحل
لكن ليس لسورة البقرة علاقة بتيسير الزواج
لكن اقرأيها فهي حماية ليكي
انا اقرأها كل يوم ويوم ما اقرأها اسمعها وفيكي تقولي انه حياتي انقلبت180 درجة صرت أهدى بكتير ورجعت اقدر ادرس (y)
وأهلا فيكي معانا وربنا يفرحنا فيكي عن قريب:)[/GRADE]
ع
16-01-2008 | 12:46 PM
[GLINT]السلام عليكم
أهلاا بيكم كلكم [/GLINT]
أهلاا بيكم كلكم [/GLINT]
ا
16-01-2008 | 01:18 PM
مع كل فجر جديد ادعو الله ان يرزقني ويرزق جميع بنات المسلمين الزوج الصالح يارب
سا اصبر حتى يعجز الصبر عن صبري سا اصبر حتى يأذن الله في امري
سا اصبر حتى يعجز الصبر عن صبري سا اصبر حتى يأذن الله في امري
ع
16-01-2008 | 01:24 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
g
16-01-2008 | 06:05 PM
أهنئك اقتراحك جدا رائع:wink:
ا
16-01-2008 | 11:28 PM
تعبت والله كل مااشوف اطفال اتمنى اشوف اطفالي
ع
16-01-2008 | 11:32 PM
السلام عليكم
أختي ان شاء الله تلاقي عروسة لأخوكي بس معقول ما لقيتي بناااات من حواليكم تخطبوها؟؟؟
أختي ان شاء الله تلاقي عروسة لأخوكي بس معقول ما لقيتي بناااات من حواليكم تخطبوها؟؟؟
ع
16-01-2008 | 11:33 PM
graziela
هلاااا بيكي
هلاااا بيكي
ع
16-01-2008 | 11:34 PM
الجوهرة السعودية;4988515:
تعبت والله كل مااشوف اطفال اتمنى اشوف اطفالي
الله كريم
ا
16-01-2008 | 11:34 PM
ولله يابنات دمعتي سارت قريبة والعمر يجري والفرص تقل والخوف زاد والمستقبل وظروفي صعبة والله اني تعبانة نفسيتي اخخخخخ
م
16-01-2008 | 11:36 PM
الموضوع جيد بس يجب التوكل ع الله في كل شي واليقين بالأجابه وقراءة سورة البقره يوميا والاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار قال تعالى(([COLOR="Blue"]فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)) صدق الله العظيم [/COLOR]
ع
16-01-2008 | 11:41 PM
مـاريــا;4988571:
الموضوع جيد بس يجب التوكل ع الله في كل شي واليقين بالأجابه وقراءة سورة البقره يوميا والاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار قال تعالى(([COLOR="Blue"]فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)) صدق الله العظيم [/COLOR]
السلام عليكم
ما هو نحنا كنا عاملين حملة استغفار بس الكسل ضرب أطنابه معنااا
جزيتي خيرا على التذكرة
ع
16-01-2008 | 11:42 PM
جوهرتي
الله كريم
أفضل العبادة انتظار الفرج
الله كريم
أفضل العبادة انتظار الفرج
ا
16-01-2008 | 11:42 PM
ان الله مع الصابرين وان مع العسر يسرا والله يعوض صبرنا جميعا وحسبي الله ولا الة الاهو علية توكلت وهو رب العرش العظيم من قالها سبع مرات كفا الله مااهمة قولوها يوميا صبح ومساء ولاتقنطوا من رحمة الله
وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباااد
وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباااد
ق
16-01-2008 | 11:57 PM
اختي جوهره الله يرزقج اختي بالزوج الصالح عاجلا وليس اجلا ويرزق كل البنات ان شاااء الله
والله اني حبيت الموضوع وارتحت يوم فضفت لكم امس
والله يرزق الجميع باللازواج الصالحين يارب
والله اني حبيت الموضوع وارتحت يوم فضفت لكم امس
والله يرزق الجميع باللازواج الصالحين يارب
ع
17-01-2008 | 12:13 AM
السلام عليكم
رح أحكي قصة صارت معي عسى تتفائلوا شوي
مرة من المرات جلست استغفر ربي كل يوم 10000عشرة الاف مرة والله الذي لا اله الا هو في اليوم الخامس
اتصلت وحدة عم تخطب لابنها
نفسي ااقدر استغفر عشرة الاف مرة باليوم
تعالوا نشجع بعض ؟؟
تعالوا لمدة أسبوع نستغفر قد ما منقدر على نية الزواج شو رأيكم؟؟؟
مين تشارك؟
يلاااا همة ياصباياااااا
رح أحكي قصة صارت معي عسى تتفائلوا شوي
مرة من المرات جلست استغفر ربي كل يوم 10000عشرة الاف مرة والله الذي لا اله الا هو في اليوم الخامس
اتصلت وحدة عم تخطب لابنها
نفسي ااقدر استغفر عشرة الاف مرة باليوم
تعالوا نشجع بعض ؟؟
تعالوا لمدة أسبوع نستغفر قد ما منقدر على نية الزواج شو رأيكم؟؟؟
مين تشارك؟
يلاااا همة ياصباياااااا