تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
[GLINT]السلام عليكم
أنا فعلا أستغرب احيانااا من الأهل اللي يعارضوا فكرة الزواج على سفر طيب يمكن نصيبها بالغرية
يحرموها منه ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!![/GLINT]
ا
اختي دووني الله يتمملك على خير يارب .... وانا مع اختي فتافيت بالرأي
أختي حاولي تقعدي أنت و الوالدة وتخبريها أنك مرتاحة للشب و انك استخرتي و ارتحتي أكثر ...... وانه هالايام كثير شباب بيسافروا للخارج عشان يأمنه مستقبلهم .... و تخيلي أختي انك خطبتي شب بيشتغل في نفس بلدك و كان ممن ترضينه دين و خلق و أهلك راضيين عنه و بعد فترة من الخطبة اجاه عقد عمل ممتاز خارج بلدك هل راح تنفصلي عنه بسبب هالشي ؟! و الله اني بعرف بنت كانت رافضة رفض تام انه ترتبط بشخص مقيم خارج بلدها و فعلا انخطبت لشخص بيعمل في نفس البلد لكن بعد 3 شهور أجاه عقد عمل بره و قبلت بالأمر الواقع لأنها حبته .....
اللهم يسر أمر أختي دوني ....اللهم و أرزقها الزوج الصالح عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين ....
م
اكثررررررررررررررري من الدعاء والاستغفاااااااااار
بالتووووووووووووووووووفيق للكل ان شاء الله
ج
السلام عليكم...


آنا بعد بأنضم معكم للقافلة :)


عمري 23 سنة...


بصراحة خطابي مو كثـار... بس محد عجبني فيهم


مع إني بصراحة ما أفكر بالزواج... بس الله يكتب إللي فيه الخير


والله يوفقكم بنــات
س
تعجبني مواضيعج نوارة
الله يرزقج بزوج صالح
ويرزقني أنا بعد يارب
أختج سماااااااااااا
ن
امييين ربي يرزقك وكل بنات المسلمين امين وانا معكم
ح
الله يرزقك ويرزقنا يارب
يــــــــارب ارزقــنـــي بإلــي يـعــوضــنـــي خـــيـــر ويــســعــد قلـــبــي ويــكــون قــرة عــيــنــا لـــي وأكــون قــرة عــيـــنا لـــه.....ويــــــــاحــبـــيــب مــن لا حــبــيب له ويــــا طبيب من لا طبيب له فـــرح قــلــبــي وقـــلــب أمـــــــي وأبـــــــــي بـــزوج صالح تـــــرضــــــــاه ثــم أرضـــــــاه عـــاجـــلا غــيــر آجــلا وكــــــل بــنـــات المـسـلـمـيـن....وارزقنـــــــا الذريــــــة الصالحـــة
ع
[GLINT]جابرة خاطر [/GLINT]

اهلا بيكي معنااااااااااا
ونفرح فيكي عن قريب ان شاءء الله


[GLINT]دونييييييييييي[/GLINT]

طمنيناا عنك
@
الله يرزق جميع بنات المنتدى الازواج الصالحين والمسلمات أجمعين
حبايبي انا راح انظم معكم والله يرزقنا اجمعين
انا عمري 25 سنه والله يابنات اخطبت باكثر من واحد بس ماكان فيه نصيب على العموم ان شاء الله تقبلوني صديقه ونكون صديقات واخوات بأذن الله ونتزوج والكل يرزقه الزوج الصالح والذريه الصالحه
ب



الغاليه dony???

اتمنى من الله ان يوافق أهلك و يتفهموا وضع السفر و إن شاء الله اسمع عنك كل خير


:(

بنات ادعولي بالغيب يفرج همي لأن نفسيتي كثيررر تعبانه :confused:



@
الله يفرج همك أختي بسمة أمل212 وجميع المسلمين
d
fatafeat;4943107:
السلام عليكم
اولااااااااااااااااا ألف مبروك وربنا يتمملك على خير
شوفي حبيبتي اذا كان اعتراض أهلك الوحيد هو السفرفقولي لهم التالي وخذيها من أختك فتااااافيت نصيحة
يا ماما يا بابا لو أنا تزوجت وبعد كم سنة من زواجي زوجي جاه عمل وسافرنا تمنعوني من السفر أكيد لاء لاني متزوجة
طيب يمكن أنا لي شربة ماء في بلد اخر والله كتبها لي أن أشربها هناك
يعني مومعقول ترفضوا العريس عشان مشكلة السفر

ترووا بالجواب وفكروا منيح واستخيروا رب العالمين
طالما انتي ارتحتي للموضوع ربنا خترلك الخير
وانتي استخيري ربنااا
ويارب تتم القصة ونفرح فيكي لأنو العزابيات كتروااا كتير في الموضوع صار لازم نزوجكم وحدة ورا التانية يلا وأنتي افتحي الباب وأحنا وراااااكي

يا الله يا الله يالله ياعالما بحال أمتك دوني يسر لها امرهاووفقها للخير يارب ان كان لها نصيب في هذا الشخص
فيسره لها ورضي أهلها به وفرحها في القريب العاجل ياكريم يارب
اااااااامين


التفاح الأخضر;4943237:
اختي دووني الله يتمملك على خير يارب .... وانا مع اختي فتافيت بالرأي
أختي حاولي تقعدي أنت و الوالدة وتخبريها أنك مرتاحة للشب و انك استخرتي و ارتحتي أكثر ...... وانه هالايام كثير شباب بيسافروا للخارج عشان يأمنه مستقبلهم .... و تخيلي أختي انك خطبتي شب بيشتغل في نفس بلدك و كان ممن ترضينه دين و خلق و أهلك راضيين عنه و بعد فترة من الخطبة اجاه عقد عمل ممتاز خارج بلدك هل راح تنفصلي عنه بسبب هالشي ؟! و الله اني بعرف بنت كانت رافضة رفض تام انه ترتبط بشخص مقيم خارج بلدها و فعلا انخطبت لشخص بيعمل في نفس البلد لكن بعد 3 شهور أجاه عقد عمل بره و قبلت بالأمر الواقع لأنها حبته .....
اللهم يسر أمر أختي دوني ....اللهم و أرزقها الزوج الصالح عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين ....


دونييييييييييي

طمنيناا عنك





حبيبتى (فتافيت)و(التفاح الأخضر)

أشكر إهتمامكن بى كثيرا

أما عن الطمأنينة فلا أخفى عليكى فتافيت لا يوجد ما ينبأ بالخير نهائى

بالأول والأخر كله نصيب

أى نعم أنا صليت إستخاره وحابه الموضوع ولكن العقبات تشتد ساعة بعد ساعة فلا أعتقد أن هذا الموضوع هو النصيب

كان بودى أطمئنكن

شكرا:confused:
d
بسمة أمل212;4945683:



الغاليه dony???

اتمنى من الله ان يوافق أهلك و يتفهموا وضع السفر و إن شاء الله اسمع عنك كل خير


:(

بنات ادعولي بالغيب يفرج همي لأن نفسيتي كثيررر تعبانه :confused:






ربى أدعوك مع آذان العشاء أن تفرج هم بسمة أمل وهمى وهم كل مهموم مسلم يااااااااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااارب
ع
@نبع الجود@;4945510:
الله يرزق جميع بنات المنتدى الازواج الصالحين والمسلمات أجمعين
حبايبي انا راح انظم معكم والله يرزقنا اجمعين
انا عمري 25 سنه والله يابنات اخطبت باكثر من واحد بس ماكان فيه نصيب على العموم ان شاء الله تقبلوني صديقه ونكون صديقات واخوات بأذن الله ونتزوج والكل يرزقه الزوج الصالح والذريه الصالحه


السلام عليكم
أهلا فيكي معنا اختي وربنا يفرحنا فيكي عن قريب (f)
ع
بسمة أمل212;4945683:



الغاليه dony???

اتمنى من الله ان يوافق أهلك و يتفهموا وضع السفر و إن شاء الله اسمع عنك كل خير


:(

بنات ادعولي بالغيب يفرج همي لأن نفسيتي كثيررر تعبانه :confused:




[GRADE="00008B 00BFFF 4169E1 0000FF"]الله يفرج همك أختي
ادعي بهذا الدعاء عادة يريحيني كتير


يا من تحل به عقد المكاره، ويفل حد الشدائد، ويا من يلتمس به المخرج، ويطلب منه رَوْحُ الفرج، أنت المدعوّ في المهمات، والمفزع في الملمات، لا يندفع منها إلا ما دفعت، ولا ينكشف منها إلا ما كشفت، قد نزل بي ما قد علمت، وقد كادني ثقله، وألم بي ما بهظني حمله، وبقدرتك أوردته علي، وبسلطانك وجهته إلي، ولا مصدر لما أوردت، ولا كاشف لما وجهت، ولا فاتح لما أغلقت، ولا ميسر لما عسرت، ولا معسر لما يسرت، فصل الله على محمد، وعلى آل محمد، وافتح لي باب الفرج بطولك، واحبس عني سلطان الهم بحولك، وأنلني حسن النظر فيما شكوت، وأذقني حلاوة الصنع فيما سألت، وهب لي من لدنك فرجاً هنياً عاجلاً، وصلاحاً في جميع أمري سنياً شاملاً، واجعل لي من عندك فرجاً قريباً، ومخرجاً رحباً، ولا تشغلني بالاهتمام عن تعاهد فروضك، واستعمال سنتك، فقد ضقت ذرعاً بما عراني، وتحيرت فيما نزل بي ودهاني، وضعفت عن حمل ما قد أثقلني هماً، وتبدلت بما أنا فيه قلقاً وغماً، وأنت القادر على كشف ما قد وقعت فيه، ودفع ما منيت به، فافعل بي ذلك يا سيدي ومولاي، وإن لم أستحقه، وأجبني إليه وإن لم أستوجبه، يا ذا العرش العظيم ثلاث مرات.[/GRADE]
ع
السلام عليكم
أختي دونيي والله بدعيلك فيصلاتي يارب يفرج همك وييسر أمرك
د
الغالية dony

الله يسهل امرك يارب وان كان نصيبك راح يوافق اهلك وتتسهل الامور من غير ما تشعري ويتم كل شي

الله يوفقك وان كان خير لك الله يجعله من نصيبك وسعدك

يارب عجل لاختنا dony وجميع البنات بنصيبهن وارزقهن زوجا صالحا تقر اعينهن به

ربي يسعدكم جميع

اكثروا من الاستغفااااااااااااااااار
ج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أسأل الله العظيم القدير ، الحليم العليم ، العلي العظيم ، الكريم ، أن يرزقني و إياكم وجميع بنات المسلمين بالزوج الصالح والذرية الصالحة عاجلا ً غير آجل، ،،

وربي يوفقكم ويحفظكم ويفرج همكم وهمي ،،،
d
fatafeat;4947098:
السلام عليكم
أختي دونيي والله بدعيلك فيصلاتي يارب يفرج همك وييسر أمرك


غاليتى فتافيت

أسأل الله لك بمثل ما تدعيه لى

آمين
d
الحياة الوردية;4947708:
الغالية dony

الله يسهل امرك يارب وان كان نصيبك راح يوافق اهلك وتتسهل الامور من غير ما تشعري ويتم كل شي

الله يوفقك وان كان خير لك الله يجعله من نصيبك وسعدك

يارب عجل لاختنا dony وجميع البنات بنصيبهن وارزقهن زوجا صالحا تقر اعينهن به

ربي يسعدكم جميع

اكثروا من الاستغفااااااااااااااااار



الحياة الوردية

لو تعلمى كم أسعد بدعواتك لى بظهر الغيب وترسم الإبتسامة فى وجهى

بارك الله فيك وأدخل السعادة فى قلبك ورزقك من حيث لا تحتسبى يا (الحياة الوردية)يابنت أمك وأبوك

جزاك الله خير
X