تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب



أختي fatafeat

يارب يشفيكي و تقومي بالسلامه

يا غاليه

ب



أختي نوارة أبوظبي


يارب يساعدك لقيام الليل وينجحك في دراستك


م
اكثرررررررروا من الدعاء والاستغفااار
ولا تيأسوووا من رحمة رب العالمين
الله يوفقكم ويسعدكم دنيا وآخره
y
dony???;4943080:
تقدم لى [BLINK]عريس[/BLINK]

ولا أكذب عليكن أشعر بإرتياح تجاهه

ولكن للأسف إمكانياته محدودة لذلك سيضطر الى السفر للخليج للعمل هناك

ثم يأتى ليشترى الشقة ويؤسسها ونتزوج ويأخذنى معه

لكن .... طلبه قوبل بالرفض من أهلى بسبب السفر إعتراضا منهم على سفرى معه لاحقا

ماذا أفعل[BLINK]؟[/BLINK]
أنا أرغب بالموضوع


والله تعبت

:(:(:ss::(:(:confused:


اختي dony????
معلش اختي تاخرت عليكي بالرد بس انا الي يومين غايبة عن المنتدى
كان عنا عرس لحد من قرايبي عقبالنا كلنا ان شاء الله
المهم
حبيبتي الله يفرج همك و يكتبلك الخير وين ماكان ان شاء الله
و انتي هلا صليتي الاستخارة فما تقلقي
اذا ربنا ما كتبلك هذا الشخص
اكيد بيكتبلك اللي احسن منو
بس انتي ضلي ادعي و استغفري
الله يوفقك عزيزتي
و طمنينا عنك شو بصير معك في هالموضوع
ع
[GLINT]السلام عليكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما حدا اخطب يبشرناااااااااااااا[/GLINT]
-
يــــــــارب ارزقــنـــي بإلــي يـعــوضــنـــي خـــيـــر ويــســعــد قلـــبــي ويــكــون قــرة عــيــنــا لـــي وأكــون قــرة عــيـــنا لـــه.....ويــــــــاحــبـــيــب مــن لا حــبــيب له ويــــا طبيب من لا طبيب له فـــرح قــلــبــي وقـــلــب أمـــــــي وأبـــــــــي بـــزوج صالح تـــــرضــــــــاه ثــم أرضـــــــاه عـــاجـــلا غــيــر آجــلا وكــــــل بــنـــات المـسـلـمـيـن....وارزقنـــــــا الذريــــــة الصالحـــة

والله يرزقني ويرزقك ياااااااااااااااااااارب ويرزق جميع نساء المسلمين
وانا حاليا لاااااااااااااااااااااااااجديد
الله كريم يارب
k
يا بنات جميل اوى الموضوع ده...
انا اول مرة ادخل فى موضوع تأخر الزواج....
و انا من النهاردة حبتدى قراءة سورة البقرة كل يوم بأذن الله و ربنا يعيننا اجمعين....
و اول ما يحصل حاجة حلوة حأجى ابشركم.......
و ربنا يسعد كل بنات المسلمين يا رب
ع
نوارة أبوظبي;4964587:
[GLINT] بـــشــرونـــا مـيـن انـخـطــبــت؟[/GLINT]



الــحــمــدلــلــه رغم انشغالـي بالتدريـس بـس أحـاول اســتــغــــفـــــر كـثـيــر وأمـس اشـتـريـت شــريــط لأحد القراء لـــ ســورة الـبــقــــــرة.......وأحــاول أسمـعــه بـاســتــمرار........وادعولـــي أرجـــــــوكـــن إنـــي أقوم قـيـام الــلــيــل لأني أحس جسمي مره تعبان وطاقتي تستهلك كلها في المدرسة _عندي بـنـات شقيــات في الصف ...على فكرة أنا أدرس صــف أول_.....وربــــي يعينا جميـعـا صراحــه مـجـاهدة النفـس الأمارة بـالـسـوء أصعـــب بكثير من مجاهدة الشيطان ...............هــمــــتــكـــن حبيــبـــاتــــي................




[GLINT]فـــأقــبـــل دعــــائــــي و اســتــجـــب لــرجـــاوتــــي *** مــــــــاخـــــاب يــــومــــاً مـــن دعـــــا و رجــــــــاك
[/GLINT]


[GRADE="00008B 00BFFF 4169E1 0000FF"]السلام عليكم
أختي ادعي دايما الله أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
أنتي مشان تقومي ابتدي شوي شوي يعني اول شي فيقي قبل الفجر بربع ساعة بعدين نصف وهيك
ا كنت فيق قبل ربع ساعة اما هلأ فغالبا بفيق قبل ساعتين
الله يوفقك ويعينك على بنات صف الأول[/GRADE]
ع
بسمة أمل212;4964621:



أختي fatafeat

يارب يشفيكي و تقومي بالسلامه

يا غاليه




السلام عليكم
الله يسلمك ياقلبي ويوفقك
N
آمين يارب أجمعين...الله يرزق كل بنات عروس بالرجال الصالحين..اللي يسعدون معهم في دنياهم وآخرتهم.
ن
مــن موضوعي _"عنستي وفاتك القطار ادخلي" ســابــقــا (قبل عملية الـــدمــــــــــج)

حـبـيـبـاتــي..

رسالة من أخت إلى أختها التي تعيش خوف شــبــح اسـمـه الــعـــنـــوســـة واليـأس من الزواج وأن القـطـار فاتها(اســتــغــفـــر الـــلـــه ..أي قطار أي طيارة أي بطيخ ..) احنا شاطرين نخترع أشياء ومسميات للأشياء غريبة ؟؟ ياليتنا فالحين بشي مهم عشان نفيد أمتـــنا)....كله نصيب وقدر كتبه رب العالمـين ما بيد أي حد يغيره والـلـه بهذا الكلام قاعده أذكر نفسي وأصبـرها ...لا تحسبونــي بنت من الفضاء بس أتفلسف وأسوي نفسي حكيمة لا لا لا أنا زيكم نفـسـي أتزوج وأخلف أطفال.... بس في بنات حكاية الزواج مسيطرة على تفكيرهن بطريقة مخيفة لدرجة إنهن عايشات ومو عايشات ....حبيباتي شيلوا الافكار السوداء وعيشوا حياتكن يعني الحين إذا أنا ماتزوجت خلاص ما أعيش حياتي ...ماألبس ما أكشخ ماأطلع ماأضحك ماأبتسم ماأحس بطعم الحياة ...لا لا لا إلبــسي أطلــعي واقعدي مع الناس واضحكي وسولفي ...(لا تمدين بوزك شبرين لما أمك تقولك: فلانة بتزورنا اليوم البسي وتعالي سلمي على الحرمه واقعدي شويه) ....ياحياتي ليش الانعزال والبعد عن الناس مهما كان عمرك ارضي بالنصيب وبحكم رب العالمــين ...الانعزال من الناس والخوف والقلق والهم والتفكير الغلط واليأس والقنوط والحزن والكآبه فادك بشي والــلــه بالعكس أنتي بدمــري نــفـــســـك.بنفــســـك....أنا ماأنكر إنــي مريت بحالة احـبـاط بس مو لدرجة اعتزال الناس والحزن طول الوقت لا لا لا لا لا ... لاحظت فقط إني لما أكون وحـدي بغرفتي يجيني هذا الشعور لفترة بس الحـمـدلـلـه أحس إنــي بعدهـا صـرت قـويـة بفـضل رب العالمين ....(مريت فيها لما خطبني واحد مــاشــاء الـلـه عـلـيـه كـان عــريــس لــقــطــة فيه كل المواصفات إلي أي بنت تتمناهــا وبعد شهريـن خـطـوبــة وكنت بـديت أجـهـز للـعـرس أهلــي فـركـشـوا الخطـوبـة!!_كان احـسـاس حلــو بس الحمـد لـلـه ..ودايما أدعــي ربــي يــرزقنـي بالي يـعـوضـنـي.).... رب يقويـنـا ويبعدنـا عنـها لأنها جد من ضـعـف الإيمان محد يزعل مني ماأنا زيكم محتاجه الثـبـات من الــلــه وأن يجنبنـا نـوصل لهالمرحلة ..
أهــم شي النفــسـيــة تكون أوكيه عشان انتي تكوني مشرقة ومنورة...يعني لما حد يزوركم أو أنتي تزورين حد ؟؟ ابـتـسـمــــي واضــحــكـــي (طبعا بالحد المعقول مو تصيرين_اسمحيلي_ زي الهبلا _عل الفاضي والمليان تتطلعين صفين اللولو)...وأهم شي إذا حد ذكرلك موضوع الخطاب احم احم حــاولي تكوني مـسـتـعدة لأي كلام ....لا تتوتري ولا تعصبي ريلاكــس .....ردي بدبلوماسية .... نسيـــت شــي مــــهـــــم كونـــي واثـقـة من نـــــفـــــســـــك وقولي لنفسك قبل ما تتدخلين على الحريم بالمجلس ..وأنتي بغرفتك طالعي المرايه "أنا حلوة أنا راضية أنا لسه صغنونة أنا قـمــر يابخت إلي بكون من نـصيـيبه".....والـــلــــه بتتطلعين زي القـــمــــر لأنه النفســـيــــة إذا كانت حلوة تأثر على بشرة الوجــه والجــسم وتنوره وتزيده جـمـال ..الحمـــدللـه كل إلي يزورنــا لأول مره يحسبني أصغر خواتـــي وربي بعضهم يسألونــي أنت بأي صـف أو أي سنة جامعيـة وينصدمون لما أقــول أنا مدرســة!!! _لا تفهمي من كلامي إني أقصد جـمـال الشـكل بس أنا أقصد جــمـــال الروح والـثـقـة بالـــلــــه أهــم بكثييييييير..والعكس لما النــفــسـيـة تعبانة والــلــه لو كنتي مـلـكـة جـمـال وعمرك 20 ما بقول أكثر يمكن تتطلعي زي إلي عمرك 36 أو 40 لان نفسيتك الداخلية تأثر على شكلك الخارجي ..مـاشــاء الــلـــه..بنات في الــ35 و39 والي يشوفهم ويشوف نفسيتهم يحسبهم بنات في العـشـريـن وتنصدمين لما تعرفي عمرهـم الحقـيـقي وبنات في الـعـشـريـنـات يعني لسه صغنونات وإلي شوفهم يعطيهم أكبر عن سنهم الحقـيقـي بكثيييييير....
في بنـات يقولن:" ألبس حلو لـيـش و لـمـن ؟؟ماأبغي أضـحـك وابتسـم الحياة بـــلا طـعـم وأنا مهمشه غير مهمة لامـعنـى لـحـياتي ... يــارب لـمـا أتزوج بسوي كل شــي؟؟" .... يعني أنا بحرم نفسي من كل شي حـتـى إشــعـــار آخـــر....طـبـعـا هــو الـــزواج ....الـزواج هو الهدف فـقـط من الحياة!!! .....سبحـــان الـلـه إذا ربــي مو كاتبلي الزواج( يــارب لا تحـرم أي بنـت من نـعـمة الزواج) أو تأخر زواجي لسنوات .....شو أسوي ؟ ....أحط إيدي على خدي واقعدفي غرفتي لوحدي ودموعي أربع أربع... لا لا لا لا لا هذا ليس حــلاً...بل سـخـط على قـدر الـلـه(يــارب ارحمـنـا)....وبعدين الزواج مو احلام وردية وحب ودلع ....الــزواج مسؤولية وانتقال إلى حياة أكبر وبتواجهين مشاكل وعواصف وزوابع (صارت نشرة جــويــة)أيام حلوة وأيام صعبة.......وهذي الــدنــيــا .....يمكن أتزوج وأقول يــاليـتـنـي ما تزوجت وقعـدت بيت أهلــي معززة مـكـرمـة.......يارب لا تخيب رجائـــــــــــــي.......
تصدقون والــلــه إنــي مرات أقول أحــســن إنــي ماتزوجــت زمان وصحيح كــل شــي فـيـه حـكـمـة من رب العالمين "وعــســى أن تكرهــوا شيئا وهو خيــرا لـكـم"وأنا صغيرة صراحــة كنت هبلا ما كنت أهـتـم بنـفـسـي ولا أعرف كيف ألـبـس ولا ولا ولا...يابنات لو أقول لكم أشياء كثيرة أحس إني لما كبرت أتعلمتها ومازلت أتعلم مثل الاهتمــام ببشرتــي وجـسـمـي والنـظـافـة الشـخـصـيـة كلها أي أشياء تهتم فيها البنت وهي لسه بنوته فكيف إذا تزوجــت!!والـطـبخ الحمـدلـلـه أحس اني نفسي في الطبخ حلـو وتعلمت وصفات كثييييرة..... وحتى أبسط شي مثل تنظيف المطبخ وأكرمكم الـلـه تنظيف الحمامات! تعلمت كيف أنظفها وأعلق فيها أشياء تعطي ريحه حلووه...وكيف أرتب غرف النوم ومــاشــاء الـلـه عندي لمســات حلوة فــي بـيــتـنــا وحتى إلي يزورنا يقولون هاذي أكـيـد لمسات (؟) _ عارفه في بنات وخـاصة الي عندهم خـــدم بيقولو شدخلنا بالتنظيف و ..و. وهاذا شــغــل الخــدامـــات لا لا لا لا أنتي ضامـنـه تتزوجي واحد قادر يوفرلك شـغـالـة .....وعــلى فـكـرة أحنا عندنا شغالة بس مانعتمدعليها بكل شي .....
الحين أحس إني بسن واعــي وقــادر على تحمــل شــي اسـمـه زواج ...(.صح بنات بيقولون أنتي صــرتــي كبيرة خلاص راحت عليكي )بــس لا أنـــا أشوف نـفـسـي لـســه صغنونة صح عمري 28 بس الحمـدلـلـه مازال الخطاب يتقدمون لي .....حبيباتي لا تفهمون من كلامــي هذا إنه غـرور لا لا لا إن شــاء الــلـــه إنــه ثـقــة بالــلـــه وحــســن ظـــن بــربــي فالــلــه عند ظـــن عــبده بــه....

حاشــــاه ربـــي أن يرد حـبـيـبـــه * * * حــاشـــــاه يـنـســــى المـخـلـص المـتـنـــدم

غــلاي احـــمـــدي الــلــه عــلــى نعمة الإيـمـان و العافية والصـحــة والأهــل والأم والأب والأخوة والمـال والــوظيفة والأصـدقــاء و.و..و..و..و..و..و ....نــعــم لا تــعد و لاتـــحــصــى ...ايـــــــــش نـــــاقــصــك الــزوج؟؟ الأطــفــال؟؟....والــلــه كله بــقــدر إذا كاتبلــك الــلــه الزواج بتتزوجيـن وتخلفـيـن صبيــان وبـنـات.....يمكـن حاللك أحـسـن عـن غـيـرك بكثييييير فيه بنــات أكـبـر مــنك بـسـنـوات ولا زواج ولا وظيفـة ولا أم حـنـون ولا أب رحـيـم يدعو لــهـــا .......فــكــري بكــلامـــي.....
وإذا على كــــلام الـنـاس....الناس ما تخلي حد بحاله إلي ما تزوجت يقولون متى تتزوج ؟والي تزوجت وماحملت يقولون متى تحمل ؟ والي رزقها اللـه بنات يقولون ما عندها أولاد!والي زوجها مطلع عينها يقولون مسكينة ولوما عرست كان أحسن ؟ ..وهكذا...حبيبـتي خلي كلامهم وراء ظهرك ..واسمعي من هالاذن وطلعيه من الثانية....وقـــولـــــي يــــــــارب ارزقــنـــي بإلــي يـعــوضــنـــي خـــيـــر ويــســعــد قلـــبــي ويــكــون قــرة عــيــنــا لـــي وأكــون قــرة عــيـــنا لـــه.....ويــــــــاحــبـــيــب مــن لا حــبــيب له ويــــا طبيب من لا طبيب له فـــرح قــلــبــي وقـــلــب أمـــــــي وأبـــــــــي بـــزوج صالح تـــــرضــــــــاه ثــم أرضـــــــاه عـــاجـــلا غــيــر آجــلا وكــــــل بــنـــات المـسـلـمـيـن....وارزقنـــــــا الذريــــــة الصالحـــة...............


رب احــتـــيــاجــي لغــيرك لا *** فأمــا احـتـيـــاجــي إلـــيـــك فـألــف ألـــف ألــــف نـــــــــعـــــــــم

للموضوع بــقــيـــة

مـــــــــلاحــظــة: الأهـل وبالذات الأم والإخوان والأخوات وطـبـعـا حريم الإخوان(وماأدراك ما حريم الإخوان) لـهـم دور كبييييييييييييير في الـتأثير عــلى نفـسـيـة الـبـنـت بالـسلــب أو بالايــجــاب...وربـــــــنـــــا كـــــريـــــــــم .....
ن
[GLINT]كنت قد كتبت سابقا تحت موضوع الجوهرة السـعـودية" اللي ماتجوزت ولاتوظفت" التالي:..............."جــوهـــرتـــي[/GLINT]

أعرف إنــــي طولت عليك بالكلام.....الحين بحكيلك قـصـص بنات فوق الـ 30و35و40و سبحان اللـه ربي أكرمهن ...وعشان أسهل لنفسي الكتابة بأرمز لكل بنت بحرف وعمرها لما تزوجت _أوكيـه_ ن أخت صديقتي ع42(فاتهاالقطار من زماااااان على قولت بعض الناس)وتزوجت من سنة من رجل مطلق بس يقولون انه طيب ويحبها... ف ع37 تزوجت من ســــفـــير والحين من بلد لبلد وآخر مره سمعت إنها بـــ بــاريس.. س ع35تقريبا تزوجت وخلفت الحين صبيان وبنات شافتها أمــي بأحد الأعراس تقول مــاشــاء اللــه تبارك الرحمن قمر أناقة وجمال وشافتها مع خواتها الأصغر (على فكرة خواتها الأصغر ثلاث تزوجن قبلها) وطالعه أحلاهم وعيالها حلووين ربي يحفظهـم...م ع33 خواتها ثلاث أصغر منها تزوجن بس وضع أزواجهن المادي جدا ضعيف ووحده منهن زوجها متزوج من قبل وعنده عيال )وسبحـــان الــلــه تزوجـــت واحد ماشاء اللــه طيب وأخلاق و نفس عمرها أو أصغر بسنتين بس ويشتغل مهنــدس ...وعلى فكرة لم يسبق له الزواج..... ج أخت صديقتي ع40 تزوجت من أرمل وعنده أطفال صغار وتقول صديقتي إنها تحس إنا ربنا عوضها بزوج طيب وأطفال صغار محتاجين حنانها ..س ع 32 زواجها كان قبل شهور قليلة من أرمل عنده بنت وولد تقول صديقتي إلي تعرفها معرفة قوية إنه كان عريس لقطة ويشتغل مهندس بترول... ز ع 37 تزوجت من رجل متزوج (زوجته الأولى مريضه!!!)وماشاءاللـه أنجبت توم بنت و ولد زي القمر اللـه يحفظهم لـها... ب ع36 تزوجت من سنه وأنجبت بنوته من شهر وزوجها لم يسبق له الزواج.. .ش أخت صديقتي ع34 تزوجت من رجل أخلاق وطيبه ودين ونفس عمرها ولم يسبق له الزواج من قبل الحين عندها بنتين وولد.... ف ع29 تزوجت من رجل الكل يشهدله بالدين والخلق وسمعته طيبه وغير متزوج وجامعي ووظيفه مرموقة .. ش ع29 تزوجت أخــوصديقتي ماشاءاللـه عريس لقطة وعمره 30..م ع33 تزوجت من رجل دين وأخلاق ونفس عمرها33..
حبيبتي الجوهرة السعودية ...لاتفهمي من كلامي في الرد السابق إن المتزوجات كلهم مشاكل وهموم بالعكس كثير منهم سعيدات وعايشات أميــرات (واللـه يكفيها تسمع كلمة مــــامــــا ربي لايحرمنــا وكل بنات المسلمين منها) ...يعني مو كل وحده تتزوج صغيرة عايشة أميرة ولا كل وحدة تتزوج صغيرة تعيسة ومهمومة بالمقابل مو كل وحده تأخر زواجها سعيدة وربي رزقها زوج طيب عوضها بالعكس يمكن طلع عيونها وتمنت لو إنها ما تزوجت وظلت عانس(ماأحـب هالكلمة) طول عمرها..الـزواج مو كله سعادة ولا كله مشاكل وهموم الدنيا كذا ساعه تكونين مبسوطه وفرحانه وساعة حزينة ومهمومة .. وعلى قولت الناس المشاكل والهموم ملح الحياة ...لولاها ماحسينا بطعم السعادة(اللـه يبعد عنا الهموم)..هذا كله نـصـيـب... ومكتوب لكل بـنـت من قبل ماتنولد بتكون سعيدة أو شقية بتتزوج صغيرة أو كبيرة بيكون زوجها طيب أو لا..... ويمكن ماتتزوج اللـه موكاتبلها الزواج(يارب لا تحرم أي بنت قولوا آمين).. ومكتوب بترزق بذكور فقط أو إناث فقط أو ذكورو إناث أو بتكون عـقـيـم...(الـله لا يحرم حد من كلمة مــامـــا)...هذي دنيا ابتلاء وبعدين الانسان إذا أعطي كل ماتمنى ماصارت دنيا (فـــي جنان الخلد إن شاء الـلـه فقط الـسـعـادة الدائمة ربنا لايحرمنا منها)....أهم شـــــيء إنك تثقــي بالـلـه ربي يجعلنا ممن يحسنون الظن بــه وتـصـبـري فالصـبـر مفتاح الفرج .. اتخيلي صديقتي أعرفها من سنوات ودائماً أحـسـها واثـقـة إن ربـــي بيعوض صبرهــا خير وسبحان اللـه كانت تنخطب كثير ماشـاء اللـه قبل ما يخطبها خطيبها الأخيربفترة اتقدملها بنفس الوقت اثنين ولكن ماصار نصيب.. طيبه وخلوقة ومتدينة وحبوبة لكن ماتزوجت ...هـي الحين مخطوبة لرجل ملتزم وخلوق ومطلق بس بدون أطفال ربي يتمم لها على خير ... عـمـرهـا 38 وبتدخل الــ39 بعد شهور قليلة...وعلى فكرة خواتها الأصغر منها تزوجن وعندهن أطفال.. وهي من فترة كلمتني وقالت إنها قبل ما يصير موضوع خطوبتها كانت تقوم قيام الليل كل ليلة لمدة اسبوعين أو أكثر وتدعي اللـه يعوض صبـرها وتبكــي.. الدعـــاء وقيام الليل (ادعيلي ربي يعيني على الدعاء وقيام الليل)والاســـتـــغــــفـــار بكل وقت ... لكن لاتقولــي بأجرب أستغفر ويمكن أتزوج ...لا لا لا لا كونـــــــــــــي واثقة مية بالمية أن الـلــه ما بيخيب رجائك...."

فـــأقــبـــل دعــــائــــي و اســتــجـــب لــرجـــاوتــــي *** مــــــــاخـــــاب يــــومــــاً مـــن دعـــــا و رجــــــــاك

ملاحظة : والـــلــــه إنها قصص لـبـنـات أنا أعرفهن شخصياً يعني من الأهل أو المعارف أو الأصدقاء أو سمعت عنها من صديقة يعني مصدر موثوق..." --------------------------------------------------------------------------------
m
ثانكس على الموضوع الرائع
ح
fatafeat;4957259:
السلام عليكم
معافية أختي وانا أقول وين هالغطة الله لايحرمنا طلتك الحلوة



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

[GRADE="800080 800080 800080 800080"] الله يعافيج الغاليه ,,الله لا يحرمني منج مشكوووره ما قصرت [/GRADE]
ا
[GRADE="FF6347 FF6347 008000 4B0082"][SIZE="5"][GLINT]لاتقنطوا من رحمة الله وراء كل ظلام فجر جديد وامل جديد ومازلت الشمس تشرق مع كل فجر جديد يتجدد الايمان بالله يارب ترزق جميع البنات الزوج الصالح التقي النقي الذي يأخذ بيدك الى طريق الجنة ومرضات الله ويكون عونن لنا على طاااعة الله التي هي سر السعادة والرضا اللهم بك اصبحت وبك امسيت وبك احياء وبك اموت واليك النشور

ومن جعل الاخرة همة اعطاة الله خير الدنيا والاخرة



استغفرالله الذي لا الة الا هو الحي القيوم[/GLINT][/GRADE][/SIZE]
ع
[GLINT]السلام عليكم
كيييييييييييييييييييييييييفففففففففففففففففففكمممممممممممممم[/GLINT]
م
لأن رزقي لن يأخذه غيري نعم لن يأخذه غيري فإطمئن ياقلبي
d
جزاك الله خير يا نوارة أبو ظبى

على المجهود
ب





استغفر الله العظيم


استغفر الله العظيم


استغفر الله العظيم



يارب يارب فك كربي و حزني و همي وحقق لي فبالي،

وأسألك الزوج الصالح لبنات المسلمين يارب أسالك أن تسترهم و تحصنهم

يا أرحم الرحمين

يا من يقول لشيء كن فيكون


ع
السلام عليكم

اليوم وصلت لأقصى درجااااااااات الهم عم أبكي من الصبح
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يفرج
X