[B]اللهم ياجامع الناس في يوم لاريب فيه اجمع بيني وبين الزوج الصالح عاجلا غير آجلا ... وارزق كل بنت مسلمه لم تتزوج بعد بالزوج الصالح الذي ترضاه ... آمين
ادعولي يابنات لاني عندي امتحانات ادعولي انجح واخلص دراستي السنه دي واجيب تقدير عالي أرجوكم[/B]
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
s
09-01-2008 | 01:00 AM
ب
09-01-2008 | 01:27 AM
وعليكم السلام والرحمه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين
شكرا لك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين
شكرا لك
*
09-01-2008 | 04:40 AM
الله يرزقك ويرزقنا يارب
يــــــــارب ارزقــنـــي بإلــي يـعــوضــنـــي خـــيـــر ويــســعــد قلـــبــي ويــكــون قــرة عــيــنــا لـــي وأكــون قــرة عــيـــنا لـــه.....ويــــــــاحــبـــيــب مــن لا حــبــيب له ويــــا طبيب من لا طبيب له فـــرح قــلــبــي وقـــلــب أمـــــــي وأبـــــــــي بـــزوج صالح تـــــرضــــــــاه ثــم أرضـــــــاه عـــاجـــلا غــيــر آجــلا وكــــــل بــنـــات المـسـلـمـيـن....وارزقنـــــــا الذريــــــة الصالحـــة...............
يــــــــارب ارزقــنـــي بإلــي يـعــوضــنـــي خـــيـــر ويــســعــد قلـــبــي ويــكــون قــرة عــيــنــا لـــي وأكــون قــرة عــيـــنا لـــه.....ويــــــــاحــبـــيــب مــن لا حــبــيب له ويــــا طبيب من لا طبيب له فـــرح قــلــبــي وقـــلــب أمـــــــي وأبـــــــــي بـــزوج صالح تـــــرضــــــــاه ثــم أرضـــــــاه عـــاجـــلا غــيــر آجــلا وكــــــل بــنـــات المـسـلـمـيـن....وارزقنـــــــا الذريــــــة الصالحـــة...............
*
09-01-2008 | 05:01 AM
يااارب يفرح كل قلوب البنات ويرزقنا الازواج الصالحة ويجعلهم قرة اعين لنا
والله العظيم لو انخطبت ليكون أول ناس أزف لهم الخبر انتم لانكم بجد اهل الثقة وربي دايما ما يحرمنا من بعض ونكون اخوة في الفرح قبل الحزن
(بس انا عندي تعليق صغير اناكذا واحدة اسمع انه يالاستغفاروقيام الليل والدعاء بين الاذان والاقامة ربي فرج همها سواء نجاح او خطوبة بس ياحبيبتي انا خايفة ان انا الجألذلك لمجرد اني عايزة اني اتخطب مثلا يعني لو ماكنتش عايزة اتخطب ماكنتش حداوم على الاستغفار ) ارجوكي افيدني جزاكي الله خير
والله العظيم لو انخطبت ليكون أول ناس أزف لهم الخبر انتم لانكم بجد اهل الثقة وربي دايما ما يحرمنا من بعض ونكون اخوة في الفرح قبل الحزن
(بس انا عندي تعليق صغير اناكذا واحدة اسمع انه يالاستغفاروقيام الليل والدعاء بين الاذان والاقامة ربي فرج همها سواء نجاح او خطوبة بس ياحبيبتي انا خايفة ان انا الجألذلك لمجرد اني عايزة اني اتخطب مثلا يعني لو ماكنتش عايزة اتخطب ماكنتش حداوم على الاستغفار ) ارجوكي افيدني جزاكي الله خير
ح
09-01-2008 | 11:03 AM
]اللهم ياجامع الناس في يوم لاريب فيه اجمع بيني وبين الزوج الصالح عاجلا غير آجلا ... وارزق كل بنت مسلمه لم تتزوج بعد بالزوج الصالح الذي ترضاه ... آمين
ا
09-01-2008 | 11:22 AM
*(الغالية)*;4937507:يااختي داومي على الاستغفار دائما حتى بعد تحقق امنيتك قال الرسول صلى الله علية وسلم من لزم الاستغفار جعلة الله من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ويرزقة من حيث لايحتسب
يااارب يفرح كل قلوب البنات ويرزقنا الازواج الصالحة ويجعلهم قرة اعين لنا
والله العظيم لو انخطبت ليكون أول ناس أزف لهم الخبر انتم لانكم بجد اهل الثقة وربي دايما ما يحرمنا من بعض ونكون اخوة في الفرح قبل الحزن
(بس انا عندي تعليق صغير اناكذا واحدة اسمع انه يالاستغفاروقيام الليل والدعاء بين الاذان والاقامة ربي فرج همها سواء نجاح او خطوبة بس ياحبيبتي انا خايفة ان انا الجألذلك لمجرد اني عايزة اني اتخطب مثلا يعني لو ماكنتش عايزة اتخطب ماكنتش حداوم على الاستغفار ) ارجوكي افيدني جزاكي الله خير
ر
09-01-2008 | 12:20 PM
الله يرزق كل البنات بالازواج الصالحين
عاجلا غير اجل
عاجلا غير اجل
ع
09-01-2008 | 03:05 PM
السلام عليكم
شو وين البنات وين هالغطة مافي حدا.....؟؟؟؟؟؟؟
غريب مافي بالعادة ما حدا يدخل شو القصة؟؟؟؟؟
عم أحكي مع حالي متل المجانين
عسى غيابكم يكون لخيررر................
شو وين البنات وين هالغطة مافي حدا.....؟؟؟؟؟؟؟
غريب مافي بالعادة ما حدا يدخل شو القصة؟؟؟؟؟
عم أحكي مع حالي متل المجانين
عسى غيابكم يكون لخيررر................
ا
09-01-2008 | 07:09 PM
مرحبا خواتي ... كيفكم ؟ان شاء الله طيبين .....
صراحة الموضوع جدا رائع و تجمع الخوات أروع .....ممكن أنضم معكم :)
انا عمري 23 سنة و بعد كم شهر بصير 24 ان شاء الله على خير يا رب ....
انا انخطبت كثير لكن سبحان الله ما يصير نصيب .... ...
بالنسبة لي اركز أكثر شي على الشخصية .... يعني مواصفاتي شخص متدين ... خلوق .... هادي و مو عصبي لأني شوي عصبية فأذا اتزوجت عصبي يمكن انخلف قنبلة هههههه..... اممم صحيح بحب الشخص الي عنده طموح في عمله و مستقبله يعني الي عارف أهدافه و واضحة بالنسبة له ....
اما حكي الناس ما بسأل فيه لانه الناس دايما ابتحكي .... يعني اتزوجتي او لأ.... واذا اتزوجتي بسألوكي حامل او لأ ..... و اذا حامل بسألوكي ولد او بنت .... واذا ما جبتي ولد بسألوكي شو متى ناويين تجيبوا ولد.....
صراحة الحكي ما بخلص ابدا ما دامت البشرية موجودة على الأرض .....
[FRAME="1 70"]اللهم أني أسألك بأنك الله وحده لا شريك له ..له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير و لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .... اللهم أرزقني و أرزق أخواتي في الله الزوج الصالح التقي النقي الهني المخموم القلب ..العاشق لله ولرسوله ... الغني بدينه و أخلاقه و علمه وماله و حبه اللهم عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين .[/FRAME]
صراحة الموضوع جدا رائع و تجمع الخوات أروع .....ممكن أنضم معكم :)
انا عمري 23 سنة و بعد كم شهر بصير 24 ان شاء الله على خير يا رب ....
انا انخطبت كثير لكن سبحان الله ما يصير نصيب .... ...
بالنسبة لي اركز أكثر شي على الشخصية .... يعني مواصفاتي شخص متدين ... خلوق .... هادي و مو عصبي لأني شوي عصبية فأذا اتزوجت عصبي يمكن انخلف قنبلة هههههه..... اممم صحيح بحب الشخص الي عنده طموح في عمله و مستقبله يعني الي عارف أهدافه و واضحة بالنسبة له ....
اما حكي الناس ما بسأل فيه لانه الناس دايما ابتحكي .... يعني اتزوجتي او لأ.... واذا اتزوجتي بسألوكي حامل او لأ ..... و اذا حامل بسألوكي ولد او بنت .... واذا ما جبتي ولد بسألوكي شو متى ناويين تجيبوا ولد.....
صراحة الحكي ما بخلص ابدا ما دامت البشرية موجودة على الأرض .....
[FRAME="1 70"]اللهم أني أسألك بأنك الله وحده لا شريك له ..له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير و لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .... اللهم أرزقني و أرزق أخواتي في الله الزوج الصالح التقي النقي الهني المخموم القلب ..العاشق لله ولرسوله ... الغني بدينه و أخلاقه و علمه وماله و حبه اللهم عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين .[/FRAME]
ج
09-01-2008 | 08:04 PM
اللهم آميــــــــن ،،،
أسأل الله العلي القدير ، الحليم ، العليم ، العلي ، العظيم ، الكريم أن يرزقني ويرزقكم ويرزق جميع بنات المسلمين بالزوج الصالح والذرية الصالحة عاجلا ً غير آجل ، إنه سميع مجيب الدعاء ،،،
ربي يجزاك ِ ألف خير أختي نوارة بوظبي عالطرح الطيب ،،،
((ربي اني لما انزلت اليه من خير فقير ))
أسأل الله العلي القدير ، الحليم ، العليم ، العلي ، العظيم ، الكريم أن يرزقني ويرزقكم ويرزق جميع بنات المسلمين بالزوج الصالح والذرية الصالحة عاجلا ً غير آجل ، إنه سميع مجيب الدعاء ،،،
ربي يجزاك ِ ألف خير أختي نوارة بوظبي عالطرح الطيب ،،،
((ربي اني لما انزلت اليه من خير فقير ))
ح
09-01-2008 | 09:50 PM
اللهم ارزق كل فتاة مسلمة زوجا صالحا ترضاة زوجا لها وترضها زوجة لة اللهم اااااامين
فسبحانك أنك اكرم الاكرمين
بنات صح ترى الحمدلله بعد ماصرت استغفر كثيرررررررر إنخطبت يوم الخميس وحدة شافتني وهي تعرفنامن زمان وعدها على ونا صغيرررررررررررة ويوم شافتني عند ناس طبعا بعد ماكبرت وصرت صبية هههههههه عودت سورية المهم خطبتني لخوها وقالت لامي نجي نخطب فلانة انا لافلان ومي رفضت قالت بنتي ماتفكر في الزواج
بس بعدين عرفت ليش امي رفضت عشان تقول الولد مايستاهلك والله يرزقنا اللهم ااااااااااااامين الازواج الصالحين
فسبحانك أنك اكرم الاكرمين
بنات صح ترى الحمدلله بعد ماصرت استغفر كثيرررررررر إنخطبت يوم الخميس وحدة شافتني وهي تعرفنامن زمان وعدها على ونا صغيرررررررررررة ويوم شافتني عند ناس طبعا بعد ماكبرت وصرت صبية هههههههه عودت سورية المهم خطبتني لخوها وقالت لامي نجي نخطب فلانة انا لافلان ومي رفضت قالت بنتي ماتفكر في الزواج
بس بعدين عرفت ليش امي رفضت عشان تقول الولد مايستاهلك والله يرزقنا اللهم ااااااااااااامين الازواج الصالحين
ح
09-01-2008 | 10:37 PM
الله يرزق جميع بنات المسلمين برجال الصالحين ورزق جميع ابناء المسلمين بالزوجات الصالحات يارب العاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالمين...اممممممممممممممميييييييييييييين
ن
09-01-2008 | 10:43 PM
يــارب فـــرح قــلــــوبـــنــــا
/
09-01-2008 | 11:26 PM
وانا معاكم
d
10-01-2008 | 01:45 AM
[BLINK]وحشتونى[/BLINK]
خير حبيبتى لاحرمنى الله منك
بارك الله فيك
دعوتك بظهر الغيب أفرحت قلبى وابهجته ولك مثله اختى العزيزة فتافيت
لا تحزنى حبيبتى لاحرمنى الله منك ومن سؤالك بارك الله فيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتحقق الحلم قريبا وتصبحى عروسة واحلى عروسة
جزاك الله خير ع الدعوة الحلوة
نورتى نواره وان شاء الله نفرح بك عن قريب باذن الله
اهلا طيف العنب
ربنا يروق بالك .بالنسة لكلام الناس ردى عليهم وقولى كله باوانه [BLINK] فقط[/BLINK]
والله كلامك كله صح بارك الله فيك
وجزاك خير ع الدعوة الحلوة
LANY??;4926779:
حبيبتى خير!!!
حصل جديد؟ طمنينى عليك يهمنى أمرك
ان شاء الله خير ...فى إنتظارك
خير حبيبتى لاحرمنى الله منك
fatafeat;4928012:
السلام عليكم
خير يادوني عسى ماشر
الله يفرج عنك وعن بنات عروس
الله أني اسألك باني أشهد أن لا اله الا أنت الأحد الصمد الذي لم يل ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
اسألك ان تصلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
وأسالك
اللهم ان فرج عن أختي دوني وارزقها من حيث لا تحتسب واشرح لها صدرها ويسر لها أمرها
وارزقها زوجا حلالا طيبا طاهرا وأزح عن قلبها الهم والغم ياكريم يارب في القريب العاجل غير الآجل
أختي لاني أحنا أخوة هنا الله يعطيكي العافية ولايحرمنا من طلتك الحلوة
أختm_f_t_r
نرحب بوجودكي معنا
بارك الله فيك
دعوتك بظهر الغيب أفرحت قلبى وابهجته ولك مثله اختى العزيزة فتافيت
الحياة الوردية;4929136:
الغالية dony
احزنتني اخر مشاركة لك
انتي التي تدعيننا بالتفاؤل الدائم .... تفائلي اخية
فدوام الحال من المحاااااااااال
واكيد إن مع العسررررر يسرررررررررررررررررر
الله يفررررررررجها علينا بفرجه القريب العاجل
يارب كلنا نرتاح ويرتاح بالنا من هالموضوع الي أرق حياتنا والله
تعرفوا
كنت راح ابشركم بس ما الله كتب لي شي يتم
كم مرة يتصلوا يخطبوني خلال شهرين بس من اول اتصال وخلاص ما يعيدوا الاتصال؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
الله كريم وربي يفرجها من عنده بالفرررررررج القريب العاجل
بس تدرووووون يا بنوووتات
صدقوووني انا مرتااااااحاااااااااااااااااات خخخخخخ
وحدة كسووولة تتكلم
بس والله احنا بنعمة ما راح نحس فيها الا اذا فقدناها خخخخخخ
انا صارلي فترة احكي هالكلام لنفسي يمكن احاول اقنع نفسي بالحال الي انا فيه لووووول
يلا الخيرة فيما اختارها الله
نسالكم خالص الدعاء ولكم خالص دعاااااااائي
ولا تنسووون تداوموا ع الاستغفار
ربي يرزقكم من حيث لا تحتسبووووون
في امان الله
لا تحزنى حبيبتى لاحرمنى الله منك ومن سؤالك بارك الله فيك
حلمي اكون عروسه;4931917:
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
طمنينا عنك اختي ,, خير ان شاء الله
[GRADE="800080 FF1493 800080 FF1493"]اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يزيل همها ويفرج كربها وييسر امرها ويرزقها من حيث لا تحتسب
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يزيل همها ويفرج كربها وييسر امرها ويرزقها من حيث لا تحتسب
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يزيل همها ويفرج كربها وييسر امرها ويرزقها من حيث لا تحتسب
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يزيل همها ويفرج كربها وييسر امرها ويرزقها من حيث لا تحتسب[/GRADE]
وا ن شاء الله اخبارحلوة ,, وتفرحينا يالغاليه وكلنا نفرح مع بعض
الفرحه الكبيره ان شاء الله
يارب يارب يارب يارب يارب يارب
الله بيفرجها عليك وعلينا وعلى جميع خواتي المسلمات قولوا امين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتحقق الحلم قريبا وتصبحى عروسة واحلى عروسة
جزاك الله خير ع الدعوة الحلوة
نوارة أبوظبي;4933829:
ممـكـن أنــضــم للتجمع الحلو ولا لا .؟
.....صراحه الموضوع رووووووووووووعــه.......وسـبـحـان الــلـــه مـن فترة أفتح على القسم بس ماانتبهت للموضوع..............
و لما قريت ردود العضوات إلي في الــــ 20 أو الــ22 :dontknow:! قلت لنفسي يــابـنـت يــانــوارة كــبــرتــــــي؟؟؟..........
والــــــلــــــه يـــــابــنـــات يــتقـــدمــــــلــــــي كثييييييييييييييير بس سبحــان الــلــه ما يصير نصيب........ووصلت الــــ 28 والحمدلــلــه مازلت مرغوبه ومازلت أشــوف نـفـسـي صغنونه :o .......ومازال الخطاب يدقون الباب بس لسه ما جاني إلي الـلـه كاتبه زوج لــي .........
ويـــــارب يرزقني بالزوج إلي يفرح قلبي وقلب أمي وأبوي...............
بــــس ثـقــي بـــــربــــــك وبــنـــفــســـك..........وربي بيرزقك....
وإن شــاء الـــلـــــــه أبـــشــركــن قــــــريــبــا........
على فكرة "[GLINT]رب إنــــي لــمــا أنــزلــت إلـــــي مــن خــيـر فـقــيــر[/GLINT]"
رووووووووووعه كل ما كثرت من هذا الدعاء انــخــطــب وربي ماأكــذب ..........
نورتى نواره وان شاء الله نفرح بك عن قريب باذن الله
طيف العنب;4934202:
سبحان الله
مع اني بنوته لكن الاشياء اللي تصير حولي تصرفني عن هالشي
والحمدلله اني مرتاحه من الهم والغم بدري على الغثا
والله يقدم اللي فيه الخير..
الا بسألكم اللي ما عمرها تقدم لها احد..الناس تتكلم عنها ولا لأ..؟؟ وبشنو تتكلم ...؟؟
خصوصا اذا كانت عندها اخت بعمر 29
اهلا طيف العنب
ربنا يروق بالك .بالنسة لكلام الناس ردى عليهم وقولى كله باوانه [BLINK] فقط[/BLINK]
التفاح الأخضر;4940869:
مرحبا خواتي ... كيفكم ؟ان شاء الله طيبين .....
صراحة الموضوع جدا رائع و تجمع الخوات أروع .....ممكن أنضم معكم :)
انا عمري 23 سنة و بعد كم شهر بصير 24 ان شاء الله على خير يا رب ....
انا انخطبت كثير لكن سبحان الله ما يصير نصيب .... ...
بالنسبة لي اركز أكثر شي على الشخصية .... يعني مواصفاتي شخص متدين ... خلوق .... هادي و مو عصبي لأني شوي عصبية فأذا اتزوجت عصبي يمكن انخلف قنبلة هههههه..... اممم صحيح بحب الشخص الي عنده طموح في عمله و مستقبله يعني الي عارف أهدافه و واضحة بالنسبة له ....
اما حكي الناس ما بسأل فيه لانه الناس دايما ابتحكي .... يعني اتزوجتي او لأ.... واذا اتزوجتي بسألوكي حامل او لأ ..... و اذا حامل بسألوكي ولد او بنت .... واذا ما جبتي ولد بسألوكي شو متى ناويين تجيبوا ولد.....
صراحة الحكي ما بخلص ابدا ما دامت البشرية موجودة على الأرض .....
[FRAME="1 70"]اللهم أني أسألك بأنك الله وحده لا شريك له ..له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير و لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .... اللهم أرزقني و أرزق أخواتي في الله الزوج الصالح التقي النقي الهني المخموم القلب ..العاشق لله ولرسوله ... الغني بدينه و أخلاقه و علمه وماله و حبه اللهم عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين .[/FRAME]
والله كلامك كله صح بارك الله فيك
وجزاك خير ع الدعوة الحلوة
ع
10-01-2008 | 01:46 AM
االسلام عليكم
أختي ان شاء الله العمر كله
وأهلا فيكي معانا يشرفنا انضمامك لنا
أختي ان شاء الله العمر كله
وأهلا فيكي معانا يشرفنا انضمامك لنا
ع
10-01-2008 | 01:48 AM
السلام عليكم
أختي [GLINT]دووووووووووووووووووني[/GLINT]
نورتينااااا ربنا يسعدك دنيااا واخرة ويفرج همك وهمنا
أختي [GLINT]دووووووووووووووووووني[/GLINT]
نورتينااااا ربنا يسعدك دنيااا واخرة ويفرج همك وهمنا
d
10-01-2008 | 01:50 AM
تقدم لى [BLINK]عريس[/BLINK]
ولا أكذب عليكن أشعر بإرتياح تجاهه
ولكن للأسف إمكانياته محدودة لذلك سيضطر الى السفر للخليج للعمل هناك
ثم يأتى ليشترى الشقة ويؤسسها ونتزوج ويأخذنى معه
لكن .... طلبه قوبل بالرفض من أهلى بسبب السفر إعتراضا منهم على سفرى معه لاحقا
ماذا أفعل[BLINK]؟[/BLINK]
أنا أرغب بالموضوع
والله تعبت
:(:(:ss::(:(:confused:
ولا أكذب عليكن أشعر بإرتياح تجاهه
ولكن للأسف إمكانياته محدودة لذلك سيضطر الى السفر للخليج للعمل هناك
ثم يأتى ليشترى الشقة ويؤسسها ونتزوج ويأخذنى معه
لكن .... طلبه قوبل بالرفض من أهلى بسبب السفر إعتراضا منهم على سفرى معه لاحقا
ماذا أفعل[BLINK]؟[/BLINK]
أنا أرغب بالموضوع
والله تعبت
:(:(:ss::(:(:confused:
d
10-01-2008 | 01:54 AM
صليت إستخارة وما زلت أرغب بشدة فى الموضوع
ورفضهم يشتد يوما بعد يوم:confused:
ورفضهم يشتد يوما بعد يوم:confused:
ع
10-01-2008 | 01:59 AM
السلام عليكم
اولااااااااااااااااا ألف مبروك وربنا يتمملك على خير
شوفي حبيبتي اذا كان اعتراض أهلك الوحيد هو السفرفقولي لهم التالي وخذيها من أختك فتااااافيت نصيحة
يا ماما يا بابا لو أنا تزوجت وبعد كم سنة من زواجي زوجي جاه عمل وسافرنا تمنعوني من السفر أكيد لاء لاني متزوجة
طيب يمكن أنا لي شربة ماء في بلد اخر والله كتبها لي أن أشربها هناك
يعني مومعقول ترفضوا العريس عشان مشكلة السفر
ترووا بالجواب وفكروا منيح واستخيروا رب العالمين
طالما انتي ارتحتي للموضوع ربنا خترلك الخير
وانتي استخيري ربنااا
ويارب تتم القصة ونفرح فيكي لأنو العزابيات كتروااا كتير في الموضوع صار لازم نزوجكم وحدة ورا التانية يلا وأنتي افتحي الباب وأحنا وراااااكي
يا الله يا الله يالله ياعالما بحال أمتك دوني يسر لها امرهاووفقها للخير يارب ان كان لها نصيب في هذا الشخص
فيسره لها ورضي أهلها به وفرحها في القريب العاجل ياكريم يارب
اااااااامين
اولااااااااااااااااا ألف مبروك وربنا يتمملك على خير
شوفي حبيبتي اذا كان اعتراض أهلك الوحيد هو السفرفقولي لهم التالي وخذيها من أختك فتااااافيت نصيحة
يا ماما يا بابا لو أنا تزوجت وبعد كم سنة من زواجي زوجي جاه عمل وسافرنا تمنعوني من السفر أكيد لاء لاني متزوجة
طيب يمكن أنا لي شربة ماء في بلد اخر والله كتبها لي أن أشربها هناك
يعني مومعقول ترفضوا العريس عشان مشكلة السفر
ترووا بالجواب وفكروا منيح واستخيروا رب العالمين
طالما انتي ارتحتي للموضوع ربنا خترلك الخير
وانتي استخيري ربنااا
ويارب تتم القصة ونفرح فيكي لأنو العزابيات كتروااا كتير في الموضوع صار لازم نزوجكم وحدة ورا التانية يلا وأنتي افتحي الباب وأحنا وراااااكي
يا الله يا الله يالله ياعالما بحال أمتك دوني يسر لها امرهاووفقها للخير يارب ان كان لها نصيب في هذا الشخص
فيسره لها ورضي أهلها به وفرحها في القريب العاجل ياكريم يارب
اااااااامين