تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب


يا من تحل به عقد المكاره، ويفل حد الشدائد، ويا من يلتمس به المخرج، ويطلب منه رَوْحُ الفرج، أنت المدعوّ في المهمات، والمفزع في الملمات، لا يندفع منها إلا ما دفعت، ولا ينكشف منها إلا ما كشفت، قد نزل بي ما قد علمت، وقد كادني ثقله، وألم بي ما بهظني حمله، وبقدرتك أوردته علي، وبسلطانك وجهته إلي، ولا مصدر لما أوردت، ولا كاشف لما وجهت، ولا فاتح لما أغلقت، ولا ميسر لما عسرت، ولا معسر لما يسرت، فصل الله على محمد، وعلى آل محمد، وافتح لي باب الفرج بطولك، واحبس عني سلطان الهم بحولك، وأنلني حسن النظر فيما شكوت، وأذقني حلاوة الصنع فيما سألت، وهب لي من لدنك فرجاً هنياً عاجلاً، وصلاحاً في جميع أمري سنياً شاملاً، واجعل لي من عندك فرجاً قريباً، ومخرجاً رحباً، ولا تشغلني بالاهتمام عن تعاهد فروضك، واستعمال سنتك، فقد ضقت ذرعاً بما عراني، وتحيرت فيما نزل بي ودهاني، وضعفت عن حمل ما قد أثقلني هماً، وتبدلت بما أنا فيه قلقاً وغماً، وأنت القادر على كشف ما قد وقعت فيه، ودفع ما منيت به، فافعل بي ذلك يا سيدي ومولاي، وإن لم أستحقه، وأجبني إليه وإن لم أستوجبه، يا ذا العرش العظيم. آمين آمين آمين يارب



أختي fatafeat

والغاليه @نبع الجود@

والأخت dony???

(f) (f) (f) (f) (f)

أشكركم على دعاواتكم الصالحه


ويارب يارب يرزقكم من حلاله عاجلا غير آجل

واسمع عنكم كل خير يارب العالمين إنك على كل شيء قدير


ن
[GLINT]فـــأقــبـــل دعــــائــــي و اســتــجـــب لــرجـــاوتــــي *** مــــــــاخـــــاب يــــومــــاً مـــن دعـــــا و رجــــــــاك [/GLINT]
ج
ربي يجزاك ِ ألف خيـــــــــــــــــر أختي نوارة بو ظبي على الكلام والطرح والأسلوب الأكثر من راااائع ،،،،

والحمد لله على نعمة الدين والصحة والعافية و رضا الوالدين ،،،

ربي يرزقني ويرزقك ويرزق كل بنات المسلمين بالزوج الصالح والذرية الصالحة
عاجلا ً غير آجل ،، إنه سميع مجيب الدعاء ،،،،

بارك الله فيك ،،،
و
مشكوووووووووووورة على المووووووووووضوع الذي نستفيد منة

لاحررررررررمنا الله من الاشياااااااااااء التي نحبهااااااااااااااا

تحياتي
y
كلامك جميل نوارة ابو ظبي وفعلا اسم على مسمى الله يجعل ايامك كلها نور على نور استفدنا كتيرا من هذه النصائح التي تبث الامل ف النفس ووقائع مؤثرة
الف شكر لك وربي يحقق لك كل امانيك يا رب
N
الله يكملك بعقلك يانوارة ابو ظبي..كلامك عين العقل...حرام البنت تربط سعادتها بالزواج...ومافيه احلى من الرضا بقضاء الله وقدره..والخيرة فيما اختاره الله..

كلامك صراحة مؤثر..الله يجزاك خير..ومااقول إلا ((الحيـــــــــــاة حلوه))

انا من كم يوم تأثرت وضاق صدري من كلامي اخوي وقال كلامه ونيته طيبه لكن ضاق صدري..اخت زوجته ماقدرت اروح لزواجها...لظروف خاصه.زقلت له ان شاء الله احضر زواج اختها الثانية..قال عقبالكم ترى الزواج نصيب..والله كريم ضيق صدري يقول كلام كأنه يواسيني يحسبني ميته على الزواج..قلت له ماولهنا على الزواج..قال ايه طبخ واطفال وحالة..احيانا الكلام هو اللي يأثر على نفسيةالبنت وهي اصلاً مقتنعه إن هذا رزق من الله..

الله يجزاك خير خففتي عني

لي عودة..بإذن الله..
d
سأدعى لكل بنات عروس والآذان يؤذن حاليا (آذان العشاء)

اللهم أرزقنا كل بنات عروس وبنات المسلمين الازواج الصالحين والذرية الصالحة والحياة الصالحة فى ظل طاعتك يارب العالمين

اللهم أغفر لنا وأحيينا حياة طيبة وأختم لنا بالصالحات أعمالنا إنك ولى ذلك والقادر عليه





أختى فتافيت جعل الله ثواب الأدعية التى تكتبيها فى ميزان حسناتك




بسمة أمل 212

ولك مثل ما دعوتى لنا
آمين
ع
[GRADE="00008B 00BFFF 4169E1 0000FF"]السلام عليكم أخواتي
أسأل الله لكم التوفيق والفرج
أختي دوني والله اني احس بهمك وضيقتك ولا أملك لكي سوى الدعااء

بسمة امل 212 هذا هو أقل ما يمككن عمله عندما تكون أخت لي بحاجتي
أتمنى من الله التوفيق والخير
ودمتم بود وسلاااام وفرج الله عنكن همومكن[/GRADE]
ا
الله يرزقكم جميعا بزوج الصالح اللي يسعدكم ويقدركم ويأخذ بيدكم الى طاعة الله ورسولة وتسلكون طريقن للجنة يارب وارقني معاكم ااااااااااااااااااااااامين
d
الجوهرة السعودية;4951727:
الله يرزقكم جميعا بزوج الصالح اللي يسعدكم ويقدركم ويأخذ بيدكم الى طاعة الله ورسولة وتسلكون طريقن للجنة يارب وارقني معاكم ااااااااااااااااااااااامين


أدعوا الله لك أن يفك كربتك
ويتقبل منك
آمين
ع
[GRADE="00008B 00BFFF 4169E1 0000FF"]اللَّهُمَّ بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق أحيني ما علمت الحياة خيرا لي وتوفني
إذا علمت الوفاة خيرا لي . اللَّهُمَّ وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة وأسألك كلمة
الحق في الرضا والغضب وأسألك القصد في الفقر والغنى وأسألك نعيما لا ينفد وأسألك
قرة عين لا تنقطع وأسألك الرضاء بعد القضاء وأسألك برد العيش بعد الموت وأسألك
لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة

"اللهم إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب،
وخير الحياة، وخير الممات، وثبِّتني، وثقِّل موازيني، وحقق إِيماني، وارفع درجاتي،
وتقبَّل صلاتي، واغفر خطيئتي، وأسألك الدرجات العُلى من الجنة، اللهم إني أسألك
فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلى من الجنة آمين.
اللهم إني أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل وخير ما أعمل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر،
والدرجات العلى من الجنة آمين. اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتصلح
أمري، وتطهر قلبي، وتحصِّن فرجي، وتُنوِّر قلبي، وتغفر لي ذنبي، وأسألك الدرجات العلى
من الجنة آمين. اللهم إني أسألك أن تبارك في نفسي، وفي سمعي، وفي بصري، وفي روحي،
وفي خلقي، وفي خُلُقي، وفي أهلي، وفي محياي، وفي مماتي، وفي عملي، فتقبَّل حسناتي،
وأسألك الدرجات العلى من الجنة آمين".[/GRADE]
ح
باسم الله الرحمن الرحيم

اسمحن لي اخواتي كنت غايبه عن المنتدى لمدة 3 ايام ,, وذلك كنت مريضه
اخذت برد ,, والحين الحمد لله على كل حال خف اشويه , ,
فما قدرت اشارك اخواتي .

اختي dony ؟؟؟ لا تحزني غاليتي ان شاء الله بيفرجها و ستيسر امورك قريبا
ان مع العسر يسر ,,واللي من الله حياها الله ما عليك الا بالاستخاره والاستغفار
وان شاء الله سيكون بعد الهم فرج ,,
تفائلي خير غاليتي واللي مكتوب مكتوب مهما صار

والله ولي التوفيق
ن
حـبـيـبـاتـي رب يـسـعـدكـن ويـسـعـدكـن ويـسـعـدكـن.....................وربــــــــــنـا طـــيـــب و رحــيــم ولــطــيــف وقــادر يــســعــدنـــا ويـفــرحــنــا دنيا ودين.....................................
ع
السلام عليكم
معافية أختي وانا أقول وين هالغطة الله لايحرمنا طلتك الحلوة
d
fatafeat;4952620:
[GRADE="00008B 00BFFF 4169E1 0000FF"]اللَّهُمَّ بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق أحيني ما علمت الحياة خيرا لي وتوفني
إذا علمت الوفاة خيرا لي . اللَّهُمَّ وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة وأسألك كلمة
الحق في الرضا والغضب وأسألك القصد في الفقر والغنى وأسألك نعيما لا ينفد وأسألك
قرة عين لا تنقطع وأسألك الرضاء بعد القضاء وأسألك برد العيش بعد الموت وأسألك
لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة

"اللهم إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب،
وخير الحياة، وخير الممات، وثبِّتني، وثقِّل موازيني، وحقق إِيماني، وارفع درجاتي،
وتقبَّل صلاتي، واغفر خطيئتي، وأسألك الدرجات العُلى من الجنة، اللهم إني أسألك
فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلى من الجنة آمين.
اللهم إني أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل وخير ما أعمل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر،
والدرجات العلى من الجنة آمين. اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتصلح
أمري، وتطهر قلبي، وتحصِّن فرجي، وتُنوِّر قلبي، وتغفر لي ذنبي، وأسألك الدرجات العلى
من الجنة آمين. اللهم إني أسألك أن تبارك في نفسي، وفي سمعي، وفي بصري، وفي روحي،
وفي خلقي، وفي خُلُقي، وفي أهلي، وفي محياي، وفي مماتي، وفي عملي، فتقبَّل حسناتي،
وأسألك الدرجات العلى من الجنة آمين".[/GRADE]


جزاك الله كل الخير وجعله بموازين حسناتك
وأنا واظبت على الاستغفار كما قولتى وربى يفك عنا هذه الغمه
آمين
d
حلمي اكون عروسه;4954794:
باسم الله الرحمن الرحيم

اسمحن لي اخواتي كنت غايبه عن المنتدى لمدة 3 ايام ,, وذلك كنت مريضه
اخذت برد ,, والحين الحمد لله على كل حال خف اشويه , ,
فما قدرت اشارك اخواتي .

اختي dony ؟؟؟ لا تحزني غاليتي ان شاء الله بيفرجها و ستيسر امورك قريبا
ان مع العسر يسر ,,واللي من الله حياها الله ما عليك الا بالاستخاره والاستغفار
وان شاء الله سيكون بعد الهم فرج ,,
تفائلي خير غاليتي واللي مكتوب مكتوب مهما صار

والله ولي التوفيق


بارك الله فيك حبيبتى وجزاك الله خير
ع
السلام عليكم
اللهم يا جامع الشتات ومحيي العظام بعد الممات
اللهم يامالك الملك
اللهم ياعزيز ياجبار ارزقني وارزق أخواتي بالزواج الصالحين وفرج همنا عاجلاغير اجل برحمتك يارحمن
ع
[GRADE="00008B 00BFFF 4169E1 0000FF"]السلام عليكم

وينكم يابنااااااااااااات
مللللليتواااااااااا
والله معاكم حق
بس معلش طولواا بالكم والله الفرج قريب
والله اذا استغفرتواااااااااااا بترتاحوااااااا
أسألوني أنااااااااااااااااااااا
مبارح كنت تعبانة كتير قعدت استغفر استغفر استغفر لحتى غلبني النوم ونمت ووقت فقت حسيت كل ضيقة الصدر راحت
وحسيت أنو انفرجت بس ايمتى رح تظهر النتايج الله أعلم[/GRADE]
ن

[GLINT]فـــأقــبـــل دعــــائــــي و اســتــجـــب لــرجـــاوتــــي *** مــــــــاخـــــاب يــــومــــاً مـــن دعـــــا و رجــــــــاك[/GLINT]
ن
[GLINT] بـــشــرونـــا مـيـن انـخـطــبــت؟[/GLINT]



الــحــمــدلــلــه رغم انشغالـي بالتدريـس بـس أحـاول اســتــغــــفـــــر كـثـيــر وأمـس اشـتـريـت شــريــط لأحد القراء لـــ ســورة الـبــقــــــرة.......وأحــاول أسمـعــه بـاســتــمرار........وادعولـــي أرجـــــــوكـــن إنـــي أقوم قـيـام الــلــيــل لأني أحس جسمي مره تعبان وطاقتي تستهلك كلها في المدرسة _عندي بـنـات شقيــات في الصف ...على فكرة أنا أدرس صــف أول_.....وربــــي يعينا جميـعـا صراحــه مـجـاهدة النفـس الأمارة بـالـسـوء أصعـــب بكثير من مجاهدة الشيطان ...............هــمــــتــكـــن حبيــبـــاتــــي................




[GLINT]فـــأقــبـــل دعــــائــــي و اســتــجـــب لــرجـــاوتــــي *** مــــــــاخـــــاب يــــومــــاً مـــن دعـــــا و رجــــــــاك
[/GLINT]
X