تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
م
صباح الخير يا عرايس كل وحدة تمر عليها ساعات تكون نفسيتها سيئه بس لازم ما نيأس من رحمة الله
والي عمرها 22 أو 24 عشرين انا اوشوفهم صغار ليش لاني عمري 27 واختي اكبر مني بخمس سنوات وعندي خوات 3 اصغر مني وفي سن زواج ولكن غير مستسلمين لليأس وممكن ننخطب وحده ورا الثانية حتى لو يكون ايش عمرنا لان في النهاية هذا المقدر والمكتوب من عند رب العالمين
وانا دايما ادعي لكم يا بنات واحس بتفاؤل وان شاء الله هذه السنة راح تكون خير والله يرزقنا بالازواج الصالحين جميعا امين
ن
[GLINT]حــزنــي عـمــيــق[/GLINT]
كلام الناس صح يضايق بـــــــس حبيبتي كلامهم ما يخلص وإذا قعدتي تسمعين كلام فلانه وتتضايقين من كلام علانه.....مــش راح تــخــلـــصـــي.......

[GLINT]أحــســن ســيـــاســــــــــــة ..الـــتــــــــطـــــنــــــــــيــــــــــــــــش!..........[/GLINT]
م
"ولسوف يعطيك ربك فترضى"
صدقوني يابنات لا تفكرووون فيه وايد>>>وبيجي ان شاء الله
بس لا تستعجلووون ولا تيأسوووون رب العباد هو وحده الاعلم باحوالنا
الله كريم
اللهم ارزقنا بازواج صالحين واجعل بيننا الموده والرحمةوالسكينه والاستقرار والود والطمئنيه والمحبه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه اللهم آمين
بالتوووووووووووفيق بنات
>>>وقريبا بنفتح لنا قسم للبنات المخطوبات ان شاء الله وبأذنه الواحد الاحد
d
[GLOW="FF99CC"][BLINK]حالتى سيئة[/BLINK][/GLOW]

:confused::confused::confused::confused::confused:
L
dony???;4926741:
[GLOW="FF99CC"][BLINK]حالتى سيئة[/BLINK][/GLOW]

:confused::confused::confused::confused::confused:





حبيبتى خير!!!

حصل جديد؟ طمنينى عليك يهمنى أمرك

ان شاء الله خير ...فى إنتظارك
L
شكرا [BLINK] فتافيت[/BLINK] على السؤال

إطمنى بس إنشغلت شوى فى الشغل ربى لا يحرمنى منك
m
موضوعك رائع يالغلا
انا كمان بغيت انضم أليكم و اشارككم
اللهم عجل بزواج كل بنات المسلمين اللهم أمين
ع
السلام عليكم
خير يادوني عسى ماشر
الله يفرج عنك وعن بنات عروس
الله أني اسألك باني أشهد أن لا اله الا أنت الأحد الصمد الذي لم يل ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
اسألك ان تصلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
وأسالك
اللهم ان فرج عن أختي دوني وارزقها من حيث لا تحتسب واشرح لها صدرها ويسر لها أمرها
وارزقها زوجا حلالا طيبا طاهرا وأزح عن قلبها الهم والغم ياكريم يارب في القريب العاجل غير الآجل


أختي لاني أحنا أخوة هنا الله يعطيكي العافية ولايحرمنا من طلتك الحلوة

أختm_f_t_r
نرحب بوجودكي معنا
:
dony???;4926741:
[GLOW="FF99CC"][BLINK]حالتى سيئة[/BLINK][/GLOW]

:confused::confused::confused::confused::confused:


عسى ماشر

الله يفرج عنج وييسر لج امورج يارب
د
الغالية dony

احزنتني اخر مشاركة لك

انتي التي تدعيننا بالتفاؤل الدائم .... تفائلي اخية

فدوام الحال من المحاااااااااال

واكيد إن مع العسررررر يسرررررررررررررررررر

الله يفررررررررجها علينا بفرجه القريب العاجل

يارب كلنا نرتاح ويرتاح بالنا من هالموضوع الي أرق حياتنا والله

تعرفوا

كنت راح ابشركم بس ما الله كتب لي شي يتم

كم مرة يتصلوا يخطبوني خلال شهرين بس من اول اتصال وخلاص ما يعيدوا الاتصال؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

الله كريم وربي يفرجها من عنده بالفرررررررج القريب العاجل

بس تدرووووون يا بنوووتات

صدقوووني انا مرتااااااحاااااااااااااااااات خخخخخخ
وحدة كسووولة تتكلم

بس والله احنا بنعمة ما راح نحس فيها الا اذا فقدناها خخخخخخ

انا صارلي فترة احكي هالكلام لنفسي يمكن احاول اقنع نفسي بالحال الي انا فيه لووووول

يلا الخيرة فيما اختارها الله

نسالكم خالص الدعاء ولكم خالص دعاااااااائي

ولا تنسووون تداوموا ع الاستغفار

ربي يرزقكم من حيث لا تحتسبووووون

في امان الله
ع
[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]السلام عليكم
ماصار شئ أختي كله نصيب والعوض على الله
رح حط دعاء ان شاء الله يفيد واذكروني في دعاءكم

لا إله إلا الله حقاً حقاً، لا إله إلا الله تعبداً ورقاً، لا إله إلا الله إيماناً وصدقاً، يا منزل الرحمة من معادنها، ومنشىء البركة من أماكنها، أسألك أن تصلي على محمد، عبدك ونبيك، وخيرتك من خلقك وصفيك، وعلى آله مصابيح الدجى، وأئمة الهدى، وأن تفرج عني فرجاً عاجلاً، وتنيلني صلاحاً لجميع أمري شاملاً، وتفعل بي، في ديني ودنياي، ما أنت أهله، يا كاشف الكرب، يا غافر الذنب، يا الله، يا رب.[/GRADE]
ح
dony???;4926741:
[GLOW="FF99CC"][BLINK]حالتى سيئة[/BLINK][/GLOW]

:confused::confused::confused::confused::confused:




لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
طمنينا عنك اختي ,, خير ان شاء الله

[GRADE="800080 FF1493 800080 FF1493"]اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يزيل همها ويفرج كربها وييسر امرها ويرزقها من حيث لا تحتسب
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يزيل همها ويفرج كربها وييسر امرها ويرزقها من حيث لا تحتسب
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يزيل همها ويفرج كربها وييسر امرها ويرزقها من حيث لا تحتسب
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يزيل همها ويفرج كربها وييسر امرها ويرزقها من حيث لا تحتسب[/GRADE]

وا ن شاء الله اخبارحلوة ,, وتفرحينا يالغاليه وكلنا نفرح مع بعض
الفرحه الكبيره ان شاء الله
يارب يارب يارب يارب يارب يارب
الله بيفرجها عليك وعلينا وعلى جميع خواتي المسلمات قولوا امين
ع
لسلام عليكم
كيفكم اليوم
ما في أخبار حلوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ن
وانا يشرفني اني انضم معكم بالمنتداء وهاذا الموضوع
ن
[GLINT]رب إنــــــــــــي لــــمـــــــا أنـــــــــزلــــــــت إلـــي مــن خـــيــر فــقــيــــر[/GLINT]
ن
ممـكـن أنــضــم للتجمع الحلو ولا لا .؟

.....صراحه الموضوع رووووووووووووعــه.......وسـبـحـان الــلـــه مـن فترة أفتح على القسم بس ماانتبهت للموضوع..............
و لما قريت ردود العضوات إلي في الــــ 20 أو الــ22 :dontknow:! قلت لنفسي يــابـنـت يــانــوارة كــبــرتــــــي؟؟؟..........

والــــــلــــــه يـــــابــنـــات يــتقـــدمــــــلــــــي كثييييييييييييييير بس سبحــان الــلــه ما يصير نصيب........ووصلت الــــ 28 والحمدلــلــه مازلت مرغوبه ومازلت أشــوف نـفـسـي صغنونه :o .......ومازال الخطاب يدقون الباب بس لسه ما جاني إلي الـلـه كاتبه زوج لــي .........
ويـــــارب يرزقني بالزوج إلي يفرح قلبي وقلب أمي وأبوي...............
بــــس ثـقــي بـــــربــــــك وبــنـــفــســـك..........وربي بيرزقك....
وإن شــاء الـــلـــــــه أبـــشــركــن قــــــريــبــا........
على فكرة "[GLINT]رب إنــــي لــمــا أنــزلــت إلـــــي مــن خــيـر فـقــيــر[/GLINT]"
رووووووووووعه كل ما كثرت من هذا الدعاء انــخــطــب وربي ماأكــذب ..........
ع
نوارة أبوظبي;4933829:
ممـكـن أنــضــم للتجمع الحلو ولا لا .؟

.....صراحه الموضوع رووووووووووووعــه.......وسـبـحـان الــلـــه مـن فترة أفتح على القسم بس ماانتبهت للموضوع..............
و لما قريت ردود العضوات إلي في الــــ 20 أو الــ22 :dontknow:! قلت لنفسي يــابـنـت يــانــوارة كــبــرتــــــي؟؟؟..........

والــــــلــــــه يـــــابــنـــات يــتقـــدمــــــلــــــي كثييييييييييييييير بس سبحــان الــلــه ما يصير نصيب........ووصلت الــــ 28 والحمدلــلــه مازلت مرغوبه ومازلت أشــوف نـفـسـي صغنونه :o .......ومازال الخطاب يدقون الباب بس لسه ما جاني إلي الـلـه كاتبه زوج لــي .........
ويـــــارب يرزقني بالزوج إلي يفرح قلبي وقلب أمي وأبوي...............
بــــس ثـقــي بـــــربــــــك وبــنـــفــســـك..........وربي بيرزقك....
وإن شــاء الـــلـــــــه أبـــشــركــن قــــــريــبــا........
على فكرة "[GLINT]رب إنــــي لــمــا أنــزلــت إلـــــي مــن خــيـر فـقــيــر[/GLINT]"
رووووووووووعه كل ما كثرت من هذا الدعاء انــخــطــب وربي ماأكــذب ..........


[GLINT]يشرفنا وجودك معنا حبيبتي
أنا بقول الدعاء صرلي فترة وان شاء الله تفرج
وياريت تبشرينا عن قريب لأنو والله بدنا شئ يفرح القلب
والله كريم[/GLINT]
ط
سبحان الله
مع اني بنوته لكن الاشياء اللي تصير حولي تصرفني عن هالشي

والحمدلله اني مرتاحه من الهم والغم بدري على الغثا
والله يقدم اللي فيه الخير..

الا بسألكم اللي ما عمرها تقدم لها احد..الناس تتكلم عنها ولا لأ..؟؟ وبشنو تتكلم ...؟؟
خصوصا اذا كانت عندها اخت بعمر 29
ع
السلام عليكم أختي
كل شئ في هالدنيا قسمة ونصيب
واللي الله كاتبه بدو يصير
ع
????????????????????????????????????????????????
?????????????????????????????????????????????
???????????????????????????????????????
X