تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ح
اولا مشكورين وايد عالموضوع

ثانيا حبيت اقول ان لا الانسه مرتاحه بدون زواج تلاقينها تبي تتزوج وتبي حد يدعي لها ويعجل زواجها

ولا المتزوجه مرتاحه بزواجها عاد اهي وحظها طلع زين ولا لا

الله المستعان

ربي يرزق كل وحده ما تزوجت بالزوج الصالح

وكل وحده متزوجه ربي يسعدها ويهنيها
ن
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب أســـــــــــــــعــــــــــــــــدنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وفـــــــــــــــــــــــــــرح قـــــــلـــــــــــوبــــــــنــــــــــــــا دنــــــــــيــــــــــــــا وآخــــــــــــــــــــــــــــــــرة..
ج
الله يرزقنا وياك بس مو كل الناس ظروفها وحدة انت عندك اخوان كويسين في غيرك اسر متفككة وغير مترابطة
وما ادراك ما الاخوان ؟؟؟
y
حبيبه الحب;4892754:
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
[FRAME="14 70"]والله موضوعك ابكانى:confused: مش عارفه ليه هو صحيح بجد البنت بنت مهما كانت احلامنا واحده زواج وامومه ودى سنه الحياه واله خلقنا ليها وكلنا عايشين ندعى ونتمنى وكل واحده تفكر فين وامتى وازاى ؟؟؟انتو عارفين يابنات انا بكتب جوابات لنصيبي اللى هو ان شاء الله هايكون خطيبى وزوجى اصل انا باعتبره مسافر :confused:وبدعى الله ياتى بالسلامه وبدعيله في كل صلاه ان يبارك الله له في كل شئ وان يجمعنا على خير انا على فكره مااعرفهوش شخص ذات نفسه لا بس انا متاكده انه حبيبى وهو في قلبي من يوم ماالله عزوجل خلقنا وهو كاتب في كتابى انه نصيبى :15:مش بس كده انا بعتقد ان كل اتنين نصيب بعض مكملين لبعض :16:مش حوا اتخلقت من ضلع ادم انا بقي بتخيل كل اتنين نصيب بعض اتخلقوا من بعض يعنى انا اتخلقت من ضلع نصيبي ولازم في يوم هارجعله ان شاء الله :)بس اهم شئ ان يكون املنا ويقينا بالله كبير (y)ومانيسش ابدا:D ونكون عارفين ان كل شئ باوانه وان الله عزوجل يجعل لكل امر حكمه وله في ذلك عبره الله اما زوج بنات المسلمين اجمعين وفرج كروبهم وابعد عنهم كل شر واشرح صدورهم وييسر امورهم وقدملهم كل شئ خير يارب جميعا :15:(f):15:(f):15:(f):15:(f):15::D[/FRAME]



مشكووووووووووورة كتير اختي
والله كلماتك نزلت زي البلسمعلى قلبي
الله يبعتلك ابنالحلال اللي يسر قلبك وخاطرك
وكل الصبايا الحلوين زيك
ن
[GLINT]حبيبتي جــــــــاوان[/GLINT]

كلامك صح ميه بالميه..وأنا ذكرت أن دور الأهل وبــالــــذات الأم والأخوان جدا جدا مهم فــي التأثير على نـفـسـيـة البنت إما بالــســــلب أو بالإيــجــاب.....

والـــلـــه يرحمنا برحمته....



بــــــــــك أسـتـجـيـــر ومــن يــجـــيــر ســـــواك * * * فــأجــــــر ضــعــيـــفــــا يـحــتـــمــــي بـــحــمــــــاك
ظ
الله يهدى كل بنت ..يااااار ب

ما تزوجت لحد الحين ويرزقها بأذن الله بزوج الصالح أن شااااء الله

على فكرة انا ما قرايت الا كلمات من الموضوع بس ما حبيت اطلع بدون ما اعلق
ب
ماشالله كلام عين العقل وانا من نفس عمرك بالعكس عاااادي بس احيانا صدق يجيك احباط من كلام الناس بس ولله الحمد ثقتي بربي عظيمه بقولك قصه ثنتين من قرايبي وحده منهم تزوجت وعمرها 19 وبعد سنه تطلقت والان عمرها 24 ولاتزوجت والثانيه ماشالله ماينقصها شي تخيلي لدرجه نسيناها تخيلي قبل فتره تملكت وعمرها 33 سنه خذت واحد كبرها شاب لاهوب متزوج او مطلق وكل الصفااات الحلو ه زين دين ودنيا اخلاق والتزام واضيف شي ابوه له مركز في الدوله يعني ماشالله بامكانه ياخذ وحده ام 15 سنه لانه مركز والتزام وفلوس وكل شي بس سبحان الله مثال حي ربي بيروينا ان الرزق بيده مااحد يقدر يمنعه الحمدلله لك ياربي على نعمك التي لاتعد ولاتحصى
اسفه طولت بس حبيت اضيف مداخله
ع
السلام عليكم
أخواتي كيفكم اليوم


اليوم نزلت المطر عندنا ودعيتلكم الله يجعله من نصيبكم
الوفيه فضفضي حبي وكلنا هنا أخوتك ان شاء الله


يمامي هلا بيكي معانااااااااا
ا
حبيبتي نوارة ابو ظبي وربي حبيتك وحبيت تفاؤلك من اسلوب كتابتك وتقريبا شخصيتك مثل شخصيتي ؟؟؟؟؟؟وبصراحة موضوع رائع جدا ويعني الكثير من البنات وجزاك الله الف خير وحلوه سمعي من اذن وطلعي من الثانيه بذات انها سياستي هههههههههههههاي ؟
الجوكره عيوني لاتبخلين علينا بالدعاء كتبيه حتى ينتفع منه الكثير وتاخذين اجر وندعيلك كماااااااااااااان
د
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

كيف العرايس الحلوااااااااااات

عرااااااااااااايس عام 2008 الجميلااااااااااااااااااات

يارب تكون سنة مباركة على الجميع ويمشوا كل البنات العزابيات ونفتح صفحة جديدة عن حياتنا الجديده هههههههههههههههههه

الله يووووفقكم جمييييييييييعا يارب بزوج تقر عينكن فيه وتقر عينه فيكن

فضفضوا خواااااااااااتي ووسعوا صدركم

ترى ما في شي يسوى نكتم بقلبنا

يا سبحان الله .. الله عطانا نعمة هالمنتدى نفضفض فيه

والشكوى طبعا اولا واخيرا لرب العالمين

بس احنا بنات وحساسات جدا ونحتاج لاحد يشاركنا همنا وتعبنا

يارب يفررررررررج هم المهمومين ويرزق كل المحرومين

نسالكم الدعاء
ولا تنسوواا الاستغفار
d
fatafeat;4889806:
السلام عليكم
ان شاء الله السنة الجديدة خير علينا جميعااا وكلنا ان شاء الله ننخطب هالسنة ان شاء الله
حبيبتي( دوني) العمر كله وتحققي كل أحلامك ويرزقك بابن الحلال ويكون على ايدك بيبي السنة الجاية


بنوتة بو ظبي الواحد أحيانا بيحس بلحظات ضعف بس الكلام اللي بقرأوا هون يعطيني أمل وتفاؤل مشكورة حبيبتي


الحياة الوردية ربنا يفرج عنك وعنا ويفرفح قلوبنا يارب



جزاك الله خير فتافيت

eng.amirash;4890232:
و انا انا انا ما تنسوني
بدي انضم الكم
و نفضفض لبعض


هلا بeng.amirashفضفضى

عروسه12;4890284:
موضوع حلو ممكن انظم معاكن بس انا متزوجه(حاشر نفسه في كل شي)


هلا بعروسة والله ضحكتينى
بالعكس وجودك بشرى خير لينا اتمنى أرى المزيد من مشاركاتك

nissrin2008;4891110:
chokran okhti(f)


العفو حبيبتى

الوفيهـ;4891151:
عندي اشياء كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثره ودي اقولها

ودي افضفض لكم [/QUOTE
هلا بوفية فضفضى

[QUOTE=يمامي;4891727]اسمحولي انظم اليكم وادعو للجميع بالزوج الصالح


هلا بيكى وبارك الله فيك

حبيبه الحب;4892754:
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
[FRAME="14 70"]والله موضوعك ابكانى:confused: مش عارفه ليه هو صحيح بجد البنت بنت مهما كانت احلامنا واحده زواج وامومه ودى سنه الحياه واله خلقنا ليها وكلنا عايشين ندعى ونتمنى وكل واحده تفكر فين وامتى وازاى ؟؟؟انتو عارفين يابنات انا بكتب جوابات لنصيبي اللى هو ان شاء الله هايكون خطيبى وزوجى اصل انا باعتبره مسافر :confused:وبدعى الله ياتى بالسلامه وبدعيله في كل صلاه ان يبارك الله له في كل شئ وان يجمعنا على خير انا على فكره مااعرفهوش شخص ذات نفسه لا بس انا متاكده انه حبيبى وهو في قلبي من يوم ماالله عزوجل خلقنا وهو كاتب في كتابى انه نصيبى :15:مش بس كده انا بعتقد ان كل اتنين نصيب بعض مكملين لبعض :16:مش حوا اتخلقت من ضلع ادم انا بقي بتخيل كل اتنين نصيب بعض اتخلقوا من بعض يعنى انا اتخلقت من ضلع نصيبي ولازم في يوم هارجعله ان شاء الله :)بس اهم شئ ان يكون املنا ويقينا بالله كبير (y)ومانيسش ابدا:D ونكون عارفين ان كل شئ باوانه وان الله عزوجل يجعل لكل امر حكمه وله في ذلك عبره الله اما زوج بنات المسلمين اجمعين وفرج كروبهم وابعد عنهم كل شر واشرح صدورهم وييسر امورهم وقدملهم كل شئ خير يارب جميعا :15:(f):15:(f):15:(f):15:(f):15::D[/FRAME]

الله بجد كلامك جميل وتفكيرك حلو جدا وبيهون على الانسانه وبيمد بالصبر كونك على يقين بأن الله سيرزقك حتما وتتعاملى على هذا الاساس ده قوة ايمان وان شاء الله ربى ما يخذلك ونفرح بيك قريبا آمين

fatafeat;4897732:
السلام عليكم
أخواتي كيفكم اليوم


اليوم نزلت المطر عندنا ودعيتلكم الله يجعله من نصيبكم
الوفيه فضفضي حبي وكلنا هنا أخوتك ان شاء الله


يمامي هلا بيكي معانااااااااا


والله انا بدعى لكم ع طول وف صلاة الفجر لكل بنات عروس وبنات المسلمين اللهم تقبل

الحياة الوردية;4903968:
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

كيف العرايس الحلوااااااااااات

عرااااااااااااايس عام 2008 الجميلااااااااااااااااااات

يارب تكون سنة مباركة على الجميع ويمشوا كل البنات العزابيات ونفتح صفحة جديدة عن حياتنا الجديده هههههههههههههههههه

الله يووووفقكم جمييييييييييعا يارب بزوج تقر عينكن فيه وتقر عينه فيكن

فضفضوا خواااااااااااتي ووسعوا صدركم

ترى ما في شي يسوى نكتم بقلبنا

يا سبحان الله .. الله عطانا نعمة هالمنتدى نفضفض فيه

والشكوى طبعا اولا واخيرا لرب العالمين

بس احنا بنات وحساسات جدا ونحتاج لاحد يشاركنا همنا وتعبنا

يارب يفررررررررج هم المهمومين ويرزق كل المحرومين

نسالكم الدعاء
ولا تنسوواا الاستغفار



هلا بالحياة الوردية والله فرحتلك ان نفسيتك اتحسنت استمرى على الاستغفار ربنا يفرج كروبتنا ويفرح قلوبنا
ا
[GRADE="DEB887 D2691E A0522D"]يابنات سؤال هل كل مااكبرت البنت تتنازل عن احلامها يعني اذا كبرنا وعدينا الثلاثين فرصتنا تقل و نتنازل وناخذ واحد متزوج ولا مطلق لان كثير قالوا لي كل ماكبرتي فرصتك تقل [/GRADE]
ن
[GLINT]رب إنــــــــــــــــــي لــــــمــــــــا أنـــــــــــــزلــــــــــــــــــــــت إلــــــي مـــن خـــيــــــر فـــقــيــــــر[/GLINT]
ع
السلام عليكم
أختي العزيزة صدقيني الكلام مع مرارته لكنه صح
يعني انا يوم خطبني واحد في مواصفات طيبة بس رفضته لأحد الأسباب قالتلي خالتي
ان شالله مفكرة حالك لسا بنت 17 لحتى تقولي ايه أولاء احمدي ربك أنو لسا في حدا عم يخطبك
مع اني لسا22 وهيك الناس بتحاكيني ما بعرف بنت 29 و30 شو بتساوي بحالها
طيب هاد قدر ونصيب من رب العالمين شو اعمل يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
d
الجوهرة السعودية;4906363:
[GRADE="DEB887 D2691E A0522D"]يابنات سؤال هل كل مااكبرت البنت تتنازل عن احلامها يعني اذا كبرنا وعدينا الثلاثين فرصتنا تقل و نتنازل وناخذ واحد متزوج ولا مطلق لان كثير قالوا لي كل ماكبرتي فرصتك تقل [/GRADE]


أكيد بالأول والأخر ده نصيب وقسمة

لكن اذا تكلمنا من أرض الواقع

سأرد عليك بنعم تتنازل البنت كل ما كبرت
ربما بالأول بيكون لديها فرصة الاختيار لأن سنينها بتكون ادامها وحياتها واحلامها وفرصها

لكن مع تقدم العمر بتفقد الفرص الى ان تنعدم الفرص فيوم ما بيجى واحد يدق بابها ما بتصدق مهما كان عيوبه لأنها بتتخيل انها اخر فرصه ليها عشان تهرب من كلام الناس واصابتها بمرض العنوسه العين وآلالام الحقد والشماته وحتى الشفقة من الناس

فتتم موافقتها للتخلص من تلك الوباء المصابة به فى حياتها

وان كانوا تلك الاغلبية فأكيد يوجد أقلية لم يتنازلوا عن شروطهم واحلامهم فى شريك حياتهم

سأعود واقول أنه لا يجب أن نيأس من رحمة الله العظيمة وقدرته على أن يهب الانسان ما يتمناه من الخير

فى النهاية أدعوا لكم فى كل آذان وان شاء الله هذه السنة تكون محملة بالخيرات والفراح بكرم من الله سبحنه وتعالى
م
لا تيأسووو من رحمته عز وجل هو وحده الوهاب المعطي
الله كريم
ن
لا إلــه إلا أنــت سـبـحــانــك إنــي كـنـت مـن الظـالمـيـن
ح
كلامك روووووووووعة




عجبني مرة
ن
[GLINT]حـــزنـــي عـمـيــق[/GLINT]

أنــتـي الأروع حبيبتي وهذا من لطفك...............

ولـيــه الــحـــزن؟ .........ربي يبعد عنك كل هـم وحـزن وكل المـسـلمـيـن...........


يــــــــــــــــــــــــــارب رحـــمـــــــــــــــاك بــــــنـــــــــا.....................
ن
حـبـيـبـاتـي
لاحـظـت كـثــرة الـمـواضــيــع فــي مـعـظـم الـمـنـتـديـات عـن تـأخــر الــزواج والـعـنـوســة......وكـثـيـر مـن الـبـنـات كـتـبـن عـن قـصـص واقـعـيـة لـبــنـات تـأخـر زواجـهـن لـكـن بـفـضل الـلـه ثــم الــدعـــاء والإسـتـغــفــار وقـراءة ســورة الـبـقـرة وقـيـام الــلــيــل تــزوجــن..........._كــفــايــه تـعـبـت مـن الـكـتـابـة بالـفـصـحــى_ وفــكــرت(i) الـقـصـص الواقـعـيــة والـكــلام إلـي يـنـكـتـب بـشـكـل عـام بيـضـل مـجـرد كــلام ....صـح إنــه مـهـم ومــؤثـــــــــــــــــر كـثـيـــــــر بـــس ؟؟؟؟؟
وقـلـت لـنـفـسـي يـابــنـت يــانـوارة لازم نــبــدأ بـالــــــتــــــطـــــــبــــــيــــــــق الــــــــعــــــــــــمـــــــــلـــــــــي............ كـثــيــر مـن الـبـنـات تـقـوم بــأعـمـال زي قــيـام الـلـيـل والإســتــغــفـــارو الدعـــاء وقــراءة ســـورة الـبــقــرة.....وزي مــثــل مــانــشــارك بـعـض هـمـومــنــا لــيـه مــانـشـارك بــعــض أفــراحــنــا........فـهـمـــتـونــي يــــاحــلـــويــن يـعـنـــي إلـــي تـنــخـــطــب تـــدخـــل وتــبــشـــرنـــــــــــا ..................والـــلـــــه لــتــرفــعـــيــن مــن مــعــنـويــات كــثــيــر مــن الــبــنــات ...........أرجـــوك إذا دخــلــتـــي وصـار نــصــيــب وانــخطــبــتــي ....مــلــكــتــي _عـقـدتــي_ .....أرجـــــــــــوكــ ارجــعــــــــي وبـــشـــريـــنـــا ...........


مـن بـدايـة أجـازة نـصـف الـعـام( كـانـت18 يـوم بالـضـبـط وبـكــره بـنـبـدأ الــدوام إن شــاء الــلـــه:() أكـثـرت مـن الــدعـــاء والإســتــغــفــــار والــذكــر.....وحــاولــت قــيــام الـلـيـل أكـثـر مـن مــره _ ربــي يـعـيـنــا_ ونـسـيـت شــي مــهــم جدا أدعــي أكثـر شـي بـيـن الأذان والإقــامــة وبـعـد الـــوضــوء أو لـمـا أتـذكــر أقــول رب إنــي لــمــا أنــزلــت إلــي مــن خــيــر فــقــيــر... والـــلــه يـــابــنــات بــعــد اســبـوع تـقــريـبــا تـقـدمــلـي رجـال بـس طـلـع مـش مـنـاسـب بـالمــره............وسـبــحــان الــلــه والـــلـــه إنـــي كــل مــاقــلــت هــذا الـدعــاء وأقـولـه مـو مره أو مرتـيــن لا لا ...بــكـــثـــره .....انــخـــطــــــب بــس ســـبــحــان الــلـــه مـايــصــيـر نــصــيـــب.......
وكــلــه نــصــيـــب وكـل تـأخــيــره وفـيـهـا الـخـيـرة إن شــاء الــــــــلــــــه............
بـكـرة بـنـبـدأ الـدراسـة وبــرجـع أنــشــغــل فـي الــتـحـضـيـر والـتـدريـس بــس إن شــاء الــلــه بـحـاول أنــــــاضــل وأســتــمـــر(والــلــه مـجـاهـدة الـشـيـطـان ووساوســه و مـجــاهــدةالـنــفــس الأمــارة بــالــســوء شــي صــعـــب ربــــي يـثـبــتــنــــا).................

ويــــــــــــــــــــارب أكـــــون أول وحـــده تــبــشـــركــــــــن:o..............................

يــــــــارب ارزقــنـــي بإلــي يـعــوضــنـــي خـــيـــر ويــســعــد قلـــبــي ويــكــون قــرة عــيــنــا لـــي وأكــون قــرة عــيـــنا لـــه.....ويــــــــاحــبـــيــب مــن لا حــبــيب له ويــــا طبيب من لا طبيب له فـــرح قــلــبــي وقـــلــب أمـــــــي وأبـــــــــي بـــزوج صالح تـــــرضــــــــاه ثــم أرضـــــــاه عـــاجـــلا غــيــر آجــلا وكــــــل بــنـــات المـسـلـمـيـن....وارزقنـــــــا الذريــــــة الصالحـــة...............





[GLINT]هـــمــــــتـــكـــــــــــــــن يـــــــابــــنــــــــــــات وبـــــــشـــــــــــــــــــــــــرونـــــــــــــــــــــــــــا.......[/GLINT]





رب احــتـــيــاجــي لغــيرك لا *** فأمــا احـتـيـــاجــي إلـــيـــك فـألــف ألـــف ألــــف نـــــــــعـــــــــم
X