تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ج
30-12-2007 | 05:45 PM
يارب يا لولو وووووووو يكون موضوعك فأل خير وكلنا نتجوز
م
30-12-2007 | 05:51 PM
تفائلو بالخير تجدوه
والله يكتب لنا الخير اينما كان
والله يكتب لنا الخير اينما كان
:
30-12-2007 | 06:50 PM
انا نفسيتي زفت
وكل مااييه يوم تسوء اكثر واكثر
ابى افرح امي واخخواني واهلي فيني
ابى استر واصون عمري واكمل سنة الحياة
بس مالي الا صبر ادعوا لي بنات بان يرزقني الله بزوج صالح في دنيا والاخر
وبذرية الصالحة يااارب انا هب مستعيله بس يوم اشوف امي تتكلم عن زواج ....الخ
اقول ليتني اقدر احقق امنياتها لاني اكبر بنات الله كريم :(
وكل مااييه يوم تسوء اكثر واكثر
ابى افرح امي واخخواني واهلي فيني
ابى استر واصون عمري واكمل سنة الحياة
بس مالي الا صبر ادعوا لي بنات بان يرزقني الله بزوج صالح في دنيا والاخر
وبذرية الصالحة يااارب انا هب مستعيله بس يوم اشوف امي تتكلم عن زواج ....الخ
اقول ليتني اقدر احقق امنياتها لاني اكبر بنات الله كريم :(
ب
31-12-2007 | 01:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............
احب اني افضفض معاكم واشارك معاكم تقبلوني ....
احب اني افضفض معاكم واشارك معاكم تقبلوني ....
ب
31-12-2007 | 07:00 AM
بنااااااااااااااااااااااات دعوااااااااااااااااااااااااااااتكم محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجتها
:confused::confused::confused:
:confused::confused::confused:
ب
31-12-2007 | 11:59 AM
[GLOW="990066"]حورية
بجعه[/GLOW]
يا رب ترزقهم وترزقني وجميع بنات المسلمين بالأزواج الصالحين عاجلا غير آآجل يا رب العالمين
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
أكثروا من الاستغفار،،،
بجعه[/GLOW]
يا رب ترزقهم وترزقني وجميع بنات المسلمين بالأزواج الصالحين عاجلا غير آآجل يا رب العالمين
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
أكثروا من الاستغفار،،،
ع
31-12-2007 | 02:58 PM
السلام عليكم
مافي غيركم بيتحملني يابناااااااااااااات أنتو بيتي الثاني
اليوم من الصبح فقت وحاسة الضيق خانقني ما عم اتحمل ولا كلمة ولا بدي اسمع ولا كلمة
مليت والله مليت صرلي على هالحالة أربع سنين من يوم تزوجت رفيقتي وأنا حالتي عم تسوء
خطابين بيجوا وبيشوفوني من راسي لأخمص قدمي وبيحملوا حالهن وبيمشواا ما عجبتهم البضاعة
والناس من حوليي وعيلتي بيقولولي حاجة تتكبري ما بتتزوجي اذا تكبرتي ما عم يصدقوا انو اخطابين بيروحوا ما بيرجعوا
بس شايفين أنو في كتير خطابين بيجوني مفتكرين أنو أنا اللي عم أرفضهم
قال اللي بيعرف بيعرف واللي ما بيعرف بيقول كف عدس
سامحوني اذا ضايقتكون بس كان لازم افضفض شوي
محتاجة دعواتكم يابنات وخصوصا هي الفترة لأنو نفسيتي تعبانة كتيرررر
تزكروني لاني والله عم أدعي لكل البنات
مافي غيركم بيتحملني يابناااااااااااااات أنتو بيتي الثاني
اليوم من الصبح فقت وحاسة الضيق خانقني ما عم اتحمل ولا كلمة ولا بدي اسمع ولا كلمة
مليت والله مليت صرلي على هالحالة أربع سنين من يوم تزوجت رفيقتي وأنا حالتي عم تسوء
خطابين بيجوا وبيشوفوني من راسي لأخمص قدمي وبيحملوا حالهن وبيمشواا ما عجبتهم البضاعة
والناس من حوليي وعيلتي بيقولولي حاجة تتكبري ما بتتزوجي اذا تكبرتي ما عم يصدقوا انو اخطابين بيروحوا ما بيرجعوا
بس شايفين أنو في كتير خطابين بيجوني مفتكرين أنو أنا اللي عم أرفضهم
قال اللي بيعرف بيعرف واللي ما بيعرف بيقول كف عدس
سامحوني اذا ضايقتكون بس كان لازم افضفض شوي
محتاجة دعواتكم يابنات وخصوصا هي الفترة لأنو نفسيتي تعبانة كتيرررر
تزكروني لاني والله عم أدعي لكل البنات
ب
31-12-2007 | 03:18 PM
[GLINT]FaTafeaT[/GLINT]
حبيبتي،، لا تزعلين ، ولا تضايجين عمرج،، كل هالشي اللي يصير من ربج،، وانتي المفروض ما تعترضين على حكمته،، لأنه له في خلقه شؤوون،، واذا على كلام الناس، كلامهم ما يخلص،، واللي بيسمع لكلام الناس بيتعب،،، توكلي على الله ،،
وبعدين تعالي،،، منو اللي كل شوي يذكرنا بالاستغفااااااااااااااااااااااااااار ،،، مب انتي؟؟ هههه شو نسيتي،، كل ما تحسين بضيج استغفري ربج،، والله بيفتح لج ابواب الرزق،، وصدقيني بنفرح فيج ان شالله،،
الله يوفقج يا رب ويفتح لج باب رزقه،، يا رب ارزق FaTaFeaT الزوج الصالح ،، عاجلا غير آآآآجر،،، يا رب فرج همها ،، واسعدها يا رب العالمين،،،،،
اكثري من الاستغفاااااار ،،،
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
تحياتي لج
حبيبتي،، لا تزعلين ، ولا تضايجين عمرج،، كل هالشي اللي يصير من ربج،، وانتي المفروض ما تعترضين على حكمته،، لأنه له في خلقه شؤوون،، واذا على كلام الناس، كلامهم ما يخلص،، واللي بيسمع لكلام الناس بيتعب،،، توكلي على الله ،،
وبعدين تعالي،،، منو اللي كل شوي يذكرنا بالاستغفااااااااااااااااااااااااااار ،،، مب انتي؟؟ هههه شو نسيتي،، كل ما تحسين بضيج استغفري ربج،، والله بيفتح لج ابواب الرزق،، وصدقيني بنفرح فيج ان شالله،،
الله يوفقج يا رب ويفتح لج باب رزقه،، يا رب ارزق FaTaFeaT الزوج الصالح ،، عاجلا غير آآآآجر،،، يا رب فرج همها ،، واسعدها يا رب العالمين،،،،،
اكثري من الاستغفاااااار ،،،
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
تحياتي لج
d
01-01-2008 | 12:02 AM
:.:حوريه:.:;4877064:
انا نفسيتي زفت
وكل مااييه يوم تسوء اكثر واكثر
ابى افرح امي واخخواني واهلي فيني
ابى استر واصون عمري واكمل سنة الحياة
بس مالي الا صبر ادعوا لي بنات بان يرزقني الله بزوج صالح في دنيا والاخر
وبذرية الصالحة يااارب انا هب مستعيله بس يوم اشوف امي تتكلم عن زواج ....الخ
اقول ليتني اقدر احقق امنياتها لاني اكبر بنات الله كريم :(
مش أكتر منى اليوم تميت24سنة وحاسة الدنيا ماشية بالناس ووقفت بيا واتكسحت
استغفرى ربك واتركيها عليه هو الرحمن الرحيم قادر يزيح الهم عنا
باربي السعوديه;4879305:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............
احب اني افضفض معاكم واشارك معاكم تقبلوني ....
أهلا بيكى باربى فى انتظارك
بجعه;4880359:
بنااااااااااااااااااااااات دعوااااااااااااااااااااااااااااتكم محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجتها
:confused::confused::confused:
اللهم أستر على بجعة وبنات المسلمين فرح قلوبنا فى القريب العاجل
بنوتة_بوظبي;4881445:
[GLOW="990066"]حورية
بجعه[/GLOW]
يا رب ترزقهم وترزقني وجميع بنات المسلمين بالأزواج الصالحين عاجلا غير آآجل يا رب العالمين
آمين
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
أكثروا من الاستغفار،،،
استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم
استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم
استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم
fatafeat;4882356:
السلام عليكم
مافي غيركم بيتحملني يابناااااااااااااات أنتو بيتي الثاني
اليوم من الصبح فقت وحاسة الضيق خانقني ما عم اتحمل ولا كلمة ولا بدي اسمع ولا كلمة
مليت والله مليت صرلي على هالحالة أربع سنين من يوم تزوجت رفيقتي وأنا حالتي عم تسوء
خطابين بيجوا وبيشوفوني من راسي لأخمص قدمي وبيحملوا حالهن وبيمشواا ما عجبتهم البضاعة
والناس من حوليي وعيلتي بيقولولي حاجة تتكبري ما بتتزوجي اذا تكبرتي ما عم يصدقوا انو اخطابين بيروحوا ما بيرجعوا
بس شايفين أنو في كتير خطابين بيجوني مفتكرين أنو أنا اللي عم أرفضهم
قال اللي بيعرف بيعرف واللي ما بيعرف بيقول كف عدس
سامحوني اذا ضايقتكون بس كان لازم افضفض شوي
محتاجة دعواتكم يابنات وخصوصا هي الفترة لأنو نفسيتي تعبانة كتيرررر
تزكروني لاني والله عم أدعي لكل البنات
والله وأنا ادعى لبنات عروس بالأخص وكل بنات المسلمين يارب محتاجين تفرحنا فى القريب العاجل والله ما عالم بينا غيرك يارب العالمين أسألك باسمك الاعظم أن تفك كربتنا وتستر علينا وتفرحنا بزواجنا عاجل غير اجل
د
01-01-2008 | 03:38 PM
الغالية بنت بوظبي
تسلمين على مواساتك لي وتواصلك الرائع والحمدلله صرت احسن
احيانا الانسان من كثر القهر والضغغغغغغغط والهم يقول كل شي ... الله يسامحني بس ويغفر لي
اختي الغالية lany??
اشكرج الغالية على كلامك الرااائع
ودعواتك افرحتني والله يفررررررررحنا بكل بنوتات عروس وبنات المسلمين يارب
الله يستر علينا بستره الجميل بالدنيا والاخرة وياخذ بيدنا للصلاح والخير والهداية
انا راح احاول استغفر معاكم يا بنات
والله الاستغفار رااااااااااااائع يبعث بالنفس راحة فظييييييييييعة
انا جربت استغفر من زماااان قبل النوم من 300 مرة الى 500 مرة سبحان الله هدات نفسيتي بوايد
بس مع الاسف تركت .. بحاول ارجع والله يوفقني ان شاء الله
دعواااااااااااااتكم بنات
والاخت بجعة
والاخت فتافيت
وكل الاخوات ... قلبي معكن واحس بكن والله معنا جمييييييييييعا
نسالكم الدعاء
تسلمين على مواساتك لي وتواصلك الرائع والحمدلله صرت احسن
احيانا الانسان من كثر القهر والضغغغغغغغط والهم يقول كل شي ... الله يسامحني بس ويغفر لي
اختي الغالية lany??
اشكرج الغالية على كلامك الرااائع
ودعواتك افرحتني والله يفررررررررحنا بكل بنوتات عروس وبنات المسلمين يارب
الله يستر علينا بستره الجميل بالدنيا والاخرة وياخذ بيدنا للصلاح والخير والهداية
انا راح احاول استغفر معاكم يا بنات
والله الاستغفار رااااااااااااائع يبعث بالنفس راحة فظييييييييييعة
انا جربت استغفر من زماااان قبل النوم من 300 مرة الى 500 مرة سبحان الله هدات نفسيتي بوايد
بس مع الاسف تركت .. بحاول ارجع والله يوفقني ان شاء الله
دعواااااااااااااتكم بنات
والاخت بجعة
والاخت فتافيت
وكل الاخوات ... قلبي معكن واحس بكن والله معنا جمييييييييييعا
نسالكم الدعاء
ن
01-01-2008 | 06:01 PM
حـبـيـبـاتــي..
رسالة من أخت إلى أختها التي تعيش خوف شــبــح اسـمـه الــعـــنـــوســـة واليـأس من الزواج وأن القـطـار فاتها(اســتــغــفـــر الـــلـــه ..أي قطار أي طيارة أي بطيخ ..) احنا شاطرين نخترع أشياء ومسمياتي للأشياء غريبة ؟؟ ياليتنا فالحين بشي مهم عشان نفيد أمتـــنا)....كله نصيب وقدر كتبه رب العالمـين ما بيد أي حد يغيره والـلـه بهذا الكلام قاعده أذكر نفسي وأصبـرها ...لا تحسبونــي بنت من الفضاء بس أتفلسف وأسوي نفسي حكيمة لا لا لا أنا زيكم نفـسـي أتزوج وأخلف أطفال.... بس في بنات حكاية الزواج مسيطرة على تفكيرهن بطريقة مخيفة لدرجة إنهن عايشات ومو عايشات ....حبيباتي شيلوا الافكار السوداء وعيشوا حياتكن يعني الحين إذا أنا ماتزوجت خلاص ما أعيش حياتي ...ماألبس ما أكشخ ماأطلع ماأضحك ماأبتسم ماأحس بطعم الحياة ...لا لا لا إلبــسي أطلــعي واقعدي مع الناس واضحكي وسولفي ...(لا تمدين بوزك شبرين لما أمك تقولك: فلانة بتزورنا اليوم البسي وتعالي سلمي على الحرمه واقعدي شويه) ....ياحياتي ليش الانعزال والبعد عن الناس مهما كان عمرك ارضي بالنصيب وبحكم رب العالمــين ...الانعزال من الناس والخوف والقلق والهم والتفكير الغلط واليأس والقنوط والحزن والكآبه فادك بشي والــلــه بالعكس أنتي بدمــري نــفـــســـك.بنفــســـك....أنا ماأنكر إنــي مريت بحالة احـبـاط :(بس مو لدرجة اعتزال الناس والحزن طول الوقت لا لا لا لا لا ... لاحظت فقط إني لما أكون وحـدي بغرفتي يجيني هذا الشعور لفترة بس الحـمـدلـلـه أحس إنــي بعدهـا صـرت قـويـة بفـضل رب العالمين ....(مريت فيها لما خطبني واحد مــاشــاء الـلـه عـلـيـه كـان عــريــس لــقــطــة :oفيه كل المواصفات إلي أي بنت تتمناهــا وبعد شهريـن خـطـوبــة وكنت بـديت أجـهـز للـعـرس أهلــي فـركـشـوا الخطـوبـة!!_كان احـسـاس حلــو بس الحمـد لـلـه ..ودايما أدعــي ربــي يــرزقنـي بالي يـعـوضـنـي.).... رب يقويـنـا ويبعدنـا عنـها لأنها جد من ضـعـف الإيمان محد يزعل مني ماأنا زيكم محتاجه الثـبـات من الــلــه وأن يجنبنـا نـوصل لهالمرحلة ..
أهــم شي النفــسـيــة تكون أوكيه(y) عشان انتي تكوني مشرقة ومنورة.(f)..يعني لما حد يزوركم أو أنتي تزورين حد ؟؟ ابـتـسـمــــي واضــحــكـــي (طبعا بالحد المعقول مو تصيرين_اسمحيلي_ زي الهبلا:ss: _عل الفاضي والمليان تتطلعين صفين اللولو)...وأهم شي إذا حد ذكرلك موضوع الخطاب احم احم حــاولي تكوني مـسـتـعدة لأي كلام:cool: ....لا تتوتري ولا تعصبي ريلاكــس .....ردي بدبلوماسية .... نسيـــت شــي مــــهـــــم كونـــي [GLINT]واثـقـة من نـــــفـــــســـــك [/GLINT]وقولي لنفسك قبل ما تتدخلين على الحريم بالمجلس ..وأنتي بغرفتك طالعي المرايه "أنا حلوة أنا راضية أنا لسه صغنونة أنا قـمــر يابخت إلي بكون من نـصيـيبه".....والـــلــــه بتتطلعين زي القـــمــــر لأنه النفســـيــــة إذا كانت حلوة تأثر على بشرة الوجــه والجــسم وتنوره وتزيده جـمـال ..الحمـــدللـه كل إلي يزورنــا لأول مره يحسبني أصغر خواتـــي وربي بعضهم يسألونــي أنت بأي صـف أو أي سنة جامعيـة وينصدمون لما أقــول أنا مدرســة:cool:!!! _لا تفهمي من كلامي إني أقصد جـمـال الشـكل بس أنا أقصد جــمـــال الروح [GLINT]والـثـقـة بالـــلــــه أهــم بكثييييييير[/GLINT]..والعكس لما النــفــسـيـة تعبانة (n)والــلــه لو كنتي مـلـكـة جـمـال وعمرك 20 ما بقول أكثر يمكن تتطلعي زي إلي عمرك 36 أو 40 لان نفسيتك الداخلية تأثر على شكلك الخارجي ..مـاشــاء الــلـــه..بنات في الــ35 و39 والي يشوفهم ويشوف نفسيتهم يحسبهم بنات في العـشـريـن وتنصدمين لما تعرفي عمرهـم الحقـيـقي وبنات في الـعـشـريـنـات يعني لسه صغنونات وإلي شوفهم يعطيهم أكبر عن سنهم الحقـيقـي بكثيييييير....
في بنـات يقولن:" ألبس حلو لـيـش و لـمـن ؟؟ماأبغي أضـحـك وابتسـم الحياة بـــلا طـعـم وأنا مهمشه غير مهمة لامـعنـى لـحـياتي ... يــارب لـمـا أتزوج بسوي كل شــي؟؟" .... يعني أنا بحرم نفسي من كل شي حـتـى إشــعـــار آخـــر....طـبـعـا هــو الـــزواج ....الـزواج هو الهدف فـقـط من الحياة!!! .....سبحـــان الـلـه إذا ربــي مو كاتبلي الزواج( يــارب لا تحـرم أي بنـت من نـعـمة الزواج) أو تأخر زواجي لسنوات .....شو أسوي ؟ ....أحط إيدي على خدي واقعدفي غرفتي لوحدي ودموعي أربع أربع... لا لا لا لا لا هذا ليس حــلاً...بل سـخـط على قـدر الـلـه(يــارب ارحمـنـا)....وبعدين الزواج مو احلام وردية وحب ودلع ....الــزواج مسؤولية وانتقال إلى حياة أكبر وبتواجهين مشاكل وعواصف وزوابع (صارت نشرة جــويــة)أيام حلوة وأيام صعبة.......وهذي الــدنــيــا .....يمكن أتزوج وأقول يــاليـتـنـي ما تزوجت وقعـدت بيت أهلــي معززة مـكـرمـة.......يارب لا تخيب رجائـــــــــــــي.......
تصدقون والــلــه إنــي مرات أقول أحــســن إنــي ماتزوجــت زمان وصحيح كــل شــي فـيـه حـكـمـة من رب العالمين "وعــســى أن تكرهــوا شيئا وهو خيــرا لـكـم"وأنا صغيرة صراحــة كنت هبلا ما كنت أهـتـم بنـفـسـي ولا أعرف كيف ألـبـس ولا ولا ولا...يابنات لو أقول لكم أشياء كثيرة أحس إني لما كبرت أتعلمتها ومازلت أتعلم مثل الاهتمــام ببشرتــي وجـسـمـي والنـظـافـة الشـخـصـيـة كلها أي أشياء تهتم فيها البنت وهي لسه بنوته فكيف إذا تزوجــت!!والـطـبخ الحمـدلـلـه أحس اني نفسي في الطبخ حلـو وتعلمت وصفات كثييييرة..... وحتى أبسط شي مثل تنظيف المطبخ وأكرمكم الـلـه تنظيف الحمامات! تعلمت كيف أنظفها وأعلق فيها أشياء تعطي ريحه حلووه...وكيف أرتب غرف النوم ومــاشــاء الـلـه عندي لمســات حلوة فــي بـيــتـنــا وحتى إلي يزورنا يقولون هاذي أكـيـد لمسات (؟) _ عارفه في بنات وخـاصة الي عندهم خـــدم بيقولو شدخلنا بالتنظيف و ..و. وهاذا شــغــل الخــدامـــات لا لا لا لا أنتي ضامـنـه تتزوجي واحد قادر يوفرلك شـغـالـة .....وعــلى فـكـرة أحنا عندنا شغالة بس مانعتمدعليها بكل شي .....
الحين أحس إني بسن واعــي وقــادر على تحمــل شــي اسـمـه زواج ...(.صح بنات بيقولون أنتي صــرتــي كبيرة خلاص راحت عليكي )بــس لا أنـــا أشوف نـفـسـي لـســه صغنونة صح عمري 28 بس الحمـدلـلـه مازال الخطاب يتقدمون لي .....حبيباتي لا تفهمون من كلامــي هذا إنه غـرور لا لا لا إن شــاء الــلـــه إنــه ثـقــة بالــلـــه وحــســن ظـــن بــربــي فالــلــه عند ظـــن عــبده بــه....
[GLINT]حاشــــاه ربـــي أن يرد حـبـيـبـــه * * * حــاشـــــاه يـنـســــى المـخـلـص المـتـنـــدم[/GLINT]
غــلاي احـــمـــدي الــلــه عــلــى نعمة الإيـمـان و العافية والصـحــة والأهــل والأم والأب والأخوة والمـال والــوظيفة والأصـدقــاء و.و..و..و..و..و..و ....نــعــم لا تــعد و لاتـــحــصــى ...ايـــــــــش نـــــاقــصــك الــزوج؟؟ الأطــفــال؟؟....والــلــه كله بــقــدر إذا كاتبلــك الــلــه الزواج بتتزوجيـن وتخلفـيـن صبيــان وبـنـات.....يمكـن حاللك أحـسـن عـن غـيـرك بكثييييير فيه بنــات أكـبـر مــنك بـسـنـوات ولا زواج ولا وظيفـة ولا أم حـنـون ولا أب رحـيـم يدعو لــهـــا .......فــكــري بكــلامـــي.....
وإذا على كــــلام الـنـاس....الناس ما تخلي حد بحاله إلي ما تزوجت يقولون متى تتزوج ؟والي تزوجت وماحملت يقولون متى تحمل ؟ والي رزقها اللـه بنات يقولون ما عندها أولاد!والي زوجها مطلع عينها يقولون مسكينة ولوما عرست كان أحسن ؟ ..وهكذا...حبيبـتي خلي كلامهم وراء ظهرك ..واسمعي من هالاذن وطلعيه من الثانية....وقـــولـــــي يــــــــارب ارزقــنـــي بإلــي يـعــوضــنـــي خـــيـــر ويــســعــد قلـــبــي ويــكــون قــرة عــيــنــا لـــي وأكــون قــرة عــيـــنا لـــه.....ويــــــــاحــبـــيــب مــن لا حــبــيب له ويــــا طبيب من لا طبيب له فـــرح قــلــبــي وقـــلــب أمـــــــي وأبـــــــــي بـــزوج صالح تـــــرضــــــــاه ثــم أرضـــــــاه عـــاجـــلا غــيــر آجــلا وكــــــل بــنـــات المـسـلـمـيـن....وارزقنـــــــا الذريــــــة الصالحـــة...............
رب احــتـــيــاجــي لغــيرك لا *** فأمــا احـتـيـــاجــي إلـــيـــك فـألــف ألـــف ألــــف نـــــــــعـــــــــم
للموضوع بــقــيـــة
مـــــــــلاحــظــة: الأهـل وبالذات الأم والإخوان والأخوات وطـبـعـا حريم الإخوان(وماأدراك ما حريم الإخوان) لـهـم دور كبييييييييييييير في الـتأثير عــلى نفـسـيـة الـبـنـت بالـسلــب أو بالايــجــاب...وربـــــــنـــــا كـــــريـــــــــم .....
رسالة من أخت إلى أختها التي تعيش خوف شــبــح اسـمـه الــعـــنـــوســـة واليـأس من الزواج وأن القـطـار فاتها(اســتــغــفـــر الـــلـــه ..أي قطار أي طيارة أي بطيخ ..) احنا شاطرين نخترع أشياء ومسمياتي للأشياء غريبة ؟؟ ياليتنا فالحين بشي مهم عشان نفيد أمتـــنا)....كله نصيب وقدر كتبه رب العالمـين ما بيد أي حد يغيره والـلـه بهذا الكلام قاعده أذكر نفسي وأصبـرها ...لا تحسبونــي بنت من الفضاء بس أتفلسف وأسوي نفسي حكيمة لا لا لا أنا زيكم نفـسـي أتزوج وأخلف أطفال.... بس في بنات حكاية الزواج مسيطرة على تفكيرهن بطريقة مخيفة لدرجة إنهن عايشات ومو عايشات ....حبيباتي شيلوا الافكار السوداء وعيشوا حياتكن يعني الحين إذا أنا ماتزوجت خلاص ما أعيش حياتي ...ماألبس ما أكشخ ماأطلع ماأضحك ماأبتسم ماأحس بطعم الحياة ...لا لا لا إلبــسي أطلــعي واقعدي مع الناس واضحكي وسولفي ...(لا تمدين بوزك شبرين لما أمك تقولك: فلانة بتزورنا اليوم البسي وتعالي سلمي على الحرمه واقعدي شويه) ....ياحياتي ليش الانعزال والبعد عن الناس مهما كان عمرك ارضي بالنصيب وبحكم رب العالمــين ...الانعزال من الناس والخوف والقلق والهم والتفكير الغلط واليأس والقنوط والحزن والكآبه فادك بشي والــلــه بالعكس أنتي بدمــري نــفـــســـك.بنفــســـك....أنا ماأنكر إنــي مريت بحالة احـبـاط :(بس مو لدرجة اعتزال الناس والحزن طول الوقت لا لا لا لا لا ... لاحظت فقط إني لما أكون وحـدي بغرفتي يجيني هذا الشعور لفترة بس الحـمـدلـلـه أحس إنــي بعدهـا صـرت قـويـة بفـضل رب العالمين ....(مريت فيها لما خطبني واحد مــاشــاء الـلـه عـلـيـه كـان عــريــس لــقــطــة :oفيه كل المواصفات إلي أي بنت تتمناهــا وبعد شهريـن خـطـوبــة وكنت بـديت أجـهـز للـعـرس أهلــي فـركـشـوا الخطـوبـة!!_كان احـسـاس حلــو بس الحمـد لـلـه ..ودايما أدعــي ربــي يــرزقنـي بالي يـعـوضـنـي.).... رب يقويـنـا ويبعدنـا عنـها لأنها جد من ضـعـف الإيمان محد يزعل مني ماأنا زيكم محتاجه الثـبـات من الــلــه وأن يجنبنـا نـوصل لهالمرحلة ..
أهــم شي النفــسـيــة تكون أوكيه(y) عشان انتي تكوني مشرقة ومنورة.(f)..يعني لما حد يزوركم أو أنتي تزورين حد ؟؟ ابـتـسـمــــي واضــحــكـــي (طبعا بالحد المعقول مو تصيرين_اسمحيلي_ زي الهبلا:ss: _عل الفاضي والمليان تتطلعين صفين اللولو)...وأهم شي إذا حد ذكرلك موضوع الخطاب احم احم حــاولي تكوني مـسـتـعدة لأي كلام:cool: ....لا تتوتري ولا تعصبي ريلاكــس .....ردي بدبلوماسية .... نسيـــت شــي مــــهـــــم كونـــي [GLINT]واثـقـة من نـــــفـــــســـــك [/GLINT]وقولي لنفسك قبل ما تتدخلين على الحريم بالمجلس ..وأنتي بغرفتك طالعي المرايه "أنا حلوة أنا راضية أنا لسه صغنونة أنا قـمــر يابخت إلي بكون من نـصيـيبه".....والـــلــــه بتتطلعين زي القـــمــــر لأنه النفســـيــــة إذا كانت حلوة تأثر على بشرة الوجــه والجــسم وتنوره وتزيده جـمـال ..الحمـــدللـه كل إلي يزورنــا لأول مره يحسبني أصغر خواتـــي وربي بعضهم يسألونــي أنت بأي صـف أو أي سنة جامعيـة وينصدمون لما أقــول أنا مدرســة:cool:!!! _لا تفهمي من كلامي إني أقصد جـمـال الشـكل بس أنا أقصد جــمـــال الروح [GLINT]والـثـقـة بالـــلــــه أهــم بكثييييييير[/GLINT]..والعكس لما النــفــسـيـة تعبانة (n)والــلــه لو كنتي مـلـكـة جـمـال وعمرك 20 ما بقول أكثر يمكن تتطلعي زي إلي عمرك 36 أو 40 لان نفسيتك الداخلية تأثر على شكلك الخارجي ..مـاشــاء الــلـــه..بنات في الــ35 و39 والي يشوفهم ويشوف نفسيتهم يحسبهم بنات في العـشـريـن وتنصدمين لما تعرفي عمرهـم الحقـيـقي وبنات في الـعـشـريـنـات يعني لسه صغنونات وإلي شوفهم يعطيهم أكبر عن سنهم الحقـيقـي بكثيييييير....
في بنـات يقولن:" ألبس حلو لـيـش و لـمـن ؟؟ماأبغي أضـحـك وابتسـم الحياة بـــلا طـعـم وأنا مهمشه غير مهمة لامـعنـى لـحـياتي ... يــارب لـمـا أتزوج بسوي كل شــي؟؟" .... يعني أنا بحرم نفسي من كل شي حـتـى إشــعـــار آخـــر....طـبـعـا هــو الـــزواج ....الـزواج هو الهدف فـقـط من الحياة!!! .....سبحـــان الـلـه إذا ربــي مو كاتبلي الزواج( يــارب لا تحـرم أي بنـت من نـعـمة الزواج) أو تأخر زواجي لسنوات .....شو أسوي ؟ ....أحط إيدي على خدي واقعدفي غرفتي لوحدي ودموعي أربع أربع... لا لا لا لا لا هذا ليس حــلاً...بل سـخـط على قـدر الـلـه(يــارب ارحمـنـا)....وبعدين الزواج مو احلام وردية وحب ودلع ....الــزواج مسؤولية وانتقال إلى حياة أكبر وبتواجهين مشاكل وعواصف وزوابع (صارت نشرة جــويــة)أيام حلوة وأيام صعبة.......وهذي الــدنــيــا .....يمكن أتزوج وأقول يــاليـتـنـي ما تزوجت وقعـدت بيت أهلــي معززة مـكـرمـة.......يارب لا تخيب رجائـــــــــــــي.......
تصدقون والــلــه إنــي مرات أقول أحــســن إنــي ماتزوجــت زمان وصحيح كــل شــي فـيـه حـكـمـة من رب العالمين "وعــســى أن تكرهــوا شيئا وهو خيــرا لـكـم"وأنا صغيرة صراحــة كنت هبلا ما كنت أهـتـم بنـفـسـي ولا أعرف كيف ألـبـس ولا ولا ولا...يابنات لو أقول لكم أشياء كثيرة أحس إني لما كبرت أتعلمتها ومازلت أتعلم مثل الاهتمــام ببشرتــي وجـسـمـي والنـظـافـة الشـخـصـيـة كلها أي أشياء تهتم فيها البنت وهي لسه بنوته فكيف إذا تزوجــت!!والـطـبخ الحمـدلـلـه أحس اني نفسي في الطبخ حلـو وتعلمت وصفات كثييييرة..... وحتى أبسط شي مثل تنظيف المطبخ وأكرمكم الـلـه تنظيف الحمامات! تعلمت كيف أنظفها وأعلق فيها أشياء تعطي ريحه حلووه...وكيف أرتب غرف النوم ومــاشــاء الـلـه عندي لمســات حلوة فــي بـيــتـنــا وحتى إلي يزورنا يقولون هاذي أكـيـد لمسات (؟) _ عارفه في بنات وخـاصة الي عندهم خـــدم بيقولو شدخلنا بالتنظيف و ..و. وهاذا شــغــل الخــدامـــات لا لا لا لا أنتي ضامـنـه تتزوجي واحد قادر يوفرلك شـغـالـة .....وعــلى فـكـرة أحنا عندنا شغالة بس مانعتمدعليها بكل شي .....
الحين أحس إني بسن واعــي وقــادر على تحمــل شــي اسـمـه زواج ...(.صح بنات بيقولون أنتي صــرتــي كبيرة خلاص راحت عليكي )بــس لا أنـــا أشوف نـفـسـي لـســه صغنونة صح عمري 28 بس الحمـدلـلـه مازال الخطاب يتقدمون لي .....حبيباتي لا تفهمون من كلامــي هذا إنه غـرور لا لا لا إن شــاء الــلـــه إنــه ثـقــة بالــلـــه وحــســن ظـــن بــربــي فالــلــه عند ظـــن عــبده بــه....
[GLINT]حاشــــاه ربـــي أن يرد حـبـيـبـــه * * * حــاشـــــاه يـنـســــى المـخـلـص المـتـنـــدم[/GLINT]
غــلاي احـــمـــدي الــلــه عــلــى نعمة الإيـمـان و العافية والصـحــة والأهــل والأم والأب والأخوة والمـال والــوظيفة والأصـدقــاء و.و..و..و..و..و..و ....نــعــم لا تــعد و لاتـــحــصــى ...ايـــــــــش نـــــاقــصــك الــزوج؟؟ الأطــفــال؟؟....والــلــه كله بــقــدر إذا كاتبلــك الــلــه الزواج بتتزوجيـن وتخلفـيـن صبيــان وبـنـات.....يمكـن حاللك أحـسـن عـن غـيـرك بكثييييير فيه بنــات أكـبـر مــنك بـسـنـوات ولا زواج ولا وظيفـة ولا أم حـنـون ولا أب رحـيـم يدعو لــهـــا .......فــكــري بكــلامـــي.....
وإذا على كــــلام الـنـاس....الناس ما تخلي حد بحاله إلي ما تزوجت يقولون متى تتزوج ؟والي تزوجت وماحملت يقولون متى تحمل ؟ والي رزقها اللـه بنات يقولون ما عندها أولاد!والي زوجها مطلع عينها يقولون مسكينة ولوما عرست كان أحسن ؟ ..وهكذا...حبيبـتي خلي كلامهم وراء ظهرك ..واسمعي من هالاذن وطلعيه من الثانية....وقـــولـــــي يــــــــارب ارزقــنـــي بإلــي يـعــوضــنـــي خـــيـــر ويــســعــد قلـــبــي ويــكــون قــرة عــيــنــا لـــي وأكــون قــرة عــيـــنا لـــه.....ويــــــــاحــبـــيــب مــن لا حــبــيب له ويــــا طبيب من لا طبيب له فـــرح قــلــبــي وقـــلــب أمـــــــي وأبـــــــــي بـــزوج صالح تـــــرضــــــــاه ثــم أرضـــــــاه عـــاجـــلا غــيــر آجــلا وكــــــل بــنـــات المـسـلـمـيـن....وارزقنـــــــا الذريــــــة الصالحـــة...............
رب احــتـــيــاجــي لغــيرك لا *** فأمــا احـتـيـــاجــي إلـــيـــك فـألــف ألـــف ألــــف نـــــــــعـــــــــم
للموضوع بــقــيـــة
مـــــــــلاحــظــة: الأهـل وبالذات الأم والإخوان والأخوات وطـبـعـا حريم الإخوان(وماأدراك ما حريم الإخوان) لـهـم دور كبييييييييييييير في الـتأثير عــلى نفـسـيـة الـبـنـت بالـسلــب أو بالايــجــاب...وربـــــــنـــــا كـــــريـــــــــم .....
ن
01-01-2008 | 06:08 PM
[GLINT]كنت قد كتبت سابقا تحت موضوع الجوهرة السـعـودية" اللي ماتجوزت ولاتوظفت" التالي:...............[/GLINT]
"جــوهـــرتـــي
أعرف إنــــي طولت عليك بالكلام.....الحين بحكيلك قـصـص بنات فوق الـ 30و35و40و سبحان اللـه ربي أكرمهن ...وعشان أسهل لنفسي الكتابة بأرمز لكل بنت بحرف وعمرها لما تزوجت _أوكيـه_ ن أخت صديقتي ع42(فاتهاالقطار من زماااااان على قولت بعض الناس)وتزوجت من سنة من رجل مطلق بس يقولون انه طيب ويحبها... ف ع37 تزوجت من ســــفـــير والحين من بلد لبلد وآخر مره سمعت إنها بـــ بــاريس.. س ع35تقريبا تزوجت وخلفت الحين صبيان وبنات شافتها أمــي بأحد الأعراس تقول مــاشــاء اللــه تبارك الرحمن قمر أناقة وجمال وشافتها مع خواتها الأصغر (على فكرة خواتها الأصغر ثلاث تزوجن قبلها) وطالعه أحلاهم وعيالها حلووين ربي يحفظهـم...م ع33 خواتها ثلاث أصغر منها تزوجن بس وضع أزواجهن المادي جدا ضعيف ووحده منهن زوجها متزوج من قبل وعنده عيال )وسبحـــان الــلــه تزوجـــت واحد ماشاء اللــه طيب وأخلاق و نفس عمرها أو أصغر بسنتين بس ويشتغل مهنــدس ...وعلى فكرة لم يسبق له الزواج..... ج أخت صديقتي ع40 تزوجت من أرمل وعنده أطفال صغار وتقول صديقتي إنها تحس إنا ربنا عوضها بزوج طيب وأطفال صغار محتاجين حنانها ..س ع 32 زواجها كان قبل شهور قليلة من أرمل عنده بنت وولد تقول صديقتي إلي تعرفها معرفة قوية إنه كان عريس لقطة ويشتغل مهندس بترول... ز ع 37 تزوجت من رجل متزوج (زوجته الأولى مريضه!!!)وماشاءاللـه أنجبت توم بنت و ولد زي القمر اللـه يحفظهم لـها... ب ع36 تزوجت من سنه وأنجبت بنوته من شهر وزوجها لم يسبق له الزواج.. .ش أخت صديقتي ع34 تزوجت من رجل أخلاق وطيبه ودين ونفس عمرها ولم يسبق له الزواج من قبل الحين عندها بنتين وولد.... ف ع29 تزوجت من رجل الكل يشهدله بالدين والخلق وسمعته طيبه وغير متزوج وجامعي ووظيفه مرموقة .. ش ع29 تزوجت أخــوصديقتي ماشاءاللـه عريس لقطة وعمره 30..م ع33 تزوجت من رجل دين وأخلاق ونفس عمرها33..
حبيبتي الجوهرة السعودية ...لاتفهمي من كلامي في الرد السابق إن المتزوجات كلهم مشاكل وهموم بالعكس كثير منهم سعيدات وعايشات أميــرات (واللـه يكفيها تسمع كلمة مــــامــــا ربي لايحرمنــا وكل بنات المسلمين منها) ...يعني مو كل وحده تتزوج صغيرة عايشة أميرة ولا كل وحدة تتزوج صغيرة تعيسة ومهمومة بالمقابل مو كل وحده تأخر زواجها سعيدة وربي رزقها زوج طيب عوضها بالعكس يمكن طلع عيونها وتمنت لو إنها ما تزوجت وظلت عانس(ماأحـب هالكلمة) طول عمرها..الـزواج مو كله سعادة ولا كله مشاكل وهموم الدنيا كذا ساعه تكونين مبسوطه وفرحانه وساعة حزينة ومهمومة .. وعلى قولت الناس المشاكل والهموم ملح الحياة ...لولاها ماحسينا بطعم السعادة(اللـه يبعد عنا الهموم)..هذا كله نـصـيـب... ومكتوب لكل بـنـت من قبل ماتنولد بتكون سعيدة أو شقية بتتزوج صغيرة أو كبيرة بيكون زوجها طيب أو لا..... ويمكن ماتتزوج اللـه موكاتبلها الزواج(يارب لا تحرم أي بنت قولوا آمين).. ومكتوب بترزق بذكور فقط أو إناث فقط أو ذكورو إناث أو بتكون عـقـيـم...(الـله لا يحرم حد من كلمة مــامـــا)...هذي دنيا ابتلاء وبعدين الانسان إذا أعطي كل ماتمنى ماصارت دنيا (فـــي جنان الخلد إن شاء الـلـه فقط الـسـعـادة الدائمة ربنا لايحرمنا منها)....أهم شـــــيء إنك تثقــي بالـلـه ربي يجعلنا ممن يحسنون الظن بــه وتـصـبـري فالصـبـر مفتاح الفرج .. اتخيلي صديقتي أعرفها من سنوات ودائماً أحـسـها واثـقـة إن ربـــي بيعوض صبرهــا خير وسبحان اللـه كانت تنخطب كثير ماشـاء اللـه قبل ما يخطبها خطيبها الأخيربفترة اتقدملها بنفس الوقت اثنين ولكن ماصار نصيب.. طيبه وخلوقة ومتدينة وحبوبة لكن ماتزوجت ...هـي الحين مخطوبة لرجل ملتزم وخلوق ومطلق بس بدون أطفال ربي يتمم لها على خير ... عـمـرهـا 38 وبتدخل الــ39 بعد شهور قليلة...وعلى فكرة خواتها الأصغر منها تزوجن وعندهن أطفال.. وهي من فترة كلمتني وقالت إنها قبل ما يصير موضوع خطوبتها كانت تقوم قيام الليل كل ليلة لمدة اسبوعين أو أكثر وتدعي اللـه يعوض صبـرها وتبكــي.. الدعـــاء وقيام الليل (ادعيلي ربي يعيني على الدعاء وقيام الليل)والاســـتـــغــــفـــار بكل وقت ... لكن لاتقولــي بأجرب أستغفر ويمكن أتزوج ...لا لا لا لا كونـــــــــــــي واثقة مية بالمية أن الـلــه ما بيخيب رجائك...."
فـــأقــبـــل دعــــائــــي و اســتــجـــب لــرجـــاوتــــي *** مــــــــاخـــــاب يــــومــــاً مـــن دعـــــا و رجــــــــاك
ملاحظة : والـــلــــه إنها قصص لـبـنـات أنا أعرفهن شخصياً يعني من الأهل أو المعارف أو الأصدقاء أو سمعت عنها من صديقة يعني مصدر موثوق..."
"جــوهـــرتـــي
أعرف إنــــي طولت عليك بالكلام.....الحين بحكيلك قـصـص بنات فوق الـ 30و35و40و سبحان اللـه ربي أكرمهن ...وعشان أسهل لنفسي الكتابة بأرمز لكل بنت بحرف وعمرها لما تزوجت _أوكيـه_ ن أخت صديقتي ع42(فاتهاالقطار من زماااااان على قولت بعض الناس)وتزوجت من سنة من رجل مطلق بس يقولون انه طيب ويحبها... ف ع37 تزوجت من ســــفـــير والحين من بلد لبلد وآخر مره سمعت إنها بـــ بــاريس.. س ع35تقريبا تزوجت وخلفت الحين صبيان وبنات شافتها أمــي بأحد الأعراس تقول مــاشــاء اللــه تبارك الرحمن قمر أناقة وجمال وشافتها مع خواتها الأصغر (على فكرة خواتها الأصغر ثلاث تزوجن قبلها) وطالعه أحلاهم وعيالها حلووين ربي يحفظهـم...م ع33 خواتها ثلاث أصغر منها تزوجن بس وضع أزواجهن المادي جدا ضعيف ووحده منهن زوجها متزوج من قبل وعنده عيال )وسبحـــان الــلــه تزوجـــت واحد ماشاء اللــه طيب وأخلاق و نفس عمرها أو أصغر بسنتين بس ويشتغل مهنــدس ...وعلى فكرة لم يسبق له الزواج..... ج أخت صديقتي ع40 تزوجت من أرمل وعنده أطفال صغار وتقول صديقتي إنها تحس إنا ربنا عوضها بزوج طيب وأطفال صغار محتاجين حنانها ..س ع 32 زواجها كان قبل شهور قليلة من أرمل عنده بنت وولد تقول صديقتي إلي تعرفها معرفة قوية إنه كان عريس لقطة ويشتغل مهندس بترول... ز ع 37 تزوجت من رجل متزوج (زوجته الأولى مريضه!!!)وماشاءاللـه أنجبت توم بنت و ولد زي القمر اللـه يحفظهم لـها... ب ع36 تزوجت من سنه وأنجبت بنوته من شهر وزوجها لم يسبق له الزواج.. .ش أخت صديقتي ع34 تزوجت من رجل أخلاق وطيبه ودين ونفس عمرها ولم يسبق له الزواج من قبل الحين عندها بنتين وولد.... ف ع29 تزوجت من رجل الكل يشهدله بالدين والخلق وسمعته طيبه وغير متزوج وجامعي ووظيفه مرموقة .. ش ع29 تزوجت أخــوصديقتي ماشاءاللـه عريس لقطة وعمره 30..م ع33 تزوجت من رجل دين وأخلاق ونفس عمرها33..
حبيبتي الجوهرة السعودية ...لاتفهمي من كلامي في الرد السابق إن المتزوجات كلهم مشاكل وهموم بالعكس كثير منهم سعيدات وعايشات أميــرات (واللـه يكفيها تسمع كلمة مــــامــــا ربي لايحرمنــا وكل بنات المسلمين منها) ...يعني مو كل وحده تتزوج صغيرة عايشة أميرة ولا كل وحدة تتزوج صغيرة تعيسة ومهمومة بالمقابل مو كل وحده تأخر زواجها سعيدة وربي رزقها زوج طيب عوضها بالعكس يمكن طلع عيونها وتمنت لو إنها ما تزوجت وظلت عانس(ماأحـب هالكلمة) طول عمرها..الـزواج مو كله سعادة ولا كله مشاكل وهموم الدنيا كذا ساعه تكونين مبسوطه وفرحانه وساعة حزينة ومهمومة .. وعلى قولت الناس المشاكل والهموم ملح الحياة ...لولاها ماحسينا بطعم السعادة(اللـه يبعد عنا الهموم)..هذا كله نـصـيـب... ومكتوب لكل بـنـت من قبل ماتنولد بتكون سعيدة أو شقية بتتزوج صغيرة أو كبيرة بيكون زوجها طيب أو لا..... ويمكن ماتتزوج اللـه موكاتبلها الزواج(يارب لا تحرم أي بنت قولوا آمين).. ومكتوب بترزق بذكور فقط أو إناث فقط أو ذكورو إناث أو بتكون عـقـيـم...(الـله لا يحرم حد من كلمة مــامـــا)...هذي دنيا ابتلاء وبعدين الانسان إذا أعطي كل ماتمنى ماصارت دنيا (فـــي جنان الخلد إن شاء الـلـه فقط الـسـعـادة الدائمة ربنا لايحرمنا منها)....أهم شـــــيء إنك تثقــي بالـلـه ربي يجعلنا ممن يحسنون الظن بــه وتـصـبـري فالصـبـر مفتاح الفرج .. اتخيلي صديقتي أعرفها من سنوات ودائماً أحـسـها واثـقـة إن ربـــي بيعوض صبرهــا خير وسبحان اللـه كانت تنخطب كثير ماشـاء اللـه قبل ما يخطبها خطيبها الأخيربفترة اتقدملها بنفس الوقت اثنين ولكن ماصار نصيب.. طيبه وخلوقة ومتدينة وحبوبة لكن ماتزوجت ...هـي الحين مخطوبة لرجل ملتزم وخلوق ومطلق بس بدون أطفال ربي يتمم لها على خير ... عـمـرهـا 38 وبتدخل الــ39 بعد شهور قليلة...وعلى فكرة خواتها الأصغر منها تزوجن وعندهن أطفال.. وهي من فترة كلمتني وقالت إنها قبل ما يصير موضوع خطوبتها كانت تقوم قيام الليل كل ليلة لمدة اسبوعين أو أكثر وتدعي اللـه يعوض صبـرها وتبكــي.. الدعـــاء وقيام الليل (ادعيلي ربي يعيني على الدعاء وقيام الليل)والاســـتـــغــــفـــار بكل وقت ... لكن لاتقولــي بأجرب أستغفر ويمكن أتزوج ...لا لا لا لا كونـــــــــــــي واثقة مية بالمية أن الـلــه ما بيخيب رجائك...."
فـــأقــبـــل دعــــائــــي و اســتــجـــب لــرجـــاوتــــي *** مــــــــاخـــــاب يــــومــــاً مـــن دعـــــا و رجــــــــاك
ملاحظة : والـــلــــه إنها قصص لـبـنـات أنا أعرفهن شخصياً يعني من الأهل أو المعارف أو الأصدقاء أو سمعت عنها من صديقة يعني مصدر موثوق..."
ر
01-01-2008 | 06:16 PM
مشكوره حبيبتي
على الكلام الحلو اللي نستفيد منه
على الكلام الحلو اللي نستفيد منه
ع
01-01-2008 | 06:18 PM
كلامـــــــــك ذرر اختي
بارك الله فيج
والله الزواج مسؤوولية لازم تكوني قدها قبل ماتقبلي على الزواج
انا اعرف وحده انفصلت عن شخصين ملكوا وماارتاحت وطلبت الانفصال
بالاخير تزوجت وعمرها 35 تقريبا اذا مب اكثر واخذت رجال تقول ياليت عرفته من زمان وخلفت منه اولاد وبنات ومعيشها بنعمه ويحبها جدا
ترى السعاده مب بالعمر والله
الحمد لله على المتزوجات وان انستر عليهم ويارب الله يرفع حظ الباقيات ويرزقهن بالازواج الصالحين.
بارك الله فيج
والله الزواج مسؤوولية لازم تكوني قدها قبل ماتقبلي على الزواج
انا اعرف وحده انفصلت عن شخصين ملكوا وماارتاحت وطلبت الانفصال
بالاخير تزوجت وعمرها 35 تقريبا اذا مب اكثر واخذت رجال تقول ياليت عرفته من زمان وخلفت منه اولاد وبنات ومعيشها بنعمه ويحبها جدا
ترى السعاده مب بالعمر والله
الحمد لله على المتزوجات وان انستر عليهم ويارب الله يرفع حظ الباقيات ويرزقهن بالازواج الصالحين.
ع
01-01-2008 | 06:41 PM
السلام عليكم
سلمت يمناكي أختي
سلمت يمناكي أختي
ا
01-01-2008 | 06:50 PM
كلامك معقول وبزيد عليهم كلام كنت قلتله لحبيبتي جوهرة عن صديقتي بحطه لحين
عندي صديقتي بالاول انسانه بمعنى الكلمة طيبه وجميلة وخلوقه ومتعلمه ومركز مرموقة وعائلة محترمة والله كل شي فيها حلو المهم
هي معي بنفس المكتب في مره كنت اقرا بلمنتدى عن ادعية لتيسير لزواج قمت طبعتهم واعطيتها دعاء قلتلها بتقرئه على طول وحضوصا بقيام لليل والله العظيم مااكذب عليك البنت على طول يخطبوها ناس زينين وبعدين يابيروحوا يختفون لاحس ولاخبر او الانفصال بيكون من عندهم يعني مابايدها شي ولما اعطيتها الدعاء قالتي لا انا كبرت وخلاص راح القطار وقسما بالله اقولك ياالجوهرة الكلام لي دار بيناتنا بالحرف الواحد قلتلها لاماعليه اقريه ماراح تخسري شي بس داومي عليه
والله ياجوهره هذ الكلام كان باواخر شهر شعبان وكانت على طول تقراه مابين الاذان والاقامه وبقيام الليل وبالفجر وقبل شي 20يوم جاء رجال محترم وموظف ويصلي والكل يمدح فيه باهله وشغلك وانخطبت ووظبت على الدعاء لين قبل يومين تزوجت وتجي عندي تقولي والله الحمد لله وماراح انسى خيرك علي قلتلها عادي والف مبروك وفرحت لها كثيررر بكيت والله من كثر الفرحة
ملحوظه : البنت عمرها 38 سنة وزوجها عمره 35 وماشاء الله كل شي متوفر فيه ولله يزرقك انتي بعد بس لا تياسي لدعاء كنت اخدته من هذا المنتدى الرائع
نسيت اقولك بنت تجي عندي هذه ليومين تقولي ليش انتي بعد ماتقريه قلتلها ان شاء الله انا بعد بقراه
هي اكبر مني بكثيرر بس انا اعزها وهي صديقتي المقربة بالرغم من اني بحسبت اختها الصغيرررره بس الحمد الله انها تزوجت بعد ماكانت فاقده الامل نهاائي بس الامل بالله
انتي بعد واظبي على قراءة ادعية لتيسير الزواج وان شاء الله الله بيوفك
جوهرررره تعبت بالكتابة ههههه
لا تنسي تقري ردي ترى تعبت وانا اكتب لك
--------------------------------------------------------------------------------
كل شي مكتوب وكل شي بيد الله بس الوحده مننا لا تيأس وتخلي ايمانها بالله كبير وماتخلي كل تفكيرها على الزواج تشغل حالها باشياء كثير مفيدة
والله يوفقك كل وحده مننا وييسر امورها
عندي صديقتي بالاول انسانه بمعنى الكلمة طيبه وجميلة وخلوقه ومتعلمه ومركز مرموقة وعائلة محترمة والله كل شي فيها حلو المهم
هي معي بنفس المكتب في مره كنت اقرا بلمنتدى عن ادعية لتيسير لزواج قمت طبعتهم واعطيتها دعاء قلتلها بتقرئه على طول وحضوصا بقيام لليل والله العظيم مااكذب عليك البنت على طول يخطبوها ناس زينين وبعدين يابيروحوا يختفون لاحس ولاخبر او الانفصال بيكون من عندهم يعني مابايدها شي ولما اعطيتها الدعاء قالتي لا انا كبرت وخلاص راح القطار وقسما بالله اقولك ياالجوهرة الكلام لي دار بيناتنا بالحرف الواحد قلتلها لاماعليه اقريه ماراح تخسري شي بس داومي عليه
والله ياجوهره هذ الكلام كان باواخر شهر شعبان وكانت على طول تقراه مابين الاذان والاقامه وبقيام الليل وبالفجر وقبل شي 20يوم جاء رجال محترم وموظف ويصلي والكل يمدح فيه باهله وشغلك وانخطبت ووظبت على الدعاء لين قبل يومين تزوجت وتجي عندي تقولي والله الحمد لله وماراح انسى خيرك علي قلتلها عادي والف مبروك وفرحت لها كثيررر بكيت والله من كثر الفرحة
ملحوظه : البنت عمرها 38 سنة وزوجها عمره 35 وماشاء الله كل شي متوفر فيه ولله يزرقك انتي بعد بس لا تياسي لدعاء كنت اخدته من هذا المنتدى الرائع
نسيت اقولك بنت تجي عندي هذه ليومين تقولي ليش انتي بعد ماتقريه قلتلها ان شاء الله انا بعد بقراه
هي اكبر مني بكثيرر بس انا اعزها وهي صديقتي المقربة بالرغم من اني بحسبت اختها الصغيرررره بس الحمد الله انها تزوجت بعد ماكانت فاقده الامل نهاائي بس الامل بالله
انتي بعد واظبي على قراءة ادعية لتيسير الزواج وان شاء الله الله بيوفك
جوهرررره تعبت بالكتابة ههههه
لا تنسي تقري ردي ترى تعبت وانا اكتب لك
--------------------------------------------------------------------------------
كل شي مكتوب وكل شي بيد الله بس الوحده مننا لا تيأس وتخلي ايمانها بالله كبير وماتخلي كل تفكيرها على الزواج تشغل حالها باشياء كثير مفيدة
والله يوفقك كل وحده مننا وييسر امورها
ع
01-01-2008 | 06:51 PM
السلام عليكم
ان شاء الله السنة الجديدة خير علينا جميعااا وكلنا ان شاء الله ننخطب هالسنة ان شاء الله
حبيبتي( دوني) العمر كله وتحققي كل أحلامك ويرزقك بابن الحلال ويكون على ايدك بيبي السنة الجاية
بنوتة بو ظبي الواحد أحيانا بيحس بلحظات ضعف بس الكلام اللي بقرأوا هون يعطيني أمل وتفاؤل مشكورة حبيبتي
الحياة الوردية ربنا يفرج عنك وعنا ويفرفح قلوبنا يارب
ان شاء الله السنة الجديدة خير علينا جميعااا وكلنا ان شاء الله ننخطب هالسنة ان شاء الله
حبيبتي( دوني) العمر كله وتحققي كل أحلامك ويرزقك بابن الحلال ويكون على ايدك بيبي السنة الجاية
بنوتة بو ظبي الواحد أحيانا بيحس بلحظات ضعف بس الكلام اللي بقرأوا هون يعطيني أمل وتفاؤل مشكورة حبيبتي
الحياة الوردية ربنا يفرج عنك وعنا ويفرفح قلوبنا يارب
y
01-01-2008 | 08:01 PM
و انا انا انا ما تنسوني
بدي انضم الكم
و نفضفض لبعض
بدي انضم الكم
و نفضفض لبعض
y
01-01-2008 | 08:06 PM
وانا اخواتي ما تنسوني من دعااءكم
انا يمكن اكثر وحدة فيكم محتاجة للزواج
مش لاجل الزواج بحد ذاته فقط
لانه ظروفي العائلية صعبة شوي
و مافي حل غير الزواج
بس ادعولي الله يهدي ابوي الله يطولي بعمره
والله هو معقدها كتير
الله يبعت لكل بنت مش متزوجة بهالمنتدى الزوج الصالح
اللي يسعدها ويهنيها و يطيب خاطرها
و يكون رفيقها في الدنيا و في جنان الخلد ان شاء الله
قولو امين
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين يارب
انا يمكن اكثر وحدة فيكم محتاجة للزواج
مش لاجل الزواج بحد ذاته فقط
لانه ظروفي العائلية صعبة شوي
و مافي حل غير الزواج
بس ادعولي الله يهدي ابوي الله يطولي بعمره
والله هو معقدها كتير
الله يبعت لكل بنت مش متزوجة بهالمنتدى الزوج الصالح
اللي يسعدها ويهنيها و يطيب خاطرها
و يكون رفيقها في الدنيا و في جنان الخلد ان شاء الله
قولو امين
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين يارب
ر
01-01-2008 | 08:13 PM
موضوع حلو ممكن انظم معاكن بس انا متزوجه(حاشر نفسه في كل شي)