تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب
[GLINT]مساااااااائكم ورد،، [/GLINT]

خاطري افضفض لكم عن هالموضوع لأنه ف خاطري أشياء وايد ابي اقولها،، وف نفس الوقت ودي اخلي اللي ف القلب ف القلب،، ولازم أقول الحمدالله على كل حال،،

اللهم ارزقني وارزق جميع بنات حواء الأزواج الصالحين،، عاجلا غير آآآآجل،، يا رب العالمين،،

وأتمنى تقبلوني وحدة منكم وفيكم

تحياتي

بنوتة_بوظبي
ع
[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]بنات اكثروا من الاستغفار

اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب غمي ...

يارب .. يارب ... يارب... يارب...

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وعلي اله وصحبه وسلم

اللهم اني لا احصي ثناء عليك انت كما اثنيت علي نفسك
اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ..
اللهم اقضي حاجتي اللهم انس وحدتي اللهم فرج كربتي اللهم اجعل لي زوجا صالحا كي اسبحك كثيرا واذكرك كثيرا فانت بي بصيرا يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتي وامن روعتي....
..... يا الهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعي اجاب هب لي من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فانك علي كل شيء قدير .. يا من قلت للشئ كن فيكون .. ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النااااااار

اللهم ارزقنا ازواجا صالحين يارب يا الهي يا من تعلم بحالي اجب سؤالي ولا تشمت بنا احدا ياربنا

اللهم اني اعوذ بك من ان اشرك بك شئ اعلمه واستغفرك فيما لا اعلمه

امين امين امين والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وعلي اله وصحبه وسلم[/GRADE]
:
عروسة مصر;4867494:
[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]بنات اكثروا من الاستغفار

اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب غمي ...

يارب .. يارب ... يارب... يارب...

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وعلي اله وصحبه وسلم

اللهم اني لا احصي ثناء عليك انت كما اثنيت علي نفسك
اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ..
اللهم اقضي حاجتي اللهم انس وحدتي اللهم فرج كربتي اللهم اجعل لي زوجا صالحا كي اسبحك كثيرا واذكرك كثيرا فانت بي بصيرا يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتي وامن روعتي....
..... يا الهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعي اجاب هب لي من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فانك علي كل شيء قدير .. يا من قلت للشئ كن فيكون .. ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النااااااار

اللهم ارزقنا ازواجا صالحين يارب يا الهي يا من تعلم بحالي اجب سؤالي ولا تشمت بنا احدا ياربنا

اللهم اني اعوذ بك من ان اشرك بك شئ اعلمه واستغفرك فيما لا اعلمه

امين امين امين والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وعلي اله وصحبه وسلم[/GRADE]





امين :)(f)
N
الله يرزق جميع من شاركت في هذا الموضوع بالزوج الصالح الذي تقرعينها به وتقر عينه بها الغني بماله الغني بدينه الغني بأخلاقه آمين يارب العالمين..ويارب ماتنتهي هالسنة الجديده إلا كل وحده منكم في بيت زوجها سعيده الله على كل شيء قدير..تفااااائلوا..وكل تأخيره فيها خيره..توكلوا على الله..وإختيار الله احسن من إختيارنا..فوضوا امركم لله وانبسطوا وعيشوا حياتكم..ولاتربطوا سعادتكم بالزواج..متى ماجاء يجي...عيشوا حياتكم..بالطول والعرض...ترى الحياة قصيرة..وتذكروا إن الرزق عند الله...وخلونا نكثر من الإستغفار..فبعض الذنوب..تمنع الرزق..لكم حبي
L



[GLOW="FFCCCC"]بنات عليكم بالإستغفار[/GLOW]
خ
موووضوع حلوو...
والله يرزقنا كلنا الزوج الصالح ان شاء الله..
^_^
وتكوون فرحتنا كلنا في يوم واحد
ع
عروسة مصر;4867494:
[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]بنات اكثروا من الاستغفار

اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب غمي ...

يارب .. يارب ... يارب... يارب...

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وعلي اله وصحبه وسلم

اللهم اني لا احصي ثناء عليك انت كما اثنيت علي نفسك
اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ..
اللهم اقضي حاجتي اللهم انس وحدتي اللهم فرج كربتي اللهم اجعل لي زوجا صالحا كي اسبحك كثيرا واذكرك كثيرا فانت بي بصيرا يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتي وامن روعتي....
..... يا الهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعي اجاب هب لي من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فانك علي كل شيء قدير .. يا من قلت للشئ كن فيكون .. ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النااااااار

اللهم ارزقنا ازواجا صالحين يارب يا الهي يا من تعلم بحالي اجب سؤالي ولا تشمت بنا احدا ياربنا

اللهم اني اعوذ بك من ان اشرك بك شئ اعلمه واستغفرك فيما لا اعلمه

امين امين امين والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وعلي اله وصحبه وسلم[/GRADE]


اميييييييييييييييييييييييييين يارب
(f)
د
مشكلتي هالموضوع ماثر على حياتي كلها

مو قادرة انسى هالموضوع

مو قادرة اعيش حياتي

يعني مدمرررررررررررررة نفسي بنفسي

تعبت من هالموضوع وكررررررهته بس حاجتي للاستقرار تلح علي خصوصا بظل الظروف التي اعيشها وعدم حصولي على الامان من اي ناحية

لا ادري ما بي .. لا اريد ان اعقل واكبر

اشعر كاني اعيش مراهقة فظيعه الله يعينني عليها

انا يا بنات متدمررررررررررررررررررة ويااااااااااااااااائسة بكل معنى الكلمة

اكررررررررره هذه الحياة بكل اشكالها واتمنى الموت

لا اريد الزواج ولا الانجاب ولا اي شيء

اسفه على هذا الكلام لكني طففففففففففففففففففففح الكيل مني
ب
[BLINK]الحياة الوردية،،[/BLINK]
ليش كل هاليأئس،،، انا مابيج تكوني جذيه،، حتى لو مشاكلج وصلت اكبر حد،، استغفري الله واذكريه دائما،، ولا تنسى قيام الليل والدعاء فيه،، صدقيني الله ويا العبد دائما،، وتوكلي على ربج في كل امورج وهو اللي بيسهل دربج وبيفرج همج،،،

تحياتي لج
د
عجزت يا اختي من كل شي

ما اترك الاستغفار والصلاة على النبي ان شاء الله

بس تعبت وملييييييييييييييت ورب الكعبة من حياتي كلها

ودي اموووووووووت وكل يوم اتمنى انام بعد ما اصحى

ويارب يكون اخر يوووووووووم لي بهالدنيا وياخذ امانته والله

ادعولي بس
ب
[BLINK]الحياة الورديه[/BLINK]

الله يهديج هذي مب رمسة تقولينها،، استغفري الله ،،فيج شي مضايجنج؟؟ المشكلة ماعرف اشفيج عسب اناقشج ف الموضوع،،، حبوبة،، لا تقولين عجزت ومليت،، الله اذا احب شخص ابتلاه،، والله يحبج ويبي يختبر صبرج،، واذا كنتي من الصابرات هنيئا لج،، والله اتمنى الله يفرج همج

يا رب فرّج هم اختي العزيزة،، يا رب الهمها الصبر،، يارب ارزقها من حيث لا تحتسب،، ويسر امورها كلها يا رب العالمين،،،

انا موجودة غاليتي واعتبريني اختج ،، واذا حبيتي تراسليني على الخاص هلا فيج
د
هلا الغالية

تسلمين حبيبتي على الدعاء ولج بالمثل والله يفرج هم الجميع يارب

غصب عني يطلع هالكلام .. ما يطلع الا من قهرررررررر وضيييييييييييييق

عارفه انه غلط بس شسوووي مقهورررررررررررة والحزن مالي قلبي ... ما ادري ليش محرومه من الفرح

صرت انا والحزن اكثر من توائم ما يفارقني ؟؟؟

شقووول بس .. الشكوى لرب العالمين يا اختي

ودي احد يسمعني وافتح قلبي له بس الكل مشغووول وانا وحييييييييييييييييييدة

ما بزعجك معاي لانك راح تتعبين مني ولا راح اتغير

ادعيلي بس يمكن دعائج لي وانتي ما تعرفيني سبب في تفريج همي وتغيير حالي

اسفه على كلامي والله يسامحني
*
ازيكوا يا بنات عاملين ايه؟
ب
[BLINK]الحياة الوردية،،[/BLINK]
حبيبتي من منا ما عنده هموم وحزن،، يقولج الهموم ملح الحياه،، يعني اذا كانت حياتنا كلها فرح بنمل،، صح ولا لا ،، لازم تمر على الانسان لحظات حزن ،، ولكن الاحسن انه اذا يتنا لحظات حزن نذكر الله،، ف السراء والضراء،، صدقيني اذا حسيتي بضيق وقمتي وتوضيتي وصليتي ركعتين وقريتي قرآن نفسيتج بترتاح،، المشكلة انه الشيطان يلعب دور اعوذ بالله منه ،، يقولج انتي حياتج حزن وهم وغيرج مستانس،، لا يا الغالية،، لا تسمعين له،، الدنيا بعدها بخير،، لا تخليه يوسوس ف قلبج،، صدقيني لو تشوفين او تسمعين عن هموم الناس والله بتهون عليج مصيبتج،، تذكري الله وخلي قلبج دايما مشغول بذكر الله،، ولا تسمحين للشيطان بأن يوسوس لج ،، اطرديه ونوري قلبج بقراءة القرآن،، وبذكر الله وان شالله مع الايام الله بيفرج همج،،


يا رب فرّج همها،، يا رب نور قلبها بنور الايمان،، يارب اغثها،، واعنها على ذكرك وطاعتك،، وشكرك وحسن عبادتك،، يارب اسعدها في دينها ودنياها ومالها واهلها،، وجعلها قرة عين لأهلها،، ووفقها دائما وأبدا يا رب العالمين

اعتبريني اختج وصدقيني ما راح اتعبيني بالعكس انا بكون مستانسة بتواصلج وياي
د
صدقيني الغالية بنوتة بوظبي

انا ما قلت اني اتعس انسانة بهالحياة بالعكس
الحمدلله اني احسن حال من كثير من الناس وعارفه ان مااحد مرتاااااااااح بهالدنيا والكل يعاني من مشاكل وهموم مالية راسه وعقله وحياته

بس انا تعبببببببببببببت وخلاص مليت
تعوذنا من ابليس وقريت قران

الله يعين بس وما له داعي اتعبك بجد

تسلمين واسفه على هالفضفضة بس لاني كنت محتاجة احد يسمعني او اتكلم لاحد

الله كررررررررررريم يا اختي
d
الحياة الوردية;4871149:
مشكلتي هالموضوع ماثر على حياتي كلها

مو قادرة انسى هالموضوع

مو قادرة اعيش حياتي

يعني مدمرررررررررررررة نفسي بنفسي

تعبت من هالموضوع وكررررررهته بس حاجتي للاستقرار تلح علي خصوصا بظل الظروف التي اعيشها وعدم حصولي على الامان من اي ناحية

لا ادري ما بي .. لا اريد ان اعقل واكبر

اشعر كاني اعيش مراهقة فظيعه الله يعينني عليها

انا يا بنات متدمررررررررررررررررررة ويااااااااااااااااائسة بكل معنى الكلمة

اكررررررررره هذه الحياة بكل اشكالها واتمنى الموت

لا اريد الزواج ولا الانجاب ولا اي شيء

اسفه على هذا الكلام لكني طففففففففففففففففففففح الكيل مني



أختى :الحياة الوردية

تألمت كثيرا لما كتبتيه ولما تعانيه وأشعر بجراحك وأسمع أنينك

ولكن كيف اليأس وربك الرحمن الرحيم الذى يرزق المؤمن والكافر حتى الكافر يرزقه

عن سهل بن سعد – رضي الله عنه قال : قال رسول الله صل الله عليه و سلم : ” لو كانت الدنيا تعدل عند الله جناح بعوضة ما سقى كافراً منها شربة ماء “.

ترى لو وضعت جناح هذه البعوضه على ميزان فكم سيكون وزنه ؟ لن يصل الى 1 غرام ..!! فما هذه الدنيا التي نعيشها ؟ ماذا تسوى يوم القيامه ؟ انها لا تسوى شيئا !



فلا تغرك الحياة الدنيا , انها مليئه بالفتن والمغريات , تظنها ثقيله ذات قيمه لكنها لا تزن عند الله جناح بعوضه !

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا
اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا
اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا



صدقينى أنا أشعر بمعاناتك وإلا لما دخلت الموضوع وشاركت وفضفضت عن همى ولكن لم يصل الأمر إلى اليأس

صدقينى الأمر يحتاج منا الرجوع الى الله فلا ينزل إبتلاء إلا بذنب ومع ذلك فالله غفور رحيم تواب لمن

أناب فعلينا كلنا زيادة الهمة فى العبادة قيام الليل بكثره والدعاء لكل بنات عروس وبنات المسلمين

والإستغفار والدعاء مع الإلحاح واليقين فى الإجابة والخشوع فى الصلاة وترك الغيبة والنميمة وترك

سماع الأغانى والتوقف عن أى معصية نفعلها لا يعلمها الا الله ثم نفس كل واحدة منا

ترى بعد كل ذلك سيخذلنا(الله) فلا والله إنه سيسعد بنا وبإستغاثتنا به وإحتياجنا اليه وسيعطينا مما

عنده من خير وسيصلح أحوالنا فما نطلب سوى الحلال والاستقرار والعفة من الفتن التى تحيط

بنا وتحاصرنا ولكن بالصبر وليس باليأس

:9_33:أختى الحياة الوردية:

إن شاء الله حياتك قرييبا جدا وردية:9_33:

اللهم فك كرب(الحياة الوردية) عن قريب هى وكل مكروب
آمين
د
تسلمين لكلامك الطيب اختي dony???

الله كريم بس

ما عندي شي اقوله اكثر

الله العالم بالحال والغني عن السؤال

الف شكر لكم جميعا ولدعائكم الطيب لي ولكم بالمثل ان شاء الله
ب
[GLINT]الحياة الوردية،،[/GLINT]

والله انك ما تعبتيني،، بالعكس انا اختج ،، واذا انتي تبين تفضفضين بتلقيني استقبلج بكل فرح،، نحن خوات واللي يسرج يسرني ،، وصدقيني هالكلام من قلبي،، بس اهم شي راحتج ،، وانا ما اريد اضغط عليج اكثر،، بس اهم شي تكوني مقتنعه ان كل شي بيد الله

تحياتي لج
L
اختى فى الله (الحياة الوردية)

تفائلى

ربك كريم

كله بآوان اتركيها لله وتوكلى وان شاء الله انتى اول من تدخل عش الزوجية فينا

ربنا يشرح صدرك
آمين

فرفشى ومتشيليش للدنيا هم ربك كبير
بارك الله فيك أختى
ع
السلام عليكم
وين البنات
بردت همتكم لا عاد استغفرتواااااا ولا عاد حطيتوا ادعية
أختي علوية شو صار معك تمت خطبتك ولا لاء طمنينااااااا
X