fatafeat;4882356:
السلام عليكم
مافي غيركم بيتحملني يابناااااااااااااات أنتو بيتي الثاني
اليوم من الصبح فقت وحاسة الضيق خانقني ما عم اتحمل ولا كلمة ولا بدي اسمع ولا كلمة
مليت والله مليت صرلي على هالحالة أربع سنين من يوم تزوجت رفيقتي وأنا حالتي عم تسوء
خطابين بيجوا وبيشوفوني من راسي لأخمص قدمي وبيحملوا حالهن وبيمشواا ما عجبتهم البضاعة
والناس من حوليي وعيلتي بيقولولي حاجة تتكبري ما بتتزوجي اذا تكبرتي ما عم يصدقوا انو اخطابين بيروحوا ما بيرجعوا
بس شايفين أنو في كتير خطابين بيجوني مفتكرين أنو أنا اللي عم أرفضهم
قال اللي بيعرف بيعرف واللي ما بيعرف بيقول كف عدس
سامحوني اذا ضايقتكون بس كان لازم افضفض شوي
محتاجة دعواتكم يابنات وخصوصا هي الفترة لأنو نفسيتي تعبانة كتيرررر
تزكروني لاني والله عم أدعي لكل البنات
اختي fatafet
لا تحزني و فقط ادعي
و انا كمان وضعي صعب جدا كمان و مخنوقة
بس مالك الا الدعاء
ولما تلاقي حالك متضايقة ادعي هالدعاء
.............................................
اللهم اني أمتك و ابنا عبدك و ابنة امتك
ناصيتي بيدك
ماض فية حكمك
عدل فية قضاؤك
اسالك بكل اسم هم لك
سميت به نفسك
او انزلته في كتابك
او علمته احد من خلقك
او استئثرت بع في علم الغيب عنك
ان تجعل القران ربيع قلبي و نور صدري
وجلاء همي وذهاب حزني
..................................
و ان شاء الله ربنا بفرج كربتك