تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
y
fatafeat;4882356:
السلام عليكم
مافي غيركم بيتحملني يابناااااااااااااات أنتو بيتي الثاني
اليوم من الصبح فقت وحاسة الضيق خانقني ما عم اتحمل ولا كلمة ولا بدي اسمع ولا كلمة
مليت والله مليت صرلي على هالحالة أربع سنين من يوم تزوجت رفيقتي وأنا حالتي عم تسوء
خطابين بيجوا وبيشوفوني من راسي لأخمص قدمي وبيحملوا حالهن وبيمشواا ما عجبتهم البضاعة
والناس من حوليي وعيلتي بيقولولي حاجة تتكبري ما بتتزوجي اذا تكبرتي ما عم يصدقوا انو اخطابين بيروحوا ما بيرجعوا
بس شايفين أنو في كتير خطابين بيجوني مفتكرين أنو أنا اللي عم أرفضهم
قال اللي بيعرف بيعرف واللي ما بيعرف بيقول كف عدس
سامحوني اذا ضايقتكون بس كان لازم افضفض شوي
محتاجة دعواتكم يابنات وخصوصا هي الفترة لأنو نفسيتي تعبانة كتيرررر
تزكروني لاني والله عم أدعي لكل البنات


اختي fatafet
لا تحزني و فقط ادعي
و انا كمان وضعي صعب جدا كمان و مخنوقة
بس مالك الا الدعاء
ولما تلاقي حالك متضايقة ادعي هالدعاء
.............................................
اللهم اني أمتك و ابنا عبدك و ابنة امتك
ناصيتي بيدك
ماض فية حكمك
عدل فية قضاؤك
اسالك بكل اسم هم لك
سميت به نفسك
او انزلته في كتابك
او علمته احد من خلقك
او استئثرت بع في علم الغيب عنك
ان تجعل القران ربيع قلبي و نور صدري
وجلاء همي وذهاب حزني
..................................
و ان شاء الله ربنا بفرج كربتك
ع
eng.amirash;4890248:
وانا اخواتي ما تنسوني من دعااءكم
انا يمكن اكثر وحدة فيكم محتاجة للزواج
مش لاجل الزواج بحد ذاته فقط
لانه ظروفي العائلية صعبة شوي
و مافي حل غير الزواج
بس ادعولي الله يهدي ابوي الله يطولي بعمره
والله هو معقدها كتير


الله يبعت لكل بنت مش متزوجة بهالمنتدى الزوج الصالح
اللي يسعدها ويهنيها و يطيب خاطرها
و يكون رفيقها في الدنيا و في جنان الخلد ان شاء الله
قولو امين
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين يارب


اااااااااااااااااامين يارب
اهلا فيكي أختي معانا وان شاء الله نكون أخوات في الله لكي
ع
عروسه12;4890284:
موضوع حلو ممكن انظم معاكن بس انا متزوجه(حاشر نفسه في كل شي)


يشرفنا وجودك معنا
وهي بس تفرحي فينا :tongue:
منستفيد من خبراتك (a)
وما بدنا منك الا الدعاء :D
ر
الله يرزقكن الزوج والذرية الصالحة يارب العالمين
ا
مشكورة والله يسعدك ويفرج هم الجميع يارب
ب
[GLINT]نوارة أبوظبي[/GLINT]

تسملين على الطرح الرائع،، ولا تحرمينا من كلامج العسل
س
كلام رائع ومؤثر فعلا
جميل لو تثبت موضوعج لأنه واقعي
ب
[GLINT]الحياة الوردية،،،[/GLINT]

اسعدني مرورج،، واللي اسعدني اكثر ،، انج مرتاحة الحينه،، عسى دوم يا رب،،
يا رب ترزقها زوجا صالحا،، عاجلا غير آآآآجل يا رب العالمين

[GLINT]FaTaFeaT[/GLINT]
ان شالله حياتج كلها امل وتفاؤل حبيبتي،،، بس اهم شي توكلي على الله

[GLINT]eng.amirash[/GLINT]
يا رب ارزقها زوجا عاجلا غير آآآجل يا رب العالمين،، وارزقها من حيث لا تحتسب،، واهلها اجمعين
:
تسلمين يالغاليه

الله يعطينا على قد نياتنا (f)
n
dony???;4854643:
nissrin enty fe3lan m3ana ahlan beky


chokran okhti(f)
ا
مرحبا كيف الحلوات

عجبني موضوعك وتفاعل البنات معاااااااااااااااااك

ودي انضم وياكم ممكن ...................
ا
عندي اشياء كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثره ودي اقولها

ودي افضفض لكم
n
موني العمر;4862713:
الله يوفق اختنا علوية الحلوة ويجعلها فاتحة خير علينا إن شاء الله .


amine yarabl3lamin(y)
n
صمت سنين;4869896:
موووضوع حلوو...
والله يرزقنا كلنا الزوج الصالح ان شاء الله..
^_^
وتكوون فرحتنا كلنا في يوم واحد


amin yarab (f)
ن
[GLINT]حـبـيـبـاتـــــــــي ربي يسعدكن ويحفظكن وكل غالــي على قلوبكن الطيبة[/GLINT]

[GLINT]يــــــــــــــــــــــارب رحــــــمـــــــــــــــاك بـــعـــبدك الضــعــيـف الــذلـــيــــل........[/GLINT]
ب
[GLINT]الوفيهـ[/GLINT]
حياج الله ،، انتي فضفضي ونحن بنسمعج،،
ي
اسمحولي انظم اليكم وادعو للجميع بالزوج الصالح
ر
الله يجزاكي الجنة و الزوج الصالح نوارة...موضوعك رائع وخلاني ادمع :confused:

تصدقون والــلــه إنــي مرات أقول أحــســن إنــي ماتزوجــت زمان وصحيح كــل شــي فـيـه حـكـمـة من رب العالمين "وعــســى أن تكرهــوا شيئا وهو خيــرا لـكـم"وأنا صغيرة صراحــة كنت هبلا ما كنت أهـتـم بنـفـسـي ولا أعرف كيف ألـبـس ولا ولا ولا...يابنات لو أقول لكم أشياء كثيرة أحس إني لما كبرت أتعلمتها ومازلت أتعلم مثل الاهتمــام ببشرتــي وجـسـمـي والنـظـافـة الشـخـصـيـة كلها أي أشياء تهتم فيها البنت وهي لسه بنوته فكيف إذا تزوجــت!!والـطـبخ الحمـدلـلـه أحس اني نفسي في الطبخ حلـو وتعلمت وصفات كثييييرة..... وحتى أبسط شي مثل تنظيف المطبخ وأكرمكم الـلـه تنظيف الحمامات! تعلمت كيف أنظفها وأعلق فيها أشياء تعطي ريحه حلووه...وكيف أرتب غرف النوم


انا معاك 100%(y)(y)
ح
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
[FRAME="14 70"]والله موضوعك ابكانى:confused: مش عارفه ليه هو صحيح بجد البنت بنت مهما كانت احلامنا واحده زواج وامومه ودى سنه الحياه واله خلقنا ليها وكلنا عايشين ندعى ونتمنى وكل واحده تفكر فين وامتى وازاى ؟؟؟انتو عارفين يابنات انا بكتب جوابات لنصيبي اللى هو ان شاء الله هايكون خطيبى وزوجى اصل انا باعتبره مسافر :confused:وبدعى الله ياتى بالسلامه وبدعيله في كل صلاه ان يبارك الله له في كل شئ وان يجمعنا على خير انا على فكره مااعرفهوش شخص ذات نفسه لا بس انا متاكده انه حبيبى وهو في قلبي من يوم ماالله عزوجل خلقنا وهو كاتب في كتابى انه نصيبى :15:مش بس كده انا بعتقد ان كل اتنين نصيب بعض مكملين لبعض :16:مش حوا اتخلقت من ضلع ادم انا بقي بتخيل كل اتنين نصيب بعض اتخلقوا من بعض يعنى انا اتخلقت من ضلع نصيبي ولازم في يوم هارجعله ان شاء الله :)بس اهم شئ ان يكون املنا ويقينا بالله كبير (y)ومانيسش ابدا:D ونكون عارفين ان كل شئ باوانه وان الله عزوجل يجعل لكل امر حكمه وله في ذلك عبره الله اما زوج بنات المسلمين اجمعين وفرج كروبهم وابعد عنهم كل شر واشرح صدورهم وييسر امورهم وقدملهم كل شئ خير يارب جميعا :15:(f):15:(f):15:(f):15:(f):15::D[/FRAME]
ا
[GLINT][FRAME="11 50"]ضحكت فقالوا: ألا يحتشم ؟
بكيت فقالوا: ألا يبتسم ؟
بسمت فقالوا: يرائي بها
عبست فقالوا: بدا ما كتم
سكت فقالوا: كليل اللسان
نطقت فقالوا: كثير الكلام
حلمت فقالوا: صنيع الجبان ولو كان مقتدرا لانتقم
بسلت فقالوا: لطيش به وماكان مجترئا لو حكم
يقول شد , إذ قلت لا
وامعه حين وافقتهم
فأيقنت أني مهما أرد رضا الناس لا بد ان اذم [/FRAME][/GLINT] هذي الكلمات عجبتني حبيت اهديها لكم بخصوص كلام الناس واه يااا كلام الناس هذي اهداء لكم عجبتني الكلمات
X