تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
y
صح كلامك يا فتفيت النفس امارة بالسوء والشيطان الله يغلبنا عليهم ويخلينا ديما في استغفار وذكر ودعاء يا رب
ويارب ارزق كل بنات المسلمين زوجا صالحا تقيا عاجل غير اجل
d
fatafeat;4914426:
االلهم ارزقني وارزق أخوتي بالأزواج الصالحين
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك
اللهم استر علينا في الدنيا والآخرة ووفقنا للخير
اللهم أنت الغني ونحن الفقراء أنت القوي ونحن الضعفاء أنت العزيز الجبار ونحن الأذلاء المفتقرون اليك
اللهم اصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين
وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم




آمين آمين وصل الله وسلم على سيد المرسلين

ربنا يفتح عليكى يالأخت فتافيت ويرزقك عاجل غير آجل بكل الخير انت وكل بنات المسلمين
ا
يارب يارب يارب
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار
رددو
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ربي اني لما انزلت إلي من خير فقير
ع
اللهم يااااااااجامع الناااااااس في يوم لاريب فيه اجمع بيني وبين خطيبي على خيــر
غ
يسلمووو خيتو عالمعلومه المفيده
وان شاءالله يرزق كل بنت بولد الحلال ويسعدها يارب ...
m
يا بنات ادعوا لي اتزوج كل بنات خالاتي تزوجوا ألا أنا
تكفون لاتنسوني بالدعاء انا محتاجة الدعاء تكفووووون
م
الله يوفقك اختي وجميع بنات المسلمين ويجمعنا بهم عاجلا غير اجلا ياجامع الناس ليوم لاريب فيه ياكريم يارزاق ياوهاب لااله الاانت امين بارب العالمين
ح
يارب يارب يارب


اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب يا ارحم الراحمين

اللهم آمين

اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار


رددو

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


ربي اني لما انزلت إلي من خير فقير
ربي اني لما انزلت إلي من خير فقير
ربي اني لما انزلت إلي من خير فقير

ان شاء الله خلال هذه السنه الجديده الكل يفرح والكل يتزوج
ويدخل:15: القفص الذهبي :15:قريبا :o

ان شاء الله انا متفائله وايد وايد ,,,
الله يسهل على الجميع وتيسر امورنا عاجله غير اجله

قولوا امين خواتي وان شاء الله تتحقق كل امانينا الحلوه
ح
اللهم امين خواتي

بارك الله فيكن وان شاء الله نفرح فيكن
لا تيأسن ,, لا يأس مع الحياة
أبغيكم تكونوا متفائلات
وان شاء الله خير في وجه كل اخت وعروس وأم المستقبل
باذن الله سبحانه وتعالى

اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار
ن
حـبـيـبـتــي [GLINT]حـــــــزنـــــــــي عـــــمـــيـــــق[/GLINT]
أنــتــي عـــــــانــــــــس!! حــرام عـلـيـك والــلـــه إنــك بـعـمـر الـزهـور ....ومـا عـلـيـك مـن كـلام الـنـاس..........أنـتـي تـقـدريـن بـنـفـسـيـتـك الـحـلـوة وثــــــقــــــتــــــك بـــربـــــك ولـــــو كــنــت فـــي نـهـايـة الـثـلاثـيـن تـحــســســيــن نــفــســك إنــك لــســاك ضــغــنــونـــه ..........و بـعـديــن شــو هـالـتـخـلــف عـنـدنــا_اسـمـحـولــي_ بــنـــت عـمـرهـا 21 ويـقـولون عــانــس! إذا كــذا لازم يـخـتـرعـون مـصـطـلـح جـديـد لـنـا احـنـا إلـي فــوق الــــ27 _بــدووون زعــل_ ......
حــبــيـبـتـي أنـا عــارفــه إنــه كـلام الأهـل والـنـاس مرات يـكـون قـاســـي....وصـدقـيـنـي مـحـد يـحـس فــي الــبــنــت إلا الــبــنــت زيــهــا...........بــس أنــا عمـري 28 وحـاســه إنـــي صـغـيـرة .......وبـعـديــن لـمـا يـقـولـون زادت نـسـبـة الـعـنـوســة فــي الـدول الـعـربـيـة بـيـن الـبـنـات .........لــيـــــش مـــا يـتـكـــلــمون عـــن نــســـبــة تـأخــر الــزواج عــنـــد الـشــبـــاب .....احـنـا الـبـنـات دايـمـا بـوجـه الـمـدفــع...............
ح
ملكة الغروب... نوارة


وربي عايشة حياتي لاهم وعادي بالعكس شغلي ماخذ كل وقتي


بس كلام الناس مرات يخليك تفكرين في الأمر غصب عنك مو بكفيك


وربي ادري توني صغيرة وعمر الزهور بس المجتمع حسسني اني عجوز


وخلاص فاتني القطار ومالي قيمة



ولكن الله اكرم اسال الله لنا ولكم ان نرزق بما نتمنى يارب
ح
والحمد الله الله جبر بخاطري على قولة الناس ماتزوجت بس الله جبر خاطري بوظيفة سنعة الحمد الله يارب


الحمد الله يارب



الحمد الله يارب
ح
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
م
[QUOTE=حزني عميق;4918910]ملكة الغروب... نوارة


وربي عايشة حياتي لاهم وعادي بالعكس شغلي ماخذ كل وقتي


بس كلام الناس مرات يخليك تفكرين في الأمر غصب عنك مو بكفيك


وربي ادري توني صغيرة وعمر الزهور بس المجتمع حسسني اني عجوز


وخلاص فاتني القطار ومالي قيمة



ولكن الله اكرم اسال الله لنا ولكم ان نرزق بما نتمنى يارب
[/QU




:) (f) هلا فيج حزني عميق

ياريت تبدي تغيري النك نم الحزين هذا

وادري انك استاذه بس لما كتبتي 21 سنه عانس

قصدك ان الناس لما توصل البنت لهاى العمر والله ما هو بصحيح

عيل انا خلاص فاتني القطار عمري 24 سنه والكل ما يصدق عمري ودايما

عبالهم اصغر من اختي المتزوجه عمرها 23 سنه بس جسمها يختلف عن جسمي

او اخوي اللى بالجامعه فرق 5سنوات ولين امشي معاه عبالهم خطيبي خخخخخ

الله المعين و يرزق كل البنات الازواج الصالحين والزواج مسؤوليه مو كل وحده تقدر
تتاقلم مع شريك الحياه لازم يكون الاختيار صحيح والله يوفقكم

يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب:)
&
مشكوره اختي على الموضوع
التوفيق اولا واخيرا من الله
بعدين لجميع البنات اللي ماانخطبوا ولااتجوزو
انهم يتلحلون شوي يعني يهتمون باشكالهم ولبسهم في المناسبات والعزايم
واذا جو يسولفون قدام الحريم يسولفون بذرابه يعني مايكونون مرجوجات ترى الحريم الكبار مايحبون كذا
هالله هالله بالثقل
وبالتوفيق للجميع
ن
حـزنـي عـمـيـق
مـلـكـة الـغـروب

ربــي يــسـعـدكـن ويـرزقـكـن حبيـبـاتــي..........أنـتـن ويــن والـعـنـوســة ويـــن!!!!

سـبـحـان الــلــه لـمـا كـنـت فـي عـمـر 20 و24 جـانـي الـشـعـور إنـي خـلاص فـاتـنـي الـقـطـار ........وطـبـعـا كـان يـراودنـي هالـشـعـور لـمـا وحـده مـن مـعـارفـنـا أو صـديـقـاتـي تتـزوج.....وبـالأخــيــر اتــضــحــلــي إنــي كـنـت غـلـطـانـه!....... لأنـي لـمـا وصلت الــ25 حـسـيـت إنـي غبية وأني كنت صغيرة لما كنت في الــ22 و24 .........وامـشـي عـلـى نـفـس الــوتـيـرة يـعـنـي كـلما كبرت سنه حسيت إني السنة إلي قبلها كنت صغيرة ...............
[GLINT]والـــنـــتــيـــجـــــة[/GLINT]

هـذا شــعــور طــبــيــعــي ........ســواء الــبــنــت صـغـيـرة أو كـبـيـرة نـتـيـجـة لـعـدة أسـبـاب طـبـعـا تـحـس الـبـنـت فـي أوقـات معينة إنـهـا عـــنــــســــــت!...........
ح
ملكة


نوارة


ترى كل اللي تقولنه صحيح بس تعالي شوفي واقعنا المر وربي كل وحده تهون على الثانية بالكلام الطيب




بس خليني اطلع من البيت وتعالي سمعي القيل والقال


لي الحين ماتزوجت


هاذي كان دراسة وياي بس للحين ماتزوجت


ومن هالكلام
ع
لسلام عليكم
والله الحريم ما يعجبهم شئ
ههههههههههههههههههه
m
استنونييييييييييييييييييييييييي
انا جايه لكم اول ما اخلص امتحانات
ده احنا هنرغى رغى ههههه
ع
السلام عليكم
واحنا جاهزين للرغي وربنا يوفقك ويوفقنا في الامتحانات

يابنات لاني صاحبة الموضوع صرلها فترة غايبة حدا يعرف عنها شي؟
X