نوارة اختى
كلامك فعلا صح وانا عن نفسى بعمل كدا
بس المشكلة والله العظيم ان الناس مش بتسيبك فى حالك
دايما يتكلمون ويسألونك
ده غير اللى بيغيظوكى
انا عندى واحد جيرانى اتخطبت كل يوم بقت تجيب خطيبها وتقف تحت شباكى وتغيظنى وانا والله العظيم ولا فى بالى
لانى والحمد لله مش فاشلة بشتغل ويومى كله مليان والوقت الفاضى مشتركة فى جمعية خيرية لرعاية الاطفال الايتام
وانشاء الله كل البنات ربنا يكرمها يارب بالزوج الصالح
اختكم رينال
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
r
05-01-2008 | 03:29 PM
ح
05-01-2008 | 03:32 PM
مرحبا يا عرايس 2008
شخباركن خواتي ,, عساكن ابخير
انزين وين وصلتوا بالاستغفار ,, تسغفرون واللا وقفتوا
ان شاء الله ان شاء الله الواحد الاحد الكل بيدخل القفص الذهبي
ف القريب العاحل
لا تنسوني من دعواتكن الحلوة لي ولأخواتي
بارك الله فيكن
شخباركن خواتي ,, عساكن ابخير
انزين وين وصلتوا بالاستغفار ,, تسغفرون واللا وقفتوا
ان شاء الله ان شاء الله الواحد الاحد الكل بيدخل القفص الذهبي
ف القريب العاحل
لا تنسوني من دعواتكن الحلوة لي ولأخواتي
بارك الله فيكن
ن
05-01-2008 | 03:41 PM
حـبـيـبـتـي renal
تــبــارك الــرحـمـن حـبــيــت لـمـا قـلـتـي:
صــراحــــــــــــــــــــــــــــــه يــابــخــــــــــتـــــــــــــــــــــــــك .................
وربــــــــــــي بــعــمـــلــك هـذا صـدقـــيــنـــي بـيـكـرمـــك بإلــي يــســعــدك..........وخلي الـسـت جــارتــك تـعـمـل حـركات زي مـاهــي عـــــــاوزه......يـعـنــي هـي أول ولا آخــر وحـده انــخـطـبـت ..............الــعــبــره مــن هايــضــحـك بالأخــيــر...............
وربــــنــــــــــــا كـــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــــم.......................................
تــبــارك الــرحـمـن حـبــيــت لـمـا قـلـتـي:
مشتركة فى جمعية خيرية لرعاية الاطفال الايتام
صــراحــــــــــــــــــــــــــــــه يــابــخــــــــــتـــــــــــــــــــــــــك .................
وربــــــــــــي بــعــمـــلــك هـذا صـدقـــيــنـــي بـيـكـرمـــك بإلــي يــســعــدك..........وخلي الـسـت جــارتــك تـعـمـل حـركات زي مـاهــي عـــــــاوزه......يـعـنــي هـي أول ولا آخــر وحـده انــخـطـبـت ..............الــعــبــره مــن هايــضــحـك بالأخــيــر...............
وربــــنــــــــــــا كـــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــــم.......................................
ا
05-01-2008 | 03:52 PM
ان شاء الله على امرك حبيبتي
والله يرزقك ويرزق كل بنت الزوج الصالح عاجلا غير اجل
والله يرزقك ويرزق كل بنت الزوج الصالح عاجلا غير اجل
م
05-01-2008 | 03:57 PM
يارب يارب يارب
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار
رددو
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ربي اني لما انزلت إلي من خير فقير
ولا يهمج اذا صار كل شيئ بنقووولج>>>والله يكتب إلي فيه الخير ان شاء الله
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار
رددو
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ربي اني لما انزلت إلي من خير فقير
ولا يهمج اذا صار كل شيئ بنقووولج>>>والله يكتب إلي فيه الخير ان شاء الله
ح
05-01-2008 | 03:58 PM
الله يرزقك ويرزقنا يارب
يــــــــارب ارزقــنـــي بإلــي يـعــوضــنـــي خـــيـــر ويــســعــد قلـــبــي ويــكــون قــرة عــيــنــا لـــي وأكــون قــرة عــيـــنا لـــه.....ويــــــــاحــبـــيــب مــن لا حــبــيب له ويــــا طبيب من لا طبيب له فـــرح قــلــبــي وقـــلــب أمـــــــي وأبـــــــــي بـــزوج صالح تـــــرضــــــــاه ثــم أرضـــــــاه عـــاجـــلا غــيــر آجــلا وكــــــل بــنـــات المـسـلـمـيـن....وارزقنـــــــا الذريــــــة الصالحـــة...............
ياليت تكملين الدعاء اللي كنتي تقولينة عشان اقوله واردده
يارب انا وانتي في يوم وا
يــــــــارب ارزقــنـــي بإلــي يـعــوضــنـــي خـــيـــر ويــســعــد قلـــبــي ويــكــون قــرة عــيــنــا لـــي وأكــون قــرة عــيـــنا لـــه.....ويــــــــاحــبـــيــب مــن لا حــبــيب له ويــــا طبيب من لا طبيب له فـــرح قــلــبــي وقـــلــب أمـــــــي وأبـــــــــي بـــزوج صالح تـــــرضــــــــاه ثــم أرضـــــــاه عـــاجـــلا غــيــر آجــلا وكــــــل بــنـــات المـسـلـمـيـن....وارزقنـــــــا الذريــــــة الصالحـــة...............
ياليت تكملين الدعاء اللي كنتي تقولينة عشان اقوله واردده
يارب انا وانتي في يوم وا
ف
05-01-2008 | 04:07 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
اللهم أسعدني سعادة لا شقاء بعده وفرح قلبي وقلب كل إخت مسلمة .....
اللهم أسعدني سعادة لا شقاء بعده وفرح قلبي وقلب كل إخت مسلمة .....
ح
05-01-2008 | 04:09 PM
نوارة اسال الله العلي العظيم
ان يمنا عليك ويمنا علينا عاجلا غير اجلا باالازواج الصالحين يارب
وابشرك وتبشريني
وعلى فكرة انا استاذة خخخخخخخخ
ان يمنا عليك ويمنا علينا عاجلا غير اجلا باالازواج الصالحين يارب
وابشرك وتبشريني
وعلى فكرة انا استاذة خخخخخخخخ
ح
05-01-2008 | 04:14 PM
نوارة عمري 21 تتوقعين مثل مايقولون اهلي والناس عانس
م
05-01-2008 | 05:14 PM
حزني عميق;4912925:
نوارة عمري 21 تتوقعين مثل مايقولون اهلي والناس عانس
هلا حزني عميق شلووووون 21 سنه عانس :eek:
ما يصير الا انتى بعمر الزهور وشكلك للحين صغيره وتوه الناس على الزواج
اد للحين دلووووووعه مثلي :cool:
امزح اسمي كله دلع وماني دلوعه على العموم فكري بدارستك وبمستقبلك العملي
والشغل وشلون تثبتي وجودك ولا تفكرين وووايد بالزواج لانج راح تتعبين صديقني
والله يوفق كل البنات ان شاء الله وصدقوني بنات والله شاهد على كلامي عمري ما تمنيت
شي وما صار دايما رب العالمين يعطينا على قد نياتنا والصبر دايمااااااااااا مفتاح الفرج
:) وتوكلوا على الله نعم الوكيل والمجير يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب
ارزق بنات المسلمين بالازواج الصالحين واعلموا يا بنات ان الله دايما لايخيب العبد
اد العبد واثق اكيييييييييد من رحمة رب العالمين وكرمه
واشكرك اختي نواره على الموضوع وصحيح بنات ووووووايد تزوجوا بسن مختلفه
وبعضهم اللى يتاخر نصيبهم يكون ووووايد زيييييييين وتكون الوحده نضجت وايد
وتعلمت اشياء ووايد بالحياه وتكون حكيمه ومسؤوله عن اشياء ووايد:)
وتحاول انها تفهم تفكير الرجل والحياه الزوجيه وبكدا تكون عارفه زين ما زين
شلون تحافظ على عش الزوجيه الله يرزقكم كل الخير (y)(f)
ا
05-01-2008 | 05:52 PM
[GLINT]اااااااااااااااااامين يارب وتبشرينا قريب بس مو تخبون علينا وتخافون من العين مثل القصة اللي ذكرنهاا قبل هههه امزح[/GLINT]
:
05-01-2008 | 06:12 PM
هيه وينكم يالله شيدوا الهمه خخخخخخخخخ
يارب ترزق كل بنات المنتدى بالزوج صالح في دنيا والاخرة
وبالذرية صالحة
امين
يارب ترزق كل بنات المنتدى بالزوج صالح في دنيا والاخرة
وبالذرية صالحة
امين
ا
05-01-2008 | 06:52 PM
إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ربي اني لما انزلت إلي من خير فقير
يارب ارزقني وارزق البنات بالرجال الصالحين امييييييييييييييين يارب
ربي اني لما انزلت إلي من خير فقير
يارب ارزقني وارزق البنات بالرجال الصالحين امييييييييييييييين يارب
س
05-01-2008 | 07:34 PM
الله يرزقنا ويرزق بنات المسلمين
وكل شي مقدر ومكتوب ونصيبك اللي كاتبه لك رب العالمين يجيك
هذي قناعه مهمه
وكل شي مقدر ومكتوب ونصيبك اللي كاتبه لك رب العالمين يجيك
هذي قناعه مهمه
d
05-01-2008 | 07:46 PM
حلمي اكون عروسه;4912718:
مرحبا يا عرايس 2008
شخباركن خواتي ,, عساكن ابخير
انزين وين وصلتوا بالاستغفار ,, تسغفرون واللا وقفتوا
ان شاء الله ان شاء الله الواحد الاحد الكل بيدخل القفص الذهبي
ف القريب العاحل
لا تنسوني من دعواتكن الحلوة لي ولأخواتي
بارك الله فيكن
أدعوا الله لك ان يحقق حلمك وأن تصبحى عروسة فرحك فى القريب العاجل آمين
انت وبنات عروس وبنات المسلمين اجمعين
قولوا أستغفر الله الذى لاإله إلا هو الحى القيوم بعدد ما إستطاعتم
ع
05-01-2008 | 08:24 PM
السلام عليكم
اللهم ارزقني وارزق أخواتي بالأزواج الصالحين في القريب العاجل
والله مرة كنت بستغفر ربي باليوم يمكن عشرة الاف مرة واليوم الخامس اتصلوا فينا خطابين بس ما صار نصيب
متمنية ارجع استغفر بهالكثرة لأني كتير كنت مرتاحة نفسيا بس اااه النفس الامارة بالسوء والشيطان
بس هلأ ولله الحمد مداومة على قيام الليل وسورة البقرة والدعاء في كل وقت ويارب الله كريم
أول ما يصير معي شي بجي ببشركم
وان شاء الله تهل البشاير علينا عن قريب
اللهم ارزقني وارزق أخواتي بالأزواج الصالحين في القريب العاجل
والله مرة كنت بستغفر ربي باليوم يمكن عشرة الاف مرة واليوم الخامس اتصلوا فينا خطابين بس ما صار نصيب
متمنية ارجع استغفر بهالكثرة لأني كتير كنت مرتاحة نفسيا بس اااه النفس الامارة بالسوء والشيطان
بس هلأ ولله الحمد مداومة على قيام الليل وسورة البقرة والدعاء في كل وقت ويارب الله كريم
أول ما يصير معي شي بجي ببشركم
وان شاء الله تهل البشاير علينا عن قريب
ع
05-01-2008 | 08:37 PM
حلمي اكون عروسه;4912718:
مرحبا يا عرايس 2008
شخباركن خواتي ,, عساكن ابخير
انزين وين وصلتوا بالاستغفار ,, تسغفرون واللا وقفتوا
ان شاء الله ان شاء الله الواحد الاحد الكل بيدخل القفص الذهبي
ف القريب العاحل
لا تنسوني من دعواتكن الحلوة لي ولأخواتي
بارك الله فيكن
االلهم ارزقني وارزق أخوتي بالأزواج الصالحين
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك
اللهم استر علينا في الدنيا والآخرة ووفقنا للخير
اللهم أنت الغني ونحن الفقراء أنت القوي ونحن الضعفاء أنت العزيز الجبار ونحن الأذلاء المفتقرون اليك
اللهم اصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين
وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
ا
05-01-2008 | 09:18 PM
يارب يارب يارب
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا واخواتي السته وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
((ربي اني لما انزلت اليه من خير فقير ))
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا واخواتي السته وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
((ربي اني لما انزلت اليه من خير فقير ))
ب
05-01-2008 | 09:27 PM
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
ح
05-01-2008 | 09:52 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىمين الله يرزق جميع بنات المسلمين الازواج الصالحين اجل غير اجل
وان شالله نفرح فيكم قررررررررررررررررررررررررريب
الله يوفقكم ويسعدكم دنيا واخره
وان شالله نفرح فيكم قررررررررررررررررررررررررريب
الله يوفقكم ويسعدكم دنيا واخره