تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
s
ان شاء الله انا هبدأ بعمل التمرين ده وربنا معانا جميعا
ع
اللي فهمته من قرايتي علي السريع للتمرين اني اقول مثلا اني متزوجه واتخيل شخصية الرجل اللي اتمني يكون زوجي واكتبها 21 مره ؟؟
م
كل عااااااااااااااااااااااااااااام وانتـــمــ بخيييييييييييييير وان شاءالله اشووفكن عروسات حلوات امورات قولو اميين

والله عندنا في الكويت مطررررررررررر ودعيييتلكم
((الدعوه في الظهر الغيب مستجاابه بأذن الله وبذات اذا كان مطر ))

الله يسعدكن ويرزقكن الأزوااج الصاالحين عااااااجلا غير اجل
w
وأنا معكن. والله يرزقنا الطيب الصالح.
م
انا معاكم
انا عمري 26 سنة وموظفةمؤقتاً والله ما رزقني بالزوج الصالح ولا الوظيفة الرسمية
والله يكتب ويرزق كل وحده باللي هي تتمناه
d
ريومه حلاها غير;4808550:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندي مداخله بسيطه اذا سمحتوا:21_186:

انامتملكه لي شهرين وصراحه قبل مانخطب كنت زي كل بنت تتمنى الزواج والارتباط بزوج صالح ووقتها كنت امر بظروف نفسيه شوي صعبه يعني من جد كنت بحاجه لا احد يغير حياتي وارتبط فيه وسبحان الله كنت حاطه في بالي انه مستحيل اتزوج حاليا <عمري 20 قلت امكن بعد مانتهي من الدراسه المهم جاني حاله من الياس
لاكن جاني وقت وسمعت عن كثره الاستغفار يجلب الرزق ويفرج الهموم وكاني صحيت من غفله كنت فيها وبديت اجتهد واكثرررررر من الاستغفااار يوميااا وادعي في سجودي انا الله يرزقني الزوج الصالح عاجلا غير اجلا وكنت اوقت الجوال واقوم الساعه ثنتين او ثلاثه باليل واصلي وادعي من كل قلبي وكمان وقت ماكنت اصوم كنت ادعي عند الافطار بالزوج الصالح:smile:
والحمد لله توي قبل شهرين تقدم لي واحد اخلاق ودين وتمت الخطوبه والملكه والحمد لله على كل حاااال
:21_209: انا ياخواتي ذكرت تجربتي هذي عشان العبره فقط وتعرفوا انا الله سبحانه مايخيب دعاء عبده اذا كان صاادقاااا
نصيحتي خواتي اجتهدواااا في الدعااااااااء وفي الاستغفاااااااار والله يرزق كل وحده تتمنى زوج صالح ياااااااااااارب ارزقهااا وحقق لها الي تتمنى >>> ادعوووووولي بالتوفيق والله يتمم زواجي وفرحتي الكبيره عاجلاااااا ويحقق مرادي
اخيرااا انا اسفه طولت عليكم واعذروني على هالمداخله بس وربي نيتي الاستفاده:bigsmile:
تحياتي لكم

:flower:
d
الله يرزقنا جميعا الازواج الصالحين وانا معاكم
d
احيان تضبط المشاركة واحيانا الكمبيوتر يتدلع فسامحوني اذا ما قدرت اتابع
ع
ولا يهمك يا دايموند

[GRADE="008080 32CD32 2E8B57 008000"]يارب يارب يارب يارب

اللهم ارزقنا الازواح الصالحين يا العالمين [/GRADE]
ع
اللهم يارب ارزقني وبنات المسلمين بالازواج الصالحين يارب يارب يارب يارب

اخطأنا فاغفر لنا وارحم قلوبنا يارب القلوب .. اللهم اغنني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك

ربي لا تذرني فردا وانت خيرا الوارثين

ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

ربي يارب
ع
اسمحولى يا عرايس أشارك معاكم
أنا طبيبة و عمرى 24 سنة
اللهم أرزقنا جميعا أزواجا صالحين و ذرية صالحة أمين يا رب العالمين
ع
عندى أقتراح يا عرايس
إيه رايكم كل واحدة تقول نية للزواج و بعدين نجمعهم و ننوى بيهم و إن شاء الله ربنا يتقبل منا و يجازينا على نوايانا الصالحة
s
اختي الغالية Fatafet انا عملت التمرين اللي انتي قلتي عليه وابتديت اليوم بس انا ببقى مركزه اوي فغالبا مابتراودنيش اي افكار بعد الجمله اللي بقولها ، فهل بكده يكون التمرين صحيح ولا اعيد من تاني ...
وبجد انا بحبك في الله وتسلمين :poster_war:
ع
تاني انا مش فاهمه ايه التمرين دا ابدا يعني بس اقول انا متزوجه واكتب الشخصيه اللي اتمناها تكون ازاي 21 مره؟؟؟؟؟؟؟

اهلين عروسه روعه

تقصدي ايه حبيبتي ؟؟؟ اكيد كلنا نيتنا الزواج ونراعي الله في ازواجنا انما تقصدي ايه
l
:sa23: :sa23: :sa23: :sa23:
l
انا معاكم والله يرزقني الزوج الي اتمناه
قولو امين
r
انشالله يرزقنا بالزوج الصالح
ويعطيج العافيه اختي على الموضوع
ج
اشارك اخ بس اخ متى اتزوج
ع
اسلام عليكم:wavetowel2:
:3ooos:
كيفكم اليوم ان شاء الله بخير كيف العيد معاكم :2_106:
عروسة مصر حبيبتي أنتي تكتبي أنا الان متزوجة من رجل كذا وكذا اوكي بعدين بعد ما تكتبي هالجملة اي شئ يخطرلك بعدها تكتبيه بس خلي الجملة قصيرة عشان يستوعبها العقل الباطن
حبيبتي soso caty انتي لا تغصبي ردة الفعل ولما ما يطلع معاكي شئ أبدا ولا كلمة ولا حرف اكتبي يارب أو باذن الله بس التمرين صح المهم تكملي بدون انقطاع
:clap:
عروسة روعة سامحيني حبيبتي بس ما فهمت عليكي شو قصدك ممكن توضحي أكثر
ع
:9_28::9_28:
السلام عليكم المشاركات الجدد والقدامى فعلا ردودكم وتفاعلكم مع الموضوع بيفرحني
أهم شئ ما نمل
انا قصرت شوي بالعيد بس ان شاء الله نرجع بعد العيد أنشط والله كريم
X