تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
l
LANY??;4809148:
كل سنة وانتنن طيبات
وقبل السنة الجاية كلكن
[BLINK]عرايس[/BLINK]


ههههههههههههههههههههه أمييييييييين يارب العالمين
l
مسك*;4814029:
يارب يارب يارب
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــــــا ء والاستغفــــــــــــــــــــــ ــــار
رددو
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


أمييييييييييييييييييييين يارب
و مشكورة حبيبتي
s
[GRADE="FF1493 800080 FF1493 800080"]و أنااااااااااا يا بنات ما تنسوني حرام عليكم ...ادعولي انا ايضا يا بنات
ادعولي باسمي سهام الله يجزيكم الجنة ياااااااااارب
الله يرزق كل بنت مسلمة بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا يااااااارب يا ارحم الراحمين[/GRADE]
ح
الو عروس شرايك ندردش
ح
انت من الرياض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ح
الو معاي والا ارووووووووووووووح

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:sad::sad::sad::sad::sad::sm2441::sm2441::essen:

يالله خندردش
م
كل سنة وانتم طيبين يابنات ويارب يارب السنة الجاية نكون كلنا في بيوت ازوجنا الصالحين امين وتذكروا الدعوة قبل الافطار غدا
م
ابرار الجنة;4812809:


اني اسألك بأسماائك الحسنى وصفااتك العلى واسألك بأسمك الأعظم والعظيم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت

ان لاتجعل شابا الا زوجته الزوجه الصالحه ولافتاة الا زوجتها الزوج الصاالح ولا عقيم ومحروم الا رزقته الذريه الصالحه ولامريضا الا شفيته ولا مسحورا الا شفيتا ولا مديونا الا قضيت دينه ولا ضالا" الا هديته ولا مهموما الا فرجت همه ولا فقيرا الا رزقته واغنيته ويارب تحسن خاتمتنا وتجعلنا من اهل الجنه وترحم موتانا ياارب

و ان ترزق الزوج الصالح لكل من الاخوات


fatafeat
2. حنوووووونة
3. morgana
4.مها والحلا لهاا
5.الجوهرة السعودية
6.ihaveadream
7.salwaa
8.الجوكرة
9.men-gady
10.حورية
11.miss 7la
12.ebtihal
13.عروسة مصر
14.bride
15.العفة والتقى
16.نونوتي
17.مشتاقة إلى الجنة
18.الضبيانية
19.روبا
20.حلمي أكون عروسة
21.نوووووووووونة
22.soso caty
23.مروج
24.ميسي كووول
و طبعا الاخت غروب و تعوضها

و الله اني راح ادعيلكم بكرة من كل قلبي هذا وعد


اللهم امين
ع
الله يكرمك يا ريومه يارب ويسعدك بزوجك ويقر عيونكم ببعض وبالذريه الصالحه

بنات يلا معايا

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا محمد رسول الله صلي الله عليه وسلم

اللهم لك الحمد كله ولك الشكر كله واليك يرجع الفضل كله ..اللهم اني لا احصي ثناء عليك انت كما اثنيت علي نفسك ..
اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكم له كفوا احد ..اللهم اقضي حاجتي .. اللهم انس ..وحدتي اللهم ...اللهم فرج كربتي ... اللهم اجعل لي زوجا صالحا كي نسبحك كثبرا واذكرك كثيرا فانت بي بصيرا ... يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتي وامن روعتي يا الهي من لي الجا الي اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعي اجاب هب لي من لدنك زوجا صالحا ...واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فانك علي كل شيء قدير .. ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار

وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
d
ح ــلم سيكون;4814377:
الو عروس شرايك ندردش




اهلا حلم
مرحب بيكى
s
انا كمان بإذن الله هشارك معاكم لاني جدا متضايقه بس انا واثقه ان ربنا هيكرمنا قريب بكل الخير ويكون نصيبا احسن نصيب :21_93: وربنا يفرجها علينا جيعا ان شاء الله
يارب كلنا نبقى عرايس عن قريب يارب بحق هذه الايام المفترجه
اللهم امين اللهم امين اللهم امين
ا
و الله يا بنات اني اليوم صمت و صليت ركعتين قبل المغرب و دعيتلكم

الله يسر اموركم
ع
السلام عليكم
حبيت ئاول شئ أشكركم على تفاعلكم اللي ما توقعته
واليوم دعيتلكم من قلبي وربي شاهد والله يجعله من نصيبكم
اللي تحب تشاركنا الدعاء وتستمر معنا بعد العيد ترجع للموضوع الأصلي
وأنا باذن الله رح عيد كتابة الأسماء الجدد مع القدامى ولكن بعد العيد ان شاء الله
وتذكروااااااااااا الاستغفار سبيل للراحة وطريقنا للغفران والرحمة من الله
وحل لكل مشاكلنا
:
fatafeat;4809261:
السلام عليكم
يابنااااااااااات أنا في ضيق شديد اليوم وحاسة حالي رح أنفجر
ادعولي ربي يفرج عني
ربي يجبر يخواطركن كلكن ادعولي
كل مين يدخل الموضوع يدعيلي
وأنا ربي شاهد عم ادعيلكن



(الله يفرج لج همج وغمج ياااارب امين وييسرج لج امورج امين)

________
ياودود ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث ان ترزقني واخواتي بالزوج الصالح اللهم امين. اللهم يامن لطفت بعظمتك دون اللطفاء ..وعلمت ماتحت أرضك كعلمك بمافوق عرشك..وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك .. وعلانية القول كالسر في علمك .. وانقاد كل شيئ لعظمتك.. وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك .. أجعل لي من كل هم وغم أصبحت فيه فرجا ومخرجا
اللهم إنك تسمع كلامي ..وترى مكاني ..وتعلم سري وعلانيتي .. ولايخفى عليك شيئ من أمري ، وأنا البائس الفقير .. والمستغيث .المستجير ..والوجل المشفق المقر المعترف اليك بذنبه .. أسألك مسألة المسكين وأبتهل اليك إبتهال المذنب الذليل.. وأدعوك دعاء الخائف الضرير .. دعاء من خضعت لك رقبته .. وذل لك جسمه .. ورغـم لك أنفه .
اللهم يادليل الحائرين ويارجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك يالله ياكريم يارب العرش المجيد أرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينن لي وأكون قرت عينن له يا رب يا رب يا رب
اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس انت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت به الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل علي غضبك او يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك. امين يارب العالمين.
يارب يارب يارب كل وحده من بنات المنتدى ترزقهم بزوج صالح وفي ذريه صالح يارب العالمين امين.
ع
عروسة مصر;4814608:
الله يكرمك يا ريومه يارب ويسعدك بزوجك ويقر عيونكم ببعض وبالذريه الصالحه

بنات يلا معايا

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا محمد رسول الله صلي الله عليه وسلم

اللهم لك الحمد كله ولك الشكر كله واليك يرجع الفضل كله ..اللهم اني لا احصي ثناء عليك انت كما اثنيت علي نفسك ..
اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكم له كفوا احد ..اللهم اقضي حاجتي .. اللهم انس ..وحدتي اللهم ...اللهم فرج كربتي ... اللهم اجعل لي زوجا صالحا كي نسبحك كثبرا واذكرك كثيرا فانت بي بصيرا ... يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتي وامن روعتي يا الهي من لي الجا الي اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعي اجاب هب لي من لدنك زوجا صالحا ...واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فانك علي كل شيء قدير .. ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار

وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم



اللهم ااااااااااااااااامين :flower:
d
وفين أنا يا فتافيت
انا كنت مشاركة معاكى
نسيتينى



:cry::cry::cry:
:sm215:
:21_184:
:sm229::(
ع
السلام عليكم ورحمة الله
فتافيت ترحب بكم :3ooos:
أهلااااا بالمشاركات الجدد والمشاركات القدامى
:sa31:
كل عام وأنتن بخير وان شاء الله السنة الجاية كلكم عرايس وحوامل ببنات وبنين
:87457:
اليوم رح أكتب برنامج لازم نمشي عليه لمدة شهر أوكي :qaq:
يللا الصبر معليش
1. الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااار فمن لزم الاستغفار يجعل له الله من كل هم فرجااا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب
2. المداومة على قراءة سورة البقرة يوميا ليس لتيسر الزواج انتبهوا:poster_ban: وانما على نية الحماية من كل كل عين أوسحر فمعظم البنات في هذه الأيام محسودات مما يأخر زواجهن
3. المداومة على قول (ربي اني لما أنزلت الي من خير فقير) على الأقل مية مرة بليوم
4.الاستيقاظ قبل الفجر ولو بنصف ساعة والصلاة ركعتين في الثلث الأخير والاكثار من الدعاء عند السجود
5. الدعاء عقب كل صلاة مفروضة
6. الدعاء في ظهر الغيب للأخوات المشاركات في هذا الموضوع
7. صدقة الصدقة تطفئ غضب الرب تصدقوا كل يوم ولو بالقليل تصدقوا صدقة ليل أو على صلاة الفجر
8. المداومة على قول (لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين) وصدقوني عن تجربة اذا قلتيها من القلب الدعاء بعدها مستجااااب
9. المداومة على قراءة سورة الرحمن وسورة يس انا اقرأها بين المغرب والعشاء ما تاخذ وقت كتير
10 . المواظبة على الأدعية التي تذكر في الموضوع
11. ابتداء الدعاء بحمد الله والثناء عليه والصلاة على النبي والدعاء بأسماء الله الحسنى وبأفضل الأعمال الصالحة التي قدمتيها ابتغاء وجه الله



:happy1:
رح ندخل كل اسبوع مرة نقل شو التغيير اللي حدث في حياتنا نتيجة التقرب الى الله
:poster_war:

في تمرين كاتبه صلاح الراشد ما بعرف اذا سمعتوا عنه تمرين 21*14
طبقته مرة وجاني خطابين صحيح ما صار نصيب بس يعني تنشطت شوي:ongue:
بكتبه ان شاء الله
بس قبل ما اكتبه لازم تعرفوا ان كل شئ بيد الله وهذا التمرين فقط لجذب الفرص وليس للحصول على ما نريد
يعني نحنا نجذب الخطابين بس بس اللي الله كاتبه رح يصير:sm215:

ملحوظة زغنونة قبل ما اطلع معظم الأفكار كانت من موضوع الأخت ليمااا وذلك لأن الله رقيب على أعمالنا

ان شاء الله بكون متابعة للموضوع بعد العيد
هلأ وقت أمتحانات دعواتكم يابنات
:Za_thanx:
والسلام عليكم
ع
dony???;4817910:
وفين أنا يا فتافيت
انا كنت مشاركة معاكى
نسيتينى



:cry::cry::cry:
:sm215:
:21_184:
:sm229::(


:sm215::sm215::sm215::sm215:
أنا بعتذر كتير كتير ما بعرف وين كان مخي
:mad2::mad2::mad2:
وانزعجت من نفسي كتير عشان كده قررت أعمل الليست مرة ثاتية وهل المرة رح اكتب على ورقة كل الاأسماء وبعدين اكتبهم على الكومبيوتر عشان ما انسى ولا اسم لنو ما يهون عليي زعل ولا وحدة منكم
بعدين أخاف يصير فيني:UP202:
وسامحيني بس المخ الله يعيني على مخي مدري وين بيكون لما بكتب:sm215:
ياخجلتي:poster_oops:
على كل نحنا رح نرجع للموضوع القديم وكل جديد رح يكون في الموضوع الأول أوكي حبي
ق
الاستغفـــــــــــــــــــــــــــار سبحان الله العلي العظيم كم من امراه عجز الطب الحديث
وعجزت الدراسات الطبية اعرف سيدة قالوا لها الاطباء لن تتمكني من الحمل نهائيا بعد استئصال جزء من الرحم وكان عندها ولد واحد وحزنت كثيرا ولكنها استغفرت الله ودعاء اخر الليل وحملت وانجبت بنت سبحان الله العلي العظيم
الله يعوضني بزوج حنون طيب بعد الطلاق ادعوا لي
ن
ماشاء الله عليكم

موضووع واااااايد حلو ورائع اختي العزيزه


يارب يارب يارب
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين
والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه
والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات
الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين

والله يرزقنا الرزق الصالح جميعا ً عاجلا ً غير آجلا ً يارب العالمين


^_^
X