السلااااااااااام عليكم يا بنات يا حلوااات
اهلا بكي الاخت دوني .. سعيدة جدا بعودتك لنا
اتمنى تطمنينا شو صار على موضوعك؟؟
الله يسهل امرك ويرزقك الخير ... يارب
ابارك لك هذا الاستغفار يا اخت فتافيت والله يثبتك يارب وينووولك كل الي ببالك يارب
ما شاء الله تبارك الله
انا بحاول استغفر بس ما بوصل لعشرة آلاف خخخ
انتي شو بتقولي بالاستغفار
استغفر الله
او استغفر الله ربي وأتوب اليه
او شووو بالضبط ... اسفه على هالسؤال
بس المشكلة بياخذ وقت طويل وانا ما عندي وقت كتير خخخخخخخ كسوله صح
انا الحياة الوردية
وعندي دبلوم ادارة مكاتب
وعمري 27 والحمدلله رب العالمين اعمل
ادعولي بنات الله يخليكم بالتوفيق بكل حياتي
واسال الله حسن الخاتمة لي ولكم
وقضاء حوائج الدنيا والآخرة
دعائي الخالص لكم بكل خير
لا تنسوووووووني من صالح دعواتكم
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
د
20-01-2008 | 01:25 PM
ا
20-01-2008 | 05:44 PM
يابنات ايش رايكم نفتح موضوع اسباب العنوسة يعني بما انا انخطبنا اكثير يعني ان العنوسة وتأخر الزواج امر بأختيارنا لان نبحث عن الشخص المناسب وكل ماكبرت البنت لازم تتنازل وقد نكون نحن سبب في بقانا الى الان بدةن زواج فدعونا نناقش الموضوع لمعرفة بعض الاسباب وتجنبها ومن أسباب العنوسة (الخاصة بالفتاة):
2 – المبالغة والتشدد في مواصفات الزوج:
إن بعض الفتيات تتشدد وتبالغ في شروط الزوج ومواصفاته، فربما تقدم لخطبتها عدة شباب أو رجال فترفض وتعلل الرفض بأن فلان طويل وهذا قصير وهذا ليس شخصية وهذا غير جميل وهذا غير موظف أو وظيفته لاتناسبني أو رابتها قليل، وربما أن بعض الفتيات (هداهن الله) ترفض هذا لأنه ملتزم وتقول لن يحقق لي رغباتي الشخصية من التلفاز أو الدش أو الخروج للأسواق والحدائق...الخ.
وربما تقدم لها زوج كامل المواصفات في نظرها ثم ترفضه لأن عنده زوجة فهي لاتريد المتعدد أو أنها تريد شخصاً معيناً لأنها معجبة فيه ولاتريد غيره وربما أنها ترفض عن الزواج وترفض الخُطاب إلا من فلان فقط، وقد يكون فيه موانع شرعية أو يرفضه الوالد أو الوالدة فيحصل العناد من الفتاة وأهلها بعد الزواج منه فهذه الفتاة المسكينة بهذا التشدد والمبالغة في المواصفات يطول عليها الزمن وينصرف عنها الخطاب وتدخل ربما في العنوسة المتأخرة وهي تشعر أو لا تشعر فتندم على تصرفاتها ورفضها للأزواج ثم تتنازل عن شروطها وتتمنى أن يتقدم لها بعض الأزواج السابقين.. لكنهم قد تزوجوا وأنجبوا.
العلاج: إن الفتاة العاقلة التي تخطط للنجاح والسعادة في الدنيا والآخرة هي التي تبحث عن المواصفات الشرعية للزوج وهي الدين والأمانة والخلق فإذا وجدتها وقبلت بها فسوف توفق بإذن الله للمواصفات الشكلية الخلقية والدنيوية الثانوية للزوج والتي قد لايكون للإنسان دخل فيها فهي من صنع الله وتدبيره لخلقه. فهذه الشروط والمواصفات تأتي تبعاً للشروط الشرعية ولذلك يقول النبي – صلى الله عليه وسلم- "ومن كانت الآخرة نيته جمع الله له شمله وجعل غتاه في قلبه وأتته الدنيا وهي راغمة".
فأنصح الفتاة بالأخذ بوصايا الناصح الأمين الذي بين شروط الزوج ومواصفاته حيث قال: "إذا أتاكم من ترضون دينه وأمانته فانكحوه، وفي رواية "وخلقه"… الحديث.
فهذه الشروط هي التي تحقق السعادة للفتاة، ولاشك بها، فأنعم وأكرم بها من شروط ومواصفات بينها لنا الذي لاينطق عن الهوى (عليه الصلاة والسلام).
وأنصح الفتاة العاقلة بتوسيع إدراكها وتفكيرها في مصالح دينها ودنياها وأن تستغل الفرصة قبل فواتها بالموافقة على الزوج الصالح وأن تتعظ وتعتبر بما حصل لغيرها من اومن أسباب العنوسة (الخاصة بالفتاة):
2 – المبالغة والتشدد في مواصفات الزوج:
إن بعض الفتيات تتشدد وتبالغ في شروط الزوج ومواصفاته، فربما تقدم لخطبتها عدة شباب أو رجال فترفض وتعلل الرفض بأن فلان طويل وهذا قصير وهذا ليس شخصية وهذا غير جميل وهذا غير موظف أو وظيفته لاتناسبني أو رابتها قليل، وربما أن بعض الفتيات (هداهن الله) ترفض هذا لأنه ملتزم وتقول لن يحقق لي رغباتي الشخصية من التلفاز أو الدش أو الخروج للأسواق والحدائق...الخ.
وربما تقدم لها زوج كامل المواصفات في نظرها ثم ترفضه لأن عنده زوجة فهي لاتريد المتعدد أو أنها تريد شخصاً معيناً لأنها معجبة فيه ولاتريد غيره وربما أنها ترفض عن الزواج وترفض الخُطاب إلا من فلان فقط، وقد يكون فيه موانع شرعية أو يرفضه الوالد أو الوالدة فيحصل العناد من الفتاة وأهلها بعد الزواج منه فهذه الفتاة المسكينة بهذا التشدد والمبالغة في المواصفات يطول عليها الزمن وينصرف عنها الخطاب وتدخل ربما في العنوسة المتأخرة وهي تشعر أو لا تشعر فتندم على تصرفاتها ورفضها للأزواج ثم تتنازل عن شروطها وتتمنى أن يتقدم لها بعض الأزواج السابقين.. لكنهم قد تزوجوا وأنجبوا.
العلاج: إن الفتاة العاقلة التي تخطط للنجاح والسعادة في الدنيا والآخرة هي التي تبحث عن المواصفات الشرعية للزوج وهي الدين والأمانة والخلق فإذا وجدتها وقبلت بها فسوف توفق بإذن الله للمواصفات الشكلية الخلقية والدنيوية الثانوية للزوج والتي قد لايكون للإنسان دخل فيها فهي من صنع الله وتدبيره لخلقه. فهذه الشروط والمواصفات تأتي تبعاً للشروط الشرعية ولذلك يقول النبي – صلى الله عليه وسلم- "ومن كانت الآخرة نيته جمع الله له شمله وجعل غتاه في قلبه وأتته الدنيا وهي راغمة".
فأنصح الفتاة بالأخذ بوصايا الناصح الأمين الذي بين شروط الزوج ومواصفاته حيث قال: "إذا أتاكم من ترضون دينه وأمانته فانكحوه، وفي رواية "وخلقه"… الحديث.
فهذه الشروط هي التي تحقق السعادة للفتاة، ولاشك بها، فأنعم وأكرم بها من شروط ومواصفات بينها لنا الذي لاينطق عن الهوى (عليه الصلاة والسلام).
وأنصح الفتاة العاقلة بتوسيع إدراكها وتفكيرها في مصالح دينها ودنياها وأن تستغل الفرصة قبل فواتها بالموافقة على الزوج الصالح وأن تتعظ وتعتبر بما حصل لغيرها من القريبات والصديقات اللاتي قد قدمن المواصفات الدنيوية على الدينية فلم يوفقن في السعادة الحقيقية أو دخلن في العنوسة وندمن حيث لاينفع الندم، فخذي منهن درساً وعبرة قبل أن تكوني الضحية والعبرة لغيرة من الفتيات…
لقريبات والصديقات اللاتي قد قدمن المواصفات الدنيوية على الدينية فلم يوفقن في السعادة الحقيقية أو دخلن في العنوسة وندمن حيث لاينفع الندم، فخذي منهن درساً وعبرة قبل أن تكوني الضحية والعبرة لغيرة من الفتيات…
2 – المبالغة والتشدد في مواصفات الزوج:
إن بعض الفتيات تتشدد وتبالغ في شروط الزوج ومواصفاته، فربما تقدم لخطبتها عدة شباب أو رجال فترفض وتعلل الرفض بأن فلان طويل وهذا قصير وهذا ليس شخصية وهذا غير جميل وهذا غير موظف أو وظيفته لاتناسبني أو رابتها قليل، وربما أن بعض الفتيات (هداهن الله) ترفض هذا لأنه ملتزم وتقول لن يحقق لي رغباتي الشخصية من التلفاز أو الدش أو الخروج للأسواق والحدائق...الخ.
وربما تقدم لها زوج كامل المواصفات في نظرها ثم ترفضه لأن عنده زوجة فهي لاتريد المتعدد أو أنها تريد شخصاً معيناً لأنها معجبة فيه ولاتريد غيره وربما أنها ترفض عن الزواج وترفض الخُطاب إلا من فلان فقط، وقد يكون فيه موانع شرعية أو يرفضه الوالد أو الوالدة فيحصل العناد من الفتاة وأهلها بعد الزواج منه فهذه الفتاة المسكينة بهذا التشدد والمبالغة في المواصفات يطول عليها الزمن وينصرف عنها الخطاب وتدخل ربما في العنوسة المتأخرة وهي تشعر أو لا تشعر فتندم على تصرفاتها ورفضها للأزواج ثم تتنازل عن شروطها وتتمنى أن يتقدم لها بعض الأزواج السابقين.. لكنهم قد تزوجوا وأنجبوا.
العلاج: إن الفتاة العاقلة التي تخطط للنجاح والسعادة في الدنيا والآخرة هي التي تبحث عن المواصفات الشرعية للزوج وهي الدين والأمانة والخلق فإذا وجدتها وقبلت بها فسوف توفق بإذن الله للمواصفات الشكلية الخلقية والدنيوية الثانوية للزوج والتي قد لايكون للإنسان دخل فيها فهي من صنع الله وتدبيره لخلقه. فهذه الشروط والمواصفات تأتي تبعاً للشروط الشرعية ولذلك يقول النبي – صلى الله عليه وسلم- "ومن كانت الآخرة نيته جمع الله له شمله وجعل غتاه في قلبه وأتته الدنيا وهي راغمة".
فأنصح الفتاة بالأخذ بوصايا الناصح الأمين الذي بين شروط الزوج ومواصفاته حيث قال: "إذا أتاكم من ترضون دينه وأمانته فانكحوه، وفي رواية "وخلقه"… الحديث.
فهذه الشروط هي التي تحقق السعادة للفتاة، ولاشك بها، فأنعم وأكرم بها من شروط ومواصفات بينها لنا الذي لاينطق عن الهوى (عليه الصلاة والسلام).
وأنصح الفتاة العاقلة بتوسيع إدراكها وتفكيرها في مصالح دينها ودنياها وأن تستغل الفرصة قبل فواتها بالموافقة على الزوج الصالح وأن تتعظ وتعتبر بما حصل لغيرها من اومن أسباب العنوسة (الخاصة بالفتاة):
2 – المبالغة والتشدد في مواصفات الزوج:
إن بعض الفتيات تتشدد وتبالغ في شروط الزوج ومواصفاته، فربما تقدم لخطبتها عدة شباب أو رجال فترفض وتعلل الرفض بأن فلان طويل وهذا قصير وهذا ليس شخصية وهذا غير جميل وهذا غير موظف أو وظيفته لاتناسبني أو رابتها قليل، وربما أن بعض الفتيات (هداهن الله) ترفض هذا لأنه ملتزم وتقول لن يحقق لي رغباتي الشخصية من التلفاز أو الدش أو الخروج للأسواق والحدائق...الخ.
وربما تقدم لها زوج كامل المواصفات في نظرها ثم ترفضه لأن عنده زوجة فهي لاتريد المتعدد أو أنها تريد شخصاً معيناً لأنها معجبة فيه ولاتريد غيره وربما أنها ترفض عن الزواج وترفض الخُطاب إلا من فلان فقط، وقد يكون فيه موانع شرعية أو يرفضه الوالد أو الوالدة فيحصل العناد من الفتاة وأهلها بعد الزواج منه فهذه الفتاة المسكينة بهذا التشدد والمبالغة في المواصفات يطول عليها الزمن وينصرف عنها الخطاب وتدخل ربما في العنوسة المتأخرة وهي تشعر أو لا تشعر فتندم على تصرفاتها ورفضها للأزواج ثم تتنازل عن شروطها وتتمنى أن يتقدم لها بعض الأزواج السابقين.. لكنهم قد تزوجوا وأنجبوا.
العلاج: إن الفتاة العاقلة التي تخطط للنجاح والسعادة في الدنيا والآخرة هي التي تبحث عن المواصفات الشرعية للزوج وهي الدين والأمانة والخلق فإذا وجدتها وقبلت بها فسوف توفق بإذن الله للمواصفات الشكلية الخلقية والدنيوية الثانوية للزوج والتي قد لايكون للإنسان دخل فيها فهي من صنع الله وتدبيره لخلقه. فهذه الشروط والمواصفات تأتي تبعاً للشروط الشرعية ولذلك يقول النبي – صلى الله عليه وسلم- "ومن كانت الآخرة نيته جمع الله له شمله وجعل غتاه في قلبه وأتته الدنيا وهي راغمة".
فأنصح الفتاة بالأخذ بوصايا الناصح الأمين الذي بين شروط الزوج ومواصفاته حيث قال: "إذا أتاكم من ترضون دينه وأمانته فانكحوه، وفي رواية "وخلقه"… الحديث.
فهذه الشروط هي التي تحقق السعادة للفتاة، ولاشك بها، فأنعم وأكرم بها من شروط ومواصفات بينها لنا الذي لاينطق عن الهوى (عليه الصلاة والسلام).
وأنصح الفتاة العاقلة بتوسيع إدراكها وتفكيرها في مصالح دينها ودنياها وأن تستغل الفرصة قبل فواتها بالموافقة على الزوج الصالح وأن تتعظ وتعتبر بما حصل لغيرها من القريبات والصديقات اللاتي قد قدمن المواصفات الدنيوية على الدينية فلم يوفقن في السعادة الحقيقية أو دخلن في العنوسة وندمن حيث لاينفع الندم، فخذي منهن درساً وعبرة قبل أن تكوني الضحية والعبرة لغيرة من الفتيات…
لقريبات والصديقات اللاتي قد قدمن المواصفات الدنيوية على الدينية فلم يوفقن في السعادة الحقيقية أو دخلن في العنوسة وندمن حيث لاينفع الندم، فخذي منهن درساً وعبرة قبل أن تكوني الضحية والعبرة لغيرة من الفتيات…
ا
20-01-2008 | 05:47 PM
البعض ايضا ترفض العريس دون ان تستخير وهذا خطأ لازم تدرس الفتاة الموضوع وتستخير وتستشير وان تركز على الدين والخلق
م
20-01-2008 | 10:37 PM
انا ابغى انضم معاكم
والله يرزقني انا وبنات عروس وجميع بنات المسلمين بالازواج الصالحين والذرية الصالحة
والله يرزقني انا وبنات عروس وجميع بنات المسلمين بالازواج الصالحين والذرية الصالحة
d
21-01-2008 | 12:02 AM
العلاج: إن الفتاة العاقلة التي تخطط للنجاح والسعادة في الدنيا والآخرة هي التي تبحث عن المواصفات الشرعية للزوج وهي الدين والأمانة والخلق فإذا وجدتها وقبلت بها فسوف توفق بإذن الله للمواصفات الشكلية الخلقية والدنيوية الثانوية للزوج والتي قد لايكون للإنسان دخل فيها فهي من صنع الله وتدبيره لخلقه. فهذه الشروط والمواصفات تأتي تبعاً للشروط الشرعية
بارك الله فيكِ
(الجوهرة السعودية)
معكِ حق..جزاكِ الله خير
d
21-01-2008 | 12:05 AM
الحياة الورديه
أهلا بكِ فينك كنتى غايبة؟
أشكر إهتمامك لمتابعة أحداثى ولكن للأسف لن أستطيع تبشيرك فقد فشل موضوعى وأنا راضية بقسمة الله
الحمد لله
أهلا بكِ فينك كنتى غايبة؟
أشكر إهتمامك لمتابعة أحداثى ولكن للأسف لن أستطيع تبشيرك فقد فشل موضوعى وأنا راضية بقسمة الله
الحمد لله
d
21-01-2008 | 12:06 AM
من سألني;5013857:
انا ابغى انضم معاكم
والله يرزقني انا وبنات عروس وجميع بنات المسلمين بالازواج الصالحين والذرية الصالحة
أهلا بكِ معنا
نورتى
د
21-01-2008 | 12:08 AM
تسلمي اختي الجوهرة السعودية على الكلام الطيب
تعرفي
كنت اليوم بفكر اقترح بالموضوع على البنات
ان كل وحدة تقول رأيها لنا ما هو سبب تاخر زواجها؟
ربي يسهل لكل البنات عاااااااااااااااجلا ونفرح فيكن وحدة وحدة
تعرفي
كنت اليوم بفكر اقترح بالموضوع على البنات
ان كل وحدة تقول رأيها لنا ما هو سبب تاخر زواجها؟
ربي يسهل لكل البنات عاااااااااااااااجلا ونفرح فيكن وحدة وحدة
د
21-01-2008 | 12:10 AM
هلا فيكي الحبيبة dony
ربي يبدلك احسن منه
صدقيني قدر الله وما شاء فعل
اكيد فيه خير وصلاح لك وربي يرزقك احسن منه بالف مرررررررة
انا كنت غايبة لاني ما بدخل النت ... وتسلمي على السؤال عني
فررررررررررحت كثير لانه احد افتقدني خخخخخخخخخخ
بدعيلكم دوووووووووووووم والله الشاهد
دعواتكم لي بكل توفيق
ربي يبدلك احسن منه
صدقيني قدر الله وما شاء فعل
اكيد فيه خير وصلاح لك وربي يرزقك احسن منه بالف مرررررررة
انا كنت غايبة لاني ما بدخل النت ... وتسلمي على السؤال عني
فررررررررررحت كثير لانه احد افتقدني خخخخخخخخخخ
بدعيلكم دوووووووووووووم والله الشاهد
دعواتكم لي بكل توفيق
ب
21-01-2008 | 12:29 AM
بنات أنا تعرفت على شخص و استخير الله إذا كان من نصيبي
ولقد مضت مده طويله على تعارفنا فهل هذا يدل على أنه من نصيبي
لأنه لم يحصل بيننا تردد في الزواج
د
21-01-2008 | 12:35 AM
الغالية ... بسمة أمل
اهم شي يكون جدي بالموضوع ويتقدم لاهلك ويخطبك منهم
وطبعا لابد من السؤال عنه والاستخارة
ويارب يسهل امرك واذا كان رجل صالح يجعله من نصيبك ويفرح قلبك ويسعدكم
اللهم يسر امرها وان كان صالحا اجعله من نصيبها
واتمنى تبشرينا بالخير عاجلا
وان شاء الله تكون بشرى سارة وفتح قريب لكل البنات بالمنتدى على قولة فتافيت
بالتوووووووووووووووفيق
نسالكم الدعاء
اهم شي يكون جدي بالموضوع ويتقدم لاهلك ويخطبك منهم
وطبعا لابد من السؤال عنه والاستخارة
ويارب يسهل امرك واذا كان رجل صالح يجعله من نصيبك ويفرح قلبك ويسعدكم
اللهم يسر امرها وان كان صالحا اجعله من نصيبها
واتمنى تبشرينا بالخير عاجلا
وان شاء الله تكون بشرى سارة وفتح قريب لكل البنات بالمنتدى على قولة فتافيت
بالتوووووووووووووووفيق
نسالكم الدعاء
ب
21-01-2008 | 12:48 AM
شكرا لكي يا غاليه الحياة الوردية
على دعواتك لي ونصيحتك (f)
وهذا الشخص كلمني على الزوج وعرفني على أخته
ووعدني أن يكلم أهلي بعد أن يجهز الأوراق لأنه ليس من بلدي
وبين حين و آخر يطلعني على مستجدات الأوراق وبشرني أنها قريب إن شاء الله
وهو جدي ولا يحب التسليه و تضيع الوقت
ادعولي يا بنات ييسر أمري يارب
ويارب يرزقكم الزوج الصالح، و الله أنتم دائما في بالي ولا أنسى الدعاء لكم بالسجود
ووقت إستجابه الدعاء يارب يرزقنا ما فيه خير يارب
d
21-01-2008 | 01:24 AM
بسمة أمل أدعوا الله لكِ بالتوفيق العاجل
ولكن إذا كان جد دعيه يطرق الباب ويصارح أهلك حتى يطمئن قلبك ولا تدعى أحد يتلاعب بمشاعرك وأمالك حتى لا تصدمى..وكما أنتِ إستمرى فى الاستخاره
وإن كنتِ تريديه ومتقبلاه فأدعوا الله لكِ أن يجعل الخير فيه والصلاح والطيبة ويكون الزوج الصالح ويهبك الله منه الذريه الصالحة عاجل غير آجل
آمين
ولكن إذا كان جد دعيه يطرق الباب ويصارح أهلك حتى يطمئن قلبك ولا تدعى أحد يتلاعب بمشاعرك وأمالك حتى لا تصدمى..وكما أنتِ إستمرى فى الاستخاره
وإن كنتِ تريديه ومتقبلاه فأدعوا الله لكِ أن يجعل الخير فيه والصلاح والطيبة ويكون الزوج الصالح ويهبك الله منه الذريه الصالحة عاجل غير آجل
آمين
d
21-01-2008 | 01:26 AM
الحياة الوردية
عود أحمد
لا تتركينا مره أخرى فوجودك يحمل للموضوع البهجة
إستمرى فى دعائك لنا لعل الله يستجيب فنحن فى حاجه لكل دعوة مخلصة
دمت بود وحلى الله أيامك
عود أحمد
لا تتركينا مره أخرى فوجودك يحمل للموضوع البهجة
إستمرى فى دعائك لنا لعل الله يستجيب فنحن فى حاجه لكل دعوة مخلصة
دمت بود وحلى الله أيامك
/
21-01-2008 | 02:45 AM
السلام عليكم ؟؟
كيفكم بنااااااااااااااااااااااات وش اخباركم ؟؟
تصدقون اني قرات اغلب الصفحاااااااااااااات وعجبني حيل المجهود يارب يثبتكم
حبيباااااااااااااتي ابي اخذ رايكم في موضوع ؟؟
انااا حلمت حلم وفسرته عند شيخ فقلي انتي مصابه بضيق وكلامه صحيح مليون في الميه وضيقتي بسبب موضوع الزواج
؟؟
المهم قالي لازم تغيرين اسلوبك في الدعاء ؟؟
مادري يابنات وش يقصد ارجوكم ارشدوني
بنات هل يجوز اني ادعي بزواج من شخص معين ؟؟
علماا بانه خطبني بس فيه اموررررررررررررر تعطل الموضوع
ارجوكم دلوني والله مالي غيركم
يارب يسر امري
كيفكم بنااااااااااااااااااااااات وش اخباركم ؟؟
تصدقون اني قرات اغلب الصفحاااااااااااااات وعجبني حيل المجهود يارب يثبتكم
حبيباااااااااااااتي ابي اخذ رايكم في موضوع ؟؟
انااا حلمت حلم وفسرته عند شيخ فقلي انتي مصابه بضيق وكلامه صحيح مليون في الميه وضيقتي بسبب موضوع الزواج
؟؟
المهم قالي لازم تغيرين اسلوبك في الدعاء ؟؟
مادري يابنات وش يقصد ارجوكم ارشدوني
بنات هل يجوز اني ادعي بزواج من شخص معين ؟؟
علماا بانه خطبني بس فيه اموررررررررررررر تعطل الموضوع
ارجوكم دلوني والله مالي غيركم
يارب يسر امري
ب
21-01-2008 | 02:59 AM
أختي dony???
أشكرك على النصيحه إن شاء الله ساعمل بها واسال الله العظيم أن يرزقك الزوج الصالح عاجل غير آجل
لكن ادعولي يا بنات يكون من نصيبي لأنه انسان كثيررر صادق و طيب
ب
21-01-2008 | 03:03 AM
أختي ////nana////
أنا أكثر من الدعاء و الاستغفار
وأدعوا الله إن كان هذا الشخص الذي أعرفه خير لي ومقدر لي أن أتزوجه أن يجعله من نصيبي
ويمكن لكي أن تصلي صلاة الاستخارة و تذكري اسم الشخص الذي في بالك
ويارب يوفقك وأسمع عنك كل خير
د
21-01-2008 | 04:13 AM
السلام عليكم
حبيت أشارك معاكم وهذا أول موضوع ليه
تقبلوني أخت لكم
حبيت أشارك معاكم وهذا أول موضوع ليه
تقبلوني أخت لكم
k
21-01-2008 | 04:37 AM
اهلا بيكى دلوعة ماما و بابا ......
اتمنى اننا نكون اصحاب
اتمنى اننا نكون اصحاب
م
21-01-2008 | 06:06 AM
انا بعد وياكم انضم... والله يرزقناااااااااااااا جميعااا ازواااج صالحين اميييين قووووولووو ا معاااي عاجلا غير اجل
وبنات المسلمين اجمعين
وبنات المسلمين اجمعين