تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
d
سأذهب إلى سريرى
أشعر بملل
وإذا ملليت السرير سأعود إليكم
وإذا نمت يبقى تصبحوا على خير
د
تسلمين حبيبتي دوني

وحشتيييييييني بجد

نوم الهنا يارب

وانا ايضا استاذنكم واذهب للنوم لانه لدي دوام غدا

نسال الله الصبرررررررر الجميل والمغفرررررررررررررة

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

نسالكم خااااااااااااااااااااااااالص الدعاء
ع
الحياة الوردية ربي يسلمك بس والله مافي شي ينحكى حتى انا ما بعرف شو بيني
ومادخل الدورة لاني خلصت من كم يوم
بشكر اهتمامك فعلا انك انسانة رائعة ربي يديمك

بسمة تشكر دعواتك الطيبة ربي يجعله في ميزان حسناتك

دوني جزاك المولى خير وربي ما يوريكم شر

أشكركم اخواتي لاهتمامكم بي والله أصبحتم اخوة لي وخاصة اني وحيدة!
د
الغالية ......... فتافيت

انا ما عملت شي ابدا ... وهذا شيء بسيط جدا لصداقتنا الطيبة ان شاء الله

لا املك لك سوى الدعاااااااااء .... ربي يفررررررررررررج همك


دعائي الخالص لك بالخير والسعااااااااادة الابدية بطاعة الله

كثري استغفار وصلي على النبي كتيررررررر وربي يشرح صدرك



ضاقت فلما استحكمت حلقاتها .... فرررررررجت وكنت اظنها لا تفرج



ربي يحفظك من كل سوء ومكروه

احلام سعيييييييدة للجميع ولك
ب



غاليتي فتافيت يا رب يفرج همك ويغفر ذنبك ويعوضك عنه خيرا يارب


تصبحي على خير أختي دوني


أستغفر ربي العظيم


أستغفر ربي العظيم


أستغفر ربي العظيم


و
مروج;5069429:
صباح الخير يا عرايس انا غبت فترة طويلة وأريد أعرف أخباركم
بشرو محد انخطب او تزوج

أنا ما زلت عزابية

بنات مره قرأت ان اي وحده تمنت شخص معين يكون زوجها في المستقبل لما تدعي تقول (( ربي أكتب الخير حيثما كان ثم رضني به ))

والله يوفق الكل ويرزقنا الزوج الصالح الي نتمناه يارب

:21_140::8875:




ربي أكتب الخير حيثما كان ثم رضني به

اللهم امين يارب
اهلا مروج حبيبتى وجزاكى الله كل خير كنت محتاجه للدعاء ده جدا والله
و
dony???;5069648:
إن شاء الله سارا(وردة قست عليها الايادى) تلبسيه عن قريب



امين يارب يادونى

والله يااختى دعيتلك بصلاتى بالاسم والله
ع
[GLINT]ضاقت فلما استحكمت حلقاتها .... فرررررررجت وكنت اظنها لا تفرج[/GLINT]

ان شاء الله الله يفرج
ع
[GLOW="FF0099"]تصبحوااااااا على خير يابنات
عسى ان يكون غدااااا يوم أجمل[/GLOW]
و
LANY??;5069700:


يابنات اوعوا تزيلوا الحجاب ف افراحكم الا لو كانوا حريم بس




جميل اوى يالانى تقريبا اللى كانت لابساه حنان ترك

عقبال فستان فرحك اللهم امين اجمعين
و
مروج;5069729:
حبيت فستان وردة قست عليها الايادي
يارب البس مثله قريب
وكل بنات عروس يارب نفرح بيهم عاجلا غير اجلا




يارب تلبسى زيه قرييب حبيبتى مروج عاجلا غير اجلا اللهم امين
و
بسمة أمل212;5071986:





غاليتي ورده شكرا لسؤالك عني يا غاليه (f)


صدقا لما أدخل وأكلمكم أحس بالفرح وأحس أني وسط إخواتي والله


بارك الله فيكي




حبيبتى انا دعيتلك بالاسم فى صلاتى ربنا يبعد عنك كل حزن اللهم امين اجمعين
واى حاجه فضفضى لينا
والله الواحد فرحان بالصحبه الجميله دى اللى كلها اخوات ماشاءالله عليكم
ربنا يحفظكم كلكم والله
و
طماطم2080;5072596:












[GRADE="FF4500 FF6347 4169E1 4B0082 FF0000"]إيه رأيكم ف فساتينى[/GRADE] [BLINK]؟[/BLINK]




روعه ماشاءالله حبيبتى عقبال ماتلبسى زيهم يارب
و
احلامي خيال;5074281:
بنات هذا موضوع كنت قريته من قبل وحبيت انزله هنا بالصفحة بتمنى يعجبكم وتستفيدو منو

كيف تكون اسعد الناس .....

اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك.

ما مضى فات,وما ذهب مات,فلا تفكر فيما مضى,فقد ذهب و انقضى.

عليك بالمشي و الرياضة, واجتنب الكسل و الخمول , واهجر الفراغ و البطالة.

جدد حياتك , ونوع أساليب معيشتك, وغير من الروتين الذي تعيشه.

أهجر المنبهات و الإكثار من الشاي و القهوة, واحذر التدخين و الشيشة و غيرها.

كرر(لا حول و لاقوة إلا بالله) فإنها تشرح البال, وتصلح الحال, وتحمل بها الأثقال, وترضى ذا الجلال.

أكثر من الاستغفار, فمعه الرزق و الفرج و الذرية و العلم النافع و التيسير و حط الخطايا.

البلاء يقرب بينك و بين الله و يعلمك الدعاء ويذهب عنك الكبر و العجب و الفخر.

لا تجالس البغضاء و الثقلاء و الحسدة فإنهم حمى الروح,وهم حملة الأحزان.

إياك و الذنوب,فإنها مصدر الهموم والأحزان و هي سبب النكبات و باب المصائب والأزمات.

لا تتأثر من القول القبيح و الكلام السيئ الذي يقال فيك فإنه يؤذي قائله ولا يؤذيك.

سب أعدائك لك وشتم حسادك يساوي قيمتك لأنك أصبحت شيئا ً مذكورا ًورجلاً مهماً.

اعلم أن من اغتابك فقد أهدى لك حسناته و حط من سيئاتك وجعلك مشهورا ً بين,وهذه نعمة.
أبسط وجهك للناس تكسب ودهم, وألن لهم الكلام يحبوك, وتواضع لهم يجلوك.

ابدأ الناس بالسلام و حيهم بالبسمة وأعرهم الاهتمام لتكن حبيباً إلى قلوبهم قريباً منهم.

لا تضيع عمرك في التنقل بين التخصصات و الوظائف و المهن, فإن معنى هذا أنك لم تنجح في شيء.

كن واسع الأفق و التمس الأعذار لمن أساء إليك لتعش في سكينة و هدوء, وإياك و محاولة الانتقام.

لاتفرح أعداءك بغضبك و حزنك فإن هذا ما يريدون,فلا تحقق أمنيتهم الغالية في تعكير حياتك.

اهجر العشق و الغرام و الحب المحرم فإنه عذاب للروح ومرض للقلب , وافزع إلى الله و إلى ذكره و طاعته.

أنت الذي تلون حياتك بنظرتك إليها, فحياتك من صنع أفكارك, فلا تضع نظارة سوداء على عينيك.

إذا و قعت في ازمة فتذكر كم أزمة مرت بك و نجاك الله منها, حينها تعلم أن من عافاك في الاولى سيعافيك في الاخرى.

لا شيء يساوي حسن اتصالك بالله.




جميل الموضوع يااختى الغاليه
جزاكى الله كل خير
وفرحك عاجلا غير اجلا اللهم امين
و
بسمة أمل212;5074583:



بنات كيفكم يا غاليات اشتقت لكم كثيررر


اليوم سمعت خبر أفرحني وجدت عمل أحسن من العمل لي أنا فيه

وعرفة أنا الله لا ينسى عباده أبدا أبدا


ويارب يبشركم بكل خير






الف الف مبروك حبيبتى يارب يكون العمل الجديد وشه خير عليكى فى كل حاجه باذن الله
و
fatafeat;5074939:
انااااا[GLINT] تعبااانة [/GLINT]كتير
وما ارتحت واليوم زادت حالتي سوء

ادعولي يابنات الله يريح بالي
والله حاسة حالي مخنوقة
مدري شو صرلي هاليومين
معلش تحملوني بس مالي غيركم




حبيبتى فرح الله يريح بالك يارب دعيتلك حبيبتى

ربنا يسعدك يارب واستغفرى حبيبتى كبير
و
الحياة الوردية;5074976:
تفضلوا يا بنات

هذا الفستااااااااان الي اتمنى البسه

بس مع الاسف ما اعرف اظلل الاجزاء العارية فاسمحوا لي

وانتظررررررررر رايكم




جميل ماشاءالله وانا كمان دبه هههههههه بس هبدا ريجيم من اول الشهر باذن الله

ربنا يسعدك حبيبتى ويفرحك اللهم امين
و
أستغفر ربي العظيم


أستغفر ربي العظيم


أستغفر ربي العظيم
s
السلام عليكم يا احلى اخوات في الدنيا
حبيت اجي وافضفض لكم لاني متضايقه جدا ومخنوقه وبدعو ربي ليل ونهار انه يفرج همي ويزيح عني وعنكم ان شاء الله ويريح بالي وبالكم ويرزقنا بالازواج اللي نتمناهم لاني فعلا تعبانه لاني انا الوحيده اللي في عيلتنا اللي متخطبطش مع انه انا بيجيني عرسان بس سبحان الله مفيش نصيب والبعد بيكون من ناحية العريس مش من عندي ومش عارفه ليه مع انه بيكون جاي عشاني انا وبكون عجباه من قبل بس هعمل ايه حتى اللي اصغر مني اتخطبو و اخواتي دايما يجرحوني بكلامهم وانا بستحمل وبقول ربنا يعوضني خير وهيجعل نصيبي احسن منهم كلهم قريب ان شاء الله ويارب فرحنا كلنا عن قريب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
y
« دُعَاءٌ لِتَفْرِيجِ الْهَمِّ وَالْغَمِّ بِإِذْنِ اللهِ »


وَعَنْ ابنِ عبَّاسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « جَاءَني جِبْرِيلُ عَلَيْهِ السَّلامُ بِدَعْوَاتٍ ، فَقَالَ : إِذَا نَزَلَ بِكَ أَمْرٌ مِنُ أَمْرِ دُنْيَاكَ فَقَدِّمْهُنَّ ، ثُمَّ سَلْ حَاجَتَكَ ، يَا بَدِيعَ السَّموَاتِ وَالأَرْضِ ، يَاذَا الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ ، يَا صَرِيخَ المُسْتَصْرِخِينَ (1) ، يَا غِيَاثَ المُسْتَغِيثِينَ ، يَا كَاشِفَ السُّوءِ ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضْطَرِّينَ ، يَا إِلهَ الْعَالَمِينَ ، بِكَ أُنْزِلُ حَاجَتي ، وَأَنْتَ أَعْلَمُ بِهَا فَاقْضِهَا » .


وقال ايضا
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :

( ما أصاب عبد هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك

،ناصيتي بيدك ،ماض في حكمك ,عدل في قضائك اسالك بكل اسم

هولك سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ،

أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القران ربيع قلبي،ونور

صدري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي وغمي ، إلا أذهب الله همه وغمه

، وأبدله مكانه فرحاً ، قالوا يا رسول الله : أفلا يتعلمهن ؟قال : بلى

ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن ))
X