تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
و
soso caty;5075721:
السلام عليكم يا احلى اخوات في الدنيا
حبيت اجي وافضفض لكم لاني متضايقه جدا ومخنوقه وبدعو ربي ليل ونهار انه يفرج همي ويزيح عني وعنكم ان شاء الله ويريح بالي وبالكم ويرزقنا بالازواج اللي نتمناهم لاني فعلا تعبانه لاني انا الوحيده اللي في عيلتنا اللي متخطبطش مع انه انا بيجيني عرسان بس سبحان الله مفيش نصيب والبعد بيكون من ناحية العريس مش من عندي ومش عارفه ليه مع انه بيكون جاي عشاني انا وبكون عجباه من قبل بس هعمل ايه حتى اللي اصغر مني اتخطبو و اخواتي دايما يجرحوني بكلامهم وانا بستحمل وبقول ربنا يعوضني خير وهيجعل نصيبي احسن منهم كلهم قريب ان شاء الله ويارب فرحنا كلنا عن قريب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب




حبيبتى انا كمان بيجيلى عرسان بس مفيش نصيب لانى بتمنى انسان تانى بس بقول يارب

انتى هنا وسط اخواتك قولى اللى جواكى كلنا متجمعين هنا علشان نفضفض مع بعض

اكثرى الاستغفار وصلى صلاه الحاجه واطلبى فيها اللى بتتمنيه عاجلا غير اجلا

مهما مر الوقت ربنا كاتب ليكى نصيبك وان شاءالله هيجيلك انسان كويس وشاريكى

وبالنسبه لاخواتك انا كمان بتعرض لكلام جارح من اخواتى زى اللى اداك اتجوز وخلف وانتى قاعده لينا وكلام صعب

كنت الاول بتخنق واعيط

لكن دلوقتى بقيت ارد واقولهم وقت مايجيلى نصيبى هخده يقوموا ساكتين

ومتنسيش ان ربنا عمره مايعوز حاجه وحشه ابدا

وربنا يفرحك عاجلا غير اجلا اللهم امين
و
yasimine_2007;5075948:
« دُعَاءٌ لِتَفْرِيجِ الْهَمِّ وَالْغَمِّ بِإِذْنِ اللهِ »


وَعَنْ ابنِ عبَّاسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « جَاءَني جِبْرِيلُ عَلَيْهِ السَّلامُ بِدَعْوَاتٍ ، فَقَالَ : إِذَا نَزَلَ بِكَ أَمْرٌ مِنُ أَمْرِ دُنْيَاكَ فَقَدِّمْهُنَّ ، ثُمَّ سَلْ حَاجَتَكَ ، يَا بَدِيعَ السَّموَاتِ وَالأَرْضِ ، يَاذَا الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ ، يَا صَرِيخَ المُسْتَصْرِخِينَ (1) ، يَا غِيَاثَ المُسْتَغِيثِينَ ، يَا كَاشِفَ السُّوءِ ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضْطَرِّينَ ، يَا إِلهَ الْعَالَمِينَ ، بِكَ أُنْزِلُ حَاجَتي ، وَأَنْتَ أَعْلَمُ بِهَا فَاقْضِهَا » .


وقال ايضا
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :

( ما أصاب عبد هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك

،ناصيتي بيدك ،ماض في حكمك ,عدل في قضائك اسالك بكل اسم

هولك سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ،

أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القران ربيع قلبي،ونور

صدري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي وغمي ، إلا أذهب الله همه وغمه

، وأبدله مكانه فرحاً ، قالوا يا رسول الله : أفلا يتعلمهن ؟قال : بلى

ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن ))




حبيبتى جزاكى الله كل خير ويفرج همك وهمى وهمنا كلنا اللهم امين اجمعين
ع
طماطم2080;5072447:
[BLINK]رااااااااااااااااااائعة [/BLINK]الفساتين واللفات

إن شاء الله نلبسهم فى القريب


أمين ياقلبي
ع
الجوهرة السعودية;5073419:
اشكر كل من ردت على مشكلتي وللي مايعدك راس مال لاتعدية خسارة


حبيبتي الجوهره احنا معتبرينك اخت عسى الله يفرج همك
ع
dony???;5073983:
[GRADE="00008B FF4500 4169E1 4B0082 0000FF"]حلوة الفساتين يابنات زيكوا

إن شاء الله تفرحوا قريب وتلبسوا أحلى فستان وتتجوزا أحلى عريس وتعملوا أحلى فرح[/GRADE]


آمين ياقلبي
ع
احلامي خيال;5074281:
بنات هذا موضوع كنت قريته من قبل وحبيت انزله هنا بالصفحة بتمنى يعجبكم وتستفيدو منو

كيف تكون اسعد الناس .....

اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك.

ما مضى فات,وما ذهب مات,فلا تفكر فيما مضى,فقد ذهب و انقضى.

عليك بالمشي و الرياضة, واجتنب الكسل و الخمول , واهجر الفراغ و البطالة.

جدد حياتك , ونوع أساليب معيشتك, وغير من الروتين الذي تعيشه.

أهجر المنبهات و الإكثار من الشاي و القهوة, واحذر التدخين و الشيشة و غيرها.

كرر(لا حول و لاقوة إلا بالله) فإنها تشرح البال, وتصلح الحال, وتحمل بها الأثقال, وترضى ذا الجلال.

أكثر من الاستغفار, فمعه الرزق و الفرج و الذرية و العلم النافع و التيسير و حط الخطايا.

البلاء يقرب بينك و بين الله و يعلمك الدعاء ويذهب عنك الكبر و العجب و الفخر.

لا تجالس البغضاء و الثقلاء و الحسدة فإنهم حمى الروح,وهم حملة الأحزان.

إياك و الذنوب,فإنها مصدر الهموم والأحزان و هي سبب النكبات و باب المصائب والأزمات.

لا تتأثر من القول القبيح و الكلام السيئ الذي يقال فيك فإنه يؤذي قائله ولا يؤذيك.

سب أعدائك لك وشتم حسادك يساوي قيمتك لأنك أصبحت شيئا ً مذكورا ًورجلاً مهماً.

اعلم أن من اغتابك فقد أهدى لك حسناته و حط من سيئاتك وجعلك مشهورا ً بين,وهذه نعمة.
أبسط وجهك للناس تكسب ودهم, وألن لهم الكلام يحبوك, وتواضع لهم يجلوك.

ابدأ الناس بالسلام و حيهم بالبسمة وأعرهم الاهتمام لتكن حبيباً إلى قلوبهم قريباً منهم.

لا تضيع عمرك في التنقل بين التخصصات و الوظائف و المهن, فإن معنى هذا أنك لم تنجح في شيء.

كن واسع الأفق و التمس الأعذار لمن أساء إليك لتعش في سكينة و هدوء, وإياك و محاولة الانتقام.

لاتفرح أعداءك بغضبك و حزنك فإن هذا ما يريدون,فلا تحقق أمنيتهم الغالية في تعكير حياتك.

اهجر العشق و الغرام و الحب المحرم فإنه عذاب للروح ومرض للقلب , وافزع إلى الله و إلى ذكره و طاعته.

أنت الذي تلون حياتك بنظرتك إليها, فحياتك من صنع أفكارك, فلا تضع نظارة سوداء على عينيك.

إذا و قعت في ازمة فتذكر كم أزمة مرت بك و نجاك الله منها, حينها تعلم أن من عافاك في الاولى سيعافيك في الاخرى.

لا شيء يساوي حسن اتصالك بالله.


مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره على هالجهد نسأل الله ان ينفع فيه خواتنا
ع
////nana////;5074398:
مساااااء الخير والاحساس والطيبه
مساااء مايلق الا بعرايس المستقبل

كيفكم بناااااااااااااااااااااااااات ؟؟
وش هاالفساتين وااااااااااااو والله روعه

يارب نلبسهااااااااااااااا جميعنا
كيفكم طمنوني ؟؟؟


احنا بخير دامك بخير
ع
بسمة أمل212;5074583:



بنات كيفكم يا غاليات اشتقت لكم كثيررر


اليوم سمعت خبر أفرحني وجدت عمل أحسن من العمل لي أنا فيه

وعرفة أنا الله لا ينسى عباده أبدا أبدا


ويارب يبشركم بكل خير




الف الف مبروك الوظيفه الجديده وانشالله فاتحة خير عليك
ع
QUOTE=fatafeat;5074939]انااااا[GLINT] تعبااانة [/GLINT]كتير
وما ارتحت واليوم زادت حالتي سوء

ادعولي يابنات الله يريح بالي
والله حاسة حالي مخنوقة
مدري شو صرلي هاليومين
معلش تحملوني بس مالي غيركم [/QUالله
يزيل همك يافتافيت عليك بكثرة الاستغفار وانشالله ترتاحي ياقلبي طمنينا عليكي
ع
الحياة الوردية;5074976:
تفضلوا يا بنات

هذا الفستااااااااان الي اتمنى البسه

بس مع الاسف ما اعرف اظلل الاجزاء العارية فاسمحوا لي

وانتظررررررررر رايكم


الله يرزقك وتلبسيه ياحياتي الفرج قريب باذن الله
ع
soso caty;5075721:
السلام عليكم يا احلى اخوات في الدنيا
حبيت اجي وافضفض لكم لاني متضايقه جدا ومخنوقه وبدعو ربي ليل ونهار انه يفرج همي ويزيح عني وعنكم ان شاء الله ويريح بالي وبالكم ويرزقنا بالازواج اللي نتمناهم لاني فعلا تعبانه لاني انا الوحيده اللي في عيلتنا اللي متخطبطش مع انه انا بيجيني عرسان بس سبحان الله مفيش نصيب والبعد بيكون من ناحية العريس مش من عندي ومش عارفه ليه مع انه بيكون جاي عشاني انا وبكون عجباه من قبل بس هعمل ايه حتى اللي اصغر مني اتخطبو و اخواتي دايما يجرحوني بكلامهم وانا بستحمل وبقول ربنا يعوضني خير وهيجعل نصيبي احسن منهم كلهم قريب ان شاء الله ويارب فرحنا كلنا عن قريب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب


حياك حبيبتي سو سو معنا ولاتتضايقي ابد عسى تكرهوا شيئا وهو خير لكم والزواج موشطاره
لكن ارزاق مكتوبه عسى الله يفرج همك يارب
ع
yasimine_2007;5075948:
« دُعَاءٌ لِتَفْرِيجِ الْهَمِّ وَالْغَمِّ بِإِذْنِ اللهِ »


وَعَنْ ابنِ عبَّاسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « جَاءَني جِبْرِيلُ عَلَيْهِ السَّلامُ بِدَعْوَاتٍ ، فَقَالَ : إِذَا نَزَلَ بِكَ أَمْرٌ مِنُ أَمْرِ دُنْيَاكَ فَقَدِّمْهُنَّ ، ثُمَّ سَلْ حَاجَتَكَ ، يَا بَدِيعَ السَّموَاتِ وَالأَرْضِ ، يَاذَا الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ ، يَا صَرِيخَ المُسْتَصْرِخِينَ (1) ، يَا غِيَاثَ المُسْتَغِيثِينَ ، يَا كَاشِفَ السُّوءِ ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضْطَرِّينَ ، يَا إِلهَ الْعَالَمِينَ ، بِكَ أُنْزِلُ حَاجَتي ، وَأَنْتَ أَعْلَمُ بِهَا فَاقْضِهَا » .


وقال ايضا
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :

( ما أصاب عبد هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك

،ناصيتي بيدك ،ماض في حكمك ,عدل في قضائك اسالك بكل اسم

هولك سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ،

أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القران ربيع قلبي،ونور

صدري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي وغمي ، إلا أذهب الله همه وغمه

، وأبدله مكانه فرحاً ، قالوا يا رسول الله : أفلا يتعلمهن ؟قال : بلى

ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن ))


جزاك الله خير
م
صباح الخير يا عرايس

حبيت أخبركم يوم السبت تبدأ إجازتي وراح اغيب لمدة شهر عنكم لان ما عندي نت في البيت
راح اشتقاك لكم ولمنتدانا الحلو
واتمنى يارب لما ارجع اشوفكم كلكم اتخطبتو أمين

حتى انا مرتاحه نفسيا ومتفائلة كثير بالاجازة
يارب ترزقني وترزق اخواتي بنات عروس بالازواج الصالحين عاجلا غير اجلا:87457:
ح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير يا عرايس المستقبل ,, شخباركم عساكم ابخير
وان شاء الله يكون هذا اليوم ,, يوم جميل مليء بالفرح والسرور
لاداعي خواتي للقلق والزعل ,, اللي من الله حياها الله ولا تيأسوا من رحمة الله
الله بيفرجها بيفرجها عن قريب ان شاء الله ,, احنا نسوي اللي علينا نصلي
ونقرا قران ونستغفر الله سبحانه وتعالى وندعي ,, كل شي نصيب خواتي ,,

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب اليه ,,,
أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب اليه ,,,
أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب اليه ,,,


الله يوفقكن خواتي اللي فيه الخير ,, واتمنى أيامكن تكون حلوه مثل العسل
امين يارب
ع
مروج;5077604:
صباح الخير يا عرايس

حبيت أخبركم يوم السبت تبدأ إجازتي وراح اغيب لمدة شهر عنكم لان ما عندي نت في البيت
راح اشتقاك لكم ولمنتدانا الحلو
واتمنى يارب لما ارجع اشوفكم كلكم اتخطبتو أمين

حتى انا مرتاحه نفسيا ومتفائلة كثير بالاجازة
يارب ترزقني وترزق اخواتي بنات عروس بالازواج الصالحين عاجلا غير اجلا:87457:


مروج نشوفك على خير وانشاءالله ترجعين عروس يارب احنا بانتظارك
ع
حلمي اكون عروسه;5077644:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير يا عرايس المستقبل ,, شخباركم عساكم ابخير
وان شاء الله يكون هذا اليوم ,, يوم جميل مليء بالفرح والسرور
لاداعي خواتي للقلق والزعل ,, اللي من الله حياها الله ولا تيأسوا من رحمة الله
الله بيفرجها بيفرجها عن قريب ان شاء الله ,, احنا نسوي اللي علينا نصلي
ونقرا قران ونستغفر الله سبحانه وتعالى وندعي ,, كل شي نصيب خواتي ,,

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب اليه ,,,
أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب اليه ,,,
أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب اليه ,,,


الله يوفقكن خواتي اللي فيه الخير ,, واتمنى أيامكن تكون حلوه مثل العسل
امين يارب


صباح الورد صحيح اختي الواحد يرضى بقسمته ويتفائل بخير
مشكووووووووووووووووووووووووره على الدعاء ولك مثله
ا
يابنات ان اخترت فستان فرحي حايكون لونة اوف وايت والورد لونها موف مع وردي واخترت الكوافير واخترت الفندق اللي راح يكون فية الزواج واخترت المغنية وايش كمان نااااقصني


كل شي كااامل بس نااااقص



































العريس
ح
مروج;5077604:
صباح الخير يا عرايس

حبيت أخبركم يوم السبت تبدأ إجازتي وراح اغيب لمدة شهر عنكم لان ما عندي نت في البيت
راح اشتقاك لكم ولمنتدانا الحلو
واتمنى يارب لما ارجع اشوفكم كلكم اتخطبتو أمين

حتى انا مرتاحه نفسيا ومتفائلة كثير بالاجازة
يارب ترزقني وترزق اخواتي بنات عروس بالازواج الصالحين عاجلا غير اجلا:87457:



صباح النور والسرور أختي " مروج " عروسة المستقبل
أهلين و سهلين أختي ,, والله هنيا لج أختي ع الاجازه ,,ان شاء الله تستانسين فيها
انشاء المده اللي تتركينا فيها تكوني انخطبت ان شاء الله ان شاء الله
وتيجي اتفرحينا بالخبر الجميل ,, يارب يارب عقبال لي وعقبال الكل ان شاء الله
قولي يارب ,,


اللهم امين أختي مروج أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يرزقنا أزواجا صالحين
أتقياء أنقياء عاجله غير اجله ,, يارب يارب يارب يارب

ان شاء الله تروحين وتردين بالسلامه واجازه سعيده

موفقه أختي ,,
ح
الجوهرة السعودية;5077724:
يابنات ان اخترت فستان فرحي حايكون لونة اوف وايت والورد لونها موف مع وردي واخترت الكوافير واخترت الفندق اللي راح يكون فية الزواج واخترت المغنية وايش كمان نااااقصني


كل شي كااامل بس نااااقص



































العريس




[GRADE="800080 800080 800080 800080"] ان شاء الله أختي " الجوهره " ان شاء الله
غمضي عينج ولما تفتحينها بتحصلي العريس موجود

ان شاء الله .. الله بيرزقج بابن الحلال وسيم وحلو وأمور وأخلاقه عاليه
وعلى خلق بعد ,, تستاهلين أختي كل خير ,, انت طيبه وحلوة ما شاء الله عليج
واختيارج عين العقل بالنسبه للفستان ,,ألوانه وايد حلوه
صح أنا ما شفته بس اتخيلت شكله وانا أحب بعد الاووف وايت ,, يالله راااااااااائع

بالتوفيق أختي الله ييسر لج أمورج وتتحقق كل أمانيج الحلوة ف القريب العاجل
ولكل أخواتي ان شاء الله ,, يارب يارب يارب

تحياتي [/GRADE]
ع
الجوهرة السعودية;5077724:
يابنات ان اخترت فستان فرحي حايكون لونة اوف وايت والورد لونها موف مع وردي واخترت الكوافير واخترت الفندق اللي راح يكون فية الزواج واخترت المغنية وايش كمان نااااقصني


كل شي كااامل بس نااااقص






























العريس

جاي باذن الله ويتم العرس
وانشالله الايام الجايه ورديه
عليكم يابنات بالاستغفار
X