تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
s
انا بشكر كل بنت ردت عليا وواستني وبجد انا بحبكم اوي وبحس اني لما بتكلم معاكم كاني بكلم روحي وربنا يهونها علينا جميعا ويرزقنا قريب جدا ونسمع اخبار حلوه قريب :8875:
ع
[GLOW="FF0099"]دوووووووووووووووووووووووووونييييييييييييي
أنتي فين[/GLOW]
ع
[GLOW="FF6699"]معليش كله يهون مافي شي بيدوم
يارب نسألك حسن الخاتمة
اللهم ياجامع الناس الى يوم معلوم اجمعني وأخواتي بأتقى رجالك الصالحين في القريب العاجل ويسر لنا أمورنا واشرح صدورنا وارزقنا من حيث لا نحتسب وارزقنا الخيرأينما كان ورضنا به وأرزق كل واحدة منا مافي بالها واجبر خاطرها ياكريم[/GLOW]
O
الحمد لله على سلامتك فتافيت من سحابة الغم اللي كانت مسكاكي اكيد هي اللي بتمطر عليكم هههههه ماتنسيناش بالدعاء عند نزول المطر

جوهرة السعودية فينك عساك بالف خير اليوم

الحياة الوردية اخبارك ايه اتمنى تكون جيدة
O
soso caty;5081986:
انا بشكر كل بنت ردت عليا وواستني وبجد انا بحبكم اوي وبحس اني لما بتكلم معاكم كاني بكلم روحي وربنا يهونها علينا جميعا ويرزقنا قريب جدا ونسمع اخبار حلوه قريب :8875:


يسمع منك ربنا ياااااااااااااااااااااااااارب
ع
[GLOW="FF6699"]الله هو أنتو فين
ههههههههه قلبت مصري
وينكم ما حدا عم يكتب كلمة[/GLOW]
ع
[GLOW="FF6699"]mohjaمعاكي حق المطر ينعنش القلب ويرد الروح
بس هو أنا مبارح ضليت سهرانة أفكر في حل ولقيت حل باذن الله
بس ادعولي يارب ييسر لي [/GLOW]
د
السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم يا بنوتات

الغالية مروج ... اجازه سعيدة لك ويارب ترجعي فرحانة وتبشررررينا بكل خيرر

الغالية .. الجوهرة السعودية ... ما خفة دمك والله ... الله يسعد ويا هنا من تكوني زوجته
اضحكتييييييني كثيرا بكلامك على الرغم من حزني لكني ضحكت من كلامك الرائع .. ربي يفرررررح قلبك يارب
وبالنسبة لسؤال الناس .. جوابي الدبلوماسي على قولتك ههههههه هو : ربي اكرم وارحم وهو الي يوزع الارزاق مو انا؟؟ اسالوا الله لا تسالوني ليش ما انخطبت هههههههه .. بس انتي اختصريها بكلمتين خخخخ

الغالية ... عشق البادية ... ربي يفرج همك ويسعدك يارب وينولك الي ببالك

الغالية فتافيت .. الحمدلله اني اطمئننت عليكي لاني بجد كنت قلقانة عليكي جدا

الغاااااااااااالية .. دوني ؟؟؟ وووووووووووووووووووينك ؟؟ وحشتييييييييني

اسال الله لكم كل توفيق وخير يارب
ا
يابنات في وحدة قالت لوحدة كبرت وماتزوجت قالت لها لوفيك خير كان تزوجتي ردت عليها وقلت لها لوفيك خير كان تعرف ان كل شي قسمة ونصيب عجبني ردها
ع
[GLOW="FF6699"]خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله قوية ياجوهرة بس الأحسن هي مو لو فيها خير لو فيها مخ وتعرف الله ما تقول هيك كلام[/GLOW]
ا
mohja;5082177:
الحمد لله على سلامتك فتافيت من سحابة الغم اللي كانت مسكاكي اكيد هي اللي بتمطر عليكم هههههه ماتنسيناش بالدعاء عند نزول المطر

جوهرة السعودية فينك عساك بالف خير اليوم

الحياة الوردية اخبارك ايه اتمنى تكون جيدة


بخير عساك بمليون خير عسى الخيرات تهل عليكي مثل المطر ان شاء الله ايامك كلاها اعياد تسلمي الله يسعدك
ا
يابنات يقولوا اللي بتفكر بزواج ماراح تتزوج انسي الموضوع وهو راح يجيكي مشي لحد باب بيتكم ايش رايكم بهذي النظرية صحيحة ولا كلام نسوان
O
fatafeat;5082221:
[GLOW="FF6699"]mohjaمعاكي حق المطر ينعنش القلب ويرد الروح
بس هو أنا مبارح ضليت سهرانة أفكر في حل ولقيت حل باذن الله
بس ادعولي يارب ييسر لي [/GLOW]


ان شاء الله ييسر لك امورك وامورنا وامور كل المسلمين
د
الغالية مهجة

حالي كحالك وربما اشد
الحزن يكتسح قلبي .. لا استطيع ان اقووم من همي .. اشعر باحبااااااااط كبير وخيبة امل

ربما لا يجب ان اشتكي ... ادعولي بان يصبرني الله على ما اعانيه واكتمه بقلبي ولا اشكو لاحد قريب او بعيد

الحمدلله على كل حال

وتسلمي حبيبتي على سؤالك عني

ربي يسهل امرك ويفرررررج همك
د
الجوهرة

عجبني رد البنت على الحرمة الحمقاء بصراحة .. وكلمة حمقاء قليلة عليها على هالكلام .. الله يسامحها بس

انا بعد سمعت مثل هالكلام (انه لا تفكري بالزواج وهو يجيكي)
لا ادري هل هو صح او خطا؟؟؟؟؟

بس والله بصراحة الواحد مو بيده يجيب الهم لنفسه ويفكر بهالشي
والله التفكير بهالموضوع لا اراااااااااادي ابدا ... حتى لو الواحد يشغل نفسه .. يظل بداخله حنين لهالموضوع؟؟

انا بصرااااااااااحة ودي اكون فتاة صالحة ومؤمنة ولو لم اتزوج

اسال الله الصلاح لي والعفاف والهدى والتقوى ولجميع بنات المسلمين يارب العالمين

ادعووووووووووولي بحاجة مااااااااااااااسة للدعاء
لا تتخلوا عني ارجوووووووووكن
ا
fatafeat;5082199:
[GLOW="FF6699"]الله هو أنتو فين
ههههههههه قلبت مصري
وينكم ما حدا عم يكتب كلمة[/GLOW]


ههههههههه والله دمك زى العسل بالمصرى :D
عادى كلنا اخوات فى الاخر :wink:
O
الحياة الوردية;5082440:
الغالية مهجة

حالي كحالك وربما اشد
الحزن يكتسح قلبي .. لا استطيع ان اقووم من همي .. اشعر باحبااااااااط كبير وخيبة امل

ربما لا يجب ان اشتكي ... ادعولي بان يصبرني الله على ما اعانيه واكتمه بقلبي ولا اشكو لاحد قريب او بعيد

الحمدلله على كل حال

وتسلمي حبيبتي على سؤالك عني

ربي يسهل امرك ويفرررررج همك


طبعا الشكوى لله انا بقول يارب افرغ علي صبرا وفرج همي عن قريب فحالي تعلمه فلا حول لي ولا قوة الا بك والله يا اختي اصبحت اصبر نفسي بنفسي زي ما اكون بيبي واقول هتفرج هتفرج بلاقي نفسي اتكلم لوحدي .هو دا بداية الجنون ولا ايه


قد يرى الناس الجرح الدي على راسك لكن لايشعرون بالالم



يااااااااااااااااااااااااااااهم لي رب كببببببببببببببببببببببببببببببببببببر ورحييييييييييييييييييييييم
ع
الجوهرة السعودية;5082409:
يابنات يقولوا اللي بتفكر بزواج ماراح تتزوج انسي الموضوع وهو راح يجيكي مشي لحد باب بيتكم ايش رايكم بهذي النظرية صحيحة ولا كلام نسوان



حكي نسوان ليش ياستي رح قول ليش:wink:
لأنه اذا مافكرتي بالزواج مارح تدعي ربنا
وبيجوز رب العالمين اخر زواجك لحتى تلجأي له طيب اذا مافكرتي بهالموضوع موضوع الزواج وما اظن في بنت تقدر ما تفكر في الزواج كيف رح تدعي ربنا وتتذللي:(
هلأ هو اذا الله كاتبلك رح يجي رح يجي اذا فكرتي ولا لاء بس مو الاحسن أنك تفكري وتدعي يجيكي انسان صالح مثلا متعلم أحسن ماتتزوجي واحد مو متعلم
تفكري انه يكون غني يعيشك عيشة كويسة
تفكري انه أكبر منك بكتير أوبقليل
تفكري كيف لازم تتعاملي معه المسؤؤلية كيف بدك تديري المنزل تربي الأولاد
اي نعم في كتير بنات ما فكروا بالموضوع بس ياترى هن فعلا مرتاحين ببوت أزواجهم
ما بيتمنوا لو انهم فكروا وخططوا من قبل يمكن كان اختيارهم أحسن
وصلت الفكرة(a)بعدين مابيصير ما تفكر البنت بالزواج بعدين بتكون مو طيبيعية لأنو الطبيعة البشرية للمرأة هي أنها تكون زوجة وأم
هذا رأي أنا فقط
ا
الجوهره السعوديه ........
هو المقصود تقريبا انه متفكريش عشان متتعبيش
كمان العبره مش بالخطوبه او الزواج
العبره بالزواج الصالح والعريس الصالح .......والله يابنات
انا انخطبت كام مرره وفشلت والموضوع ده ليه اثر نفسى كبيييييييير جدا

بس تصدقوا فعلا
انا لما كنت بطنش جان بيجى العريس ولما كنت استنى كنت بنام زعلانه كل يوم .......

ربنا يرزقكم كلكم يارب فى القريب العااااااااااااااااجل ونتجوز كلنا فى يوم واحد
ا
صحيح يابنات ........
لو اتقدم ليكوا عريس مثلا كويس
هيكون رأيكم تتجوزوا على طول ولا تستنوا شويه ؟؟؟؟؟
ايه الاحسن ليكم
X