تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
د
الجوهره حبيبتي

برايي انا ما عندي مانع لو ما اكمل دراسة

لانه يمكن بالعمل تصير عنده خبرة اكثر من انه لما كان مكمل دراسة

وكل شي نصيييييييييييب
/
بنات والله خايفه ع نفسي بعض الاحيان ااهتم بنسي وكريمات وحركاااات وبعض الاحيان اهمل نسي واصير كاني من عالم الاموات كاني جسد بلا ررررررررررروح
بنات ادعولي ان الله يسهل امري ويحقق اللي في بالي امين يارب ياارحم الراحمين
ع
[GLOW="66FFFF"]الأخلاق والدين أهم شي بس بضيف له التعليم الجامعي والثقافة شي ضروري طبعاا[/GLOW]


[GLOW="3300FF"]طيب أنتو احكموا أنا بنت من عيلة محترمة ومعروفة وحلوة ماشاء الله بشهادة الناس مو مني الحكي
بيضا وطويلة ومتعلمة بدرس بالجامعة ومثقفة عندي اهتمامات بعلوم الطاقة وبرضوا احب القراءة كتير وصرت قارئة أغلب مجلدات ابن القيم الجوزية الغني عن التعريف
الحمد لله محافظة على صلاتي وصلتي بربي الحمد لله قوية ومهذبة ومرباية
ياترى أنتو قولوا واحكموا شو نوع الرجال اللي ممكن تجي تخطبني
هاتوا ارائكم بصراحة
خخخخخخخخخخخ معتزة بنفسي ولكن (واما بنعمة ربك فحدث)[/GLOW]
ع
[GLOW="6600FF"]ننووووووووش على راسي والله[/GLOW]
جوهرتي في ناس هيك تفكيرهم صديقتي اخطبت وهي سنة اولى جامعة علقت بالاولى سنتين والثانية صرلها ثلاث سنين ما كانت تنجح على الثالثة
وزوجها بيحلاله الظرافة وقت الفحص على سهرات هو وياها وعزومات ودخلات وطلعات
كله نه هو بس على البكالوريا
وانا ما حكيت الا من شوفتي للي حواليي
ع
////nana////;5083080:
بنات والله خايفه ع نفسي بعض الاحيان ااهتم بنسي وكريمات وحركاااات وبعض الاحيان اهمل نسي واصير كاني من عالم الاموات كاني جسد بلا ررررررررررروح
بنات ادعولي ان الله يسهل امري ويحقق اللي في بالي امين يارب ياارحم الراحمين


[GLINT]اللهم اميييييين
ربنا يحقق اللي في بالك ونفرح فيكي عن قريب[/GLINT]:wink:
ع
[GLINT]شو وينكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/GLINT]
y
ههههههههههه نانا ضحتيني والله ربي يرزقك ويرزق كل بنات منتدى عروس الزوج الصالح
بالنسبة لسؤال اختي الجوهرة السعودية لو تقدم شخص مستواه اعدادي وكانت اخلاقه كويسة اغلب جانب الاخلاق والدين على التعليم وكما قالت الاخوات كثير متعلمين وكانهم ما درسو شي لفساد اخلاقهم يعني الاهم عندي هو الاخلاق والدين والانسان باخلاقه وادبه وليس بثقافته
ح
يارب يبنات نفرح فيكم عن قريب قولللللللللللللللووووووووووووووو امين
y
انا عندي سؤال ليكم يا بنات ويا ريت تجابوني عليه

هل ترضين بزوج اكبر منك في السن ام تحبي يكون من سنك
k
انا افضل يكون اكبر منى اقصى حاجة 5 سنين
ب



وأنا أيضا أفضل يكون أكبر من بالسن



ع
أفضل يكون أكبر مني بس مو كتير
ع
[GLOW="33FFFF"]ددددددددووووووووووووننننننننننننننننننييييييييييييييي[/GLOW]
ع
[GLOW="CCFF99"]تصبحواااااااااا على خير يا حلويييييييييييين
التلج نزل هلأ ورح ادعيلكم الله يجعله من نصيبكم[/GLOW]
د
استاذنكم حبيباتي

لا تنسوني من صالح دعائكم لي بالهداية والخير والتوفيق

نسالكم الدعاء ولكم خالص الدعاء مني

نصيحة اخيرة

لقضاء الحاجة
صلوا على النبي 100 مرة
وسورة الانشراح 100 مرة
وصلوا على النبي ايضا 100 مرة

لمدة 3 أيام بعد صلاة فريضة معينة

قراتها الان وحبيت مشاركتكم بها

ونسال الله ان يشرح صدرنا وييسر امورنا للخير

في امان الله وتصبحون على خيرااااااااات ومسراااااااااااات

احبكن في الله
ع
[GLINT]ربي يسلمك يا الحياة الوردية
ان شاء الله نعمل متل ما قلتي[/GLINT]
ع
افرودييت;5081581:
بنات وحشتونى كتييييييييييييير ياريت تكونوا فاكرينى بالدعاء معاكم ........
والله يابنات عندنا مطر بقالنا اسبوع وكل مرره بدعيلكم كلكم معايا يرزقكم ياااارب باللى يسعدوا قلوبكم الجميله دى .......... ويهديلى خطيبى :o

بنات والله انا اللى مش عارفه مالى كده موضوعى غريب قوى كل ما نحدد يوم ننزل فيه نختار الفرش يتجأل :confused:
كل مانحدد حاجه متمش او تتأجل اعمل ايه؟؟؟؟؟؟؟
وخطيبى لسه مش بيتصل بيا ولا بيهتم وانا سمعت نصيحتكم ولا بهتم او مش زى الاول لكن لا حياه لمن تنادى.......:(.............


واحنا اشتقنالك والله يفرج همك وعليك بالاستغفار والاذكار والرقيه وانشالله امورك كلها
تماااااااااااااااااااااااااام
ع
fatafeat;5081933:
[GLINT]السلام عليكم يابنات كيفكم اليوم ان شاء الله بخير
اليوم صرت أحسن واتخذت قرار مهم والله ييسرلي أمري
يابنااات أدعولي الله ييسرلي ويحقق اللي في بالي عن قريب
أخواتي مشكورين على اهتمامكم بي [/GLINT]


,وعليكم السلام ياقلبي الحمدالله لما تخطيتي محنتك
وانشالله القراااااااااار خيييييره
عليك وماتتحسفين عليه يارب
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغالية عشق البادية شكرا لسؤالك عني انا الحمد لله تمام وانتي شو اخبار اللهجة المغربي معك مستنية ردك بالمغربي :D منشان اشوف المستوى عامل ايييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟
ا
////nana////;5082912:
السلام عليكم
مسااااااااء الخير

كيفكم ياحلووووين

مرررروج اجازه سعيده يارب

دوني ومهجه وافرودييت كيفكم ؟؟

لاني وينك اليوووم ؟؟
احلامي خيال والحيااااة الورديه وبسمه والجوهررررره وش اخباركم؟؟
وحلمي اكون عرووووووووووسه يارب يكون واقع وعشق الباديه كيفكم ؟؟

وورده قست عليها الايادي كيفك
نسيت احد

ههههههههههههههههه
كيفكم كلكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الحمد لله حبيبتي وانتي شو اخبارك ؟؟؟
بنات لو امكن نحدد وقت معين لنتلاقى مشان الشات انا بدخل اوقات ومابلاقي حدا
:confused:
X