تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
30-01-2008 | 10:43 AM
يابنات طفشت كل صباح اتذكر اني خللت عند بيت اهلي طلعت فوق السطح هز الهوا كمي كل البنات اتجوز وانا لسة عند امي متى اصبح على وجة جوزي ياترى هو فين وبيعمل اية دلوقتي هههههه
ح
30-01-2008 | 11:19 AM
الجوهرة السعودية;5086428:
يااختي وشو فطورك لايكون كالمعتاد فول وطعمية وطعمية وفول
لاااااااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااا
حبيبتي ,, شاي حليب+سندويتش جبنه+عصير كوكتيل
فطور خفيف ,, هذا فطوري شو رايج فيههههههههههههههههههههههههههه
اوكي واللا مب اوكيييييييي
ا
30-01-2008 | 11:40 AM
الحمدلله اوكي الله يديم النعمة وعقبال ماتفطرين مع ريلك في جزر الواق واق ههههه
ح
30-01-2008 | 12:16 PM
تسلمين اختي ,, بارك الله فيج ,, اللهم امين اللهم ديم عنا هذه النعمه
الله ييسر لج أمورج وتتزوجي بأسرع وقت ان شاء الله يارب يارب ,,
ع شان تفتحي لنا البااااب ,, خخخ
وكلنا وراك ,, يارب تتحقق هذه الامنيه الجميله لج ولي و لجميع أخواتي
ف القريب العاجل وكلنا نفرح الفرحه الكبيره ان شاء الله
الله يوفقج أختي ويعطيج على قد نيتج ويجي لج ابن الحلاااااااال انما
ايه لقطه ,, تفائلي خير أختي تجديه ,,
الله ييسر لج أمورج وتتزوجي بأسرع وقت ان شاء الله يارب يارب ,,
ع شان تفتحي لنا البااااب ,, خخخ
وكلنا وراك ,, يارب تتحقق هذه الامنيه الجميله لج ولي و لجميع أخواتي
ف القريب العاجل وكلنا نفرح الفرحه الكبيره ان شاء الله
الله يوفقج أختي ويعطيج على قد نيتج ويجي لج ابن الحلاااااااال انما
ايه لقطه ,, تفائلي خير أختي تجديه ,,
ا
30-01-2008 | 02:00 PM
صباح الخير يابنووووووتااااااااااات
بروح اعمل شوية شغل وارجع لكم بتمنى الاقي حدا اون لاين لحسن بقعد لحالي
طول الوقت وانا بخااااااااااااااااااااااااااااف اهئ اهئ اهئ
بروح اعمل شوية شغل وارجع لكم بتمنى الاقي حدا اون لاين لحسن بقعد لحالي
طول الوقت وانا بخااااااااااااااااااااااااااااف اهئ اهئ اهئ
B
30-01-2008 | 02:27 PM
انا اشوف الكل حاب الموضوع بس ولا حد تفضفض...
م
30-01-2008 | 03:41 PM
بنات راح اخبركم سالفتي انا احس ان عندي حساسية من الرجال او خوف يعني لما احد يطالعني بنظرة اعجاب اتضايق كثير واكره الشخص وياما ناس حاولت تقترب مني اصدهم وارفضهم وهذا قبل يمكن الحين تفكيري تغير بس لحد الحين ما احب الاماكن العامه ليش الشباب همهم يطالعو البنت من فوق ل تحت واحس هذا الشي يقلل من الوحدة واذا حاول شخص الحين يبدي اعجابه اخاف وارفض واحس اني ما احب صنف الرجال جارتي من دوله عربيه جابت لي عريس قبل سنتين من بلدي وجنسيتي ورفضت الفكره تماما وهي تحبني كثير وتقول هذا حسد او حد عملي عمل وتريدني اروح عند شيخ علشان يقرا علي بس انا ما مقتنعه انه حسد او عمل
انت ايش رايكم انا رافضة اروح عند شيخ
واقرا البقره كل يوم والاذكار والاستغفار والمعوذات
انت ايش رايكم انا رافضة اروح عند شيخ
واقرا البقره كل يوم والاذكار والاستغفار والمعوذات
:
30-01-2008 | 05:43 PM
مساء الخير
اشحالكم؟؟
اختيه مروج انا كنت مثلج اكره شباب خير شر
وكنت ارفض فكرة زواج؟؟
بعدين اكتشفت انه هاي نفسيتي انا والحل بيدي اغيرها
واهي اني احاول اقنع نفسي بانه مب كل شاب نفس شئ
وانه مب اصابع ايدج نفس شئ..
وكنت كل يوم استغفلا ربي وابعد عني هالامور والوسوسه
والحمدالله جاني كثير من خطاب بس لين الحينه ماشئ نصيب
ولكني مرتاح بال ونفسيا ولا احاتي بانه شاب جي اوجذاك لانه الله قال
الطيبين للطيبات والخبثين للخبيثات خلي ايمانج لربح ولنا حد ايه يخطبج استخيري لا ترفضي يسرعه :)
.........................
اختي LANY?? وكل اللي سال عني تسلمووووووووووووووووون والله والسموحة عالتقصير :)
اشحالكم؟؟
اختيه مروج انا كنت مثلج اكره شباب خير شر
وكنت ارفض فكرة زواج؟؟
بعدين اكتشفت انه هاي نفسيتي انا والحل بيدي اغيرها
واهي اني احاول اقنع نفسي بانه مب كل شاب نفس شئ
وانه مب اصابع ايدج نفس شئ..
وكنت كل يوم استغفلا ربي وابعد عني هالامور والوسوسه
والحمدالله جاني كثير من خطاب بس لين الحينه ماشئ نصيب
ولكني مرتاح بال ونفسيا ولا احاتي بانه شاب جي اوجذاك لانه الله قال
الطيبين للطيبات والخبثين للخبيثات خلي ايمانج لربح ولنا حد ايه يخطبج استخيري لا ترفضي يسرعه :)
.........................
اختي LANY?? وكل اللي سال عني تسلمووووووووووووووووون والله والسموحة عالتقصير :)
ا
30-01-2008 | 07:00 PM
yasimine_2007;5084908:
الله يا بنات انتو عسل الواحد ينشرح صدره لما يقرأ ردودكم ومشاركتم لبعض يا رب يجعل ايامكم كلها فرح وهناء وسعادة ويرزقني وياكم الازواج الصالحين
عشق البادية ماشاء الله عليكي تعلمتي مغربي بسرعة مع انو اللهجة المغربية صعبة عندكم في المشرق وانتي لانك عندك سرعة بديهية للفهم وبفضل استاذتك الشاطرة احلام خيال صرت اشطر منها يلا عقبال ما نشوفك مدرسة للهجة المغربية ههههههههههه
تصبحوون على خير
بارك الله فيك اختي ياسمين وان شاء الله اختنا عشق البادية بتصير تدرس للمحيطين بها اللهجة المغربية ازا حبت طبعا مشان يفهمو علينا وقت منحكي
ا
30-01-2008 | 07:01 PM
رووفة;5085399:
خدوووووووووني معاكم
اهليييييييييييييييييييييين وسهليييييييييييييييييييييين ومرحبتييييييييييييييييييييييييين
بتشرفينا اختي والبيت بيتك طبعا :)
ا
30-01-2008 | 07:04 PM
حلمي اكون عروسه;5086284:
ه لااااااا حبيبتي ,, اشحالج انت ,, وشو نفسيج اليوووم
ان شاء تمام (y) التماااااااام
أخباري زينه الحمد لله والشكر لله ,, بارك الله فيج أختي
شو جديدكم بناااااات ,, خبرونا اذا فيه أخبار سااااره
نبي نسمع أخبار تصر القلب وتفرحه ,, ما فينا على الضيق
خلينا مفرفشين و حلوين ياأموراااااات ونبتدي هاليوم بسعاده وفرح
:wink:
لا جديد اختي حلمي اكون عروسه :(
ا
30-01-2008 | 07:09 PM
مروج;5087372:
بنات راح اخبركم سالفتي انا احس ان عندي حساسية من الرجال او خوف يعني لما احد يطالعني بنظرة اعجاب اتضايق كثير واكره الشخص وياما ناس حاولت تقترب مني اصدهم وارفضهم وهذا قبل يمكن الحين تفكيري تغير بس لحد الحين ما احب الاماكن العامه ليش الشباب همهم يطالعو البنت من فوق ل تحت واحس هذا الشي يقلل من الوحدة واذا حاول شخص الحين يبدي اعجابه اخاف وارفض واحس اني ما احب صنف الرجال جارتي من دوله عربيه جابت لي عريس قبل سنتين من بلدي وجنسيتي ورفضت الفكره تماما وهي تحبني كثير وتقول هذا حسد او حد عملي عمل وتريدني اروح عند شيخ علشان يقرا علي بس انا ما مقتنعه انه حسد او عمل
انت ايش رايكم انا رافضة اروح عند شيخ
واقرا البقره كل يوم والاذكار والاستغفار والمعوذات
اختي مروج كلها وساوس الشيطان انتي عليكي بقراءة القران واذكار الصباح والمساء وان شاء الله ماتشوفي شر
ونصيبك حيجيلك حيجيلك كلشي بوقته حلو :wink: بدي ياكي متفاءلة وماتتركي الحزن يغلبك
ربي يسعدك بحياتك ويرزقك الزوج الصالح قريبا باذن الله
ا
30-01-2008 | 07:20 PM
ممممممممممم طوووول الوقت لحالي بحكي مثل المجنونة ويييييييييييين رحتووووووووو
يله حروح انام وبرجع المسا سلاااااااااااااااااام يااماااااااااامير
يله حروح انام وبرجع المسا سلاااااااااااااااااام يااماااااااااامير
ق
30-01-2008 | 07:39 PM
اس اس السلاام علييييييكم
كيف الصحه ؟؟؟؟؟ ما في كحه ان شااااء الله
اليوم كان عندي امتحان والحمدلله سويت زين بس خبصت شويه لووول
ادعولي بالنجاح والزووووج الصااالح
هاااه بنات ما في شئ يديييد؟؟؟؟؟؟
كيف الصحه ؟؟؟؟؟ ما في كحه ان شااااء الله
اليوم كان عندي امتحان والحمدلله سويت زين بس خبصت شويه لووول
ادعولي بالنجاح والزووووج الصااالح
هاااه بنات ما في شئ يديييد؟؟؟؟؟؟
O
30-01-2008 | 10:00 PM
مسا الخير عليكم يا عرايس:X_hell1: ايه اخباركم :think:
وحشتوووووووني :888345:
وحشتوووووووني :888345:
/
30-01-2008 | 11:01 PM
مساء الخير
كيفكم ياحلوووووووووين؟؟
ها طمنوني فيه اخبااااااااااااااااااااار ؟؟
كيفكم ياحلوووووووووين؟؟
ها طمنوني فيه اخبااااااااااااااااااااار ؟؟
/
30-01-2008 | 11:02 PM
mohja;5088751:
مسا الخير عليكم يا عرايس:X_hell1: ايه اخباركم :think:
وحشتوووووووني :888345:
هلا والله مهجه كيفك
:D:D
خذي هذه هديتك (f)
/
30-01-2008 | 11:07 PM
مروج حبيبتي العين حق بس بما انك تقرئين ع نفسك وتتحصنين وماتحسين فيك شي ؟؟ اذن انتي سليمه باذن الله .
بنات وينكم ؟؟دوني وفتافيت واحلامي خيال و الحياة الورديه و حلمي اكون عروسه والجوهره السعوديه ولانا ومهجه ووووووو قشطه وحوريه والجميع وينكم تعاااااااالوا ندردش ؟؟؟؟؟
بنات وينكم ؟؟دوني وفتافيت واحلامي خيال و الحياة الورديه و حلمي اكون عروسه والجوهره السعوديه ولانا ومهجه ووووووو قشطه وحوريه والجميع وينكم تعاااااااالوا ندردش ؟؟؟؟؟
/
30-01-2008 | 11:12 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بنات وينكم يالله بسرعه
ا
30-01-2008 | 11:16 PM
نانا اهلا كيفك