تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
30-01-2008 | 11:18 PM
نانا ايش راايك بفكرة الخطابة ابش رايك انا افكر اكلم خطابة
/
30-01-2008 | 11:25 PM
الجوهرة السعودية;5089131:
نانا اهلا كيفك
اهلا يالجوهره طمنيني عنك عساااك بخير؟؟(y):15:
ع
30-01-2008 | 11:28 PM
[GLOW="CCFF00"]السلام عليكم
يا بنوتااااااااات يا حلواااااااات كيفكم اليوم ان شاء الله بخير
ان شاء الله نفرح فيكم عن قريب
أنا خلصت امتحان وهلأ فضيت
خخخخخخخخ قال يعني ما كنت من قبل عم أقعد
بس هلأ صار فيني ادخل وقت ما بدي مو بس المساء[/GLOW]
يا بنوتااااااااات يا حلواااااااات كيفكم اليوم ان شاء الله بخير
ان شاء الله نفرح فيكم عن قريب
أنا خلصت امتحان وهلأ فضيت
خخخخخخخخ قال يعني ما كنت من قبل عم أقعد
بس هلأ صار فيني ادخل وقت ما بدي مو بس المساء[/GLOW]
/
30-01-2008 | 11:28 PM
الجوهرة السعودية;5089142:
نانا ايش راايك بفكرة الخطابة ابش رايك انا افكر اكلم خطابة
والله يالجوهرره انا اشوفه عادي صحيح انه بعض الخطابات يكذبون :confused:بس انتي لما تجيب لك احد اسالوا عنه زين (y)ويارب تتوفقي
طيب ياجوهره تري الخطابات اللي عندهم ((الكويسين )))) متزوجين او عندهم عياااااال مادري انتي وش رايك ؟؟؟؟؟:(
ع
30-01-2008 | 11:29 PM
[GLOW="99FF00"]ننوووووووووووش كيفك اليوم[/GLOW]
/
30-01-2008 | 11:31 PM
فتافيت ,,وو فتفوته ,,,,, كيف عساكي بخير؟؟ مبروك ع الانتهاء من الامتحانااااات
وعقبال مااباركلك ع النجاااااااااح والعريس ياااارب
فتفوته لو نجحتي راااااح اعملك حفله واعزم كل الصباااايااااااااا والدعوه خاصه للحلوين بس ((((((((( بنات عروووووووووس )))))
وعقبال مااباركلك ع النجاااااااااح والعريس ياااارب
فتفوته لو نجحتي راااااح اعملك حفله واعزم كل الصباااايااااااااا والدعوه خاصه للحلوين بس ((((((((( بنات عروووووووووس )))))
/
30-01-2008 | 11:32 PM
انا طيبه الحمد لله
بس مافي شي جديد
بس انا حاسه بان فرج الله قريب امين
بس مافي شي جديد
بس انا حاسه بان فرج الله قريب امين
ا
30-01-2008 | 11:34 PM
نانا صح بعض الخطابات ماعندها الا ناااس ميئوس منهم يامتجوز ولا مطلق وعندة عيال نانا احنا معارفنا قليل وعشان كذا افكر بالخطابة
/
30-01-2008 | 11:47 PM
الجوهرة السعودية;5089239:
نانا صح بعض الخطابات ماعندها الا ناااس ميئوس منهم يامتجوز ولا مطلق وعندة عيال نانا احنا معارفنا قليل وعشان كذا افكر بالخطابة
شوفي ياالجوهره انا بقولك راي وبكل صاااااارحه
المطلق او ارمل وعنده عيااال مافيها شي يعني لو سالتوا عنه وطلع تماااااام وش المانع :eek:يعني يبقي التفكير فيكي انتي ؟؟ بمعني تقدري تربي العيااااااااال ولا لا ؟؟ وصدقيني اعرف وحده عمرهاااااااااااا 27 وتزوجت مطلق وعنده 3 عيال اقسم بالله انها تعاملهم مثل عيالهااااااااا وحتي بعد ماخلفت نفس الشي الله يوفقهااااااااااااااا
يعني قصدي فيه بنات يقدرررون وفيه لا انتي من اي نوع ؟؟:cool:
والمتزوج الشرع يالجوهره احل اربع لو فكرنا في سبب التحليل لو جدنا بان الشرع حلل علشان البنت قبل الرجل شوفي زماننا الحالي عدد البنات صااااااار كبير بس مو معني كذا اني ارمي نفسي لا والعياااااذ بالله وترا فيه متزوجين يعدلون ولو كنت الثانيه لاقدر الله اعيني زوجك ع العدل صحيح الفكرره صعبه بس ممكنه
واكيد بتقولين لو زوجته موافقه
حبيبتي مافي وحده ترضي زوجهااااا يتزوج عليها
يعني لو انا كنت متزوجه وجاء زوجي وقال تزوجت:confused:
ببكي وبرزح لاهلي (6) لكم ماراح ادمرر بيتي راح ارجع واحاول اتعايش مع الوضع مو من باب الضعف لا والله لكن من باب الشرع يعني لو مثلا ماسمحتله وراح زنا لاقدر الله وش تكون ردت فعلي اكيد راح انسحب من حياته لكن لما يتزوج بنت ناااااااااس ع الاقل احمي نفسي من الامرااااض وعلشان سمعت عياااااااااالي
مادري وش رايك
/
30-01-2008 | 11:51 PM
بنات انا بخرج الحين ولي رجعه باذن الله
اختي صجتني سوت قهوه وتبغاني اتقهوه وكل شوي تطالع في الشاشه وانا ماابي احد يشوووف اللي اكتبه هههههههههههههههههههههههههههههه
استاذن ابي ارجع والقاكم كلكم
جوهره انتظر ردك
اختي صجتني سوت قهوه وتبغاني اتقهوه وكل شوي تطالع في الشاشه وانا ماابي احد يشوووف اللي اكتبه هههههههههههههههههههههههههههههه
استاذن ابي ارجع والقاكم كلكم
جوهره انتظر ردك
ع
30-01-2008 | 11:57 PM
[GLOW="FF6699"]مابقي في الميدااااان غير حديدان
واااااااااااااع
وين رحتوااا[/GLOW]
واااااااااااااع
وين رحتوااا[/GLOW]
ع
30-01-2008 | 11:59 PM
[GLOW="FF3399"]مبارح ما شفت حدا ولا اليوم
شو القصة [/GLOW]
شو القصة [/GLOW]
ع
31-01-2008 | 12:11 AM
[GLOW="CCFF99"]شكلكم ما حداااااااا جااااية اليوم يللا بركي بكرة بشوفكم
سلامي للكل
نانا
الجوهرة السعودية
أحلامي خيال
ياسمين
قشطة الفريج
افروديت
سارة
بسمة
الحياة الوردية
أختي الكبيرة دوووووووووووني
عسى تككونوا كلكم بخير واذا نسيت احد سامحوني[/GLOW]
سلامي للكل
نانا
الجوهرة السعودية
أحلامي خيال
ياسمين
قشطة الفريج
افروديت
سارة
بسمة
الحياة الوردية
أختي الكبيرة دوووووووووووني
عسى تككونوا كلكم بخير واذا نسيت احد سامحوني[/GLOW]
ع
31-01-2008 | 01:18 AM
[GLINT]أنا رجعت شي نصف ساعة
شووو في حدا
كيفك احلامي خيال[/GLINT]
شووو في حدا
كيفك احلامي خيال[/GLINT]
ا
31-01-2008 | 01:21 AM
حبايبي الحلوين شلووووووووونكم والله اشتقتلكم
فتافيت كيفك ياقمراية؟؟؟؟؟ شيفاكي اون لاين وحبيت اسلم عليكي
فتافيت كيفك ياقمراية؟؟؟؟؟ شيفاكي اون لاين وحبيت اسلم عليكي
ع
31-01-2008 | 01:27 AM
هلاااااا حبيبتي كيفك أنتي انا بخير ولله الحمد
ع
31-01-2008 | 01:41 AM
[GLOW="66FFFF"]ممممممممممممممممممممممممم
أنا وحدي سهران وما حدا عم يرد[/GLOW]
أنا وحدي سهران وما حدا عم يرد[/GLOW]
ع
31-01-2008 | 01:42 AM
[GLOW="FF6699"]خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عم احكي مع حالي
ونعسانة وضايق خلقي
بناااااااات وينكم
حدا يعبرنا بكلمة[/GLOW]
عم احكي مع حالي
ونعسانة وضايق خلقي
بناااااااات وينكم
حدا يعبرنا بكلمة[/GLOW]
ع
31-01-2008 | 01:44 AM
طيب سلاااااااااااااااام
أحلامي خيال
بروح بنام احسن
أحلامي خيال
بروح بنام احسن
ح
31-01-2008 | 03:04 AM
بسمة أمل212;5064469:
أختي حلا الحلوة
يارب يفرج همك ويسعدك ويحقق كل لي فبالك (f)
واسمع عنك كل خير
دمت بــــود
تسلمي حبيبتي
الله يعطيكي العافية
ويفرج همي وهمك وهم كل بنات المسلمين يارب
الله يسعدك
الله يعطيكي العافية
ويفرج همي وهمك وهم كل بنات المسلمين يارب
الله يسعدك