تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
O
بنات تصبحوا على خير لنا عودة بكرة

اكتروا من الصلاة على الحبيب المصطفى الكريم شفيع الامة محمد صلى الله عليه وسلم ما تصلت عين بنضر وماتزخرفت ارض بمطر وما حج حاج واعتمر وطاف وقبل الحجر عدد ما دكره الداكرون وغفل عن دكره الغافلون
/
وانتي من اهله يامهجه

يالله كل البنات ناموااااااااااااااااااااا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
/
بنات حتي انا راااح انام وماراح انساكم من دعائي ولاتنسوني ادعولي حبايبي ان الله ييسر امرررررررررررررررررررررررررررررررررري ودمتم تصبحوا ع الف خيرررررر
م
لا تنسون سورة الكهف وكثرة الصلاةعلى الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
ب


قشطة الفريج;5094964:
ان شاااء الله نسمع اخبااار حلوة من الكل

يالله يا بنااات وين دعاويكم


ترى انا احب اقرى الادعيه اللي تحطوونها

وعلى فكره مره تميت اقرى الادعيه وكان ينزل عندنا مطر وانا اقرى اادعيه من كل قلبي وعقب رحت انام وقبل صلاه الفجر ... حلمت بهالحلم ... وعقب اختي قومتني قالت قومي صلي الفجر

وحلمت انه في وحده كانت محصله خاتهم هديه وعطتني البسه واجربه وكان واااااااااااااايد حلووو وشكله غريييييب اول مره في حياتي اجوف مثل هالخاتم وقالت للي عن سعره وكان سعر خياااالي واستغربت.. واللي خاني استغرب زياده انها حصلته هديه فكيف عرفت السعر ومين يشتري هديه حق حد بهالسعر الغالي


وانا حسب اللي سمعته انه اذا حلمتي في خاتم معناته زواج .. والله اعلم ... يمكن له تفسير ثاني

يالله الله يرزقنا كلنا بالزوج الصالح ان شاااء الله


وبعد شخباركم بنات



يارب تكون هذه اشاره يا أختي ونسمع بخبر زواجك قريبا

وأنا أيضا أسمع أن الخاتم معناه الزواج يارب يوفقك وجميع البنات


ب



تصبحوا على خير يابنات




استغفر ربي العظيم

استغفر ربي العظيم

استغفر ربي العظيم



ب
صباااااااااااااااح الورد في عز البرد لكل العرايس


حبايبي انا تعبانه خلاص التفكير بيموتني تعبت محد حاس فيني كل واحد همه نفسه في الدنيا محد يسألك شنو فيك وبالاحرى انا صرت محب ابين لحد ايش الي مزعلني لاني لما اقول حق امي اني خايفه اني ماتزوجت وتعبانه ياتروح وتخليني او انها تقولي هذا كلامك انتي ياالمتعلمه انا تعبانه ساعدوني
ن
صـــــــبــــــــاح الخير على أحلى بــــنــــــات ..........مهجــــــه أنت هنا من أمــــــس مـــــاشـــــــاء الـــلـــــه عليـــك ...........
O
نوارة أبوظبي;5097093:
صـــــــبــــــــاح الخير على أحلى بــــنــــــات ..........مهجــــــه أنت هنا من أمــــــس مـــــاشـــــــاء الـــلـــــه عليـــك ...........


[U]نوارة ابوظبي[/U] شنو اخبارك اليوم ان شاء الله خير في خير :wink:
انا جيت البيت اتغدى قلت اسلم عليكي وعلى كلي الحلوات:D واتمنى نسمع اخبار طيبة عنكم
يارب يسهل لنا امورنا وامور المسلمين ويدي لينا اللي في خاطرنا يارب
يلاه انا هروح الشغل نتقابل بالليل(S)
والله بتوحشوني وربي شاهد على كلامي
بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووسة مني لكن
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة مباركة يالغاليات ....... ان شاء الله الكل يكون بالف الف خير
بجد وحشتووووووووووووني واسفة الايام الي فاتت كنت مشغولة ...ممممممم اصل رفيقتي عندها كتب الكتاب بشهر 5 وكنت بساعدها بالتحضير ادعولها يابناتيت وعقباااااااااااااااااااالنا :D .......ياااااااااارب افرح بكل وحدة فيكن بعريس يتستاهلها ويصونها ويخاف الله قولوووووووووو امييييييييييييييييين

فتفوتة مبروووووووووووك عليكي الاجازة ويااااااااااارب تجيبي اعلى التقديرات

بسومة توحشتك ازين بزااااااااااااااف الله ييسر لك امورك بعملك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

ننووووووووووووووش الحلوة شو الاخبار ياالغالية؟؟ ...... دايما انا وياكي بنيجي التجمع متاخر ههههههه

قشطة الفريج شلونك ؟؟؟؟ وطمنيني كيف كان الامتحان ربي يوفقك ويسهلك كل صعب وع فكرة
شغلة الخاتم هي اشارة حلوة ربي ينولك الي ببالك ونفرح فيكي قريباااااااااااا باذن الله

دووووووووووووووونننننننننننني ويييييييييييييينك والله اشتقنالك ياقمر عسى المانع خير وترجعي لنا باخبار حلوة.

عشق البادية لك شو هالغيبة رحتي وقلتي عدووووووووووووووووولي عم استنى الكلمات الي بدك تشرحيها بالمغربي :wink:

نوارة ابوظبي الله يوفقك بشغلك وييجي العريس بقى وترتاااااااااااااااااااحي :) من الشغل وسنينه ههه

مهجة ربنا يكرمك ع الدعوات الحلوة ولك بالمثل ان شاء الله

اختي باربي السعودية سلاامتك الف سلامة ....ليش عم تفكري ولك نصيبك حيجيلك لحد عندك ماتحزني صحتك هي الاولى

الحياة الوردية ، لااااااااااني ، شو هالغيبة اشتقتلكم ياحلوات عساكم بخير

اختي الجوهرة السعوديةفكرة الخطابة حلوة ....... بس للاسف مابعرف اذا في هيك شي بالمغرب ...الله يسمعك اخبار حلوة بالقريب العاجل

سلاامي لكل البنوتات الي معانا بالتجمع واسفة اذا نسيت حدا .....ربي يفرح قلبكن ويسعدكن دنيا واخرة ويرزق كل بنات المسلمين الازواج الصالحة

ماتنسوني من دعواتكم
احبكم في الله
ع
[GLOW="FF9900"]السلام عليكم
كيفكم اليوم يابنات
دوووني الجوهرة السعودية بسمة امل الحياة الوردية وينكم مختفين لتكونوا انخطبتوا وما لنا خبر
أحلامي خيال كيفك اليوم حبيبتي
شو اير معاكم هجرتوا الموضوع خير مليتوا ولا يأستوا[/GLOW]
ح
mohja;5095247:
حلا حلوة ازيك بقالك فترة اون لاين وساكتة خير حبيبتي




هلا والله حبيبتي


تسلمي على السؤال


بس كنت اقرء الصفحات الي فاتتني



وبعدين النت فصل
ب



fatafeat;5099225:
[GLOW="FF9900"]السلام عليكم
كيفكم اليوم يابنات
دوووني الجوهرة السعودية بسمة امل الحياة الوردية وينكم مختفين لتكونوا انخطبتوا وما لنا خبر
أحلامي خيال كيفك اليوم حبيبتي
شو اير معاكم هجرتوا الموضوع خير مليتوا ولا يأستوا[/GLOW]



الغاليه فتافيت شكرا لسؤالك


لكن لسه ما انحطبت ولو حصل إن شاء الله أنتم أول من يعرف


ب



كيف حالكم يا بنات أتمنى بخير

وشكرا لسؤالكم عني

احلامي خيال الله يخليك ليا أختي وأنا بغيت نتعرف عليك أكثرر

حلا الحلوة كيف حالك يا حلوه أتمنى بخير ويارب يرزقك بالزوج الصالح عاجل غير آجل

الجوهرة السعودية صراحه أشتقت لحديثكم ولرفقتكم الطيبه

ب



بنات أنا لحضه غياب بعض الأخوات مثل الأخت دوني


يارب نشوفها قريبا معنا و إن شاء الله نسمع عنها كل خير

وتبشرنا بزوجهاااا

ع
[GLOW="FFFF00"]بسمة انا فرحت لما شفت اسمك اليوم
حلا الحلوة كيفك[/GLOW][GLOW="33FFFF"]بنااات خطرلي سؤال ياكتر ما تخطرلي أسئلة خخخخخخخخخ
المهم قلتوا أنه اللي في بالها احد تصير تدعي اذا فيه خير الله يجعله من نصيبها
طيب مابيمشي الحال الوحدة تقول يارب اجعل فلان من نصيبي أو اجمع بيني وبين فلان واجعله [/GLOW]خيرا لي


[GLINT]
أنافي انتظار ارائكم[/GLINT]
ع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ع
موضوع حلو والله يرزق جميع بنات المسلمين الزوج الصااااالح

وانضم لكم
ع
[GLINT]عيناوية حيل[/GLINT]

[GLINT]أهلا فيكي اخت معاااانااااا ونفرح فيكي يارب عن قريب
ونرحب بكي أختا وصديقة[/GLINT]
ع
اااااااااه
في قلبي حرقة خايفة أطلعهااااا يقولوا عيب عليكي
بس أنتو أخواتي بالله عليكم
شوروا عليي
بنت خالتي عمرها 16 سنة
تفتكروا شبها رح تنخطب
ياحسرتي على حالي شو اعمل كرمال الله قولولي حاسة مخي رح يطق
X