تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
الله عليكم يابنات وعلى روح الاخوة الله يديم المحبة في الله ويحفظكم الرحمان يارب واشوفكم عرايس والله العرسان ماعندهم نظر اللي ماخطبوكم مايعرفون انكم جواهر وتنشرون بذهب على العموم هما الخسرانين والف واحد يتمنن هاها حلوة الثقة
ح
هلا بالجوهره جوهرة السعوديه الغاليه
اشحالج غناتي ,, عساج ابخير وصحه وعافيه

اللهم امين ,, اللهم يديم المحبه في الله ويحفظج انت بعد

الله يوفق ويستر الجميع ياااااااااارب
ح
////nana////;5117839:
السلام عليكم
صباح الخير
صباح السكر
صباح العسل
صباح القشطه
كيفكم ياعرايس ؟؟
وحشتوني :o



وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

هلااااااااا اختي nana

صبااح النور والزبادي والباراطا والبلاليط شاي حليبه ,,, هه ه ه ه

كيفج اليوم يا عروسة المستقبل و كيف أصبحت عساج طيبه

انت بعد أختي لج وحشه ,, وان شاء الله ما تشوفي وحش ,,

طمنينا عنج شو يديدج اختي
/
اه اه :confused::confused:
بنات والله اني قاعده من الساعه 12 الي االان وانا ابكي والله يعلم بحاالي
ادعولي اخواتي في ظهر الغيب والله تعباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
ادعولي ان الله ييسر امررررررررري والله امورررررري تعقدت الله يجبر كسررررررر خاطري :confused::confused::confused::confused:
/
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا النت سبحانك اني كنت من الظالمين
يارحيم
يارحيم
يارحيم
يارحيم
يارحيم
يارحيم
يارحيم
يارحيم
يارحيم ارحمني :confused::confused:
/
أمن يجيب المظطر اذا دعاه ويكشف السوء

اللهم انا المظطر وانت المجيب
اللهم انا المظطر وانت المجيب
اللهم انا المظطر وانت المجيب
/
حلمي اكون عروسه;5118599:
وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

هلااااااااا اختي nana

صبااح النور والزبادي والباراطا والبلاليط شاي حليبه ,,, هه ه ه ه

كيفج اليوم يا عروسة المستقبل و كيف أصبحت عساج طيبه

انت بعد أختي لج وحشه ,, وان شاء الله ما تشوفي وحش ,,

طمنينا عنج شو يديدج اختي


هلا حبيبتي
والله ماعندي جديد غير انه حزني والمي زااادوا
استغفر الله العظيم اللهم لا اعترااااااض
:ss:
ا
صباح الخير بنوووووووتات
نانا وحشتينااااااااااااااا ياغالية ، امبارح كنت قاعدة بستناكي واقول نانا بتدخل ، نانا بتجي ولاااااااااااا فايدة:confused::confused: ..........ماتتاخري علينا بنشتاق للحكي معك أمورة والف بعد الشر عنك ربي يفرج همك ويفك كربك

اللهم هذه غاليتي
عيناي لا تراها
فبعينك اللهم أرعاها
وفرج همها وشكواها
واجعل السعادة لاتفارق عيناها
وبحكمتك سدد خطاها
وأجعل الفردوس الأعلى
في الآخرة هي دارها وسكناها
/
اللهم ارحم حااااالي وريح قلبي والله حاسه اني رااااااااااااااااح انفجررررررر
اللهم يسير امري من حيث اعلم ومن حيث لااعلم
:confused:
:confused:
:confused:
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ادخل بكرررررررره واقولكم نفسيتي تحسنت يارب والله تعبااااااااااااانه
:ss:
بنات لاتنسوووووووون نانا من دعائكم والله احبكم وادعيلكم
/
احلامي خيال;5119096:
صباح الخير بنوووووووتات
نانا وحشتينااااااااااااااا ياغالية ، امبارح كنت قاعدة بستناكي واقول نانا بتدخل ، نانا بتجي ولاااااااااااا فايدة:confused::confused: ..........ماتتاخري علينا بنشتاق للحكي معك أمورة والف بعد الشر عنك ربي يفرج همك ويفك كربك

اللهم هذه غاليتي
عيناي لا تراها
فبعينك اللهم أرعاها
وفرج همها وشكواها
واجعل السعادة لاتفارق عيناها
وبحكمتك سدد خطاها
وأجعل الفردوس الأعلى
في الآخرة هي دارها وسكناها


هلا حبيبتي الله يسعدك ويخليكي ومشكورررره ع الدعوات :confused:والله فرحتي قلبي الله يوفقك يااااارب
طمنيني كيفك
/
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوي اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه
ا
الجوهرة السعودية يسلملي المذوق :) شفتي ياغالية هالعرسان ماعندهم نظر بس هما الخسرااانين ربنا يعوضنا بالاحسن ونفرح كلنا قريييباااااااااااااااا ان شاء الله
بس ماتغيبي علينا ابقي كل شوي طلي علينا وطمنينا عنك اختي ......الله يوفقك ويحفظك من كل شر
حلمي اكون عروسة اش اخبارك ازين .... لا تحرمينا من هالطلة اختي وان شاء الله بتعرسي قريييبا باذن الله واوعك ماتعزميني ع الفرح بزعل هاااااااا :D
ا
الحمد لله ننووووووووش ماشي الحال .......ربي يخليك دايما فرحانة وماتشيلي بقلبك حبيبتي مافي شي يستاهل
/
احلامي خيال;5119164:
الحمد لله ننووووووووش ماشي الحال .......ربي يخليك دايما فرحانة وماتشيلي بقلبك حبيبتي مافي شي يستاهل


والله صح حبيبتي مافي شي يستاهل بس لما الوحده تحس بالظلم :ss:وتحس انها ظالمه في نفس الوقت (6) وتحس انها محتاااااااااااره والله مادري وش اقووول الله ييسر امري
/
بنات انا ماشيه الحين والله حاسه اني مخنوقه دعواتكم
ح
////nana////;5119076:
هلا حبيبتي
والله ماعندي جديد غير انه حزني والمي زااادوا
استغفر الله العظيم اللهم لا اعترااااااض
:ss:



:rolleyes:لا يا حبيبتي اش دعوة تضايقين ,, خلليها على رب العالمين
هو اللي بيده كل شيء وان يقول للشيء كن فيكون
ما بدينا شي ,,
بس الواحد يقول الحمد لله على كل حال كلنا مضايقين زعلانين
بس شو نسوي يا nana

الله كريم ان شاء الله بيفرجها وبيعوضج ربج بابن الحلال اللي خلاج
تنتظرين هالسنين بس اصبري

الدنيا ما تستاهل .. الدنيا ابخير

الفرج قريب قريب قريب جدا ,, هونوها يا بنات واتهوووووون
ا
احلامي خيال تسلمي ايش نقول غير الدار تشكي من جفا العرسان


لا والشباب قاموا يتشرطون وحدة تقولي واحد من قرايبها يبي وحدة شقرة وشعرها اصفر وعينها عسلي ولازم تكون سعودية والمعروف ان احنا السعوديين جمالنا عربي ولا تعالي شوفي الشروط ولا يوم يبغون الاهل يخطبون عروسة لولدهم يجيبون كل اخواتة كانة انتخاب ملاكات الجمال وبعدين يروحون عند المعرس وحدة تقول البنت مزيونة واختها الثانية تقول لابس قصيرة والثالثة عيونة صغار وعلى هذ الحال من بيت لبيت

ناقشوا الموضوع لانة يدخل باسباب العنوسة
ا
ليش مايخلون العريس يشوف لا مايخلونة يشوف البنت لين تعجب اهلة كلهم وتعرفون ماافي احد كامل ولابعد اعرف نااس يوم جو يخطبون لولدهم ويشفون البنت حتى جدتهم جابوها وخالاتهم وهذي مااهي خطبة بس يبون يشوفونها مناسب واخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله انة احراج للبنات المساكين ايش رايكم انا اتكلم من واقع شفتة
ح
احلامي خيال;5119146:


حلمي اكون عروسة اش اخبارك ازين .... لا تحرمينا من هالطلة اختي وان شاء الله بتعرسي قريييبا باذن الله واوعك ماتعزميني ع الفرح بزعل هاااااااا :D [/B]




أهلا وسهلا بالزين كيف اصبحت لباس اعليك
انا الحمد لله أ اختي بارك الله فيك ,, نعستي مزيان ما حلمتي والوا ,,

ان شاء الله أنا دايما موجوده ,, وبالنسبه للعرس ان شاء الله
غير ادعي معايا الحبيبه وما يكون الا الخير ,, الله لا يجيب الزعل بيننا

شي دعيوات أختي يوم الجمعه واتكونوا حاطين قصعه ديال اكسكسوا

يالله ,, يا سلااااام اللهم تقبل منا سائر الأعمال ,, ياااااااارب
ح
هو المفروض الريال اللي يشوف البنت ليش ,,
لان هو اللي بيتزوج مب أمه واللا اخته واللابعد جدته
شو هالحاله ,, اذا جدته ما عجبتها العروس ,, خلاص بيرفضو أهله
واللا يصر عريس الغفله انو يباها ,, ولو تم الرفض ,, في هذه الحاله شو بيكون ,,
ابي وجهة نظركن اذا سمحتن عرايس , ,
بس احنا عندنا الريال هو اللي يشوف ويختار ,, وطبعا لازم موافقة الأهل
بس عندكم انتو هناك ف السعوديه غير ,, صح

الحمد لله احنا ما عندنا هالشي ,,
X