تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
د
اهلين بنات والله

اسفه ع التاخيررررررررر
بس صارلي ساعة اقرا الصفحات الي فاتتني

ما شاء الله التجمع عامر

بس فعلا نفتقد للغالية دوووووني كثير
والاخت لاني وبعض الاخوات

اشكركم كلكم الي سالتوا عني

وتاكدوا اني بدعيلكم بكل لحظة وما نسيييييييتكم ابدا ابدا

يمكن انتوا سبب عشان تتخفف علي هالتفكير بالموضوع

الغلا
احلامي خيال
مهجة
بسمة امل
قشطة الفريج
فتافيت
الجوهرة السعودية

وكل كل البنات من غير عدددددد

احبكن في الله
وادعو الله تعالى لكن بزوج صالح يسر قلبكن ويفرحكن ويعوضكن عن كل لحظة الم عشتوها
د
مهجة حبيبتي خيرررررررررر

كلنا بالهوا سوا

انا كمان مثل نوارة بوظبي ونفس تفكيري ... يا سبحان الله

والله اني خااااااااايفه وبفكر بالايام الجاية

بس لازم يكون توكلنا على الله اكبر

صصصصصصصصصححححححححححححح
ع
زيتونه وسمبوسه;5115148:
ماشاءالله 186 صفحه وأني ولا أدري عن الموضوع
المهم أشكر أختي على الموضوع وأني معاكم إن شاءالله


اهلا فيكي معانا :D
وما راح عليكي شي ما حدا انخطب لسا خخخخخخخخخخ:tongue:
ا
الحياة الوردية;5115206:
اهلين بنات والله

اسفه ع التاخيررررررررر
بس صارلي ساعة اقرا الصفحات الي فاتتني

ما شاء الله التجمع عامر

بس فعلا نفتقد للغالية دوووووني كثير
والاخت لاني وبعض الاخوات

اشكركم كلكم الي سالتوا عني

وتاكدوا اني بدعيلكم بكل لحظة وما نسيييييييتكم ابدا ابدا

يمكن انتوا سبب عشان تتخفف علي هالتفكير بالموضوع

الغلا
احلامي خيال
مهجة
بسمة امل
قشطة الفريج
فتافيت
الجوهرة السعودية

وكل كل البنات من غير عدددددد

احبكن في الله
وادعو الله تعالى لكن بزوج صالح يسر قلبكن ويفرحكن ويعوضكن عن كل لحظة الم عشتوها



والله لك وحشة اختي الحياة الوردية وكلامك كثيييييييييير قريب من القلب ربنا يسعدك ويفرج همك ويفرح قلبك
والله يرجعلنان دوني ولاني وووووووووو كل البنات الغائبات عن التجمع بالف سلامة وباخبار حلوة
د
يا بنووتات

خلونا نوقف مع الغالية دوني

وبكره كل وحدة تصلي ركعتين قربة لله وتدعوا للاخت دوني
وتستغفر لها 100 مرررررررررة

ويارب تدخل وتفرررررررررررحنا بكره

لانه بالدعاء تحل المعضلات

ربي يررررررررجعها لنا بالسلامه .. ويفرج كربها وهمها ويبدلها خير وسعادة يارب

اللهم اكشف همها وافرح قلبها وارزقها زوجا صالحا يسرها ويحبها

يااااااااااااااااااااااارب العالمييييييييييييييين
O
احلامي خيال;5115182:
مهجة مالك اختي فضفضي لترتاحي واحنا اخواتك والله خلعتيني عليك


خليها على الله
المهم تدعولي
وربي تنتونس بيكم في المنتدى
O
الحياة الوردية;5115217:
مهجة حبيبتي خيرررررررررر

كلنا بالهوا سوا

انا كمان مثل نوارة بوظبي ونفس تفكيري ... يا سبحان الله

والله اني خااااااااايفه وبفكر بالايام الجاية

بس لازم يكون توكلنا على الله اكبر

صصصصصصصصصححححححححححححح


صح صح صح حبيبتي ما لنا الا الله والدعاء لكن ماقلتلي مالك ايه اللي حصل مع العريس
د
حبيبتي احلامي خيال

انتوا الي قريبين من القلب وكلامكم بلسسم على الجرح

ربي لا يحرررررررررررررمني منكم يارب


وانا تعوووووودت عليكم كثير

حتى كنت اقول للغالية فتافيت اني تعودت عليكم والايام الي ما دخلت التجمع فيها كنت بفكرررررررررر فيكم 24 ساعة والله الشاهد

ربي يعجل لنا بنصيبنا ويفررررررح قلوبنا

والله تعببببببببببببت قلوووبنا من كثر ما هي فاضية خخخخخخخخ
وتعبببببببببببت عقوووولنا من كثر التفكيرررررررررررررر

شو رايكم كل وحدة تقولنا شلون تقضي يومها؟؟

والغالية بنت بلادي .. زيتونة وسمبوسه هلا فيج وغلا

ما فاااااااتج شي خخخخخخخخ

ان شاء الله فال خير عليك وعلينا كلنا اشتراكك معانا

وربي يسعد جميييييييييييع البنوتات الحلوات
(
اهلييييييييييـن بنات

اقدر انضم معاكم ؟ (f)

طيب انا ام رنيم (للتفائل فقط )من جده ^_^ كيف حالكم ؟ انا اتابعكم والمووضوع من اول يوم للموضوع الين اليوم تخيلو ؟ :o

كنت استصعب اتكلم عن حالي بس كلامكم شجعني
واليومين هادي احس بتعب داخلي ودمار رهيب بنفس السبب اللي جمعنا ^_^

انا اكره الكبار (كبار السن والعوائل ) :tongue: هما السبب في تعقيدات كتيرة احيانا

ويوقفو في طريقنا بس الحمدلله علي كل حال

:rolleyes: شكلي دخلت بقوة وعرض جااااااااااااامد

المفروض نتعود علي بعض اول

بس تصدقو ^_^ عجبتني فكرة الدعاء مع بعض لبعض فكنت ادعي معاكم لكلكم وانا معاكم كمان خصوصا اخر الليل وقبل الفجر وبين الادان والاقامة

طولت التعارف:o

اشوفكم علي خير
ا


إِذَا المَـرْءُ لاَ يَـرْعَـاكَ إِلاَ تَكَلُّفـاً

فَـدَعْهُ وَلاَ تُكْثِـرْ عَلَيْـهِ التَّأَسُّفَـا

فَفِي النَّـاسِ أَبْدَالٌ وَفِي التَّرْكِ رَاحَـةٌ

وَفي القَلْبِ صَبْـرٌ لِلحَبِيبِ وَلَوْ جَفـا

فَمَا كُلُّ مَنْ تَـهْوَاهُ يَهْـوَاكَ قَلْبُـهُ

وَلاَ كُلُّ مَنْ صَافَيْتَـهُ لَكَ قَدْ صَفَـا

إِذَا لَمْ يَكُـنْ صَفْـوُ الوِدَادِ طَبِيعَـةً

فَلاَ خَيْـرَ فِي خِـلِّ يَـجِيءُ تَكَلُّفَـا

وَلاَ خَيْـرَ فِي خِلٍّ يَـخُونُ خَلِيلَـهُ

وَيَلْقَـاهُ مِنْ بَعْـدِ المَـوَدَّةِ بِالجَفَـا

وَيُنْكِـرُ عَيْشـاً قَدْ تَقَـادَمَ عَهْـدُهُ

وَيُظْهِـرُ سِرًّا كَانَ بِالأَمْسِ قَدْ خَفَـا

سَلاَمٌ عَلَى الدُّنْيَـا إِذَا لَمْ يَكُنْ بِـهَا

صَدِيقٌ صَدُوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُنْصِـفَا
y
mohja;5115163:
والله غير معاكم وربنا خايفة من الايام الجاية ادعولي يابنات يفرج ربي همي والله العظيم محتاجة دعواتكم ربي اللي عالم باللي بمر بيه وخايفة ملي ممكن يحصل يارب رحمتك اسفة يا بنات لو عكرت ليكم الجو بكلامي سامحوني


مهجا كيف تخافي والله موجود معاكي في الزمن والمكان والسر العلن خلي املك بالله كبير وتوكلي عليه في الصغيرة والكبيرة واكيد الله كريم لا ينسى عباده
والدنيا يا مهجا كلها مشاكل واحزان مافي احد لم يخلق بدون مشاكل الدنيا ابلاءات التقي فيها والصابر هو السعيد وليس صاحب المال ولا الجاه وخليها هادي قاعدة في ذهنك حتى ما تياسي
لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة وعيشي بالامل والتفاؤل والكفاح واسالي فتافيت تقولك اذا ما صدقتيني هي ادرى بالبرمجة العصبية اليس كذلك يا فتفوتة ؟:sm229:
د
هلا حبيبتي مهجة

سلامتك وربي يفرررررررررج همك

بس فضفضي اكيد راح ترتاحي حبيبتي

بالنسبة ياستي لعرررررررررريس الغفلة

بكل بساطة


طلبنا منهم ياخذ موعد يكلم الوالد واتصل بوالدي ياخذ موعد وما ناسبه لانه بالعمل راح يكون
بعدين ما رجع اتصل لموعد ثاني

وتعرررررررررررضت لاحراااااااااج فظيييييييييييييع مع الوالد واختي

كل واحد يسال الثاني شووو ما اتصلوا؟؟؟

قلتلها خلاص انتهى الموضوع

وفعلا انتهى الموضوووووووووع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس امووووووووووووت واعرف السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش يعني ما رجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا قلت يمكن عندهم ظروف .. طيب اتصلوا اعتذروا انتهى الموضوع او عندكم ظرف

يتركووون الوحدة تحتااااااااااتي وتقلق والحال زززززززززفت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. شو نقووول غير الحمدلله رب العالمين على كل حال

الله يرزقه بالزوجه الصالحة افضل عني

يمكن ما استاهله؟؟؟

مو عارفه شو السبب والله راااااااااااح اجن؟؟
y
احلامي خيال;5115302:


إِذَا المَـرْءُ لاَ يَـرْعَـاكَ إِلاَ تَكَلُّفـاً

فَـدَعْهُ وَلاَ تُكْثِـرْ عَلَيْـهِ التَّأَسُّفَـا

فَفِي النَّـاسِ أَبْدَالٌ وَفِي التَّرْكِ رَاحَـةٌ

وَفي القَلْبِ صَبْـرٌ لِلحَبِيبِ وَلَوْ جَفـا

فَمَا كُلُّ مَنْ تَـهْوَاهُ يَهْـوَاكَ قَلْبُـهُ

وَلاَ كُلُّ مَنْ صَافَيْتَـهُ لَكَ قَدْ صَفَـا

إِذَا لَمْ يَكُـنْ صَفْـوُ الوِدَادِ طَبِيعَـةً

فَلاَ خَيْـرَ فِي خِـلِّ يَـجِيءُ تَكَلُّفَـا

وَلاَ خَيْـرَ فِي خِلٍّ يَـخُونُ خَلِيلَـهُ

وَيَلْقَـاهُ مِنْ بَعْـدِ المَـوَدَّةِ بِالجَفَـا

وَيُنْكِـرُ عَيْشـاً قَدْ تَقَـادَمَ عَهْـدُهُ

وَيُظْهِـرُ سِرًّا كَانَ بِالأَمْسِ قَدْ خَفَـا

سَلاَمٌ عَلَى الدُّنْيَـا إِذَا لَمْ يَكُنْ بِـهَا

صَدِيقٌ صَدُوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُنْصِـفَا


ياااااه يا احلامي خيال ما اجمل هذه الابيات نعم الاختيار ولو يستطيع هذا العقل المخمج ان يحفظها لحفظتها
د
هلا اختي ام رنيم

ربي يرزقك زوج صالح وبنت حلووووووووه وتسميها رنيم

واهلا وسهلا بك بتجمعنا ويكون فال خير عليكي
ا

ولرب نازلة يضيق لها الفتى ذرعا وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج

اختي مهجة اعلمي ان الله اذا احب عبدا ابتلاه ....ان شاء الله ماتشوفي شر والايام الجاية بتكون احسن ونحنا مابننساكي من الدعاء .
O
yasimine_2007;5115309:
مهجا كيف تخافي والله موجود معاكي في الزمن والمكان والسر العلن خلي املك بالله كبير وتوكلي عليه في الصغيرة والكبيرة واكيد الله كريم لا ينسى عباده
والدنيا يا مهجا كلها مشاكل واحزان مافي احد لم يخلق بدون مشاكل الدنيا ابلاءات التقي فيها والصابر هو السعيد وليس صاحب المال ولا الجاه وخليها هادي قاعدة في ذهنك حتى ما تياسي
لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة وعيشي بالامل والتفاؤل والكفاح واسالي فتافيت تقولك اذا ما صدقتيني هي ادرى بالبرمجة العصبية اليس كذلك يا فتفوتة ؟:sm229:


شكرا حبيبتي على الكلام والله عينية دمعت
د
عراااااااااااااايس

الحين استاذنكم

بس هاااا ما اوصيكم لا تكتبون وااااااااااايد صفحات عني ترى بعدين اتعب اقراها خخخخخخ

وودي اشارككم بكل شي وعندي كلام وااااااااااااااااااااااايد اقوووله لكم

بس الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كالسسسسسسسسيف ان لم تقطعه قطعك

بكره دوام ولازم اروح انام .. وانا كنت هلكانه ونعسانه بس لما صار عندي انترنت قلت ادخل اسلم عليكم لانكم جدااااااااااا وحشتووووني

ربي يخليكم لي ولا يحرررررررررمني منكم

قبلاتي ودعوااااااااتي القلبية لكم بالفررررررررح والسعاااااااااادة

في امان الله ورعايته

نسالكم خااااااااااااااااااااالص الدعااااء
O
احلامي خيال;5115355:

ولرب نازلة يضيق لها الفتى ذرعا وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج

اختي مهجة اعلمي ان الله اذا احب عبدا ابتلاه ....ان شاء الله ماتشوفي شر والايام الجاية بتكون احسن ونحنا مابننساكي من الدعاء .


ربي خليكم لية يارب يفرجها والله بكيتوني بكلامكم الطيب
O
r4m;5115291:
اهلييييييييييـن بنات

اقدر انضم معاكم ؟ (f)

طيب انا ام رنيم (للتفائل فقط )من جده ^_^ كيف حالكم ؟ انا اتابعكم والمووضوع من اول يوم للموضوع الين اليوم تخيلو ؟ :o

كنت استصعب اتكلم عن حالي بس كلامكم شجعني
واليومين هادي احس بتعب داخلي ودمار رهيب بنفس السبب اللي جمعنا ^_^

انا اكره الكبار (كبار السن والعوائل ) :tongue: هما السبب في تعقيدات كتيرة احيانا

ويوقفو في طريقنا بس الحمدلله علي كل حال

:rolleyes: شكلي دخلت بقوة وعرض جااااااااااااامد

المفروض نتعود علي بعض اول

بس تصدقو ^_^ عجبتني فكرة الدعاء مع بعض لبعض فكنت ادعي معاكم لكلكم وانا معاكم كمان خصوصا اخر الليل وقبل الفجر وبين الادان والاقامة

طولت التعارف:o

اشوفكم علي خير


اهلا بيكي اختي معانا
ا
الحياة الوردية;5115316:
هلا حبيبتي مهجة

سلامتك وربي يفرررررررررج همك

بس فضفضي اكيد راح ترتاحي حبيبتي

بالنسبة ياستي لعرررررررررريس الغفلة

بكل بساطة


طلبنا منهم ياخذ موعد يكلم الوالد واتصل بوالدي ياخذ موعد وما ناسبه لانه بالعمل راح يكون
بعدين ما رجع اتصل لموعد ثاني

وتعرررررررررررضت لاحراااااااااج فظيييييييييييييع مع الوالد واختي

كل واحد يسال الثاني شووو ما اتصلوا؟؟؟

قلتلها خلاص انتهى الموضوع

وفعلا انتهى الموضوووووووووع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس امووووووووووووت واعرف السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش يعني ما رجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا قلت يمكن عندهم ظروف .. طيب اتصلوا اعتذروا انتهى الموضوع او عندكم ظرف

يتركووون الوحدة تحتااااااااااتي وتقلق والحال زززززززززفت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. شو نقووول غير الحمدلله رب العالمين على كل حال

الله يرزقه بالزوجه الصالحة افضل عني

يمكن ما استاهله؟؟؟

مو عارفه شو السبب والله راااااااااااح اجن؟؟


انا ماااااااااااابعرف ليش هيك عم يعملو فينا...بيروحو ومابيرجعو :mad::mad: بس الخير فيما اختاره الله والحمد لله ع كل حال ......ديري بالك عصحتك هي اهم شي وان شاء الله ربي مابيخيبنا وبيجبر بخاطرنا

X