انا بقولكم نكت عشااااااان تفرفشوا
صاحب محل دخلت عنده وحده حلوه .... وكل شوي تقول له : بكم هذا حجي ... بكم هذا حجي .... اخيرا طفش منها قال : شوفي انا ماحجيت لكني اخذت عمرة .. علشان كذا تـقـدرين تـقــولي .... ياعــمــري
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
22-03-2008 | 09:26 PM
ا
22-03-2008 | 09:26 PM
الجوهرة السعودية;5502041:
الامورة صلي ركعتين وادعي
واقراي القران
وانتي بسجود في الصلاة ادعي من كل قلبك واشكي همك
وراح تحسين براحة وادعي بيقين وثقة
والله يسعدك يافلبوووووووووووووو
جزاك الله كل خير حبيبتي الجوهرة
بسوي زي ما قلتي وربي يفرجها ياااااارب علي وعليكم
بسوي زي ما قلتي وربي يفرجها ياااااارب علي وعليكم
ا
22-03-2008 | 09:27 PM
ولد يسأل ابوه .... هل الحب اعمى ؟؟؟ رد عليه ابوه .. وقال : شوف امك وانت تعرف
ب
22-03-2008 | 09:27 PM
تصبحو على خير يا بنات
ا
22-03-2008 | 09:29 PM
الجوهرة السعودية;5502166:
انا بقولكم نكت عشااااااان تفرفشوا
صاحب محل دخلت عنده وحده حلوه .... وكل شوي تقول له : بكم هذا حجي ... بكم هذا حجي .... اخيرا طفش منها قال : شوفي انا ماحجيت لكني اخذت عمرة .. علشان كذا تـقـدرين تـقــولي .... ياعــمــري
:)
ههههههههههههههههههه
الله يسعد قلبك يا الجوهرة زي ما ضحكتيني
ههههههههههههههههههه
الله يسعد قلبك يا الجوهرة زي ما ضحكتيني
ا
22-03-2008 | 09:30 PM
اثنين في السجن محكوم عليهم اعدام ... واحد منهم حسود جدا .. في يوم الاعدام يسألوا الاول عن امنيته الاخيرة .. قال : اشوف امي . سألوا الحسود عن امنيته الاخيرة .. قال : صاحبي مايشوف امه
ا
22-03-2008 | 09:30 PM
مرحبا فتافيت منورة
كيفك عزيزتي ؟
كيفك عزيزتي ؟
ع
22-03-2008 | 09:31 PM
سلاااااااااااام يابناااااااااااات
ا
22-03-2008 | 09:32 PM
بلسم الامل;5502179:
تصبحو على خير يا بنات
خليك معنا شوي ... بلسم الامل
وإلا الوقت متأخر عندكم
وإلا الوقت متأخر عندكم
ع
22-03-2008 | 09:32 PM
السلام عليكم
م
22-03-2008 | 09:32 PM
السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكن
ياالربع وحشتووووووووووونى اشحالكن
ونااااااااسه ونكت ههههه يارب دوووم
كل البنات بدون استثناااااااااااااااااء منووووووووووووووووووووووووووووووووورين ^_^
ياالربع وحشتووووووووووونى اشحالكن
ونااااااااسه ونكت ههههه يارب دوووم
كل البنات بدون استثناااااااااااااااااء منووووووووووووووووووووووووووووووووورين ^_^
ع
22-03-2008 | 09:32 PM
الدلووووعة والله حاسة كأن في احد بيخنقني
الله يعين
برجع بعدين بنااااااااااات
سلااااامااات
الله يعين
برجع بعدين بنااااااااااات
سلااااامااات
د
22-03-2008 | 09:33 PM
الماسة قطر;5498345:
[FRAME="11 70"][GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعالا لماتريد اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان ترزقني وجميع اخواتي البنات في هذا المنتدى وكل من يريد الزواج بالستر والغنى بحلالك عن حرامك بالأزواج الصالحين والذين يعاونونا على امور ديننا والقرب منك وطاعتك ورضاك يارب العالمين .. يا الله نحن الضعفاء وانت القوي ونحن المحتاجين وانت الرزاق فمن لنا سواك ندعوه فايستجيب لنا .. يا الله اثقلتنا الذنوب فاقتربنا منك بذنوبنا رغبة ورهبة منك وخوفا من عقابك وعذابك فهدنا وأصلح من شأننا وارزقنا من يعيننا على دنيانا من أجل آخرتنا .. يا الله نحن فقراء إليك وقد اتيناك من كل مكان ندعوك ونرجو منك قبول دعائنا وتحقيق آمالنا فلاتردنا خائبين ياأرحم الراحمين .. اللهم اني أسألك بجلالك وعظمتك أن ترزقنا بالرجل الصالح الذي يعوضنا عن كل مافات من سنين عمرنا لنكون لك مسبحين طائعين .. ياالله لاتحرمنا من هذا اليوم فربما منا من هي في أمس الحاجة له لكي ينقلها مماهي فيه فايعينها على طاعتك وذكرك ويكون سببا في صلاحها وهدايتها .. يارب تعددت أسبابنا فانرجوك ان ترزقنا كلاً بأسبابه وانت أعلم بكل شئ يارب العالمين لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين[/GRADE] [/FRAME]
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىمين
ربي يسمع دعائك وقادر كريم يرزقنا الأزواج الصالحين
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك ومن فضلك عمن سواك
ولا تشمت فينا احد من خلقك
ويسر امورنا واسعدنا ووفقنا وأجعلنا من الصالحين
يارب العالمين
بنات أدعو الله ان يحقق لأختي هذي الزواجه ويسرها ويجعل هذا الرجال إن كان من الصالحين نصيبها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىمين
ع
22-03-2008 | 09:33 PM
اشلونكم بنات
ادعو حق امي
امي بالمستشفى فيها التهاب رئوي
ابي دعائكم
ادعو حق امي
امي بالمستشفى فيها التهاب رئوي
ابي دعائكم
ا
22-03-2008 | 09:34 PM
fatafeat;5502117:
جيت حطي همومي عندكم
لقيت كلكم تعباااااانين
طيب خلوناا نعمل خطة جديدة
يعني بكل التجمعات اللي بتصير
طلع منه على الأقل اتنين تلاتة مخطوبين
الا نحنا مكاااانك سر
فكرواااااااا بشي حل
أحسن أنا رح أنفجر خللللص
فيوزاااتي طقت
هلا قلبووووو فتافيت
يالله يدنا على يدك وش ممكن يكون الحل
يالله يدنا على يدك وش ممكن يكون الحل
ا
22-03-2008 | 09:36 PM
اذكروووووووووووو الله
وقوموا صلوا ركعتين وتوكل على الله
ونصيبنااااااااااااا مااحد راح ياخذة غيرناااااااااااا
كل مااتذكر ان نصيبي مااحد راح ياخذ غيري ارتااااااااااااح
ههههههههههههه
حسد ههههههههههههه
وقوموا صلوا ركعتين وتوكل على الله
ونصيبنااااااااااااا مااحد راح ياخذة غيرناااااااااااا
كل مااتذكر ان نصيبي مااحد راح ياخذ غيري ارتااااااااااااح
ههههههههههههه
حسد ههههههههههههه
د
22-03-2008 | 09:37 PM
اخباركم بنات شكلكم يفرح والله
فتفوته
أم طحنون
جوجو << الجوهره السعوديه أدلعك شسوي
الدلوعه الأموره
باسم الأمل
عروس الحب
ميسي كوول
طمنونا عنكم
فتفوته
أم طحنون
جوجو << الجوهره السعوديه أدلعك شسوي
الدلوعه الأموره
باسم الأمل
عروس الحب
ميسي كوول
طمنونا عنكم
ا
22-03-2008 | 09:38 PM
fatafeat;5502225:
الدلووووعة والله حاسة كأن في احد بيخنقني
الله يعين
برجع بعدين بنااااااااااات
سلااااامااات
الله يعين الجميع
سلامتك ، اذكري الله
والله يبدل حالي وحالك وحال جميع البنات من الأسوأ للأحسن يارب
سلامتك ، اذكري الله
والله يبدل حالي وحالك وحال جميع البنات من الأسوأ للأحسن يارب
ا
22-03-2008 | 09:39 PM
عروس الحب;5502233:
اشلونكم بنات
ادعو حق امي
امي بالمستشفى فيها التهاب رئوي
ابي دعائكم
سلامات على الوالدة ماتشوف شر يااااارب
والله يشفيهااااااااااا يارب ويطمن قلبك عليهااااااااااااااااااا
وتقوم بسلامة
الف سلامة عليهاااااااااااااااااا
ا
22-03-2008 | 09:40 PM
هلا والله
بـــ ميسي كول وعروس الحب ، دجانة
منورين
كيفكم ؟
بـــ ميسي كول وعروس الحب ، دجانة
منورين
كيفكم ؟