تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب
الدلوعة الأمورة;5501910:
ليته كان تعب جسدي كان أهون بكثير بس حاسة إني حزينة :(


الله يكون بعونك ويبدل حزنك فرح

والله اني كمان حزينه بس بحاول انسا الحزن
O
امورة انتي من اي بلد
بلسم انتي من فلسطين
ا
الامورة ليش زعلانة ياعسل
ب
mohja;5501969:
امورة انتي من اي بلد
بلسم انتي من فلسطين



ايو من فلسطين
ا
بلسم الامل;5501860:
هلا جوجو مشكوره على القهوه بس شو اخر التطورات في جديد ما في حد خطب ما حد اتزوج


مافي اخباااااااااااار

انا حاااااااااااااااااسة نفسي اني خارج التغطية
ا
بلسم الامل;5501960:
الله يكون بعونك ويبدل حزنك فرح

والله اني كمان حزينه بس بحاول انسا الحزن


اللهم آمين

:confused:
ا
mohja;5501969:
امورة انتي من اي بلد
بلسم انتي من فلسطين



أنا من السعودية
O
فتااااااااافييييت كيفك حبيبتي طمنني عليك يارب يارب تكون النفسية تمام يارب
ا
الدلوعة الأمورة;5501847:
بنات حاسة نفسي اليوم مو تمام :sad:


الله يفرج همك واذكري الله وان شااء الله تحسين برااااااااااااااحة
واكثري من قول لاحول ولاقوة الا بالله

وماااااااااااااااااااااااالنا الا الصبر الله يفرجهااااااااااااااااا
ا
الجوهرة السعودية;5501977:
الامورة ليش زعلانة ياعسل


ودي :confused: :confused: :confused: :confused:
ع
السلااااااااام عليكم يااااااااحلواااااااااات
كيفكم اليوم عسى تكونوا بخير
وتكونوااا احسن مني
لأني بالحضيض
O
اهلا باهل السعودية واهل فلسطين يارب ينصركم يا رب
O
جوجو مسا الخير حبيبتي اليوم كلنا في النااااازل ربنا يستر
ا
الامورة صلي ركعتين وادعي

واقراي القران

وانتي بسجود في الصلاة ادعي من كل قلبك واشكي همك


وراح تحسين براحة وادعي بيقين وثقة
والله يسعدك يافلبوووووووووووووو
O
الدلوعة الأمورة;5502011:
ودي :confused: :confused: :confused: :confused:


انا من كثر البكى والله والله احس عيني نشفت
ا
مهجة مساء الانوار واذا انتو بنااازل راح اجيب لكم مصعد يطلعكم

ههههههههههههههههههه

عشان تكونوا بالطاااااااااااااااالع
O
دقيقة وارجع ربنا يفرج همنا يارب
ا
يابناااااااااات

اذكرو الله
والبكااء ماراح يجيب شي

لكن الدعاااااااااااااااااااااااااء يرد القضااااااااااااء

وانا الله مع الصاااابرين
ا
دقيقة
ع
جيت حطي همومي عندكم
لقيت كلكم تعباااااانين

طيب خلوناا نعمل خطة جديدة
يعني بكل التجمعات اللي بتصير
طلع منه على الأقل اتنين تلاتة مخطوبين
الا نحنا مكاااانك سر

فكرواااااااا بشي حل
أحسن أنا رح أنفجر خللللص
فيوزاااتي طقت
X