تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
لي لي الجزائرية الله يحيكي



والبنااااااااااااااااات هنا عسولات وطيباااااااااات

ويشرفنا انظمامك
ب
مساء الخير [SIZE="7"] للجوهرة كيفك ان شالله بخير اشتقتالك يا عسل واشتقت لخفت دمك [/SIZE]
ب
الجوهرة السعودية;5501671:
الله يوسع صدوركم ياااااااااااااااارب

واي وحدة صدرهااااااااااااااااااا ضاااااااااااايق انا افصلها صديرية:21_8: جديدة عند الخيااااااااااااط

هههههههههههههههههههههههههه




يقطع شرك ولي جوهرة
:o:o:o:o:o
O
السلام عليكم يا بنات كيفكم اليوم ان شا الله بخير
ا
الله يحييكي يابسمة امل


وشكرا لك
ا
الجوهرة السعودية;5501671:
الله يوسع صدوركم ياااااااااااااااارب

واي وحدة صدرهااااااااااااااااااا ضاااااااااااايق انا افصلها صديرية:21_8: جديدة عند الخيااااااااااااط

هههههههههههههههههههههههههه


يؤيؤيؤيؤيؤيؤ

:21_195:
ب
mohja;5501772:
السلام عليكم يا بنات كيفكم اليوم ان شا الله بخير




وعليكم السلام هلا والله كيفك انتي يا عسل ان شالله بخير
ا
هلا والله وألف مرحباااااا

لي لي الجزائرية

يسعدنا إنضمامك إلينا

منووووورة
ل
الله ينورك يا الجوهرة اسم على مسمى و انا يشرفني انضم اليكم
ب
الجوهرة السعودية;5501776:
الله يحييكي يابسمة امل


وشكرا لك



بلسم بسمه بنت عمي
ل
الدلوعة الامورة مساءك عسل وانا اتشرف
ا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

منووووووورة حبيبتي

mohja

كيفك عساك بخير ؟ طمنينا عنك ؟
ب
هلا بالاخت لي لي يسعدنا إنضمامك الى قافلة البنات وادفعي الاجره قبل ما تطلعي على القافله
ا
‏mohja, ‏الدلوعة الأمورة, ‏بلسم الامل, ‏لي لي الجزائرية

اهلا فيكم والله يحييكم


اتفضلواااااااااااااااا(c)(c)(c)(c)(c)
ا
بنات حاسة نفسي اليوم مو تمام :sad:
ا
الجوهرة السعودية;5501835:
‏mohja, ‏الدلوعة الأمورة, ‏بلسم الامل, ‏لي لي الجزائرية

اهلا فيكم والله يحييكم


اتفضلواااااااااااااااا(c)(c)(c)(c)(c)


تسلمين يا قلبي ..... وصللللللللت

ويا هلا فيك
ب
الجوهرة السعودية;5501835:
‏mohja, ‏الدلوعة الأمورة, ‏بلسم الامل, ‏لي لي الجزائرية

اهلا فيكم والله يحييكم


اتفضلواااااااااااااااا(c)(c)(c)(c)(c)




هلا جوجو مشكوره على القهوه بس شو اخر التطورات في جديد ما في حد خطب ما حد اتزوج
ب
الدلوعة الأمورة;5501847:
بنات حاسة نفسي اليوم مو تمام :sad:




يا ساتر شو فيك تعبانه
ا
بلسم الامل;5501871:
يا ساتر شو فيك تعبانه


ليته كان تعب جسدي كان أهون بكثير بس حاسة إني حزينة :(
O
الدلوعة الأمورة;5501847:
بنات حاسة نفسي اليوم مو تمام :sad:


وانا كمان :ss:
X