لي لي الجزائرية الله يحيكي
والبنااااااااااااااااات هنا عسولات وطيباااااااااات
ويشرفنا انظمامك
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
22-03-2008 | 08:36 PM
ب
22-03-2008 | 08:40 PM
مساء الخير [SIZE="7"] للجوهرة كيفك ان شالله بخير اشتقتالك يا عسل واشتقت لخفت دمك [/SIZE]
ب
22-03-2008 | 08:43 PM
الجوهرة السعودية;5501671:
الله يوسع صدوركم ياااااااااااااااارب
واي وحدة صدرهااااااااااااااااااا ضاااااااااااايق انا افصلها صديرية:21_8: جديدة عند الخيااااااااااااط
هههههههههههههههههههههههههه
يقطع شرك ولي جوهرة
:o:o:o:o:o
O
22-03-2008 | 08:45 PM
السلام عليكم يا بنات كيفكم اليوم ان شا الله بخير
ا
22-03-2008 | 08:45 PM
الله يحييكي يابسمة امل
وشكرا لك
وشكرا لك
ا
22-03-2008 | 08:46 PM
الجوهرة السعودية;5501671:
الله يوسع صدوركم ياااااااااااااااارب
واي وحدة صدرهااااااااااااااااااا ضاااااااااااايق انا افصلها صديرية:21_8: جديدة عند الخيااااااااااااط
هههههههههههههههههههههههههه
يؤيؤيؤيؤيؤيؤ
:21_195:
ب
22-03-2008 | 08:47 PM
mohja;5501772:
السلام عليكم يا بنات كيفكم اليوم ان شا الله بخير
وعليكم السلام هلا والله كيفك انتي يا عسل ان شالله بخير
ا
22-03-2008 | 08:47 PM
هلا والله وألف مرحباااااا
لي لي الجزائرية
يسعدنا إنضمامك إلينا
منووووورة
لي لي الجزائرية
يسعدنا إنضمامك إلينا
منووووورة
ل
22-03-2008 | 08:47 PM
الله ينورك يا الجوهرة اسم على مسمى و انا يشرفني انضم اليكم
ب
22-03-2008 | 08:48 PM
الجوهرة السعودية;5501776:
الله يحييكي يابسمة امل
وشكرا لك
بلسم بسمه بنت عمي
ل
22-03-2008 | 08:48 PM
الدلوعة الامورة مساءك عسل وانا اتشرف
ا
22-03-2008 | 08:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
منووووووورة حبيبتي
mohja
كيفك عساك بخير ؟ طمنينا عنك ؟
منووووووورة حبيبتي
mohja
كيفك عساك بخير ؟ طمنينا عنك ؟
ب
22-03-2008 | 08:49 PM
هلا بالاخت لي لي يسعدنا إنضمامك الى قافلة البنات وادفعي الاجره قبل ما تطلعي على القافله
ا
22-03-2008 | 08:52 PM
mohja, الدلوعة الأمورة, بلسم الامل, لي لي الجزائرية
اهلا فيكم والله يحييكم
اتفضلواااااااااااااااا(c)(c)(c)(c)(c)
اهلا فيكم والله يحييكم
اتفضلواااااااااااااااا(c)(c)(c)(c)(c)
ا
22-03-2008 | 08:54 PM
بنات حاسة نفسي اليوم مو تمام :sad:
ا
22-03-2008 | 08:55 PM
الجوهرة السعودية;5501835:
mohja, الدلوعة الأمورة, بلسم الامل, لي لي الجزائرية
اهلا فيكم والله يحييكم
اتفضلواااااااااااااااا(c)(c)(c)(c)(c)
تسلمين يا قلبي ..... وصللللللللت
ويا هلا فيك
ويا هلا فيك
ب
22-03-2008 | 08:55 PM
الجوهرة السعودية;5501835:
mohja, الدلوعة الأمورة, بلسم الامل, لي لي الجزائرية
اهلا فيكم والله يحييكم
اتفضلواااااااااااااااا(c)(c)(c)(c)(c)
هلا جوجو مشكوره على القهوه بس شو اخر التطورات في جديد ما في حد خطب ما حد اتزوج
ب
22-03-2008 | 08:56 PM
الدلوعة الأمورة;5501847:
بنات حاسة نفسي اليوم مو تمام :sad:
يا ساتر شو فيك تعبانه
ا
22-03-2008 | 09:01 PM
بلسم الامل;5501871:
يا ساتر شو فيك تعبانه
ليته كان تعب جسدي كان أهون بكثير بس حاسة إني حزينة :(
O
22-03-2008 | 09:03 PM
الدلوعة الأمورة;5501847:
بنات حاسة نفسي اليوم مو تمام :sad:
وانا كمان :ss: